DMCA.com Protection Status
  • تحميل Tango تطبيق تانجو للمكالمات المجانية على الكمبيوتر والهواتف برابط مباشر

    0

    منصات التواصل الاجتماعي ذلك الاختراع العظيم الذي ظهر منذ أكثر من 8 أعوام لكنه أصبح له مستقبل باهر في العالم كله وهذا بسبب انه من الاختراعات التي تستخدم في تسهيل التواصل بين الناس دون أي تكلفة، لكن ليس هذا فقط ما الذي يجعل هذه المنصات ذات إقبال رهيب هذا بسبب أنها عالم داخل عالم لكنك فيها أنت الذي تحدد اسمك وشخصيتك وأصدقائك كما تريد حيث أنك المتحكم الوحيد فيما تريد، كما أنك من خلال هذه المنصات المتنوعة تستطيع أن تقوم بالتحدث وتكوين صداقات بين أشخاص بينك وبينهم اهتمامات مشترك أو تستطيع أن تتعرف على أشخاص ذات ثقافات أخرى حيث أن العالم مفتوح، من أكثر هذه المنصات شهرة في العالم منصة الفيسبوك التي ظهرت منذ فترة صغيرة لكنها حازت على إقبال رهيب لكنها ليس متخصصة في التواصل باستخدام المحادثة، لكننا اليوم سوف نتحدث عن أحد المنصات المتخصصة في المحادثات وإقامة الصداقات والعلاقات وهو برنامج تانجو Tango الذي نقدمه من برامج اكسترا.

    تانجو Tango

    برنامج تانجو Tango للكمبيوتر والهواتف الذكية

    جميعنا في الأوان الأخيرة نستخدم منصات التواصل الاجتماعي مهما كان فئتنا العمرية ومهما كانت اهتماماتنا فهذه المنصات تقوم بتقديم لنا ما نريد، كما أنه يوجد العديد من المنصات العملاقة الموجودة والمنشرة لكن هناك منصة خاصة وهي محور حديثنا اليوم هذه المنصة العربية التي تستطيع من خلالها أن تقوم بكل ما تريد وهو منصة تانجو Tango، حيث أنها لا تستخدم فقط في التواصل مع الآخرين بها يوجد فيها أيضا العديد من الأنشطة الرائعة التي تستطيع أن تقوم بها كما تريد حيث أن التانجو أيضا من أفضل وسائل التسلية في وقتنا هذا وهذا بسبب أنه يحتوي على العديد من الألعاب الرائعة التي تستطيع أن تشترك فيها كما تريد، تستطيع أيضا أن تتحدث وتبني علاقات جديد مع أشخاص مثلك من خلال الاشتراك في مجموعات مختلفة تهتم بنفس اهتماماتك حينها سوف تجد رابطة بينكم، يمكنك أيضا من خلال التطبيق الخاص بالمنصة القيام بالتقاط الصور والتعديل عليها.
    تانجو Tango

    وصف برنامج تانجو Tango برنامج تانجو Tango

    هو أحد أقوى برامج التواصل الاجتماعي التي ظهرت حتى وقتنا هذا، حيث أنها لم يظهر منذ وقت قصير لكنها تنافس في هذه الأيام الواتس اب والاسكاي بي بشده، حيث أن هذا البرنامج يعد من البرامج القليلة التي تم إصداره لها العديد من النسخ المتنوعة، ففي البداية تم إصدار برنامج للكمبيوتر لكي تستطيع أن تتصل بتلك المنصة، لكن بعد تطور تلك المنصة وانتشارها بشكل كبير تم تطوير البرنامج لكي يعمل على صفحة الويب أو المتصفح بسهولة، كما أنه تم إصدار العديد من التطبيقات المتنوعة التي تعمل على الهواتف، لكن تلك التطبيقات تدعم نظامين تشغيل الأساسيين للهواتف وهما الأندرويد للهواتف الذكية والإيوس لهواتف الآيفون، كما أنك تستطيع أن تقوم بالتصوير من خلال التطبيق وتقوم بالتعديل على الصور بسهولة ويسر وتقوم بوضع فيها الأشكال والفلاتر، كما أنك تستطيع أن تقوم بعمل مكالمات صوت وفيديو ومحادثات نصية مجانية دون الحاجة إلى أن تقوم بدفع أي تكاليف بل بمجرد اتصالك بالإنترنت.

    الجدير بالذكر أن برنامج Tango عبارة عن منصة رائعة جدا، هذه المنصة سوف تقدم لك العديد من المميزات والعديد من الخصائص ليس فقط الاتصال بالأصدقاء أو القيام بإرسال رسائل للأصدقاء أو القيام بإرسال ملفات فقط مثل تطبيق فيس بوك أو تطبيق تويتر، لكن برنامج Tango عبارة عن منصة للألعاب فيوجد الكثير من الألعاب التي تنتمي لهذه المنصة مثل لعبة رود رايوت المشهورة والتي تعد واحدة من أفضل ألعاب سباقات السيارات الموجودة على الهواتف، غير وجود في هذا البرنامج الكثير من الأنشطة المسلية والجميلة.

    تانجو Tango

    مميزات برنامج تانجو Tango

    العديد من المميزات الرائعة، من أمثلة هذه المميزات :-

    • البرنامج والتطبيق الموجودين مجانين تمام ولا يوجد عليهم أي رسوم لتحميلهم وتثبيتهم على الهواتف والكمبيوتر.البرنامج يحتوي على واجهة رسومية بسيطة من خلالها تستطيع أن تتعامل مع البرنامج بكل سهولة.
    • تستطيع من خلال التطبيق أو البرنامج أن تتصل مع الأصدقاء.يمكنك القيام بالعديد من المحادثات النصية ومكالمات الصوتية والفيديو مجانا بمجرد اتصالك بالإنترنت.
    • تستطيع من خلال التطبيق أن تستخدم كاميرا الهاتف لكي تقوم بالتقاط الصور والتعديل عليها ووضع العديد من المؤثرات والفلاتر على الصورة وتقوم بنشرها فيما بعد.يوجد أيضا العديد من الألعاب المرتبطة بالبرنامج التي تستطيع أن تلعبها كما تريد.
    • البرنامج يعمل على الكمبيوتر من خلال برنامج أو صفحة ويب، كما أنه يعمل على الهواتف ذات نظام تشغيل الويندوز والآيفون بنظام تشغيل الإيوس.
    • تستطيع أن تقوم بإنشاء مجموعة وتضيف فيها الأصدقاء الذين تريدهم وتتحدث معهم كما تريد.

    شرح كيفية تنصيب برنامج وتطبيق تانجو Tango على الهواتف والكمبيوتر

    سوف نقدم اليوم طريقة تنصيب برنامج تانجو Tango على الكمبيوتر والهواتف الذكية في عدة خطوات بسيطة.

    للكمبيوتر :-

    1. سوف تتجه في البداية إلى الرابط المباشر الموجود في أسفل المقالة لكي تقوم بتنزيل البرنامج على الكمبيوتر.
    2. بعد الانتهاء من التحميل سوف تقوم بتنصيب البرنامج على الكمبيوتر من خلال فتح ملف التنصيب واختيار مكان التنصيب.
    3. بعد الانتهاء من التنصيب سوف تقوم بفتح البرنامج ثم تقوم بالتسجيل عليه من خلال الحساب الخاصة بك، أو يمكنك أن تتصل بأي حساب أخر أنت تريد مثل الفيس بوك أو الجوجل.
    4. تستطيع بعد ذلك أن تحصل على كل الإضافات الرائعة التي تريدها، كما أنك تستطيع أن تقوم بإضافة الناس وتتواصل عليهم كما تريد من خلال محادثات نصية ومكالمات صوتية ومكالمات فيديو.

    يمكنك أيضا أن تستخدم تانجو Tango من خلال متصفح الإنترنت دون الحاجة إلى تنزيل البرنامج على الكمبيوتر الخاص بك.

    للهواتف الذكية :-

    1. في البداية سوف تقوم بتنزيل النسخة المناسبة لنظام التشغيل الخاص بك من الرابط المباشر الموجود في أسفل المقالة.
    2. بعد الانتهاء من تحميل التطبيق سوف تقوم بتثبيته على الهاتف.
    3. بمجرد اتصال هاتفك بالإنترنت سوف تقوم بفتح التطبيق والتسجيل عليه من خلال الحساب الخاص بك أو حساب مواقع التواصل المرتبط بالبرنامج.
    4. يوجد في التطبيق العديد من النشاطات مثل التقاط الصور والعديد من الألعاب المرتبطة التطبيق تستطيع أن تقوم بتحميلها مثل لعبة Road Riot وغيرها من الألعاب الأخرى.
    5. بمجرد تسجيلك في التطبيق تستطيع أن تقوم بإضافة الأصدقاء وتقوم بالتوصل معهم وصنع محادثات نصية أو صوتية أو مكالمات فيديو.

    تانجو Tango

    تانجو Tango

    تنزيل برنامج تانجو Tango للكمبيوتر والهواتف برابط مباشر

    للأندرويد :-

    • مساحة التطبيق 80 ميغابايت.
    • إصدار التطبيق 6.5.5 بتاريخ 21/2/2019.
    • يتطلب نظام تشغيل أندرويد 4.4 أو أعلى.
    للتحميل :

    اضغط هنا

    للآيفون :-

    • مساحة التطبيق 126 ميغابايت.
    • إصدار التطبيق 6.5.2 بتاريخ 27/2/2019.
    • يتطلب نظام تشغيل إيوس 11.0 أو أعلى.
    للتحميل :

    اضغط هنا

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق