DMCA.com Protection Status
  • تحميل لعبة كرة القدم Fts 18 للأندرويد برابط مباشر مضغوطة كاملة

    2

    نقدم لكم اليوم إمكانية أن تقوم بـ تنزيل لعبة Fts 18 والتي تعد من أكثر ألعاب كرة القدم انتشارًا في العالم العربي بشكل خاص، كما تعتبر تلك اللعبة هي النسخة الأحدث والأجدد من لعبة Pes 2018، وذلك لكون لعبة إف تي إس 18 تحتوى على الكثير من الأندية العربية، وكذلك تضم اللعبة أحدث انتقالات لاعبي كرة القدم بين الأندية المختلفة، ومن أكثر ما يميز تلك اللعبة أن لعبة Fts 18 يوجد بها تعليق صوتي من معلقين صوتين عربين والذي يأتي من ضمنهم المعلق الصوتي الشهير عصام الشوالي .

    تحميل لعبة FTS 18
    تحميل لعبة FTS 18

    تنزيل لعبة Fts 18 كاملة

    وتجدر الإشارة إلى كون لعبة إف تي إس 18 تضم مجموعة من الدوريات العربية، لتتحول تلك اللعبة إلى لعبة جماهيرية تحتل مكانة كبيرة بين أبناء الوطن العربي كافة، فتملك تلك اللعبة العديد من المواصفات التي تجعل منها لعبة جيدة ومسلية مقارنةً مع غيرها من الألعاب، بل امتلكت من المميزات ما جعلها محل حب وتفضيل الكثير من المستخدمين العرب، ويذكر أيضًا أن القائمين على تحديث تلك اللعبة قد قاموا بتطوير اللعبة لجلب المزيد من المستخدمين محققين بذلك المزيد من التقدم والنجاح، وقد أتى ذلك عن طريق القيام بإضافة دوري أبطال إفريقيا إلى لعبة إف تي إس 18.

    تنزيل لعبة Fts 18
    تنزيل لعبة Fts 18

    لعبة كرة القدم إف تي إس 18

    لعبة Fts 18 هي واحدة من أفضل ألعاب كرة القدم التي تم إصدارها للهواتف الذكية، اللعبة لها نسختين نسخة تعمل على نظام تشغيل الأندرويد للهواتف العادية أو نظام تشغيل الإيوس للآيفون، اللعبة تحاكي رياضة كرة القدم هذه الرياضة التي اشتهرت في العالم كله لكن هذه اللعبة بها أيضا العديد من المميزات الرائعة وتم وضع فيها أيضا الدوري المصري وليس الدوري الأوربي فقط، كما أنهم قاموا بوضع العديد من المباريات والمسابقات فيها التي تجعل اللعبة أكثر تشويق، كما أن نظام التحكم في اللعبة ممتاز والجرافيك جميل جدا من خلاله تشعر وكأنك داخل المباراة ولست لاعب عادي، كما أن اللاعبين يشبهوا الموجودين في الحقيقة من حيث الشكل والأداء والقدرات الخاصة. كما أنه تم تطوير الفرق في هذه اللعبة لكي تحاكي الواقع تمام.

    الجدير بالذكر أن لعبة إف تي إس 18 واحدة من ألعاب كرة القدم الرائعة التي تم إصدارها على الهواتف الذكية، فعلى الرغم من أنها لعبة هاتف ومن الصعب التحكم فيها إلا أنها تحتوي على نظام تحكم مرن جدا من خلاله تستطيع التحكم في الفريق الخاص بك بشكل كامل، كما يوجد في لعبة إف تي إس 18 عدد كبير من الفرق المتنوعة، كما يوجد العديد من أنظمة اللعب المتنوعة والعديد من المباريات والدوريات الرائعة التي سوف تجعل اللعبة غير جامدة ومملة مثل باقي الألعاب، لعبة Fts 18 فيها ميزة رائعة جدا وهي أنها لا تتطلب منك أي إمكانيات عالية لكي تعمل على الكمبيوتر كما أن مساحتها صغيرة، كما تدعم اللعبة نظام اللعب الأون لاين وتقوم بالتنافس مع الأصدقاء.

    تحميل لعبة FTS 18
    تحميل لعبة FTS 18

    كيفية تشغيل لعبة Fts 18

    • يجب عليك أن تقوم بتحميل اللعبة على الهاتف الخاص بك من خلال الرابط المباشر الموجود في أسفل المقالة.
    • بعد ذلك سوف تقوم بفك ضغط اللعبة حيث أنها موجودة في شكل ملف RAR.
    • بعد ذلك سوف تقوم بتنصيب ملف APK الموجودة.
    • سوف تقوم بنقل بعد ذلك ملف Data على الهاتف في ملف OBB.
    • بعد ذلك سوف تقوم بفتح اللعبة وسوف تفتح بشكل مباشر.
    تحميل لعبة FTS 18
    تحميل لعبة FTS 18
    تنزيل لعبة Fts 18
    تنزيل لعبة Fts 18

    أسباب قيامك بتنزيل لعبة Fts18 :-

    • تعتبر لعبة إف تي إس 18 لعبة سهلة وبسيطة على الرغم من تميزها الشديد، ولكنها لا تختلف عن لعبة بيس 18 بشكل كبير، حيث أنها تعد نسخة محدثة ومعدلة من لعبة بيس 18.
    • تحتوى لعبة Fts 18 على أجدد الانتقالات الموجودة بين الفرق العربية المختلفة، والتي قد تمت خلال فصل الصيف.
    • قام مطورا اللعبة بالعمل على تحديثها من أجل أن تضم اللعبة مجموعة من أكثر الدوريات العربية تشويقًا وإثارة، والذي يأتي من ضمنهم كل من الدوري المغربي، وكذلك دوري أبطال إفريقيا.
    • من أكثر ما يميز لعبة Fts18 أنها تحتوى على مزيج من الألوان الجميلة المتنوعة والدقيقة، بالإضافة إلى دقة أعمال الجرافيك التي قد وجدت داخل اللعبة.
    • تحتوى اللعبة على رسومات ثلاثية الأبعاد قد صنعت بدقة شديدة تجعل اللاعب يشعر بحالة توحد داخل اللعبة.
    • تستطيع أن تقوم بتحميل اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وليس على جهاز الأندرويد فقط وهذا عن طريق تحميل برنامج نوكس، حيث يمكنك برنامج نوكس من تحميل كافة برامج وألعاب الأندرويد على هاتفك المحمول.
    • ومن الجدير بالذكر أن لعبة FTS 18 تحتوى على أكثر من 30 دوري عالمي، هذا بالإضافة إلى ضمها لأكثر من 650 فريق، كما قد تجاوز عدد اللاعبين الموجودين داخل اللعبة عدد 17 ألف لاعب، من مختلف الأندية والدول.
    • يستطيع اللاعب أن يقوم بشراء اللاعبين، وكذلك يملك إمكانية الإعارة والاستعارة من الأندية الأخرى، وبالتالي فإن مستخدم اللعبة يستطيع أن يقوم بإدارة الفريق الخاص به بالشكل والطريقة التي يفضلها.
    • ومن أكثر ما يميز لعبة FTS 18 عن غيرها من ألعاب كرة القدم المختلفة كونها لا تحتاج إلى إمكانيات كبيرة للتشغيل مثل لعبة فيفا أو لعبة كرة القدم الشهيرة عالميًا بيس، كما يذكر أنه قد تم العمل على تطوير وتحسين الرسومات وأعمال الجرافيك الموجودة داخل لعبة كرة القدم اف اس تي 18، كما قد تميزت اللعبة بضمها أحدث انتقالات اللاعبين في الأندية العالمية المختلفة.

    فيديو توضيحي عن لعبة Fts18 :

    تنزيل لعبة Fts18 للأندرويد .. من هنا 
    تحميل اللعبة من ميديا فاير .. من هنا 

    تحميل لعبة fts 18 للاستخدام الاندرويد:

    ونقوم الآن بعد عرض الروابط الرسمية والوحيدة من أجل تحميل اللعبة على الموبيل لمستخدمي الاندرويد، سوف نقوم الآن بتوضيح الرابط الصحيح لملف apk الملف من أجل تحميل اللعبة بكل سهولة على كافة الهواتف، الملف مضغوط ويمكن استخدامه بشكل مباشر.

    شرح كيفية تثبيت اللعبة على المحمول

    وتعد هذه اللعبة مثلها كمثل باقي الألعاب التي لها تلك الخواص التنزيل، ويتم تحميل البيانات عبر obb والداتا، ويتم تطبيق اللعبة نفس الخطوات الخاصة بأي لعبة:-

    • قم بتحميل الملفات المضغوطة الخاصة بملفات Apk ويتم فتحها على بيانات obb والداتا عبر الرابط الموضح في الموضوع.
    • سوف تنتقل بعد ذلك إلى الملف قم بتحميله ومن ثم فك الضغط وتنزيلها على الجهاز الخاص بك.

    تعد لعبة Fts 18  هي أقرب لعبة كرة قدم تم إصدارها للكمبيوتر قريبة من لعبة فيفا الموجودة على البلايستشن والكمبيوتر، حيث في هذه اللعبة سوف تجد نفس الأزرار الموجودة في البلايستشن مثل المثلث والأكس والمربع والدائرة والتي سوف تقوم باستخدامهم في اللعب، هذا سوف يسهل عليك التحكم بشكل كبير، كما سوف تجد في لعبة Fts 18  العديد من المهارات الرائعة التي تحاكي لعبة البلايستشن بشكل كامل، غير أنها سهلة وبسيطة وتحتوي على العديد من الفرق وعلى عدد كبير من الدوريات والمسابقات التي سوف تقوم بلعبها في اللعبة وأغلبهم أون لاين.

    رابط تحميل لعبة fts18 للمحمول

    هذه اللعبة رائعة كما أنها قوية جدا ومصنفة على أنها من ألعاب كرة القدم الرائعة لذلك ننصحكم بتحميل هذه اللعبة الرائعة.

    تعليق
    1. reda يقول

      البرنامج جميل

    2. reda يقول

      البرنامج جميل والعبه جميلة

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق