DMCA.com Protection Status
  • تحميل Auslogics File Recovery برنامج استعادة الملفات المحذوفة برابط مباشر

    0

    اليوم يقدم لكم موقع برامج اكسترا من خلال هذه المقالة أحد إصدارات سلسلة برامج Auslogics هذه السلسلة التابعة لشركة Auslogics  هذه الشركة المخصصة في صناعة برامج للكمبيوتر هذه البرامج التي تقوم بتأمين لك الكمبيوتر من أي خطأ أو خطر قد يصيبه، فبكل بساطة هذه الشركة تقوم بصناعة برامج متنوعة خاصة بحماية الجهاز من الأخطار مثل الفيروسات أو السرقة أو أي اختراق قد يحدث للكمبيوتر الخاص بك، كما أنه إذا تم اختراق الكمبيوتر الخاص بك تقدم لك شركة Auslogics برامج خاصة بتأمين الكمبيوتر الخاص بك.

    وليس هذا فقط بل هناك أيضا برنامج جديد قامت بإصداره الشركة لكي تستطيع من خلال استعادة الملفات التي تم حذفها سواء كان عن قصد أو بدون أو من خلال اختراق خارجي أو فيروس توغل إلى الجهاز، بذلك تكون الشركة قامت بتأمين لك الكمبيوتر بشكل تام من خلال مجموعة البرامج، لكن اليوم حديثنا عن البرنامج المخصص لاستعادة الملفات المحذوفة وهو برنامج Auslogics File Recovery اوسلو لوجيكس.


    تحميل برامج كمبيوتر مجانا

    تحميل برنامج Auslogics File Recovery اوسلو لوجيكس لاستعادة الملفات المحذوفة برابط مباشر

    برنامج Auslogics File Recovery استعادة الملفات المحذوفة

    اليوم سوف نتحدث عن أحد أفضل وأقوى البرامج التي تم إصدارها للكمبيوتر وهو برنامج Auslogics File Recovery ذا البرنامج الذي يحتاج له أي مستخدم مهما كان، فنحن جميعا عرضى للخطر من أي اختراق قد يحدث لما لذلك يجب أن نكون على أتمت الاستعداد لمحاربة اي متطفل يريد العبث بالملفات الخاصة بنا وإذا قام بتدميرها يجب أن نكون جاهزين لاستعادتها، لذلك تقدم لكم شركة Auslogics التجميعة الكبرى في حماية الكمبيوتر من خلال برنامج Auslogics المستخدم في حماية الكمبيوتر الخاص لك من أي فيروسات أو اختراق ويقوم بتأمين البيانات وتصفحك عبر الإنترنت، كما أنه إذا استطاع أي شخص القيام بتدمير بيانات الخاصة أو حذف ملفاتك من على الكمبيوتر الآن تستطيع استعادتها من خلال Auslogics دون الحاجة إلى خبرة في مجال التعامل مع الكمبيوتر، فتستطيع العمل على البرنامج بكل سهولة ويسر كما أنك تستطيع اختيار أي الملفات التي تريدها وأيهم لا تريدها، كما أن هذا البرنامج يستطيع أن يسترجع الملفات التي تم حذفها نهائيا من على الهارد إذا كان مازال عنوانها موجودة على قطاعات الهارد.

    وصف برنامج Auslogics File Recovery استعادة الملفات المحذوفة

    برنامج Auslogics File Recovery هو يعتبر من البرامج القليل الرائعة الصادقة التي تستخدم في استعادة الملفات المحذوفة من على وسائط التخزين المختلفة، حيث أنه إذا قامت أحد بحذف ملفات أو إذا قمت بعمل فحص على الكمبيوتر الخاص بك من خلال برنامج فحص الفيروسات وقام بحذف ملفات خاصة بك مهمة تستطيع من خلال البرنامج القيام باستعادة الملفات التي تم حذفها، البرنامج مجاني ولا توجد عليه أي رسوم لتحميله وتثبيته، البرنامج أيضا من أسهل البرامج التي تستطيع أن تعمل عليها وهذا بسبب أنه بسيط في الاستخدام حيث أنه واجهة واحدة فقط وبها جميع الأوامر الموجودة في البرنامج، كما أنه يقوم بعرض لك الملفات التي باستطاعتك استرجاعها وتقوم انت باختيار الملف الذي تريده استرجاعه وتتجاهل الأخرين إذا كنت لا تريدهم، البرنامج يدعم ملفات لتخزين المختلفة لكي يقوم من خلالها باسترجاع البيانات مثل الهارد ديسك والفلاشه والأسطوانات والميموري كارد، كما أن البرنامج يدعم إصدارات الويندوز المتعددة وذات مساحة صغيرة ولا يتطلب إمكانيات عالية لكي يعمل على الكمبيوتر.

    الجدير بالذكر أن برنامج Auslogics File Recovery  يوجد فيه العديد من الأدوات الرائعة والقوية التي سوف تساعدك بشكل كبير جدا في القيام باستعادة الملفات الخاصة بك بشكل كامل، فالبرنامج لا يقوم باستعادة الملفات الفاسدة بل سوف تقوم باستعادة الملفات السليمة بشكل كامل، غير وجود في برنامج Auslogics File Recovery أداة فلتر جميلة وهذا لكي تستطيع تحديد نوع الملفات الذي تريد القيام باستعادتها أو حجم الملفات وبذلك سوف يسهل عليك البحث عن الملف الذي تريد استعادته، البرنامج بسيط جدا وخفيف أيضا ويعمل بأعلى كفائه ممكنه.

    تحميل برنامج Auslogics File Recovery اوسلو لوجيكس لاستعادة الملفات المحذوفة برابط مباشر

    ننصح ايضا بتجربة

    تحميل برنامج ايست نود 2019 ESET NOD32 AntiVirus الحماية من الفيروسات (انتي فيرس)

    مميزات برنامج Auslogics File Recovery

    • البرنامج مجاني ولا يوجد عليه أي رسوم لتحميله أو تثبيته على الكمبيوتر.
    • يحتوي البرنامج على واجهة بسيطة تسهل عليك استخدام البرنامج وتوفر عليك الوقت والجهد.
    • يدعم البرنامج إصدارات الويندوز المتعددة.
    • مساحة البرنامج صغيرة كما أنه لا يتطلب إمكانيات كثيرة لكي يعمل على الكمبيوتر.
    • البرنامج يدعم وحدات التخزين المختلفة مثل الفلاشة والهارد ديسك والاسطوانة ويستطيع استرداد الملفات منها كما يريد.
    • مصمم خصيصا لكى يساعد المبتدئين و المحترفين
    • يتميز البرنامج بالتصفية المتقدمة والتي تساعد علي فرز الملفات المحذوفة حسب نوعها

    شرح كيفية تنصيب برنامج Auslogics File Recovery

    الآن يقدم لكم موقع برامج اكسترا طريقة تنصيب البرنامج على الكمبيوتر وشرح طريقة تشغيل البرنامج واستعادة الملفات التي تريدها في خطوات بسيطة وقليلة :-

    1. عليك بتحميل البرنامج على الجهاز في البداية من خلال الرابط المباشر الموجود في أسفل المقالة.
    2. بعد القيام بتحميل البرنامج سوف تقوم بتنصيبه على الكمبيوتر من خلال فتح برنامج التنصيب ثم تحدد مكان تنصيب البرنامج على القرص الصلب ثم تبدأ في عملية التنصيب.
    3. بعد ذلك يقوم البرنامج بعرض لك جميع وحدات التخزين الموجودة على الكمبيوتر الخاص بك من قرص صلب أو فلاشه أو الأسطوانات أو الميموري كارد أو غيرها من وسائل التخزين المتعددة.
    4. بعد ذلك تقوم بعملية الفحص لكي ترى أي الملفات التي تم فقدها تستطيع القيام باسترجاعها.
    5. تقوم بعد ذلك بتحديد الملفات التي تريد استرجاعها ثم تقوم بالضغط على استعادة ليبدأ الملف بالتحميل على الكمبيوتر ويتم تنزيله على القرص الصلب.
    6. يجب أن تكون هناك مساحة لا تقل عن 256 ميغابايت على الهارد ديسك لكي تستطيع استرداد الملف.

    تحميل برنامج Auslogics File Recovery اوسلو لوجيكس لاستعادة الملفات المحذوفة برابط مباشر

     

    التحميل

    اضغط هنا

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق