DMCA.com Protection Status
  • تحميل inbox by gmail تطبيق البريد انبوكس لإرسال واستقبال الرسائل

    0

    يعد تطبيق البريد تطبيق انبوكس INBOX BY GMAIL من أهم التطبيقات التي تتيح لك فرصة إدارة بريدك الإلكتروني بشكل سهل وسريع، ولذلك سوف نعرض لك أهم خصائص ومزايا التطبيق وكيفية تنزيل تطبيق البريد إنبوكس INBOX BY GMAIL وذلك نظرًا لأهمية الرسائل والبريد في حياتنا اليومية قامت شركة جوجل باختراع تطبيق يتعامل مباشرة مع البريد الإلكتروني ويركز اختصاصه على إرسال واستقبال الرسائل الخاصة بك وبعملك، بالإضافة إلى سهولة توافر التطبيق للهواتف سواء أندرويد أو آيفون ، وفيما يلي سوف نتناول أهم التطويرات الخاصة بهذا التطبيق.

    تحميل inbox by gmail
    تحميل inbox by gmail

    تنزيل تطبيق البريد إنبوكس INBOX BY GMAIL

    يعد هذا التطبيق من أهم  ما أنتجته شركة جوجل لخدمة التواصل الاجتماعي سواء على المستوى الشخصي أو المهني، فمن خلال البريد إنبوكس يمكنك معرفة أهم الرسائل المرسلة إليك، ويقوم التطبيق بترتيب الرسائل لك على حسب أهميتها لك، كما أنه مزود بالعديد من التقنيات الحديثة لتعمل على تذكيرك بالرسائل الغير مقروءة، بالإضافة إلى أنه يمكنك إرسال جميع أنواع الملفات إلي أي بريد إلكتروني ترغب في مراسلته، فيمكنك أن ترسل صور،مقاطع صوتية أو فيديوهات، ملفات PDF أو DOC، فهذا التطبيق يمكنك الاستغناء به عن الطرق التقليدية في إرسال الملفات الخاصة بك.

    تحميل inbox by gmail
    تحميل inbox by gmail

    فوائد البريد إنبوكس INBOX BY GMAIL

    أصبحنا الآن في عصر السرعة، فنحن نحتاج إلى مثل هذا التطبيق في إنجاز مهامنا اليومية وسرعة التواصل مع العملاء وزملاء العمل، فسوف تستطيع من خلاله إرسال التقارير الهامة الخاصة بعملك إلى مديرك، وإذا حدث أنك نسيت عملا ما أو إرسال ملف هام، يقوم تطبيق INBOX BY GMAIL بتذكيرك به، كما أنه يذكرك بأهم الرسائل الموجودة لديك دون فتحها، وكل ذلك يتم في خصوصية وأمان لأن تطبيق البريد إنبوكس يعتبر امتداد تقني للجيميل.

    تنزيل البريد إنبوكس
    تنزيل البريد إنبوكس

    وصف البريد إنبوكس INBOX BY GMAIL

    مما لا شك فيه أن شركة جوجل عندما تبتكر برنامج أو تطبيق لابد أن يكون له القدرة على جذب المستخدمين نظرا للجودة العالية والتقنيات في نظام التحميل والتشغيل لديهم، لذلك نجد الإقبال شديد على تطبيق البريد إنبوكس لما له من مزايا عديدة لمستخدمي البريد الإلكتروني بصفة يومية، فبمجرد تحميل التطبيق من جوجل بلاي تظهر لك الصفحة الرئيسة للتطبيق والتي تتكون من الرسائل المرسلة، والرسائل المستقبلة وكذلك المسودة التي تتكون من الرسائل المؤرشفة التي تختزنها على بريدك بهدف التعديل والإرسال لاحقا، مما يترتب على شكل ونظام التطبيق سهولة استخدامه لدى جميع المستخدمين باختلاف الأعمار وطبيعة العمل والاهتمامات.

    جميعنا نقوم باستخدام الحسابات الإلكترونية بشكل كبير جدا، فيوجد الياهو والهوت ميل وغيرها من المواقع المتنوعة والحسابات المتنوعة، كما نستخدم أيضا الجيميل في العديد من الأمور المتنوعة، فتستطيع استخدامه في الألعاب أو في اليوتيوب أو في العمل والربح عبر الإنترنت وغيرها، لذلك سوف تتلقى الكثير من الرسائل على الحساب الخاص بك ولذلك سوف تحتاج إلى تطبيق inbox by gmail الذي سوف يقوم بتنظيم الرسائل التي تأتي لك كما سوف يقوم تطبيق أيضا بحفظ الرسائل المهمة وحذف الرسائل الغير مهمة وغيرها.

    كيفية تنصيب البريد إنبوكس INBOX BY GMAIL على الهواتف والكمبيوتر

    لقد تكلمنا عن الخدمات الرائعة التي يقدمها هذا التطبيق الرائع، كما أنه يعمل على نظام تشغيل الأندرويد والإيوس بالآيفون، كما يمكنك تحميل هذا التطبيق وتشغيله على الكمبيوتر لذلك اليوم سوف نتحدث عن طريقة تنصيب وتثبيت التطبيق على الكمبيوتر والهواتف في خطوات بسيطة وهي :-

    للكمبيوتر :-

    1. سوف تقوم بتحميل محاكي لعمل بيئة تحكي بيئة الأندرويد على الكمبيوتر وننصحكم بأخف محاكي للكمبيوتر وهو ميمو Memu.
    2. بعد تحميل المحاكي سوف تقوم بتنصيب المحاكي على الكمبيوتر.
    3. سوف تجد مع المحاكي متجر جوجل بلاي معه سوف تقوم بالتسجيل عليه والبحث عن التطبيق وتحميله.
    4. بعد تحميله سوف يتم تنصيبه من تلقاء نفسه بعد ذلك سوف تستطيع أن تقوم بفتح التطبيق كما تريد والعمل عليه.

    للهواتف :-

    1. سوف تتجه إلى الرابط المباشر الموجود في أسفل المقالة وتحميل النسخة التي تناسب نظام التشغيل الخاص بك.
    2. سوف تقوم بعد ذلك بنصيب التطبيق الذي قمت بتحميله.
    3. يمكنك استخدام التطبيق فيما بعد كما تريد حيث تقوم بفتحه والتسجيل عليه بالبريد الإلكتروني الخاص بك وتبدأ باستقبال الرسائل كما تريد.

    الجدير بالذكر أن هذا التطبيق يحتوي على العديد من الخصائص الرائعة التي من خلالها تستطيع أن تقوم بالتعامل مع الاكونات الخاصة بك بسهولة غير أنه يعطيك حرية التعامل مع الحساب الخاص بك وتتلقى الرسائل وترسلها كما تريد بسهولة كما أنك تستطيع تتواصل مع الأخرين بسهولة، غير أنك لن تحتاج إلى حساب على التطبيق لكي تقوم بالتسجيل عليه فأي حساب سوشيال ميديا سوف يفي بالغرض.

    تحميل inbox by gmail
    تحميل inbox by gmail

    آلية استخدام Inbox by Gmail

    ويعد تطبيق انبوكس من التطبيقات التي أثارت ضجة في عالم البريد الإلكتروني مما سهل على الكثير من الشركات وعلى رأسها جوجل بفتح الأبواب لجميع مستخدمي البريد، وننصح لكل العملاء استخدام تلك التطبيق، فهو يعد من التطبيقات الذكية على الإطلاق، فهو سهل ومناسب لجميع الأغراض، ولا يتطلب الكثير من الخطوات في الاستخدام، أن كنت تتلقى الرسائل بشكل استمراري والتي تتمثل في بطاقات حجز الطيران فتكون سهلة للغاية، نتمنى لكم استخدام ممتع.

    برنامج انبوكس باي جيميل يمتلك الكثير من المميزات التي يغفل عنها الكثير من المستخدمين حول العالم، فإن التطبيق يعمل باحترافية فائقة الجودة، فهو يعطي لك إمكانية التحكم في البريد الإلكتروني الخاص بكل بكل احترافية، برنامج Inbox by Gmail مصمم مباشرة من جوجل فيتم تطويره بشكل دائم من أجل توفير أفضل المزايا المقدمة للتطبيق،  ويعج تطبيق inbox أخر تطورات شركة جوجل لضمان تقديم أفضل خدمة للبريد الإلكتروني بشكل منظم وكامل ومتكامل عبر صندوق البريد الوراد الأساسي لك، فهو يتيح لك استخدام مميز وأسهل وإليكم مجموعة المميزات.

    مميزات تطبيق البريد إنبوكس INBOX BY GMAIL للأندرويد والآيفون

    يتميز تطبيق البريد إنبوكس بالعديد من المزايا والخصائص مقارنة بأي تطبيق آخر للمراسلات، لذلك سوف نستعرض لك أهمها:

    • سهولة تنزيل وتشغيل تطبيق INBOX BY GMAIL على هاتفك سواء الأندرويد أو الآبل نظرا لتوافره على المتاجر الإلكترونية مثل الجوجل بلاي والآب ستور، فهو تطبيق مجاني لا يحتاج إلى أي قيود لتنزيله على هاتفك المحمول.
    • احتواء تطبيق البريد إنبوكس على جميع أنواع الملفات التي تتيح لك القدرة على الإرسال والاستقبال بكل مرونة وبدون تقييد.
    • إمكانية الإرسال والاستقبال من أي بريد إلكتروني في أي مكان في العالم، ليس بالضروري الأصدقاء فقط.
    • يمكنك أيضا استعمال التطبيق في عدة مجالات وفي كل الأوقات، فيمكنك استخدامه في العمل أو المنزل، يمكنك استخدامه لأغراض العمل أو للأمور شخصية أو ترفيهية.
    • يمكنك التحكم في جميع الرسائل، فيمكن وضع بعض الرسائل في قائمة الانتظار، ويمكنك مسح الرسائل الغير هامة ووضع الأخرى في الأرشيف لحين استخدامها وهكذا.
    • سهولة تحديث التطبيق في أي وقت بشرط وجود الإنترنت الذي يتيح لك استخدام التطبيق أو تحديثه.

    ومن الجدير بالذكر أن تطبيق انبوكس يتيح لك إمكانية تجميع الرسائل والتي تكون من المرسل ويمكنك من السهولة الوصول إلى كافة المعلومات ويمكنك أيضًا التخلص من الرسائل بشكل كامل بضغطة كامل، كما أنها تظهر لك في شكل خارجي بدون الاحتياج إلى فتح الرسالة وهذا يسهل عليك قراءتها وتوفر لديك الوقت.

    تنزيل تطبيق البريد إنبوكس للاندرويد

    APK inbox by gmail

    تحميل التطبيق للآيفون 

    هذا التطبيق قد يكون بسيط في نظر العديد من المستخدمين لكنه مهم جدا للعديد من المستخدمين الآخرين لذلك ننصحكم بتجربة هذا التطبيق الرائع.

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق