DMCA.com Protection Status
  • رابط تشغيل واتساب للكمبيوتر whats app web “واتس اب ويب”

    4

    نقدم لك من خلال موقعنا برامج اكسترا إمكانية تشغيل واتساب ويب علي الكمبيوتر واتساب اب للكمبيوتر حيث يرغب الكثير من الأشخاص، بتنزيل برنامج واتس اب من أجل العمل عليه على الكمبيوتر، ولا يعرف المعظم طريقة القيام بتحميل الواتس اب على الكمبيوتر وهذا ما سنقدمه لك اليوم، فيعد تطبيق الواتس اب، واحد من برامج التواصل الاجتماعي الأكثر تميزًا، بل تحول لواحد من أكثر البرامج التي أصبح عليها إقبال وطلب كبير من قبل الجميع.

    ولكي يعمل واتساب اب للكمبيوتر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك يتطلب عدة أشياء سوف نوضحها لك عبر هذا المقال فإن ربط الهاتف بالبرنامج ليس بالأمر الصعب ولكن مع تطبيق الخطوات سوف تصل إلى ما تريده بكل سهولة، البرنامج يدعم مجموعة من اللغات المتعددة ومن بينهما العربية والإنجليزية ومتوفر في الكثير من الإصدارات ونظم التشغيل مثل ويندوز فيزتا 7،8،9،10 ويعمل بشكل سهل أيضًا بأنظمة الأندرويد والايفون، ويمكنك من إتمام مهامه الأساسية وهو إرسال واستقبال الرسائل والصور والفيديوهات والملفات عبر واتس اب الكمبيوتر، كل ذلك سوف نعرضه عليكم عبر قسم تحميل برامج كمبيوتر مجانا من خلال موقعنا برامج اكسترا.

    تنزيل واتس اب للكمبيوتر
    تنزيل واتس اب للكمبيوتر

    تشغيل واتساب ويب علي الكمبيوتر

    وقد تزايد الإقبال على تحميل واتساب اب للكمبيوتر ، سواء على كل من أجهزة الهواتف المحمولة بكل من أنظمتها الأندرويد، والآبل، أو حتى هواتف مايكروسوفت، أو حتى على أجهزة الكمبيوتر، أو اللاب توب الخاص بك، فقد استطاع برنامج “الواتس اب”، أن ينال ثقة جميع الجماهير، على أصعدة ومستويات مختلفة تمكنت من أن تنال ثقة الجمهور، هذا بجانب استخدام تطبيق الواتس اب في أعمال الاتصالات، كما يمكنك البرنامج من التواصل مع الأصدقاء أو الأقارب أو حتى جهات العمل، حول الأماكن المختلفة في العالم، حيث تتم كافة تلك الأمور بشكل مجاني تمامًا وبدون أي رسوم، كل ما عليك فقط هو الاتصال بشبكة الإنترنت.

    واتساب للكمبيوتر برابط مباشر

    كما يذكر أنه في حالة رغبة المستخدم في استخدام برنامج الواتس اب على جهاز الكمبيوتر الخاص به، فيجب على المستخدم أن يقوم بربط الهاتف ببرنامج الواتس اب المثبت على جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص به، وذلك عن طريق إجراء مسح لكود QR، ويلي ذلك استمرار المستخدم في خطوات تشغيل البرنامج فيقوم بتسجيل الدخول على برنامج واتس اب من خلال الهاتف المحمول، وسيجد المستخدم أنه قد تم فتح نافذة تشمل جميع الرسائل الخاصة بالمستخدم، بالإضافة إلى جهات الاتصال الخاصة به.

    يعتبر من أهم البرامج المستخدمة في التواصل الاجتماعي والمحادثات بين الأشخاص، وهو البديل لتطبيق الواتس آب وذلك يرجع لكثرة المميزات التي توجد به, وهو عبارة عن محادثات سواء كانت كتابية أو صوت وصورة ويتمتع بالعديد من الخصائص التي تساعدك بشكل كبير وهذا ما سوف نعلن عنه فى هذا المقال.

    واتساب للكمبيوتر
    واتساب للكمبيوتر
    واتساب اب للكمبيوتر
    واتساب اب للكمبيوتر

    تحميل برنامج واتس اب للكمبيوتر

    قد استطاع برنامج الواتس الجديد، أن يحقق نجاح باهر وضخم، على جميع أجهزة الهواتف الذكية، وبهذا تمكن البرنامج من أن يصبح البرنامج الأول في عالم الاتصالات، بل أصبح المتصدر لعالم التواصل، وأنتجت الشركة الخاصة ببرنامج الواتس اب، نسخة جديدة من تطبيق الواتس اب، تمكنك من استخدامه على جهاز الكمبيوتر أو جهاز اللاب توب الخاص بك، كما يعمل البرنامج على كافة أنظمة تشغيل الويندوز بكل إصداراته سواء xp- ويندوز 7- ويندوز 8- ويندوز 10، وقد نجحت النسخة المخصصة للكمبيوتر بنفس مستوى نجاح التطبيق لأجهزة الهاتف، ويذكر أنه قد تزايد في الآونة الأخيرة، معدل تحميل برنامج واتس اب على كل من أجهزة الكمبيوتر، وكذلك أجهزة الهواتف بشكل ملحوظ، بالإضافة إلى تزايد الإقبال على تحميل البرنامج بشكل مستمر.

    عند قيامك بتنزيل برنامج الواتس اب الجديد، برنامج التواصل والاتصال مع الآخرين، على جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص بك، فإنك تقوم بتحميل واحد من البرامج الذي يملك العديد من المزايا والمواصفات والتي من ضمنها :

    • إمكانية التواصل مع أي شخص في العالم، في أي مكان.
    •  التواصل مع الأشخاص يتم بشكل مجاني، ولن يتم دفع أي رسوم للتحميل
    •  يتميز برنامج الواتس اب، بنقاء الصوت وجودته عند الاتصال سواء مكالمة صوتية، أو مكالمة فيديو.
    •  يتيح لك البرنامج إمكانية إرسال الصور والفيديوهات.
    •  يوفر لك البرنامج إمكانية إرسال مجموعة من المرفقات مثل الملفات النصية، والملفات الصوتية .
    •  يمكنك برنامج Whatsapp من الاحتفاظ بقدر كبير من خصوصيتك، مع إمكانية التعديل في الخصوصية حسب أهواء المستخدم، من أجل أن يحافظ على سريته وخصوصيته.
    •  يستطيع المستخدم أن يقوم بإخفاء صورته الشخصية، أو جعلها ظاهرة وعامة للجميع، أو لعدد محدد من الأرقام المتواجدة على حساب المستخدم .
    •  من مميزات البرنامج كونه يتماشى مع كافة أنظمة تشغيل الكمبيوتر، والهواتف، الأمر الذي قد ساهم في انتشار البرنامج بشكل سريع وكبير.
    •  يوفر لك تطبيق واتس اب مجموعة كبيرة من اللغات العالمية، التي تستطيع أن تستخدمها والتي على رأسها اللغة العربية واللغة الانجليزية، بالإضافة إلى اللغة الفرنسية، والعديد من اللغات الأخرى.
    •  من أكثر الأسباب التي جعلت هذا البرنامج من أكثر البرامج تحميلًا، كونه برنامج مجاني بشكل كامل، بالإضافة لكونه سهل التثبيت، لا يحتاج إلى كراك أو سيريال، ولا يتواجد عليه إعلانات.
    • ومن الجدير بالذكر أيضًا أن مستخدم برنامج الواتساب يستطيع أن يقوم بتعديل خصوصية البرنامج حسب رغبته وذلك مثل ما يريد المستخدم، حتى يتمكن من الحفاظ على سرية البيانات الخاصة به بعيدًا عن الغرباء، ويتم ذلك من خلال عدة اختيارات يوفرهم الواتس اب للمستخدم مثل قيامه بإخفاء الصورة الشخصية الخاصة به عن مجموعة معينة من المستخدمين، أو جعلها ظاهرة لجميع الأشخاص، أو حتى للأرقام الموجودة على هاتف المستخدم فقط.

    ملحوظة لاستخدام الواتس اب على الكمبيوتر

    ولكي يقوم البرنامج بالعمل المباشر على جهاز الكمبيوتر يجب وجود رقم هاتف محمول ويتم تثبيته عن طريق مسح الكود التابع للـQR وذلك من أجل استمرارية الدخول بالرقم المتواجد على الهاتف المحمول، ويتم بعد ذلك فتح نافذة مستقلة تحتوى على جهات الاتصال والرسائل وحالات الواتس آب كما يوجد في التطبيق العادي، كما يمكن إجراء المكالمات الهاتفية والمكالمات المرئية (مكالمات الفيديو) بكل سهولة فضلا على توافر تلك المكالمات بجودة عالية ونقاء الصوت والصورة، ويمكن التحكم من خلال الكي بورد والماوس الخاصين بالكمبيوتر، وكل ذلك يتم بشكل مجاني تمامًا بدون أي مصاريف أو رسوم إدارية.

    البرنامج مجاني بالكامل، ويتم إتاحة تحديثات بشكل استمراري والحصول على كافة الميزات المتاحة في البرنامج، فضلا على سهولة الاستخدام في التواصل الاجتماعي وكذلك إرسال البيانات والملفات المختلفة بينك وبين الأصدقاء والعائلة وأيضًا الفيديوهات وملفات الصوت والصور متاحة في أي وقت على الهاتف، كما أنه من المواقع المميزة والتي تعمل بشكل تلقائي بدون مشاكل ولا يتطلب منك التسجيل بمقابل مادي ولكن واتساب ويب يمكن من خلاله إدارة كافة المكالمات والمحادثات بكل سهولة.

    طريقة تحميل واتساب علي الكمبيوتر

    بدايةً قم يتحميل برنامج واتس اب علي الكمبيوتر عبر الرابط المدرج أسفل المقال، ومن ثم سوف يتم الانتقال بك إلي الصفحة التالية والموضحة في الصورة

    واتس اب ويب
    واتس اب ويب

    الخطوة التالية سوف يتم تحميل البرنامج علي الجهاز الخاص بك ثم اتبع الخطوات من أجل عملية التثبيت، وبعد الانتظار سوف يظهر لك الأيقونة التالية الموضحة في الصورة.

    واتس اب ويب (2)
    واتس اب ويب (2)

    ومن خلال الهاتف الخاص بك اضغط علي النقاط الثلاثة التي تعلو التطبيق واختار منها الخيار Whatsapp web  إلي أن يظهر لك الموضح في الصورة التالية

    واتس اب ويب
    واتس اب ويب

    بهذا فقد استعرضنا عليكم كافة التفاصيل الخاصة باستخدام واتس اب علي الكمبيوتر ويمكنك الاستمتاع بكافة المزايا المختلفة والموضحة في المقال وبالصورة التالية نكون استكملنا كافة الخطوات واستخدام المحادثات بشكل سهل وبسيط.

    واتس اب ويب
    واتس اب ويب

    جميع الإصدارات متاح استخدامها علي الكمبيوتر من خلال الموقع الرسمي للتطبيق الأساسي واتساب، فضلا علي ذلك فهو يدعم استخدام الكثير من اللغات المختلفة وعلي رأسهم اللغة العربية، مع إتاحة استخدامه علي كل الإصدارات الخاصة بالويندوز بدون روابط تحميل مباشرة فلا يحتاج برنامج بينما يمكن استخدامه علي الرابط المباشر علي الإنترنت، جميع إصدارات الويندوز المختلفة متاح استخدامه والتي تتمثل في :- Windows 10 -Windows Vista- Windows7- Windows8 ، الرابط متاح استخدامه علي الاندرويد وكذلك الايفون.

    حل مشكلة مسح كود واتساب ويب

    يتعرض الكثير من مستخدمين واتساب ويب لبعض المشكلات في بداية التسجيل على الكمبيوتر، فمن أبرز تلك المشاكل هو مسح كود الواتساب على المتصفح الخاص بك كود  QR بشكل صحيح، فتجد أن المشاكل قد تتمثل في الكاميرا التي تتواجد في الهاتف أي أن عند عدم التقاط الكود جيدًا فهذا يعرقل لك تسجيل الواتساب على الكمبيوتر، فيجب عليك مسح الكاميرا جيدًا وتتأكد بإنها تعمل بشكل جيد، فمع مراعاة هذا الخيار فسوف تحصل على نسخه واتساب ويب على الكمبيوتر بكل سهولة والتمتع بكل مميزاته.

    حل مشكلة مسح كود واتساب ويب
    حل مشكلة مسح كود واتساب ويب

    مزايا استخدام واتساب ويب  علي الكمبيوتر

    وكما عرضنا عليكم اليوم من خلال هذا المقال تحميل واتس اب للكمبيوتر نظرًا لأن الواتس اب برنامج عالمي ويعد من البرامج الشهيرة حول العالم، والمستخدم في الشات وإجراء المكالمات سواء الصوتية أو الفيديو في أي مكان في العالم وبدون رسوم مالية، ولكن يجب عليك عزيزي القارئ التعرف علي جميع المميزات التي تخص استخدامات الواتس اب ولذلك حتي يتم الاستفادة من بشكل كبير.

    • يدعم آمان وحماية شاملة في الاستخدام، ويوجد به خاصية تشفير الرسائل، كما لا يمكن لأي شخص الوصول إلى تلك الرسائل.
    • يتميز أيضًا بالجودة الشاملة للخدمات المقدمة من الواتس اب، وكذلك إمكانية واسعة لنقل البيانات والصور والفيديوهات وملفات الصور والعديد من المزايا الأخرى.
    • يدعم العديد من اللغات المختلفة من أجل الاختيار من بينها الأفضل واستكمال على تلك على اللغة التي تختارها أنت كما يتوافق معك.
    • إمكانية التحديث المستمر فضلا على التطوير الشامل بشكل دوري بالإضافة إلى دعم مستمر من الواتس اب نفسه.
    • إمكانية حذف الرسائل بعد الإرسال، فقد تكون هذه مشكلة تؤرق الكثير من المستخدمين فيحدث أن ترسل رسالة عن طريق الخطأ إلي شخص ما، ولذلك وفرت لكم الشركة المطورة هذه الخاصية لكل من يعاني من هذه المشكلة،
    • إمكانية مشاهدة الحالة الخاصة بالأشخاص الأخري دون علمهم فهي ميزة يهتم الكثيرون بامتلاكها من أجل التعرف علي هذه الحالة بدون معرفة الشخص أنك قمت بزيارة صفحته.

    طريقة الاحتفاظ بمحادثات واتس اب القديمة

    ومن الجدير بالذكر أن الشركة المطورة لتطبيق الواتس اب واتساب اب للكمبيوتر قد أعلنت عن مجموعة من التغييرات والتحديثات للتطبيق وتحديدًا بخصوص النسخ الاحتياطية التي يتم أرشفتها علي جوجل درايف حتي استعادتها مرة أخري، وذلك بعد أن يقوم جوجل درايف بحذف الرسائل التي مرت عليها عام بدون استعادتها أو استخدامها، ولكن مجرد أن تقوم بحفظها بشكل يدوي علي الجوجل درايف يتم الحفظ التلقائي وعمل نسخة احتياطية للملفات، فهناك الكثير يقدم تلك الخدمة وهي الاحتفاظ التلقائي للمحادثات سواء علي جوجل درايف أو الاي كلاود.

    واتساب اب للكمبيوتر
    واتساب اب للكمبيوتر

    يجب مراعاة الآتي في حالة استخدام واتساب ويب

    وحتى لا تتعرض للاختراق يجب عليك اتخاذ اللازم من أجل عدم الوقوع في الهاكرز أو الاختراق، فسوف نوضح لكم بعض النصائح التي يجب عليك الأخذ بها في حالة استخدام واتس اب ويب:-

    • حاول ألا تقوم بفتح حسابك على الواتس اب على كمبيوتر غير مضمون مثل مقاهي الإنترنت، أو أي جهاز لا يكون ملكك حتى لا يتم التجسس عليك باستخدام الحساب الخاص بك.
    • هناك خيار يتواجد أسفل كود QR ومن خلاله يمكن البقاء في وضع تسجيل الدخول إذا أردت الدخول مجددًا، وفي حالة تفعيلة سوف يقوم الجهاز بالدخول التلقائي لحسابك، وننصح بإلغاء تلك الخاصية وذلك منعًا للتجسس، ويمكن أن يتم فتح الحساب بدون علمك.
    • قم بمراجعة كافة الأجهزة المسجلة لديك على الواتس اب ويب وذلك يتم من خلال الجهاز الخاص بك، وذلك حتى يصبح التطبيق الخاص بك في آمان.

    نسخ واتساب للكمبيوتر المتوفر للأجهزة المكتبية

    هناك أكثر من نسخة يمكن استخدام تطبيق الواتس اب من خلالها فهناك العديد من الإمكانيات المختلفة التي تجعلك تهتم بمعرفة النسخ المتوفر من أجل استخدام الواس اب، فهو متاح بشكل كبير عبر كافة الأجهزة الخاصة بالتواصل الاجتماعي، ولكن نوضح لكم الآن النسخ المتاحة في استخدام واتس اب للكمبيوتر، فيجب عليك أن تقوم بربط الهاتف أولا بالبرنامج ومن ثم مسح الكود المخصص لذلك وقد قومنا بشرحه مسبقًا وإليكم التفاصيل عبر السطور القادمة :-

    برنامج واتس اب للكمبيوتر واللابتوب للويندوز WhatsApp For PC Windows :-

    ومن الجدير بالذكر أن نسخة الواتس اب الخاصة بالكمبيوتر لم تكن متوفرة في الفترة الماضية، وهذا يرجع لأن الشركة المنتجة كانت تهتم بالأجهزة اللوحية فقط وتقديم كافة التحديثات الخاصة بالبرنامج على أجهزة المحمول، وبالرغم من ذلك إلا أن الشركة قررت أن تقتحم عالم الويندوز وتثبت كفاءة استخدام البرنامج بشكل عام، ولكن إصدار البرنامج يبدأ بنظام تشغيل اكس بي وينتهي بنظام تشغيل ويندوز 10، فضلا على دعم البرنامج 32 بت و64 بت، بشكل يلائم جميع الأنظمة.

    نسخ واتساب المتعددة الجديدة( واتساب اب للكمبيوتر )

    ومن الجدير بالذكر أن الواتس اب يتوفر لجميع أنظمة التشغيل المتاحة ويمكنك الواتس اب باستخدامه في كافة الأنظمة تقريبًا، وسوف نتابع معكم عبر السطور القادمة توضيح تطبيق واتس اب لجميع الأنظمة المتاحة للهواتف والأجهزة الداعمة للتطبيق بشكل كامل وعام فضلا على توضيح الأنظمة التي يدعمها التطبيق.

    • تحميل واتس اب للكمبيوتر : فيتيح لك الواتس اب إمكانية الاستخدام عبر الكمبيوتر، فهناك عدة طرق مختلفة من أجل استخدام التطبيق علي سطح المكتب، فيمكن تحميل التطبيق بشكل عام عن طريق برنامج محاكي، أو عن طريق رابط الويب نفسه المتاح استخدامه بشكل مباشر، ولكن إلي الأن لم يتم عمل برنامج يعمل بشكل تلقائي علي الأجهزة ولذلك تم توفير أكثر من طريقة لاستخدام الواتس اب علي الجهاز كما وضحناها عبر المقال.
    • تنزيل واتس اب للأندرويد وتعتبر تلك النسخة هي الأساسية في عالم برامج التواصل الاجتماعي، فهو يعمل بشكل مجاني بالكامل، فضلا على سهولة إمكانية التحميل المباشر عبر متجر جوجل بلاي، يمكنك تنزيل واتس اب apk بشكل مباشر عن طريق الروابط المدرجة أسفل المقال وهي الروابط الرسمية والأساسية لتطبيق واتس اب فضلا على ذلك أن التطبيق يدعم جميع الأنظمة بشكل عام فهو متاح لأجهزة هواوي وشاومي واوبو وسامسونج وسوني ايركسون واونر والكثير من الموبيلات التي تدعم تطبيق الواتس اب عبر روابط الجوجل بلاي ستور.
    • تنزيل واتس اب للايفون : ومن الأجهزة الحديثة التي تدعم استخدام الواتس اب الأجهزة التي تعمل بنظام IOS والي تتمثل في أجهزة الأيفون بكافة الإصدارات التابعة له والايباد، وكذلك الأجهزة التي تدعم استخدامات الواتس اب المختلفة والتي تتواجد عبر الاب ستور ويذكر أن الواتس اب يعمل في هذه الأنظمة بشكل مختلف عن الاندرويد ولكن الاختلاف يتركز في الواجهة والتصميم أما من ناحية الخواص فهو يؤدي نفس المهام.
    • تنزيل واتس اب للنوكيا :ومن الجدير بالذكر أن هواتف نوكيا كانت في الفترة الماضية بمثابة أكبر شركات المحمول في العالم، إلي أن ظهرت الهواتف التي تعمل بنظام الاندوريد، وسيطرت بشكل كبير علي 90% من مستخدمي المحمول، ولكن ما زالت هواتف تعمل بشكل جيد، لذلك طورت الشركة المطورة للواتس اب بتخصيص نسخة تشعيل واتس اب علي نوكيا بشكل سهل وبسيط.
    • تنزيل واتساب على ويندوز فون : ويدعم تطبيق الواتس اب أيضًا نظام الويندوز فون وهو نظام مستحدث يدعم استخدام نظام الويندوز على التلفون بكل سهولة، ونجد أن الواتساب قد سهل عملية استخدامه على نظام الويندوز فون بكل سهولة، كما يمكنك الدخول إلى الموقع الرسمي المباشر عن طريق مسح الكود من خلال الكاميرا فيدعمك ارسال واستقبال الرسائل بجميع أنواعها على جهازك.

    واتساب للكمبيوتر

    ويعتبر جميع المنصات تدعم استخدام الواتساب بكل سهولة نظرًا لأن البرنامج من برامج التواصل الاجتماعي الأكثر استخدامًا في العالم لأنه سهل وبسيط ويسهل على جميع المستخدمين التواصل الاجتماعي وإرسال واستقبال الرسائل والبيانات و الصور والمقاطع الصوتية والفيديوهات، كما يسهل لكم عمل المكالمات الصوتية والمرئية سواء الفردية بينك وبين صديقك أو المكالمات الجماعية وكل ذلك عند استخدام برنامج الواتساب , تشغيل الواتساب على الكمبيوتر بكل سهولة وإمكانية استخدامه بيسر.

    الواتساب من التطبيقات الأكثر من رائعة وكل العالم أصبح يتحدث عن الواتساب نظرًا لأنه سهل الاستخدام وسريع ولا يقتصر على الرسائل المكتوبة فقط ولكنه يدعم الكثير من الامتيازات الخاصة التي تؤهلك لاستخدامه عن غيره، مثل الحالات وإرسال واستقبال الصور والفيديوهات والمكالمات الصوتية والكثير من الأشياء الأخرى.

    واتساب ويب
    واتساب ويب

    عيوب استخدام واتس اب ويب

    • لا يمكنك من خلال استخدام واتساب فتح أكثر من رقم على نفس المتصفح في نفس الوقت، ولكن يجب عليك إغلاق الصفحة والتشغيل مرة أخرى من متصفح أخر.
    • لا يمكنك الوتساب ويب من عمل حظر لأي رقم من الأرقام على جهازك ولكن في حالة الرغبة في عمل بلوك يمكنك عمله من الواتساب على الموبايل.
    • لا يمكن عمل شات جماعي أو مجموعات عبر واتساب للكمبيوتر ولكن يمكنك عملها على الموبايل واستخدامها بكل سهولة على الكمبيوتر.
    • لا يمكنك معرفة من شاهد الحالة الخاصة بك من على الكمبيوتر ولكن يمكنك معرفة الأعداد فقط التي شاهدت حالتك.

    استخدام واتس اب للأجهزة الغير مدعومة لاستخدام الواتس اب

    هناك الكثير من مستخدمي الهواتف حول العالم يبحثون عن تحميل نسخة واتس اب واتساب اب للكمبيوتر بالأجهزة التي لا تدعم تشغيل الواتس اب، ومن المتعارف عليه أن عالم التكنولوجيا والتنقية عالم مليء بالتجديدات والتطورات الدائمة وكل شيء متاح تطويره من خلال تطوير البرامج المختلفة عبر المبرمجين، ولكن نجد أن الأجهزة التي لا تدعم استخدام الواتس اب ليست كثيرة ولكن ما زالت مجهودات الشركات المطورة للبرنامج تبحث وتعمل علي توفير كافة النسخ بشكل بسيط، ولكن نوفر لكم من خلال موقعنا برامج اكسترا على توفير جميع الروابط الخاصة بتنزيل وتحميل تطبيق الواتس اب تحميل واتساب للكمبيوتر، بتحميل واتس اب للمحمول الاندرويد، تنزيل واتس للايفون بروابط تحميل مباشر، فقط اتباع الروابط التالية بالضغط عليه وابتاع خطوات التحميل بكل سهولة.

    تشغيل واتساب اب للكمبيوتر WhatsApp For Computer أصبح بالأمر السهل حتي تتعامل معه وتتمكن من خلاله الوصول إلي الخدمات المرغوبة بكل سهولة، وتم تطوير الخدمة حتي تتلاءم مع جميع متطلبات المستخدمين حول العالم، وأصبح الوصول للتطبيق الواتس اب علي الكمبيوتر بالأمر السهل، فإذا كنت من مستخدمي الكمبيوتر وجهاز الديسك توب بشكل دوري ومستمر فإن واتس اب ويب هو الحل الأمثل لاستخدام برنامج الواتس اب بكل سهولة علي الجهاز، كما تم تطوير النسخة بأحدث الإصدارت وأخر التطورات مثل ظهور الحالات بكل سهولة وإمكانية التحكم فيها بكل سهولة، كما أنه يوفر لك الخصوصية والآمان حيث لاي تستطيع أي فرد دخول البرنامج غير بموافقتك على الدخول عبر المحمول، فهو يوفر لكم العديد من الامتيازات يُنصح بتجربتها الآن.

    تعليق
    1. عبدالرحمن ابوالرجال يقول

      ضخم اذا افتتح

      1. ahmed يقول

        ان شاء الله هيشتغل واتس اب للكمبيوتر

    2. ضخم وروعه

      1. ahmed يقول

        اهلا وسهلا بيك ياعبد الرحمن وفعلا واتس اب للكمبيوتر روعة على الكمبيوتر

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق