DMCA.com Protection Status
  • تحميل برنامج PhotoDirector 9 للتعديل على الصور على الكمبيوتر

    0

    أن التطور الخاص بعالم التصوير والذي لا يزال ممتد حتي اليوم ومع تطور معدات التصوير والتي اصبح بعضها باهظ التكاليف بفعل التطور الخاص بها واعتمادها العديد من تقنيات التصوير الحديث إلا أن مع التطور الذي نشهده وتداخل الحاسوب بشكل كبير ومتعدد في كافة المجالات انتقل التداخل إلي عالم التصوير وأتاح العديد من الإمكانيات التي اقل ما توصف بأنها ثورية وإعجازية في تغير شكل الصور بشكل عام وتحويل عالم التصوير إلي عالم مختلف تماما ويعتمد علي الكثير من الخدع والمؤثرات التي تغير شكل الصورة تماماً من صورة عادية إلي صورة تحتوي علي الكثير من المؤثرات وتبدو غاية في الجمال باستخدام المؤثرات والعديد من المميزات التي تقدمها العديد من البرامج.

    ولكننا سنتحدث اليوم عن احد افضل تلك البرامج وهو برنامج PhotoDirector 9 العبقري والمتخصص في التعديل علي الصور وتغييرها بشكل احترافي دون الحاجة إلى تعقيدات كثيرة وهو يسهل العديد من المهام في التعديل علي الصور والذي نقدمه من خلال موقع برامج اكسترا.

    تحميل برنامج PhotoDirector 9
    تحميل برنامج PhotoDirector 9

    تحميل برنامج PhotoDirector 9 فوتو دايركتور برابط مباشر

    إن تداخل الحاسوب مع مجال التصوير أدي إلي تطور ثوري في عالم التصوير والذي أتاح إمكانية التصوير في بيئة غير متواجدة علي الإطلاق وقد تكون غير واقعية أيضا إلا أن البرامج والإمكانيات التي يوفرها الحاسوب وهو ما جعل الحاسب جزء من عالم التصوير الحديث والذي يستمر معنا حتي الآن ويتزايد بمرور الوقت خاصة أن كلا الجانبين في تطوير دائم سواء الكاميرات آو الحاسوب وهو الأمر الذي يجعل من المسلي والمثير متابعة هذا المجال خاصة وهو الأمر الذي يتطور بسرعة شديدة ويحدث له الكثير من المنافسات حول اكثر الصور جمالا ويتلقى الفائز جوائز قيمة والتي تتمثل في معدات تصوير باهظة الثمن والتي تقدم من العديد من الجهات المهتمة بعالم التصوير وهو عالم نشط للغاية ويحتوي علي العديد من المنافسة بين العديد من المحترفين طمعاً في الحصول علي الكثير من المال المقدم كجائزة للصورة الأفضل والتي أصبحت تقدم بصورة سنوية للأقبال الشديد عليها من الكثيرين المصورين.

    تحميل برنامج PhotoDirector 9
    تحميل برنامج PhotoDirector 9

    وصف برنامج PhotoDirector 9

    إن انتشار برامج التعديل علي الصور باختلافها أنشئ المنافسة وروح الابتكار لدي العديد من المصورين الذين يطمحون في الحصول علي الجوائز العينية والمادية ولذلك يعتمد البعض علي برامج التعديل في الصور كما يعد برنامج PhotoDirector 9 من اكثر البرامج المختصة في هذا المجال قوة لما يحتويه علي العديد من الإمكانيات والمميزات التي تجعلها احد اكثر البرامج قوة خاصة وانه من إنتاج شركة سيبور لينك الشهيرة والمعروفة في مجال التعديل علي الصور والحائزة علي العديد من الجوائز في مجال إنتاج البرامج التي تدعم التعديل علي الصور كما يمكنك البرنامج منضبط التباين والإعدادات الخاصة بالصورة بطريقة سهلة ومذهلة لتجعلك تقدم الكثير من الصور الرائعة دون الكثير من المجهود وبجودة رائعة كما يحتوي علي الميزة الرائعة الخاصة بتعديل الوجوه وتنقيتها كما يمكنك  من تكوين صورة احترافية عن طريق دمج العديد من الصور في صورة واحدة ويمكنك من التعديل علي الصورة المزودة بتقنية 360 كما يحتوي علي تقنية عمل فيديو رائع.

    في بعض الأحيان نستخدم برامج ولا نقوم بتغييرها أبدا، فقوم بتوظيف برنامج خاص لكل مهمة مثل برنامج الفوتو شوب للتعديل على الصور، لكن هناك العديد من الأدوات الغير موجودة في هذا البرنامج ومن هنا يجب عليك أن تقوم بوضع برنامج بديل لكي يكون دائما معك وتقوم باستخدامه في الوقت الذي تحتاج له، من هنا يعتبر برنامج فوتو دايركتور  هو البديل الأفضل حيث أنه بسيط جدا كما أنه سهل في الاستخدام وذات مساحة صغيرة جدا، هذا بالإضافة إلى انه لا يتطلب منك وقت كبير لكي تتقنه، هذا كل إلى الإضافة إلى الأدوات العديدة والقوية الموجودة في البرنامج، من أهم هذه الأدوات المعرض الموجود في برنامج فوتو دايركتور 9 والذي سوف تقوم بحفظ فيه كل الصور التي سوف تقوم بالتعديل عليها أو استخدامها.

    كيفية تنصيب برنامج PhotoDirector 9 على الكمبيوتر

    لقد تحدثنا عن البرنامج وعن الذي يقوم به من مهام وتعديلات رائعة على الصور والآن سوف نتحدث عن كيفية تنصيب البرنامج على الكمبيوتر في خطوات بسطية :-

    1. في البداية سوف تتجه إلى الرابط المباشر الموجود في أسفل المقالة لكي تقوم بتحميل البرنامج على الكمبيوتر.
    2. سوف تقوم بعد الانتهاء من تحميل البرنامج على الكمبيوتر القيام بتنصيبه على الكمبيوتر من خلال فتح ملف Setup وتحديد مكان التنصيب من خلال أمر Browser واختيار اسم الملف وتنصيبه.
    3. بعد الانتهاء من تنصيب البرنامج على الهاتف سوف تقوم بفتح البرنامج لكي تبدأ بالعمل عليه.
    4. يمكنك بعد ذلك تحميل الصورة التي تريد التعديل عليها للبرنامج من خلال سحب الصورة للبرنامج أو من خلال قائمة File اختيار أمر Open.
    5. يوجد في البرنامج العديد من الأدوات التي تستطيع أن تستخدمها في التعديل على الصورة.
    6. يوجد أيضا العديد من القوائم التي تستطيع أن تستخدمها في العمل مثل Edit لعمل تعديلات على الصورة، View للتحكم في رؤية الصورة، Photo للتحكم في إعدادات الصورة وخصائصها الأصلية، File القائمة الأساسية لفتح الصور أو حفظها بعد تعديلها أو إنشاء صورة جديدة.

    برنامج فوتودايركشن يعمل بشكل كبير على تحسين جودة الصورة وإمكانية التعديل عليها بكل سهوة، كما يعمل على جميع الصيغ المتاحة والمختلفة، كما يمكنك التحكم في جميع المؤثرات المختلفة من أجل استخراج صورة بشكل جيد، كما يمكنك إضافة جميع الإضافات مثل القص واللزق وتغير الخلفيات ووضع لوجو وأيضًا عمل علامة مائية بشكل سهل وبسيط على الصور، مما يجعل معك صورة حصرية فريدة من نوعها من تصميمك أنت، أطلق العنان لخيالك ثم استخدم البرنامج الخاص بالتعديل على الصور فوتو دايركشن من أجل عمل صورة احترافية بجودة عالية الدقة، كما نجد أن البرنامج سهل ذو واجهة متميزة سهلة الاستخدام، مزود بالكثير من أدوات المساعدة التي تجعلك تتحكم باحترافية شديدة.

    برنامج PhotoDirector

    هذا البرنامج رائع جدا كما يحتوي على الكثير من الأدوات والخدمات المتنوعة للتعديل على الصور الخاصة بك، كما يحتوي هذا البرنامج على العديد من الخصائص الأخرى فيحتوي على خدمات مباشر وخدمات غير مباشرة مثل التعديل على صيغ الصور ولكن ليس بشكل مباشر وهذا من خلال القيام بالتعديل على الصورة واستخراجها بالصيغة الجديدة التي تريدها، كما يحتوي برنامج PhotoDirector 9 على العديد من الأدوات الأخرى الخاصة بإضافة المؤثرات والفلاتر المتنوعة على الصورة وهذا لكي تظهر بشكل اجمل، البرنامج خفيف وذات مساحة صغيرة ويعمل على الأجهزة الضعيفة.

    مميزات برنامج PhotoDirector 9

    • يحتوي علي امكانية تعديل الوجوه وهي احدي مميزات البرنامج الخاصة.
    • يعتبر من اسهل برامج التعديل علي الصور.
    • يستطيع التعديل علي الصور المصورة بتقنية 360.
    • يمكنك من تجزين ما يقارب من 20 جيجا علي مساحة التخزين المقدمة من البرنامج.
    • تستطيع ضبط قنوات RGB الفردية من البرنامج.
    • يمكنك من ضبط توازن الألوان من خلال إعدادات الصورة.
    • يمكنك طباعة الصور من خلال البرنامج ومعالجتها وتهيئتها للطباعة.
    التحميل
    رابط تحميل برنامج PhotoDirector 9 فوتو دايركتور الإصدار الجديد

    لقد قدمنا لكم في هذا الموضوع الشرح الكامل برنامج فوتو دايركتور ونطلب منكم الدعم من خلال نشر هذا الموضوع في أوسع نطاق ممكن.

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق