DMCA.com Protection Status
  • تحميل لعبة The Witcher 2 Assassins Of Kings للكمبيوتر

    0

    تحميل لعبة The Witcher 2 Assassins Of Kings .. عند قيامك بتحميل لعبة ذا ويتش 2، فإنك تقوم بتحميل واحدة من أشهر الألعاب في عالم الحروب والإثارة والتي قد لقت استحسان الكثير من الجماهير على كافة الأصعدة سواء في العالم العربي، أو على مستوى العالم أجمع، فتعتبر تلك اللعبة واحدة من ألعاب فيديو التي تدور أحداثها في إطار ألعاب الأكشن، والمتعة، حيث تخلق تلك اللعبة شعور بالإثارة والمتعة أثناء ممارسة تلك اللعبة، ويذكر أن لعبة ذا ويتشر تتواجد على كل من أجهزة مايكروسوفت، وكذلك أجهزة يندوز، بالإضافة إلى اكس بوكس 360، وكذلك أجهزة ماك، أو إس عشرة، كما من الجدير بالذكر أيضًا أن لعبة The Witcher يتوافر منها العديد من الإصدارات فهي سلسلة ألعاب متتالية جاءت من تطوير سي دي بروجكت ريد، ويوجد لتلك اللعبة ثلاثة أجزاء، واليوم من خلال موقعنا نقدم لك الجزء الثاني من ذا ويتشر.

    The Witcher 2 Assassins Of Kings
    The Witcher 2 Assassins Of Kings

    تحميل لعبة The Witcher 2 Assassins Of Kings

    بعد أن تقوم بـ تحميل لعبة The Witcher 2 Assassins of Kings على جهاز الكمبيوتر أو جهاز اللاب توب الخاص بك، فإنك ستجد أنك قد قمت بتحميل لعبة مميزة ورائعة بل فريدة من نوعها عن باقي الألعاب الأخرى باقي الألعاب الأخرى، فما تتميز به تلك اللعبة عن الألعاب الأخرى كون أن اللاعب في تلك اللعبة لديه القدرة على التأثير على قصة اللعبة، بل مستخدم اللعبة هو من يقوم بتحديد مصير القصة أيضًا.

    فتؤدى اختيارات اللاعب في تلك اللعبة إلى تغيير اتجاهات اللعبة حسب اختياره هو، حيث يستطيع اللاعب أن يختار ما بين مساعدة شخص أو مجموعة من الأشخاص أو حتى قتلهم، وبالتالي فإن قصة اللعبة بعد ذلك تتأثر باختيار اللاعب، فعند القتل ستتجه قصة اللعبة إلى مساعدتهم ولكن من مكان لمكان أخر، ويذكر أن اللاعب لا يستطيع أن يجمع بين مكانين، حيث أن المكان المخالف لاختيار اللاعب لن يستطيع الوصول إليه.

    ذا ويتشر 2
    ذا ويتشر 2

    وصف لعبة The Witcher 2 Assassins of Kings

    فعند قيام اللاعب بممارسة لعبة ذا ويتشر الجزء الثاني، فإن مسار اللعبة سوف يتحدد تبعًا لاختيارات اللاعب الخاصة به، فعند قيام اللاعب باختيار أحد الطرق سوف تستمر جميع المهام القادمة تبعًا لهذا الاختيار، فلا يستطيع اللاعب أن يقوم بالدخول في جميع المغامرات الموجودة في تلك اللعبة بل سيقوم بخوض المغامرات التي ترتبط باختياره فقط، فوفقًا لاختيارات اللاعب داخل تلك اللعبة تتولد عدد 16 نهاية مختلفة ناتجين من ذات اللعبة.

    الجدير بالذكر أن لعبة The Witcher 2 Assassins Of Kings  من ألعاب الرول بلاير الرائعة والفنتازية وفيها سوف تقوم بالبدء في التحكم في الشخصية الخاصة بك سوف تبدأ في قتال الأعداء، كما تعتمد هذه اللعبة على العصور الوسطي والقتالات الأسطورية، فتعتمد اللعبة على استخدام السيوف والأسلحة السحرية المتنوعة والتعاويذ وغيرها، كما سوف تجد في لعبة The Witcher 2 Assassins Of Kings  قصة رائعة جدا والعديد من المهام الصعبة، فتم تكلفتك بمهمة صعبة جدا سوف تقوم بها في العالم الأخر مع الموتى والوحوش ولذلك يجب أن تستعد، فاللعبة صعبة جدا لكنها ممتعة تحتوي على مؤثرات رائعة.

    طريقة تنصيب لعبة The Witcher 2 Assassins of Kings على الكمبيوتر

    هذه اللعبة تعتبر واحدة من أفضل ألعاب الكمبيوتر التي تم إصدارها لكي تحاكي العصور الوسطى الرائعة التي سمعنها عنها في القصص والأفلام، الآن سوف نتحدث عن طريقة تنصيب اللعبة على الكمبيوتر :-

    1. سوف تقوم بتحميل ملف تنصيب اللعبة على الكمبيوتر الخاص بك من خلال الرابط المباشر الموجود في أسفل المقالة.
    2. بعد ذلك سوف تقوم بتنصيب اللعبة على الكمبيوتر الخاص بك من خلال فتح ملف التنصيب وتحديد مكان تنصيب اللعبة.
    3. سوف تقوم بعد ذلك بالبدء في اللعب من خلال الدخول إلى مهام اللعبة لكي تبدأ في القتال.
    4. سوف تجد قصة رائعة في اللعبة من خلالها سوف تكسر ملل اللعبة.
    5. سوف تجد العديد من المهارات القتالية الرائعة التي من خلالها سوف تستمتع باللعبة.
    ذا ويتشر 2
    ذا ويتشر 2

    مميزات تحميل لعبة The Witcher 2 Assassins of Kings :

    • عند قيامك بتنزيل لعبة ذا ويتشر فإنك تقوم بتنزيل إحدى أمتع ألعاب الأكشن والمغامرات والحروب، بالإضافة لذلك فإن تلك اللعبة تحتوى على العديد من المميزات المتنوعة كالصوت والصورة وما إلى ذلك من مميزات فريدة من نوعها.
    • كما تتميز ذا ويتشر باحتوائها على مجموعة من أعمال الجرافيك المميزة للغاية، بالإضافة إلى العديد من المؤثرات البصرية الممتعة، وكذلك تضم اللعبة رسومات ثلاثية الأبعاد فريدة من نوعها.
    • توفر لعبة The Witcher مجموعة متطورة للغاية من تكنولوجيا الأسلحة الرائعة، حيث تضم العديد من أشكال الأسلحة المتنوعة إلى حد كبير.
    • ومن أكثر ما يميز لعبة The Witcher كونها تخلق حالة من التوحد بين اللعبة ومستخدمها، فتجعل المستخدم يشعر كما لو أنه داخل تلك اللعبة بشكل حقيقي للغاية.
    • ومن أكثر ما تتميز به لعبة ذا ويتشر عن غيره من ألعاب الأكشن الأخرى كونها تحتوى على رسومات ذات ملامح أصلية لأبطال اللعبة والشخصيات الموجودة بها كما لو كنت تشاهد فيلم سينيمائي، وليس هذا فقط بل أيضًا تتميز بكون نظام المحاكاة الذي يتواجد بين شخصيات اللعبة وبين العناصر الموجودة داخلها أكثر من رائع بل يميل لكونه واقعي لحد كبير للغاية.
    • كما تجدر الإشارة إلى احتواء الإصدار الثاني من لعبة ذا ويتشر على العديد من المؤثرات الصوتية التي تماشت مع أجواء الحروب، مثل أصوات السيوف، وأصوات القتال العنيفة، الأمر الذي أدى إلى زيادة أجواء الإثارة والمغامرة والتشويق التي يشعر بها اللاعب عند ممارسته لتلك اللعبة، بالإضافة لاحتواء اللعبة على موسيقى تصويرية مميزة للغاية قد تم تصميمها من أجل أن تناسب تلك اللعبة الممتعة والشيقة.

    تعد اللعبة من الألعاب الفيديو التي تندرج تحت أنواع ألعاب الأكشن المختلفة وتدور أحداث اللعبة في عالم مفتوح مما يزيد عالم الأثارة والمرح، اللعبة متوفر وبقوة على أجهزة المايكروسوفت ويندوز وماك وأيضًا البلاي ستينشن، وكذلك اس عشرة والاكس بوكس ون، وتم تطوير اللعبة عبر شركة بروجكت ريد وتحرص على تقديم أقوى وأفضل تطورات في عالم ألعاب الأكشن وهذه اللعبة بالتحديد، وتعد اللعبة هي الجزء الثاني من سلسلة ألأعاب ذا ويتشر، ويأتي نفس البطال وهو الويتشر جيرالت كما جاء متربعًا في الجزء الأول ليسجل نجاح ساحق.

    متطلبات تشغيل لعبة ذا ويتشر على جهاز الكمبيوتر

    المتطلبات الخاصة بتشغيل اللعبة على الحد الأدنى :-

    • المعالج : Intel Core 2 Duo 2.2 Ghz or AMD Athlon 64 X2.
    • الرام : 1 GB.
    • نظام التشغيل : Windows 7/8.1/10 64-Bit.
    • كارت الشاشة : NVIDIA GeForce 8800.
    • سعة ذاكرة كارت الشاشة : 512 MB.
    • مساحة خالية على القرص الصلب : 16 جيجابايت.

    المتطلبات الخاصة بتشغيل اللعبة على الحد الأقصى :-

    • المعالج : Intel Core 2 Quad or AMD Phenom X4.
    • الرام : 3 GB.
    • نظام التشغيل : Windows 7/8.1/10 64-Bit.
    • كارت الشاشة : NVIDIA GeForce GTX 260.
    • سعة ذاكرة كارت الشاشة : 1024 MB.
    • مساحة خالية على القرص الصلب : 16 جيجابايت.
    طريقة تحميل اللعبة:-
    • أولا يجب الضغط على الأيقونة الخاصة بالتحميل والتي تتواجد في أسفل المقال.
    • يجب أن يكون لديكم البرنامج الخاص تورننت.
    • يجب الانتظار قليلا حتى يتم تحميل الملف، ثم قم بالضغط على كلمة حسنًا.
    • بعد الانتهاء من التحميل يجب فتح الملف Setup.exe وقم بتحميل اللعبة.
    • يمكن أن يتم تثبيت اللعبة في وقت يتراوح ما بين 30 و60 دقيقة.
    • قم بتشغيل اللعبة على الأيقونة التي تتواجد في سطح المكتب.

    ومن الجدير بالذكر أن لعبة The Witcher هي اللعبة الأولى التي تعد بمثابة مقال حي للعبة الاربيجي ولعبة لمواجهة البالغين فهناك الكثير من المراحل المختلفة والغامضة والمشوقة من أجل تطوير مراحل اللعبة، ومن المؤكد أن كافة المراحل في غاية المتعة والتشويق، قم بخوض التجربة عن طريق تحميل اللعبة عبر الروابط التالي ذكرها في أسفل المقال.

    تفاصيل عن اللعبة 
    رابط تحميل لعبة The Witcher 2 Assassins Of Kings

    هذه اللعبة رائعة جدا وتحتوي على شعبية كبيرة جدا لذلك ننصحكم بتجربة هذه اللعبة الرائعة.

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق