DMCA.com Protection Status
  • تحميل Recover My Files برنامج استعادة الملفات المحذوفة المجاني

    0

    يحبث الكثير من الأشخاص عن برنامج يمكنهم من استعادة الملفات المحذوفة على جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص بهم، واليوم نقدم لكم من خلال موقع برامج اكسترا إمكانية تنزيل برنامج استعادة الملفات المحذوفة المعروف باسم Recover My Files، حيث يعد هذا البرنامج واحد من البرامج المهمة والمفيدة إلى حد كبير، حيث لابد من توافر هذا البرنامج في جهاز الكمبيوتر الخاص بك، حيث يستطيع المستخدم من خلال هذا البرنامج أن يقوم باستعادة جميع الملفات التي قام بحذفها عن طريق الخطأ، أو حتى القيام باستعادة الملفات التي قام المستخدم بحذفها بسبب وجود بعض الفيروسات على جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص به، فيعد هذا البرنامج واحد من أكثر البرامج فاعلية في القيام باستعادة الملفات المحذوفة، حيث قد تم تصميم برنامج Recover My Files باستخدام وسائل تكنولوجية حديثة، قد جعلت من هذا البرنامج واحد من أفضل البرامج التي تمكنك من استعادة جميع الملفات المحذوفة بطريقة آمنة وسرعة شديدة.

    تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة
    تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة

    تنزيل برنامج استعادة الملفات المحذوفة

    ومن الجدير بالذكر أن برنامج استعادة الملفات المحذوفة يملك قدرة فائقة على استعادة الملفات التي حذفت سواء في سلة المهملات الموجودة بالجهاز الخاص بك، أو في حالة عمل Format للهارد ديسك الخاص بك عند قيامك بتثبيت ويندوز جديد جهازك، ومن هنا فإن المستخدم لن يجد أي صعوبة من أجل أن يقوم باستعادة الملفات، بل سيتم استعادتها بشكل بسيط وسهل، كما تجدر الإشارة إلى وجود العديد من البرامج المتنوعة والمختلفة والتي تمكن المستخدم من استعادة كافة الملفات المحذوفة، ولكن يعتبر برنامج Recover My Files هو البرنامج الأفضل بين تلك البرامج المتنوعة، ويأتي ذلك للعديد من الأسباب التي يأتي من ضمنها :

    • يقوم البرنامج باستعادة الصور والفيديوهات المحذوفة.
    • يستعيد برنامج استعادة الملفات البرامج المحذوفة من الجهاز الخاص بك.
    • كما يستعيد البرنامج الوثائق والملفات التي تم حذفها.

    ففي كثير من الأحيان يقوم المستخدم بحذف ملفات سواء كانت صور أو مقاطع فيديو أو موسيقى بالإضافة إلى العديد من أشكال الملفات المختلفة، ثم يرغب المستخدم بعد ذلك في إعادة واسترجاع الملفات التي قام بحذفها أو اضاعتها، واليوم من خلال برنامج  Recover My Files يستطيع المستخدم أن يقوم باستعادة جميع الملفات المحذوفة، من خلال عدة خطوات بسيطة وسهلة للغاية.

    Recover My Files
    Recover My Files

    وصف برنامج استعادة الملفات المحذوفة

    هذا البرنامج هو واحد من البرامج الرائعة التي تم إصدارها للكمبيوتر، هذا البرنامج تم صنعه خصيصا لكي يعمل على الكمبيوتر على نظام تشغيل الويندوز، هذا البرنامج الذي تستطيع من خلاله أن تقوم باستعادة الملفات الخاصة بك التي قمت بحذفها دون قصد أو حذفتها وتريد استرجاعها ثانيتا، حيث أنه يقوم بالبحث في الكاش الخاص بالهارد عن العناوين الخاصة بالملفات التي تم حذفها لكي يقوم باسترجاع ملفات هذه العناوين، كما أنه يستخدم العديد من الخوارزم الخاصة التي تستطيع من خلالها التعامل مع عملية الاسترجاع بكل سهولة.

    الجدير بالذكر أن برنامج استعادة الملفات المحذوفة  من البرامج المهمة جدا التي يجب عليك أن تقوم بتحميلها على الكمبيوتر الخاص بك ويظل معك دائما، فقد تقوم بحذف العديد من الملفات المتنوعة الخاصة بك أو بالصور بالخطأ وهذا سوف يجعل البرنامج هو الحل الوحيد لكي تقوم باسترجاع الملفات الخاصة بك التي قمت بحذفها حتى لو بالخطأ، كما يحتوي برنامج استعادة الملفات المحذوفة  على واجهة سهلة جدا وبسيطة ورائعة وهذا لكي تقوم باستخدام البرنامج بسهولة، كما يوجد فيه بحث وفلتر رائع لكي تستطيع البحث عن الملف الذي تريد استرجاعه ولا تضطر إلى القيام باسترجاع كل الملفات التي قمت بحذفها من قبل كما تستطيع تحديد تاريخ الحذف لكي يسهل عليك الوصول للهدف المراد.

    كيفية تنصيب برنامج استعادة الملفات المحذوفة على الكمبيوتر

    هذا البرنامج من البرامج المهمة التي تم إصدارها للكمبيوتر، الآن سوف نتحدث عن كيفية التعامل مع البرنامج وتنصيبه على الكمبيوتر الخاص بك في خطوات بسيطة :-

    1. سوف تقوم بتنزيل البرنامج على الكمبيوتر في البداية من خلال الرابط المباشر الموجود في أسفل المقالة.
    2. بعد الانتهاء من تحميل البرنامج سوف تقوم بتنصيبه على الكمبيوتر من خلال فتح ملف التنصيب واختيار مكان تنصيب البرنامج على القرص الصلب.
    3. بعد الانتهاء من تثبيت البرنامج سوف يكون جاهز لكي تقوم بالعمل عليه.
    4. سوف تقوم بعد ذلك بتحديد القرص الذي تريد فحصه.
    5. ثم تقوم بعد تحديد القرص القيام بالضغط على فحص والانتظار حتى ينتهي من الفحص.
    6. بعد الانتهاء من الفحص سوف تظهر لك الملفات التي تستطيع أن تستعديها ثم تقوم بتحديد الملفات التي تريد استعادتها وتقوم بالضغط على استرداد.
    7. تنتظر حتى يقوم القرص الصلب بتحميل الملفات التي قمت بتحديدها.
    برنامج استعادة الملفات المحذوفة
    Recover My Files

    أسباب تحميل برنامج Recover My Files  :

    • يملك برنامج recover my files القدرة على القيام باستعادة جميع الملفات المحذوفة، حتى التي قد تم حذفها من سلة المهملات.
    • ومن الجدير بالذكر أن من خلال البرنامج يستطيع المستخدم أن يقوم باسترجاع جميع البرامج والملفات التى قد فقدها قبل أن يقوم بتثبيت نسخة ويندوز جديدة.
    • كما يتميز البرنامج بكونه يمكن مستخدم برنامج استعادة الملفات المحذوفة من القيام باستعادة جميع المحتويات الموجودة على الهارد ديسك بعد وجود العديد من الفيروسات به والتي قد تسببت في مسح الملفات.
    • كما تجدر الإشارة إلى كون البرنامج يتميز إمكانية القيام باستعادة كافة الملفات من مختلف الأنواع مثل كل من الصور، ورسائل البريد الإلكتروني، وكذلك الفيديوهات، بالإضافة إلى البرامج.
    • لا يتسبب وجود البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في حدوث أي مشاكل أو أضرار لجهازك، بالإضافة لكونه يعمل بدون الحاجة إلى توافر إمكانيات كبيرة على جهازك الخاص.

    أن انقطاع التيار الكهربائي من الأسباب الرئيسية التي تجعلك تستخدم برنامج استرجاع الملفات المحذوفة بشكل دائم، فإن فصل الجهاز عن طريق الخطأ باستخدام أزرار معينة أو من خلال أي من الأسباب الأخري فقد يجعلك تفقد الكثير من الملفات التي تعد مهمة بالنسبة لك، كما يعرضك للخطر في حالة الاحتفاظ بملفات مهمة خاصة بالعمل، ولكن مع برنامج ديسكفري ماي فوتو يمكنك تشغيله بكل سهولة عبر نظام الويندوز كما يمكن استرجاع جميع الملفات من سلة المهملات على الكمبيوتر بكل سهولة.

    كما يذكر أن برنامج Recover My Files Pro يعد واحد من أفضل وأهم البرامج التي تستخدم في مجال استعادة الملفات التي قد تم حذفها، ومن الجدير بالذكر أن برنامج ريكفر ماي فايلز يتميز بكونه برنامج سريع بشكل كبير، حيث يمكن هذا البرنامج المستخدم من الحصول على كافة الملفات التي قد فقدت بكافة الامتدادات والصيغ الخاصة بها، كما يتميز البرنامج بكونه يعمل على مختلف أنظمة التشغيل مثل XP و 7 و8 و10.

    فضلا على ذلك فنجد أن البرنامج من البرامج القوية التي تعمل إعادة كافة الملفات التي تم بالفعل من على أجهزة الكمبيوتر أو الاب توب أو حتى عن طريق الفلاشات، وذلك الحذف الناتج عن طريق الخطأ، أو استخدام شيفت ديليت أو الحذف عن طريق سلة المهملات، أو الفيروسات، فهو يسهل لك إعادة الملفات بشكل سهل وبسيط، مهما كانت نوعية تلك الملفات سواء صوتية أو صور أو كتابية أو تطبيقات او ملفات مضغوطة، أو ملفات فيديوهات، فتم عملية الاسترجاع بشكل سهل وبسيط، بينما تكون العملية بشكل احترافي مميز فضلا عن السرعة في إعادة الملفات بشكل سريع.

    برنامج استعادة الملفات المحذوفة

    الجدير بالذكر أن برنامج Recover My Files  يقوم أيضا باسترجاع كل الملفات التي تم حذفها حتى لو تم حذفها بشكل نهائي من على الكمبيوتر الخاص بك باستخدام Shift + del، كما يمكنك اختيار البارتشن الذي تريد البحث فيه ويمكنك إيقاف البحث فور العثور على الملف الذي تريد استرجاعه، كما يوجد في برنامج Recover My Files  العديد من الخصائص الأخرى مثل الفلتر ولكي تقوم بالبحث عن الملف الذي تريده أو تحديد نوع معين فقط تريد استرجاعه، هذا بالإضافة إلى خاصية الاسترجاع لأكثر من ملف في نفس الوقت، فتستطيع إنشاء قائمة للملفات وتقوم باسترجاعها مرة واحدة.

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق