DMCA.com Protection Status
  • تحميل برنامج Wise Disk Cleaner للكمبيوتر برابط مباشر

    0

    إن الإنترنت من أهم الاختراعات التي تم اختراعها في هذا القرن، فهو عبارة عن شبكة إلكترونية عملاقة يوجد عليها كل المعلومات التي قد تريدها، كما أنه يعتبر أيضا كمساعد من خلاله يمكنك أن تقوم بكل المهام التي تريدها، فهذه الشبكة العملاقة بها جميع البيانات والمعلومات التي قد تريدها عن أي موضوع وهذا ما يقومون به الآن الباحثين الآن فهو يقوموا بجمع المعلومات التي يحتاجون لها من أجل البحث الخاص بهم من خلال الإنترنت والمكاتب الإلكترونية، فهذه المصادر عبارة عن بدائل عن المصادر المعتادة التي كنا نراها قبل ظهور الإنترنت وهي المكاتب والكتب الورقية العادية القبلة للتلف والضياع، فالإنترنت مهم جدا لكن به أيضا عيوب كثيرة وهذا فعندما تقوم بتحميل لعبة أو ملف أو كتاب أو لعبة من خلال الإنترنت يمكن أن يحمل معه ملف أو برنامج أخر وهي تعتبر من قمامة الإنترنت، هذه القمامة تقوم بتدمير الجهاز ببطء لذلك يجب علينا أن نقوم بمسحها من خلال برنامج Wise Disk Cleaner.

    Wise Disk Cleaner
    Wise Disk Cleaner

    برنامج Wise Disk Cleaner لتنظيف الكمبيوتر

    كما قلنا أن الإنترنت مهم جدا والكمبيوتر أيضا يعتبر مهم جدا في حياتنا، فهو يعتبر الوسيط الذي نستخدمه لنتعامل مع الإنترنت وتنزيل البرامج التي تقوم بالمهام المتعددة، لذلك يجب علينا أن نحافظ على جهاز الكمبيوتر من الفيروسات المضرة أو أي ملف خبيث يقوم بتدمير الكمبيوتر الخاص بك، كما أن هناك أيضا العديد من ملفات القمامة التي تقوم بجعل الجهاز ثقيل جدا كما أنها تستهلك جزء من مساحة القرص الصلب، كما أنها تعيق عمله وأداءه، خذه الملفات أيضا قد تكون خطر أيضا على الكمبيوتر وخاصة الأجزاء المادية فهذه القمامة إذا كانت برامج وقامت هذه البرامج بالعمل معا مع استخدامك الطبيعي للكمبيوتر قد تتلف أحد الأجزاء المادية الأساسية للكمبيوتر، لذلك يجب عليك أن تقوم بتحميل البرامج التي من خلالها تقوم بحماية الجهاز وحذف القمامة من الكمبيوتر ووضع له نظام حماية ووقاية خاص.

    Wise Disk Cleaner
    Wise Disk Cleaner

    ننصحكم بتحميل.. تنزيل برنامج DriverEasy للكمبيوتر برنامج تثبيت التعريفات لجهازك برابط مباشر

    وصف برنامج Wise Disk Cleaner الخاص بحماية الكمبيوتر

    برنامج Wise Disk Cleaner هو من أحد البرامج التي يحتاجها المستخدم أثناء تعامله مع الكمبيوتر، فهذا البرنامج يستخدم في تنظيف الكمبيوتر من أي برامج أو ملفات خبيثة أو أي فيروس قد يدمر الجهاز أو يصيبه بالأذى، كما أنها يستخدم في تنظيف الجهاز من القمامة الموجودة عليه التي تصيب الجهاز وتهلكه وتستهلك مساحة من القرص الصلب الخاص بالكمبيوتر الخاص بك، كما أن هذا البرنامج به العديد من المميزات والعديد من المهام التي يقوم بها ليصنع حماية كاملة للجهاز من أي أخطار قد تصيبه، كما يمكنك أن تستخدم البرنامج في تنظيم الجهاز وليس تنظيفه فقط.

    الجدير بالذكر أن برنامج ويز ديسك كلينر  واحد من البرامج الرائعة التي سوف تتضمن لك ان يكون الكمبيوتر الخاص بك نظيف دائما، حيث سوف يقوم برنامج ويز ديسك كلينر  بالبدء في الدخول على كل الملفات الموجودة في القرص الصلب، حيث سوف يقوم بالكشف عن أي ملفات ضارة أو غير مفيدة أو فيروسات أو اي شئ قد يتسبب في أن يكون الكمبيوتر الخاص بك أبطء، برنامج Wise Disk Cleaner فيه ميزة رائعة جدا وهي أنه خفيف جدا كما أنه يعمل على كل أجهزة الكمبيوتر المتنوعة، كما أنه لا يتطلب منك مساحة كبيرة، هذا بالإضافة إلى أنه يقوم بعمل إعادة تجزئة للقرص الصلب وسوف يتم إعادة ترتيب البيانات من جديد وهذا لكي تستطيع الوصول لها بسرعة.

    كيفية تنصيب برنامج Wise Disk Cleaner على الكمبيوتر

    لقد تحدثنا عن مهمة البرنامج وعن الذي يقدمه لنا من خدمات وامتيازات، الآن سوف نتحدث عن طريقة تنصيب البرنامج على الكمبيوتر وكيفية العمل على البرنامج وحماية الكمبيوتر الخاص بك :-

    1. في البداية سوف تقوم بالذهاب إلى أسفل المقالة لكي تقوم بالضغط على الرابط المباشر الذي سوف يقوم بتوجيهك لصفحة التحميل.
    2. بعد الانتهاء من تحميل البرنامج على الكمبيوتر الخاص بك، سوف تقوم بتنصيبه من خلال فتح ملف التنصيب المحمل ثم تقوم باختيار مكان التنصيب والبدء في عملية التنصيب.
    3. لكي تقوم بفحص الكمبيوتر الخاص بك، سوف تتجه إلى أمر Start سوف تجد البرنامج يقوم بفحص الكمبيوتر الخاص بك، حيث يقوم بالبحث عن الملفات الضارة الموجودة في البرنامج أو الملفات الخبيثة أو الفيروسات أو أي ملفات زيادة ليست لها أي فائدة، ثم يقوم بعرض لك جميع نتائج البحث.
    4. سوف تقوم بعد ذلك بتحديد مالذي تريده حذفه هذه الملفات أو تركها.
    5. يمكنك أيضا من خلال أمر DEfrag تقوم بتجهيز الهارد الخاص بك من خلال ترتيبه بشكل جيد لكي تجعل العمليات أسرع بكثير، كما يمكنك تقسيم أو عمل Format للهارد من خلاله.
    Wise Disk Cleaner
    Wise Disk Cleaner

    مميزات برنامج ويز ديسك كلينر

    • يقوم البرنامج بتنظيف الجهاز من الفيروسات الضارة أو الملفات الخبيثة.
    • تستخدم البرنامج في مسح جميع ملفات القمامة الموجودة داخل جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
    • هناك العديد من الاستخدامات الأخرى للبرنامج حيث أنه يمكنك من خلاله ترقية النظام الخاص بالجهاز وتهيئته.
    • يمكنك أن تقوم بإعادة تهيئة للجهاز والقرص الصلب الخاص بالكمبيوتر من خلال برنامج Wise Disk Cleaner.
    • يقوم البرنامج بفحص الجهاز ملف ملف لكي يقوم بتنظيفه.
    • تستطيع أن تصنع جدول زمني للأوقات التي يقوم فيها البرنامج لفحص الجهاز لكي تقوم بحمايته دائما.
    • كما يمكنك أن تصنع نظام لوقاية الجهاز من أي ملف ضار من خلال برنامج Wise Disk Cleaner.
    • البرنامج مجاني ولا يكلفك أي رسوم.
    • البرنامج ليس له غير واجهه واحده فقط بسيطة من خلالها تستطيع أن تقوم بمهام البرنامج.

    متطلبات تشغيل برنامج ويز ديسك كلينر الرائد في حماية الكمبيوتر

    • معالج Pentium .
    • رام ذات مساحة 64 ميغابايت كحد أدني.
    • 10 ميغابايت كمساحة حرة على القرص الصلب.
    • البرنامج يدعم جميع إصدارات نظام تشغيل الويندوز.
    Wise Disk Cleaner
    Wise Disk Cleaner

    الجدير بالذكر أن الهارد الديسك واحد من أهم الأجزاء الموجودة في الكمبيوتر لذلك تم تصميم هذا البرنامج لكي تقوم من خلاله بتنظيف الكمبيوتر الخاص بك من خلال تنظيف الهارد ديسك بشكل كامل، ولكي أيضا تقوم بتنظيف الكمبيوتر الخاص بك من أي أخطاء قد تتسبب في تدمير الكمبيوتر الخاص بك، حيث أن هذا البرنامج صادق جدا ومن خلاله تستطيع أن تعمل عليه كما تريد بسهولة جدا وببساطه فالبرنامج نفسه بسيط وخفيف جدا.

    يقوم برنامج Wise Disk Cleaner بالدخول على الهارد ديسك الخاص بك كما سوف يقوم بالبدء في مسح شامل للهارد وهذا لكي تقوم بالبدء في الكشف عن أي مشاكل موجودة فيه مثل الملفات الخبيثة أو الفيروسات أو الباد يسكتورز وغيرها، كما يوجد في برنامج Wise Disk Cleaner  العديد من الأدوات المخصص لتنظيف وتسريع الهارد ديسك الخاص بك بشكل كامل، فسوف يقوم بالبدء في الكشف عن نقاط الضعف الموجودة في الهارد وهذا لكي يصلحه، كما سوف يقوم البرنامج أيضا بحفظ كل البيانات المهمة الخاصة بك وهذا لكي لا تضيع.

    • إصدار البرنامج : 9.77
    • تاريخ الإصدار :  6/8/2018
    • البرنامج مقدم من Wise Cleaner
    • حجم البرنامج : 3.50 ميغابايت
    • البرنامج يدعم الكثير من اللغات.
    • متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز ( Windows XP  – Windows 10 – Windows 7 , 8 ).
    • ترخيص البرنامج : مجاني.
    للتحميل :

    تنزيل برنامج ويز ديسك كلينر Wise Disk Cleaner برابط مباشر

    هذا البرنامج مهم جدا كما يجب تحميله على الكمبيوتر الخاص بك وهذا بسبب أنه يقوم بتنظيف الكمبيوتر وتأمينه من أي ملفات خبيثة أو فيروسات.

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق