DMCA.com Protection Status
  • تحميل برنامج TSR Watermark Image لإضافة العلامة المائية على الصور

    0

    هناك تطورات رهيبة حدث في الفترة الماضية وكان لها عدة نتائج هذه التطورات جعلت الناس تفكر بطريقة مختلفة، كما أنها غيرت من نمط حياتهم فهناك من اتجه للأفضل وهناك من اتجه للأسوء، هذا التغيير والتطور الذي حدث في حياة الناس هو انتشار التكنولوجيا بشكل كبير جدا في حياة الناس لم يعد هناك بيت لا يوجد فيه العديد من الأجهزة الإلكترونية المختلفة التي تؤدي العديد من المهام، فكل بيت الآن أصبح يحتوي على الأقل على تلفاز وهاتف عادي والعديد من الهواتف الذكية والكمبيوتر بأشكاله المتعددة هذه الأجهزة أصبحت أساسية في حياتنا كما أنها أصبحت متداولة ورخيصة لكي يستطيع الكل الحصول عليها، كما أنه أصبح الجميع يستطيع استخدامها الآن فلقد استطعنا أن نتغلب على الأمية الإلكترونية التي كانت منتشرة بشكل كبير، إضافة إلى هذه الأجهزة الكاميرا التي نحتاجها جميعا، كما نحتاج أيضا إلى البرامج التي تقوم بالتعديل في الصور الذي من أبرزهم برنامج TSR Watermark Image لوضع علامة مائية لضمن ملكية الصورة.

    TSR Watermark Image
    TSR Watermark Image

    برنامج TSR Watermark Image لإضافة علامة مائية للصور

    لقد انتشرت الصور بشكل كبير في حياتنا فلكل مناسبة نقوم بالتقاط الصور وفي كل حدث قد نقوم به كالتخرج وغيرها نقوم بالتقاط صورة لهذا الحدث من أجل توثيقه كما أننا نرسل العديد من الصور الفيديوهات يوميا للأصدقاء والأقارب كصور للتهنئة وصور للدعاء وصور للعائلة، كل هذه الاستخدامات عبارة عن استخدامات شخصية قد لا يهتم الآخرين لم ترسل ولمن لكن هناك استخدام أخر عملي للصور حيث عندما تصنع صفحة إلكترونية تجارية لك عبر مواقع التواصل الاجتماعي تقوم بوضع صور المنتجات الخاصة بك هذه الصور التي تستخدمها كدعاية لك يمكن لأي شخص يعمل في نفس مجالك أن يسرقها منك، لذلك يجب عليك تأمين على مجهودك وعملك الإلكتروني الذي تقوم به وذلك بوضع علامة مائية باسم المنتدى أو الصفحة أو الموسوعة الخاصة بك على الصورة وبذلك تضمن حق ملكية للصورة حيث لا يمكن أن يستخدمها غيرك للربح، كما تفعل في الأبحاث الخاصة بك تقوم بعمل علامة مائية لتضمن ملكيتك لها.

    TSR Watermark Image
    TSR Watermark Image

    وصف برنامج TSR Watermark Image المخصص للكمبيوتر

    برنامج TSR Watermark Image هو برنامج لتعديل في الصور ولكن يقوم بمهمة خاصة وهو برنامج محترف فيها وهي عمل أو وضع علامة مائية على الصور الرقمية التي تقوم برسمها أو صنعها أو التقاطها فالبرنامج يدعم الصيغ المختلفة ولا يفرق بينهم، البرنامج يوجد منه نسخة مجانية تستخدمها بدون أي رسوم كما أن البرنامج يعمل على نظام تشغيل الويندوز ويدعم العديد من الإصدارات المختلفة له، البرنامج ذات واجه بسيط حيث يتم عرض لك كل الإعدادات بشكل مباشر دون الحاجة للبحث عنها وبذلك تستطيع العمل عل الكمبيوتر دون الحاجة إلى خبره في مجال التصوير والتعديل على الصور.

    الرائع في برنامج TSR Watermark Image  أيضا أنه يقوم بتعامل مع كل أنواع العلامات المائية، فلن تقوم بوضع العلامة المائية على الصور فقط، بل تستطيع أيضا إضافة العلامة المائية الخاصة بك على اللوجو وغيرها من الأعمال المتنوعة، كما يمكنك القيام بكتابة العلامة المائية فتظر على شكل حروف في خلفية الشاشة، كما يمكنك القيام بوضع علامة مائية على شكل صور وسوف يتم وضعها بشكل شفاف في خلفية الشاشة، كما يوجد العديد من الخصائص والأدوات الأخرى المتنوعة الموجودة في برنامج TSR Watermark Image  خاصة أنه يقوم يدعم كل الصيغ المتنوعة لملفات الصور.

    كيفية تنصيب برنامج TSR Watermark Image على للكمبيوتر

    الآن سوف نقوم بتقدم خطوات تنصيب برنامج TSR Watermark Image على الكمبيوتر والعمل عليه وأدواته :-

    1. سوف تقوم بتحميل البرنامج من خلال الرابط المباشر الموجود في أسفل المقالة على الكمبيوتر الخاص بك.
    2. سوف تقوم بعد ذلك بتنصيب البرنامج على الكمبيوتر من خلال فتح ملف التنصيب الذي تم تحميله ثم تقوم بتحديد المكان المراد التنصيب عليه والبدء في التنصيب.
    3. بعد الانتهاء من عملية التنصيب على الكمبيوتر، سوف تقوم بفتح البرنامج لكي تجهز لاستخدامه.
    4. سوف تقوم باستخدام قائمة File والضغط على أمر Open ثم تختار الصورة التي تريد تحميلها على البرنامج للعمل عليها.
    5. تستطيع بعد ذلك إضافة العلامة المائية كما تريد من خلال تحديد الصورة التي تريد وضعها وإعدادها وإضافة لها المؤثرات التي تريدها.
    6. يوجد العديد من التأثيرات التي تستطيع أن تستخدمها مثل :-
      1. تغيير ألوان الصورة.
      2. التحكم في أبعادها أوغيرها.
    7. إذا كنت تريد تغيير لغة البرنامج يمكنك اختيار اللعبة المناسبة من قائمة Select Language.
    8. register من خلالها تستطيع أن تعرف الرخصة التي تعمل عليها أي البرنامج مفعل أم لا.
    TSR Watermark Image
    TSR Watermark Image

    مميزات برنامج TSR Watermark Image

    البرنامج له العديد من المميزات التي تجعله مميز في عمله وهذه المميزات هي :-

    • البرنامج خفيف جدا حيث أنه لا يتطلب إمكانيات محدده لكي يعمل على الكمبيوتر بل فقط نظام تشغيل ويندوز كما أن حجمه صغير جدا لذلك فهو خفيف في الحجم والاستعمال.
    • العمل على البرنامج سهل جدا فهو ليس من البرامج المعقدة التي يوجد بها أكثر من شاشة وتتعب في معرفة مهمة كل شاشة بل شاشة واحد بها كل الإعدادات التي يمكن أن تحتاج لها في عملك على البرنامج.
    • أداء المهمة باحترافية : حيث أن البرنامج يستخدم لمهمة واحده وهي إضافة علامة مائية للصور لكنه يعطيك كل الإعدادات المناسبة التي قد تحتاج لها أثناء عملك، كما أنه يمكنك أن تصنع الظلال والميلان على العلامة المائية وهناك العديد من الخيارات الأخرى التي سوف تجدها في البرنامج.
    • البرنامج له نسخة مجانية يمكن تحميلها دون دفع رسوم وهذه النسخة تحتوي على الخيارات المختلفة ولا تفرق عن النسخة المدفوعة في شئ.

    عيوب برنامج تسر ووتر مارك إيمدج

    نسخة البرنامج المجانية يتم تثبيتها لمدة 30 يوم فقط ثم بعد ذلك يتم إيقاف عملها لذلك سوف تحتاج إلى مسح البرنامج وتثبيته مره ثانية.

    هذا البرنامج أيضا قد يُستخدم في العديد من الأعمال السيئة، هذا بسبب أنك من خلال هذا البرنامج أو تقوم بتحميل أي صورة يوجد عليها علامة مائية وتقوم بعد ذلك بحذف العلامة المائية من عل الصورة كما تريد، بذلك تستطيع أن تقوم بعمل ما تريد بهذه الصورة وبذلك قد تشعر أن هذا قريبا من السرقة لذلك سوف تحتاج إلى العمل بشكل جيد واستخدام هذا البرنامج بشكل شرعي لكي لا تقوم باستخدام هذا البرنامج في الشر وسرقة مجهود الآخرين لذلك نطلب منكم استخدامه في الخير أو في العمل الطيب.

    لقد تم تصميم هذا البرنامج لكي يتعامل مع الووتر مارك أو العلامة المائية، حيث أنك من خلال البرنامج تستطيع أن تقوم بالعمل على الووتر مارك من خلال صنع واحدة أو تقوم بالتعديل على الووتر مارك الموجودة بالفعل كما أن البرنامج يعطيك إمكانية حذف الووتر مارك، غير أنه يعطيك حرية التحكم فيها سواء كان التحكم في مكانها أو التحكم في التغيير في شكلها، والجدير بالذكر أن الإقبال على البرنامج كبير جدا وهذا بسبب أنه سريع جدا وخفيف جدا.

    TSR Watermark Image
    TSR Watermark Image

    تنزيل برنامج TSR Watermark Image برابط مباشر

    • إصدار البرنامج : 3.5.9.6
    • البرنامج مقدم من : TSR Software.
    • مساحة البرنامج : 14ميغابايت.
    • البرنامج يدعم الكثير من اللغات.
    • البرنامج يدعم جميع إصدارات الويندوز (Windows XP  -Windows Vista- Windows7- Windows8)
    للتحميل :

    اضغط هنا

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق