DMCA.com Protection Status
  • تحميل برنامج Wise Care 365 لتنظيف وتسريع الكمبيوتر برابط مباشر

    0

    نوضح لكم الآن كيفية تحميل برنامج Wise Care 365 إن التقنية التي أصبحت تمثل احدي دعامات المجتمع بعد توغلها وانتشارها في العالم منذ سبعينات القرن الماضي ولعل استمرار تطورها والتحسينات المستمرة إلي وقتنا الحالي وهو ما ساعد في الاتجاه نحو الحاسب الآلي الذي اصبح لغة العصر الأمر الذي أنشئ العديد من الجامعات التي تحوي علي أقسام مختصة بعلوم الحاسب والتي تحتوي علي العديد من الفروع مثل البرمجة وهي الأكثر انتشارا بمختلف لغاتها.

    كما يوجد الجرافيك أيضا بمختلف لغاته وهو ما وضع حجر الأساس في تحويل الحاسوب من مجرد أداة مقتصرة علي القيام بوظائف معينة إلى جهاز يقوم بالعديد من المهام في مختلف المجالات خاصة  بعد قيام العديد من الشركات بالتحول إلي مجال التقنية بعد أن اثبت كفائته وراهن العديد من المستثمرين علي هذا المجال الذي أوضح نجاحه فيما بعد مما أوجد المساحة للعديد من الأفكار لتجد لنفسها حيز التنفيذ علي ارض الواقع خاصة بعد تعزيز مجال الأعمال الخاصة بالحاسوب ولذلك نقدم من خلال برامج اكسترا برنامج Wise Care 365

    تحميل برنامج Wise Care 365

    فمع الانتشار الخاص بالحاسوب وتطور البرمجة الخاصة به كان لابد من إيجاد وسائل للحفاظ علي سرعة أداء واستجابة الجهاز وهو ما واجه الكثير من المشاكل والعراقيل في الإصدارات الأولية لهذه البرامج خاصة وان البعض كان من الصعب إقناعها بفائدة العديد من البرامج المثبتة علي الجهاز الخاص نظرا لعدم انتشار المعرفة الخاصة بالحواسيب في هذا الوقت الأمر الذي جعل العديد الأمر الذي تطور سريعا مع التطور وظهور المشكلات التي توجب اقتناء مثل هذه البرامج فلقد تعدد استخدام الحاسوب ولا تجد مكان يخلو من حاسوب منزلي أو اكثر في البيت مثلا كل هذا الانتشار أوجد مفهوم سرعة الحاسوب الذي اصبح من مميزات الحاسوب أيضا لكن بعض تلك البرامج لم تدم لفترة طويلة واستمر قلة منها منهم البرنامج الرائع Wise Care 365 الذي يعد أسهل برامج تسريع الحاسوب خاصة مع واجهته البسيطة والمميزة التي تقدم العديد من التسهيلات في الاستخدام للفئة التي تجيد لغة الأكواد.

    تحميل برنامج Wise Care 365
    تحميل برنامج Wise Care 365

    وصف برنامج Wise Care 365 لتسريع الكمبيوتر

    الحاجة الملحة لوجود برامج من اجل تخفيف الأعباء التي تقع  علي الحاسب الآلي خاصة مع طول فترة الاستخدام كانت تعد من احد اكثر المشاكل المسببة للإزعاج لدي الكثيرين الذين لا يتواصلون بشكل جيد مع الاكواد التي يدعهما الحاسوب خاصة مع تقديم تلك البرامج للعديد من التحسينات التي تتطلب الكثير من الجهد حتي لمن هم بارعون في استخدام لغة الاكواد الأمر الذي أوجد الشعبية المهيئة لاستقبال تلك الفئة من البرامج والتي تعمل علي تخفيف الحمل عن جهاز الحاسوب الخاص بكمن تنظيف للريجستيري وحذف المواقع التي قمت بزيارتها وتقديم العديد من الوسائل التي تتيح لك الكثير من الإمكانيات والمواصفات مثل التحكم الكامل في شكل الجهاز الخاص بك أيضا تتم ترقية تلك البرامج للمحافظة علي كفائتها في تقديم وظيفتها الأساسية المتمثلة في تسريع الويندوز والمحافظة علي سرعة استجابة الجهاز وتحسين عمل واجهة المستخدم كما يسهل البرنامج أيضا الوصول إلي العديد من الاختصارات التي قد لا يتوصل إليها الكثيرون بسهولة ويسر كما يفعل البعض.

    الجدير بالذكر أن برنامج Wise Care 365 من البرامج القوية والرائعة التي سوف تقوم بتنظيف الكمبيوتر الخاص بك بشكل كامل، كما لن تجد بعد استخدام هذا البرنامج الرائع أي فيروسات أو ملفات خبيثة أو كاش أو ريجيستر ليس لها أي فائدة على الكمبيوتر الخاص بك، حيث أن برنامج Wise Care 365 يقوم بتنظيف الملفات الخاصة بك ملف ملف، كما يقوم بالبدء في عمل تصليح شامل لكل الملفات الفاسدة على الكمبيوتر، برنامج وايس كاير 365 برنامج رائع جدا كما أنه سهل وبسيط في الاستخدام، كما يحتوي على كم كبير جدا من الأدوات لذلك ننصحكم باستخدام هذا البرنامج الرائع، كما أنه خفيف ولا يتطلب منك البرنامج أي إمكانيات خاصة أو مساحة على الكمبيوتر لكي يعمل.

    كيفية تنصيب برنامج Wise Care

    لقد تحدثنا عن البرنامج ومالذي يقوم به وكيف يخدمنا، فالآن سوف نقوم بالتحدث عن كيفية تنصيب البرنامج على الكمبيوتر الخاص بك والعمل عليه والطرق المختلفة لفتح البرنامج على الكمبيوتر :-

    1. سوف تقوم بتحميل البرنامج من خلال الرابط المباشر الموجود في أسفل المقالة على الكمبيوتر الخاص بك.
    2. سوف تقوم بعد ذلك بتنصيب البرنامج على الكمبيوتر من خلال فتح ملف التنصيب الذي تم تحميله ثم تقوم بتحديد المكان المراد التنصيب عليه والبدء في التنصيب.
    3. بعد الانتهاء من عملية التنصيب على الكمبيوتر، سوف تقوم بفتح البرنامج لكي تجهز لاستخدامه.
    4. لكي تقوم بعمل فحص من خلال البرنامج سوف تقوم بالذهاب إلى System Cleaner سوف تجد العديد من الخيارات وهي :-
      1. Registry Cleaner هذه الأداة المسؤولة عن حذف ملفات الريجستيري التي كثرتها يجعل الكمبيوتر ذو أداء أقل وأبطئ.
      2. Common Cleaner من خلال هذه الأداة تستطيع أن تقوم بعمل فحص عادي للكمبيوتر للملفات الغير مفيدة والنفايات.
      3. Advanced Cleaner تستخدم هذه الأداة لكي تقوم بعمل فحص متقدم من خلاله تستطيع أن تبحث عن الملفات الخبيثة في الكمبيوتر أو أي أخطاء قد تقوم بجعل الويندوز أدائه أقل.
      4. Big File Manager من خلال هذه الأداة تتحكم في الملفات وتعرف المساحة وماهي الملفات ذات المساحة الكبيرة التي تستطيع أن تتخلص منها.
    5. يمكنك استخدام هذه الأدوات كما تريد لكي تقوم بتنظيف الجهاز الخاص بك من خلال الضغط على الأداة واختيار Scan وتنتظر حتى ينتهي من الفحص ويعطيك النتيجة.
    تحميل برنامج Wise Care 365
    تحميل برنامج Wise Care 365

    الجدير بالذكر أن هذا البرنامج من البرامج الصادقة جدا التي من خلالها تستطيع أن تقوم بحماية الكمبيوتر الخاص بك، كما أن هذا البرنامج خفيف جدا وليس مثل البرامج الأخرى، حيث أنه يحتوي على العديد من الأدوات المتنوعة التي تستطيع استخدامها لتنظيف الكمبيوتر لكن دون أن يأخذ مساحة كبير من الكمبيوتر الخاص بك، كما أنه لا يستهلك جزء كبير من موارد الكمبيوتر الخاص بك، غير أنه يحتوي على العديد من الخوارزم التي من خلالها تستطيع أن تقوم بتنظيف الكمبيوتر الخاص بك بشكل كامل.

    مميزات برنامج Wise Care 365

    من ما لا شك فيه إن البرنامج يحتوي علي العديد من المميزات من أهمها قدرته علي تحسين أداء الجهاز بصفة عامة ودقة عرض الشاشة أيضا وهي احدي النقاط الهامة التي يوفرها البرنامج

    • يقدم البرنامج ميزة فحص الجهاز والمخصصة لاكتشاف أخطاء الويندوز.
    • مزود بخاصية حماية معلوماتك والأمن الرقمي الخاص بك
    • يدعم عمل نسخة احتياطية من ملفاتك في حالة إن كنت تخشي فقدانها
    • يمنع مسح أي بيانات تصنفها هامة بواسطة أي برامج آخري
    • يقوم بتنظيف ذاكرة التخزين المؤقت
    • إزالة ملفات الارتباط الخاصة بالمتصفحات
    • كما يدعم تحسين واجهة المستخدم.
    • كما يقوم بتحسين أداء برامج الحماية.

    هذا البرنامج مهم جدا كما يجب عليك تحميله على الكمبيوتر الخاص بك ويظل موجود على الجهاز الخاص بك وهذا بسبب أنه يقوم بالبدء في فحص كل ملف موجود على الكمبيوتر وهذا لكي يضمن لك أن يكون الكمبيوتر الخاص بك نظيف ولا يوجد فيه أي مشاكل أو ملفات مفيرسة أو أي ملفات فاسدة سوف تجعل النظام الخاص بك أبطء، كما يحتوي على أكثر من أداة بحث ويوجد في برنامج Wise Care 365  العديد من أدوات التنظيف، غير أدوات الحماية الدورية الموجودة في البرنامج والتي سوف تقوم بفحص الكمبيوتر الخاص بك كل فترة بدون أي تدخل منك.

    التحميل
    تحميل برنامج Wise Care 365  برابط مباشر للكمبيوتر 
    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق