DMCA.com Protection Status
  • تحميل ESET NOD32 AntiVirus برنامج الانتي فيرس للكمبيوتر

    0

    يبحث العديد من الأشخاص عن برنامج يمكنهم من حماية جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص بهم من الفيروسات التي من الممكن أن تصيب أجهزتهم، واليوم من خلال موقع برامج اكسترا نقدم لك برنامج الحماية من الفيروسات 11 ESET NOD32 AntiVirus والذي يعد واحد من أكثر البرامج قوة وفعالية، فيمتاز البرنامج بقوته في وفعاليته بهدف القيام بكشف ورصد كل من الفيروسات والبرامج الخبيثة التي توجد بالأجهزة، كما يعمل البرنامج على القضاء على تلك الفيروسات، كما يعتبر البرنامج إحدى أهم البرامج التي تستخدم من أجل العمل على الحماية من الفيروسات وكذلك ملفات التجسس، كما يمتاز البرنامج بصغر حجمه فلا يسبب أي ضرر أو مشاكل لجهاز الكمبيوتر الخاص به.

    حيث يستطيع المستخدم عن طريق استخدام برنامج نود 32 انتى فايروس أن يقوم بعمل فحص كلي وشامل لكافة محتويات ومكونات الهارد، كما يتمكن المستخدم من اكتشاف الفيروسات بطريقة سهلة وبسيطة، بل ينجح في القضاء على تلك الفيروسات من جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص به، كما يقوم برنامج نود 32 بتوفير الحماية الكاملة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك بغير أن يحدث استهلاك لموارد النظام، ومن الجدير بالذكر أيضًا أن برنامج نود 32 انتى فايروس يقوم أيضًا بفحص جميع صفحات الإنترنت أثناء قيامك بالتصفح، ويعمل البرنامج على التأكد من سلامة تلك الصفحات، بل يقوم أيضًا بحجب جميع الصفحات التي تحتوي على فيروسات والتي من الممكن أن يتسبب وجودها في حدوث اختراق لجهاز الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص بك، وتقوم بالانتشار بداخله.

    تحميل برنامج الحماية من الفيروسات نود 32 انتى فايروس

    كما تجدر الإشارة إلى أن البرنامج يساعد المستخدم الذي يعاني من وجود مشاكل في جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص به مثل بطء الجهاز في حالة استخدامه، أو عند القيام بتشغيل كل من البرامج ومقاطع الفيديو المختلفة، ففي تلك الحالة قد يكون جهاز الكمبيوتر الخاص بك يحتوى على فيروسات، ومن هنا يأتي دور برنامج الحماية من الفيروسات نود 32 انتى فايروس، الذي يقوم بعمل فحص كامل للجهاز بطريقة سهلة وبسيطة للغاية من أجل القيام بالقضاء على مختلف أنواع الفيروسات مثل كل من فيروس win 32، والتورجان، وفيروس حصان طروادة، وكذلك فيروس الدودة، بالإضافة إلى فيروس الاوتورن، كما يعمل البرنامج على رصد كافة البرمجيات الخبيثة التي من الممكن أن تكون سبب في تلف الملفات المختلفة سواء كانت تلك برامج أو ملفات الميديا، كما يذكر أن برنامج نود 32 انتي فيروس قد حصل على الكثير من الجوائز المختلفة وذلك في مجال القيام بتوفير الحماية لأجهزة الكمبيوتر من الفيروسات.

    يوجد في برنامج ميزة قوية وتعد هذه الميزة أيضا في بعض الأحيان مشكلة كبيرة جدا، حيث أن برنامج ايست نود يقوم بالدخول على كل الملفات الموجودة على الكمبيوتر ويقوم بالبدء في مسح كل الفيروسات والملفات المرفقة بها وهذا لكي تنظف الكمبيوتر الخاص بك بشكل كامل، لكن على الرغم أن هذا رائع، إلا انه ايضا في بعض الأحيان يقوم بمسح كل الملفات المهمة لك وهذا بسبب أنه لها سلوك شبيهة بسلوك الفيروسات مثل ملفات التفعيل وملفات الراكات وغيرها وهذا الأمر تسبب في جعل العديد من المستخدمين يكرهوا هذا البرنامج بشكل كبير، كما أنه ثقيل ويقوم بسحب جزء كبير من الذاكرة العشوائية وهذا سوف يجعل التعامل معه صعب بعض الشئ لكنه قوي جدا.

    تنزيل برنامج 11 ESET NOD32 AntiVirus : 

    ومن الجدير بالذكر أن برنامج نود 32 انتي فيروس يمكن مستخدم البرنامج من القيام بعمل فحص شامل لجهاز الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص به من الفيروسات عن طريق العديد من الاختيارات المختلفة، حيث يأتي من ضمن تلك الاختيارات، الاختيار السريع أو الاختيار البطئ عند إجراء الفحص، أو إمكانية قيام المستخدم باختيار جزء من الهارد والقيام بفحصه من خلال البرنامج من وجود الفيروسات بداخله، كما يضم برنامج 11 ESET NOD32 AntiVirus قاعدة بيانات كبيرة للغاية تحتوى على مجموعة كبيرة من أنواع الفيروسات المختلفة، ومن هنا فإن مهمة قيام البرنامج برصد الفيروسات تصبح أسهل وأبسط، بالإضافة لقيام البرنامج بحذف الفيروسات من جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص بك فور العثور عليها.

    كما تجب الإشارة إلى أن برنامج ايست نود 32 انتي فيروس يعد من البرامج التي لها شعبية كبيرة، وشهرة على نطاق واسع في العالم أجمع، ويذكر أن هذا البرنامج  يشتمل علي وجود محرك يعمل من أجل القيام بمكافحة الفيروسات المختلفة، بشكل قوي وسريع لحد كبير للغاية، كما يمثل هذا البرنامج للجهاز الخاص بك حصن أمان حيث يقوم بتصفية كافة البرامج، وكذلك رسائل البريد الإلكتروني المزعجة، وليس هذا فقط بل يعمل البرنامج أيضًا على منع كافة أشكل التهديدات الإلكترونية المختلفة التي قد تصيب جهاز الكمبيوتر أو جهاز اللاب توب الخاص بك عند تصفحك للإنترنت.

    على الرغم أن برنامج ESET NOD32 AntiVirus يحتوي على عيب كبير جدا وهو أنه يقوم بمسح كل أنواع ملفات الكراكات وهذا لكي يأمن الكمبيوتر من الفيروسات الموجودة في هذه الملفات، هذه المشكلة تجعل الكثير تكره هذا البرنامج وخاصة إصدار ESET NOD32 AntiVirus  11، لكن في نفس الوقت هذا الأمر لمصلحة المستخدم، فعند تحميل هذا البرنامج سوف تضمن أنه لا يوجد أي خطر على الكمبيوتر سواء كان هذا الخطر فيروسات أو ملفات خبيثة أو تجسس أو فيروسات إنترنت وغيرها، فهذا البرنامج خارق جدا ويحتوي على خوارزميات أكثر من خارقة لمحاربة الفيروسات.

    كيفية تنصيب برنامج 11 ESET NOD32 AntiVirus على الكمبيوتر

    يعد هذا البرنامج من أقوى البرامج المستخدمة في مكافحة الفيروسات، حيث أنك يقوم بعمل إبادة كاملة للفيروسات، الآن سوف نتحدث عن كيفية تنصيب البرنامج على الكمبيوتر والعمل عليه :-

    1. في البداية سوف تقوم بالذهاب إلى أسفل المقالة لكي تقوم بالضغط على الرابط المباشر الذي سوف يقوم بتوجيهك لصفحة التحميل.
    2. بعد الانتهاء من تحميل البرنامج على الكمبيوتر الخاص بك، سوف تقوم بتنصيبه من خلال فتح ملف التنصيب المحمل ثم تقوم باختيار مكان التنصيب والبدء في عملية التنصيب.
    3. بعد ذلك سوف يكون البرنامج جاهز لكي تقوم بالعمل عليه من خلال فتح البرنامج وتركه حتى يقوم بتحميل بياناته كاملة.
    4. تستطيع بعد ذلك القيام بعمل فحص كامل على الكمبيوتر، حيث سوف تقوم بالدخول إلى قائمة  Scan وتقوم بفحص الكمبيوتر وكامل ملفاته.
    5. بعد ذلك سوف تجد نتائج البحث تظهر أمامك كما أن البرنامج يعطيك الحرية التعامل مع هذه الملفات المصابة إذا كنت تريد مسحهم أو إصلاحهم.
    6. كما أن البرنامج يقوم بعمل فحص ذاتي للملفات التي يتم إدخالها على الجهاز، كما أنه يقوم بفحص الفلاشات وأجهزة التخزين الخارجية من تلقاء نفسه ليقوم بحماية الكمبيوتر الخاص بك.

    مميزات برنامج 11 ESET NOD32 AntiVirus على الكمبيوتر

    • البرنامج خفيف ولا يتطلب إمكانيات عالية لكي يعمل.
    • يحتوي البرنامج على أدوات فحص عديدة.
    • يحارب البرنامج أنواع فيروسات عديدة.
    • البرنامج يعمل بكفائه ويقوم بحذف أي فيروس أو ملف مصاب.
    • يكشف البرنامج عن أي ملف يتبع سلوك الفيروس ويقوم بحذفه.
    • يعمل البرنامج بشكل ذاتي ويقوم بالكشف عن الفيروسات.

    برنامج ESET NOD32 AntiVirus

    • إصدار البرنامج هو : ESET NOD32 Antivirus 11.2.49.0، وقد تم إصدار تلل النسخة في يوليو 2018.
    • حجم البرنامج : يمثل 85 ميغابايت ويعد حجم صغير لحد كبير.
    •  يدعم العديد من اللغات المختلفة.
    • يعمل البرنامج على كافة إصدارات نسخ ويندوز المتعددة.

    ومن الجدير بالذكر أن برنامج 11 ESET NOD32 AntiVirus يعتبر واحد من أهم برامج الحماية من الفيروسات التي لا يجب الاستغناء عنها، فيجب أن يحرص كافة المستخدمين على تواجد نسخة من هذا البرنامج على أجهزة الكمبيوتر أو أجهزة اللاب توب الخاصة بهم وذلك حتى يتمكنوا من حماية أجهزتهم والمحتويات الهامة الخاصة بهم بطريقة صحيحة وبعيدا عن الفيروسات الخبيثة.

    فضلا على ذلك أن البرنامج يتيح الإمكانيات الشاملة من أجل الفحص الكامل للجاهز الخاص بك ومن ثم التخلص من الفيروسات والملفات الغير صالحة والغير آمنة، وذلك يمكن اختيار المسح السريع أو البطيء، ويمكن اختيار جزء من الهارد، فضلا على ذلك في إن البرنامج يحتوى على قاعدة بيانات تكاد تكون ضخمة من احتواءها على ملايين الفيروسات من أجل اكتشافها ومن قم حذفها بشكل تلقائي من الكمبيوتر، هذا وبالإضافة إلى أن البرنامج يعمل تحديثات تلقائية بشكل مستمر فضلا على إضافة كافة التحديثات العالمية من أجل الحفاظ الكمبيوتر من اقتحام الفيروسات، بالإضافة إلى الكشف على البرامج التي تضر الجهاز والفلاشات والهارد ديسك، وبطاقة الذاكرة، ومسح كافة البرامج الخبيثة المتعارف عليها.

    البرنامج يعمل على مكافحة برامج التجسس بشكل أمن كمان يساعد على مكافحة التصيد الاحتيالي التي يمكن أن يتعرض لها الجهاز الخاص بك، فضلا على إمكانية وضع اللعب في حالة التعرض إلى ذلك، كما يمكن أيضًا فحص الوسائط الاجتماعية هذا وبالإضافة إلى حظر الاختراق والتي يمكن للأجهزة المختلفة التعرض له، فضلا على فحص الذاكرة المتقدم والتحكم في الجهاز.

    تحميل برنامج الحماية من الفيروسات ESET

    هذا البرنامج قوي جدا ويقوم بتدمير أي فيروس أو ملف خبيث، لكنه يقوم بتدمير أيضا ملفات الكراك وحذفها لذلك يجب عليك أن تكون حذر وأنت تستخدم البرنامج.

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق