DMCA.com Protection Status
  • تحميل Bubble Match لعبة الكور بابل ماتش للكمبيوتر برابط مباشر

    0

    يرغب الكثير من صغار السن في ممارسة لعبة مسلية وبسيطة وممتعة في نفس الوقت، ومن هنا تظهر الحاجة إلى القيام بـ تنزيل لعبة الكور بابل ماتش للكمبيوتر فيستطيع الكبار والصغار ممارستها من أجل الحصول على المتعة والمغامرة، فيتمكن اللاعب من ممارسة تلك اللعبة على جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص به بشكل بسيط وطريقة سهلة للغاية، وذلك بمجرد أن يقوم بتحميلها من خلال الرابط المباشر الموضح في أسفل المقال، وبشكل مجاني تمامًا فلا يحتاج المستخدم لدفع مقابل مادي من أجلها، وتشبه اللعبة ألعاب زوما مثل لعبة زوما الفراشة، وكذلك لعبة زوما الأقصر، ولكن تختلف تلك اللعبة في الأساليب والأنماط الخاصة بها.

    تنزيل لعبة الكور بابل ماتش للكمبيوتر

    تنزيل لعبة الكور بابل ماتش للكمبيوتر

    ومن الجدير بالذكر أن اللاعب عند ممارسة تلك اللعبة سوف يقوم بخوض العديد من المغامرات والمراحل المختلفة الممتعة للغاية، وتمتاز اللعبة بأنها لا تحتاج إلى متطلبات تشغيل عالية، فيتمكن اللاعب من ممارسة تلك اللعبة على جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص به بأقل الإمكانيات فحجم اللعبة لا يتعدى 7 ميجا بايت، كما تتماشى لعبة Bubble Match مع العديد من أنظمة ويندوز المختلفة مثل ويندوز اكس بي، وويندوز 7، وكذلك ويندوز 8، هذا بالإضافة إلى العديد من النسخ المختلفة، كما تجدر الإشارة إلى أن اللعبة تتوافق مع أنظمة الويندوز سواء التي تكون  32 بت أو 64 بت، فلا يجب على اللاعب إلا أن يقوم بالضغط على زر الفأرة الأيسر من أجل إطلاق الكرة التي يتماشى لونها مع باقي الكور الموجودة  فيتمكن اللاعب من تدميرها، وبالتالي يتمكن من تخطي المرحلة بنجاح.

    تحتوي لعبة Bubble Match  على الكثير من الخصائص الجميلة، فيوجد في اللعبة جرافيك جميل ويوجد فيها الكثير من المؤثرات الممتعة والجميلة، هذا بالإضافة إلى تناسق ألوان أكثر من رائع، هذا بالإضافة إلى نظام التحكم الموجود في لعبة Bubble Match هذا النظام الذي سوف يسهل عليك اللعبة بشكل كبير، فيوجد نظام خاص بالفأرة ويوجد نظام خاص بلوحة المفاتيح، فتستطيع استخدام الفأرة لتحريك القاذف وتقوم بالضغط بزر الفأرة الأيسر لإطلاق الكور والأيمن لتبديل الكور، نفس الشئ مع لوحة المفاتيح ولكن سوف تستخدم الأسهم والمسطرة.

    كيفية تنصيب لعبة Bubble Match على الكمبيوتر

    اللعبة من الألعاب الخفيفة التي تم إصداره للكمبيوتر التي تقوم فيها بإطلاق الكور الملونة لكي تقوم بتفجير الكور ذات نفس اللون، سوف نتحدث عن كيفية تنصيب اللعبة على الكمبيوتر :-

    1. في البداية سوف تقوم بتحميل ملف تنصيب اللعبة على الكمبيوتر من خلال الرابط المباشر الموجود في أسفل المقالة.
    2. بعد الانتهاء من تحميل اللعبة سوف تقوم بتنصيبه على الكمبيوتر من خلال فتح ملف التنصيب واختيار مكان تنصيب اللعبة على القرص الصلب.
    3. سوف تنتظر حتى تنتهي اللعبة من التنصيب ثم سوف تقوم بفتح اللعبة بشكل مباشر والدخول إلى اللعب.
    4. سوف تتحكم بعد ذلك في قاذفة الكور الملونة وسوف تقوم بكسر الكور قبل أن تصل لك.
    5. سوف تقابل العديد من الأسلحة داخل اللعبة التي سوف تساعدك، مثل الكور المتفجرة وغيرها التي تتلون بنفس اللون المطلقة عليه.
    6. عندما تفوز في المرحلة يتم نقلك إلى المرحلة التالية لها في الصعوبة.

    مميزات تنزيل لعبة Bubble Match للكمبيوتر :

    تضم لعبة بابل ماتش الكثير من المزايا والإمكانيات المختلفة والمتنوعة للغاية والتي جعلت منها لعبة محبوبة لدى الكثير من الأطفال والكبار أيضًا وقد أتي من ضمن تلك المزايا:

    • تحتوى اللعبة على عدد كبير للغاية من المراحل والمغامرات المختلفة، وكذلك المهام المتنوعة للغاية والتي يجب على أن يتخطاها من أجل الوصول إلى المرحلة التالية وخوض المغامرة، فتضم اللعبة حوالى 200 مرحلة مميزون للغاية، وهو الأمر الذي يؤدى إلى زيادة قدرة اللاعب على الاستمتاع بتلك اللعبة لأكبر مدة زمنية ممكنة.
    • كما تمتاز اللعبة بأن جميع المراحل الموجودة بداخها هي مراحل مجانية بشكل كامل، فلا يحتاج المستخدم لدفع رسوم من أجل الدخول في مرحلة ومغامرة جديدة.
    • ويذكر أيضًا أن اللعبة تعتبر لعبة ذات فكرة جديدة مقارنة بألعاب زوما المتعارف عليها بين الملايين من المستخدمين.
    • كما تحتوى لعبة Bubble Match على مجموعة متنوعة للغاية من الأساليب والأنماط المميزة التي يقوم اللاعب بممارستها في تلك اللعبة.
    • ومن الجدير بالذكر أن من أحد العوامل التي تمتاز بها تلك اللعبة هو احتوائها على العديد من الرسومات المميزة والجميلة التي قد أضفت جو مميز على تلك اللعبة، وجعلت اللاعب يرغب في الاستمتاع بكافة المراحل الموجودة بها.
    • كما تضم لعبة الكور بابل ماتش مجموعة من المؤثرات الصوتية والموسيقى التي تضفي أجواء من الحماس والمتعة لدى اللاعب عند خوض المغامرات المختلفة التي تحتويها تلك اللعبة.
    • ومن أكثر المزايا التي قد لقيت استحسان جميع من قام بممارسة تلك اللعبة أنها تمتاز بسهولة التحكم حيث تحتوى على واجهة بسيطة وسهلة للغاية في الاستخدام، ولا يجد المستخدم صعوبة عند القيام بممارستها.
    • كما تتميز لعبة الكور بابل ماتش أن حجمها صغير للغاية، وبالتالي لا يتسبب وجودها في حدوث أي مشاكل أو أضرار لجهاز الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص بالمستخدم.
    • يتمكن اللاعب من ممارسة تلك اللعبة في أي وقت يريده بغير الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت.

    حمل المزيد من ====>> ألعاب الكمبيوتر والأكشن

    هذه اللعبة من الألعاب البسيطة الرائعة التي سوف تقوم بإضاعة الوقت وتقوم بجعلك تعيش فترة مسلية، غير أن هذه اللعبة بسيطة جدا في التشغيل غير أنها تحتوي على العديد من المراحل التي سوف تجعل اللعبة مسلية كما أنها لن تكون مملة، اللعبة أيضا تحتوي على العديد من الألوان المبهرة والرائعة التي سوف تقوم بإبهار الأطفال وسوف تجد أن اللعبة من الألعاب المناسبة جدا للأطفال ولا يوجد فيها أي عنف بل مجرد قصف الكور وتقوم بتفجير الكور ذات اللون الواحد.

    فكل ما عليك فعله في اللعبة هو القيام بضرب الكورة التي معك بالكور الأخرى التي تمتلك نفس اللون هذا لكي يتم تدمير الكور، فلا يتم تدمير إلى ثلاث كور أو أكثر إذا قت بضرب 2 فقط فلن يتم تدميرهم والمطلوب منك في كل جولة هي تدمير كل الكور التي تظهر لك بعدد الكور المحدود الذي يكون معك، هذا بالإضافة إلى أنه إذا وصلت الكور إلى المدفع الخاص بك سوف تخسر لذلك يجب أن تقوم بتكسير كل الكور قبل الوصول للمدفع، الآن سوف نعرض لكم الرابط المباشر لكي تقوم بتحميل اللعبة على الكمبيوتر الخاص بك بشكل مباشر :-

    تحميل لعبة Bubble Match للكمبيوتر

    مصنفة هذه الألعاب على أنها من أكثر الألعاب التي تحتاج إلى تركيز هذا بسبب أنك يجب أن تقوم بحساب كل كرة سوف تقوم بضربها لكي تقوم بضرب الكور المماثلة لها لكي تستطيع الفوز في اللعبة.

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق