DMCA.com Protection Status
  • تحميل برنامج WhatsApp Red واتساب الأحمر ضد الحظر أخر إصدار

    0

    موعدنا اليوم مع واحد من أفضل تطبيقات واتساب بلس أحدى تطبيقات الواتساب المعدلة، وهو واتساب الأحمر؛ ويعد تطبيق الواتس اب واحد من أهم تطبيقات التواصل الاجتماعي الموجودة بين العديد من التطبيقات المختلفة، وتتعدد تطبيقات الواتس اب فيأتي من ضمنها: تطبيق واتس اب الأصلى للأندرويد، وكذلك نسخة واتساب للكمبيوتر أو اللاب توب، وواتس اب الأزرق، واليوم يستطيع المستخدم من خلال موقع برامج اكسترا أن يقوم بـ تحميل تطبيق واتس اب الأحمر بلاس للأندرويد وهذا من خلال رابط واحد مباشر موضح في أسفل المقالة.

    ويمكنك عزيزي المستخدم الحصول على نسختك من واتساب الاحمر بكل سهولة من خلال الرابط المدرج أسفل المقال ويتم هذا بشكل مجاني بالكامل، فنحن من خلال موقعنا نوفر لك الروابط بشكل مباشر بدون تقاضي أي مقابل مادي مقابل الحصول على نسختك من برنامج الواتساب الاحمر ، فهناك الكثيرون من المستخدمين يرغبون في تحميل واتساب الأحمر وذلك لما تحتويه تلك النسخة من مميزات كثيرة للغاية، تجعل منه إصدار مميز وفريد من نوعه عن غبره من الإصدارات.

    تحميل تطبيق واتس اب الأحمر بلاس
    تحميل تطبيق واتس اب الأحمر بلاس

    تحميل تطبيق واتس اب الأحمر بلاس

    ومن الجدير بالذكر أن برنامج واتس اب الأحمر بلا س الجديد يعتبر واحد من أشهر البرامج التي يتم استخدامها من أجل المراسلة، فلا يوجد في وقتنا الحالي أي هاتف ذكي لا يحتوى على تطبيق واتس اب، وذلك لكون هذا التطبيق يعد الأشهر والأقوى والأفضل في تقديم خدمة المراسلة النصية على مستوى العالم، كما يتمكن المستخدم عن طريق تطبيق واتساب أن يقوم بعمل العديد من المكالمات سواء كانت هاتفية أو مكالمات فيديو، واليوم سنقوم بعرض مميزات تطبيق واتس اب الأحمر والتي تجعل منه تطبيق مميز لحد كبير.

    ويذكر أنه قد م العمل على تطوير تطبيق Whats app red من قبل  Hsoen Networks. LLCK، وبالرغم من حداثة هذا التطبيق إلى أنه قد لقى نجاح جماهيري وشعبية كبيرة على نطاق واسع، ولكن نجد أن تطبيق واتساب الاحمر بلس ليست مثل باقي التطبيقات المعدلة، فهي أكثر نسخة يبحث عنها الكثيرون نظرًا لأنها تحتوي علي العديد من المزايا المختلفة فهي تعمل علي الكثير من الأجهزة العادية والمتوسطة والضعيفة، فتم العمل علي إخراج هذه النسخة من أجل أن تكون بديلة لاستخدام التطبيق العادي للواتس اب النسخة الرسمية المتواجدة علي المتجر.

    واتس اب الاحمر
    واتس اب الاحمر

    تحميل الواتس اب الازرق لأخفاء الظهور

    مميزات تحميل تطبيق واتس اب الأحمر الجديد بلاس

    يملك برنامج واتس اب الأحمر بلاس الجديد المخصص لنظام الأندرويد العديد من العناصر المختلفة والمتعددة الفريدة للغاية، والتي قد جعلت منه تطبيق مميز للغاية، يرغب الكثيرين في تنزيله على هواتفهم الذكية، وقد أتى من ضمن تلك المميزات:

    • شكل التطبيق ولونه من العناصر المميزة به، حيث يعد لون التطبيق الأحمر وكذلك تصميمه من الداخل عنصر جذب للعديد من المستخدمين من أبناء العالم العربي.
    • من أكثر ما يميز برنامج whats app red هو كونه برنامج صغير الحجم للغاية، حيث يصل حجمه إلى 11 ميجا بايت، وبالتالي لا يؤدي وجوده إلى حدوث أي ضرر لجهاز الأندرويد الخاص بالمستخدم.
    • ومن الجدير بالذكر أيضًا أن برنامج واتساب الأحمر بلاس الجديد يشمل كافة المميزات والوظائف التي توجد في نسخة واتس اب الأصلية، من إمكانية إرسال رسائل نصية إلى جهات الاتصال المختلفة، بالإضافة إلى كون هذا التطبيق مجاني أيضًا فلا يتحمل المستخدم أي تكاليف مالية أثناء إرساله تلك الرسائل النصية، أ حتى عند قيامه بإجراء مكالمات، كل ما عليه أن يكون فقط متصل بشبكة الإنترنت العنكبوتية.
    • ويجب الإشارة إلى أنه في حالة مواجهة المستخدم مشاكل عند قيامه بتحميل إصدار واتس اب الأحمر بلاس يجب عليه أن يقوم بإعادة المحاولة أكثر من مرة، فقد يرجع لذلك لكون إصدار الهاتف الخاص بالمستخدم قديم إلى حد ما.
    • كما يوفر تطبيق whats app red plus إمكانية أن يقوم المستخدم بالاتصال مع المباشر مع جهات الاتصال المختلفة التي يملكها المستخدم، سواء إذا كانت تلك المحادثات نصية، أو صوتية، أو حتى مرئية.
    • يستطيع مستخدم البرنامج أن يتحكم ويحدد من يتمكن من رؤية الرسائل التي يقوم بإرسالها، وذلك بسبب احتواء البرنامج على الكثير من الإعدادات المختلفة التي يستطيع المستخدم التحكم بها كما يريد.
    • من ضمن التحديثات الجديدة الجديدة في برنامج واتساب الاحمر هو تغير شكل البرنامج بالكامل كما تم تغير الايقونات حتى تتلاءم مع الكثير من الأذواق المختلفة كما يدعم الكثير من الإشعارات التي بشكل مختلف عن التطبيق الأساسي.
    • إمكانية إرسال واستقبال الصور والفيديوهات بتقنية عالية الجودة وبدقة عالية.
    • في حالة رغبتك في أيقاف المكالمات لشخص واحد فقط يمكنك إيقاف استقبال مكالمته بكل سهولة.
    • في حالة تغير صديق لك صورته الشخصية يأتي لك إشعار بتلك الحالة.
    • التحكم الكامل في المجموعات وعرض رسائل بشكل فردي لكل فرد بالمجموعة.
    • كما يمكنك أيضا أن تضع صورة شخصية لك بحجمها الطبيعي دون أن يقوم بإجبارك على قص الصورة ووضع جزء منها.
    • إذا كنت تريد أن تبعث رسالة صوتية عن طريق الضغط على زر الميكروفون هذا يتيح لك إرسالها بدون الاستمرار على ضغط هذا الزر.
    • أصبح تطبيق واتس اب الاحمر يدعم استخدام الاستيكر المختلفة الجميلة الرائعة والتي أصبحت حديث مستخدمي الواتساب.
    • يمكنك قص ولزق الملصقات بكل سهولة من خلال التطبيق بدون الحاجة إلى تطبيق مساعد من اجل تقطيع وقص الملصقات على الواتساب.
    • البرنامج أصبح يدعم الكثير من المميزات الرائعة الجديدة في إخفاء الظهور ورفع حالات كثيرة عن الحد الأقصى للرفع وإرسال واستقبال الصورة بكل أريحة بدون حد أقصى للإرسال.
    تحميل واتس اب الاحمر
    تحميل واتس اب الاحمر

    كيفية تحميل وتنزيل واتس اب الأحمر الجديد

    ويتمكن جميع مستخدمي هواتف المحمول بتحميل تلك التطبيق عبر الرابط الموضح أسفل المقال، فقط كل ما عليك فعله هو الضغط على الرابط ومن ثم اتباع التعليمات وتحميل البرنامج، وبعد ذلك سوف نجد أن الرابط الأول يدعم تنزيل البرنامج ذو الأيقونة الحمراء الجذابة والمختلفة عن النسخة التقليدية، فهي نسخة أنيقة وجذابة فضلا عن توفير العديد من المميزات المختلفة السابق ذكرها، وأهم ما يميزه هو صغر حجمه بالإضافة إلى سهولة الاستعمال والاستخدام وإليكم الآن رابط التحميل المباشر.

    مميزات واتس اب الاحمر الجديدة مع التحديث الأخير

    ومن الجدير بالذكر أن الشركة المطورة تعمل بشكل دائم علي تطوير البرنامج وبشكل استمراري، ولذلك يعد برنامج واتس اب الاحمر من البرامج الذي يسعى الكثير من المستخدمين الحصول عليه بشكل أو بأخر، وسوف نستعرض أمامكم أعزائنا المتابعين في كل مكان في الوطن العربي جميع المزايا التي تمت إضافتها علي تحديثات الواتس اب الأحمر من أجل تقديم خدمات مميزة.

    • إمكانية استرجاع الرسائل التي تم حذفها بالفعل، ويمكن تفعيل تلك الميزة مع خاصية مانع حذف الرسائل ويمكن عمل ذلك عن طريق القائمة الخاص بالخصوصية، فضلا على الوصول إليها عبر قائمة الدردشة العادية.
    • ميزة جديدة إمكانية عدم إظهار الوسائط والصور في الاستوديو في الجهاز الخاص بك، وكذلك من جهات الاتصال المتواجدة في هاتفك، قم بفتح المحادثة ومن ثم اضغط على اسم الشخص ثم قم بعرض الوسائط وسوف يتم عرضه في المعرض.
    • إمكانية إخفاء الظهور فيمكنك من التصفح بدون معرفة الوقت الخاص بك، فضلا على التأقلم مع وضع لك أخر ظهور بنفسك وهذه تعتبر ميزة مميزة يبحث عنها الجميع في الواتس اب بشكل عام.
    • وتحتوي تلك النسخة على الكثير من المميزات مثل إخفاء المحادثات السرية والتمكن والتحكم فيها بشكل كامل.
    • إمكانية رفع الفيديوهات بحجم أكبر من ثلاثون ثانية في الحالة الواحدة، بالإضافة إلى التحكم الكامل في الحالة وبشكل كبير.
    • تم إضافة المزيد من الخدمات والمميزات في الواتس اب الاحمر مثل عدم وجودة إعلانات كثيرة مزعجة، مع وجود الكثير من التطورات الأكثر تميزًا.

    عيوب واتس اب الأحمر أو واتس اب بلس بشكل عام

    وكما ذكرنا أن هناك العديد من المزايا التي يتميز بها واتس اب الأحمر في أعلى المقال، سوف نعرض عليكم العيوب أيضًا حيث يوجد لكل شيء مميزات وعيوب ووجب التنوية عن مجموعة العيوب التي تتواجد في واتس اب الأحمر:-

    • ونجد أن الواتس اب الأحمر لا يتسع العديد من المزايا التي يتصف بها واتس اب الذهبي whats app gold ومن الجدير بالذكر أنه محتاج إلى الكثير من التطوير لمواكبة التحديثات الأخرى التي يتصف بها واتس اب بلاس أو جولد أو الأزرق ولكن بشكل عام معظم المزايا التي يحتاجها المستخدمين تتواجد في تلك التطبيق أيضًا.
    • نسبة الأمان والحماية، وقد صرح المطورين لهذا التطبيق، بأنه يمكن فتحها وإمكانية التأمين ليست كبيرة والتي توجد في التطبيقات البلس الأخرى، وذلك يجب توخي الحذر إذا صادفتم شيء كهذا أو شيء غريب في استخدام التطبيق.
    • أن في حالة تحميل تلك التطبيق من خلال المطورات المختلفة سوف تجد أنه هناك تأخر في حالة وجود التحديثات المختلفة وذلك لأن النسخة تعمل بمفردها تمامًا، وكذلك عن صدور التحديثات المختلفة، أما في حالة التنزيل من جوجل بلاي فسوف تقوم بتنزيل النسخة الغير محدثة.
    • عزيزي المستخدم يمكنك التعرض لمجموعة من المشاكل أثناء التثبيت يمكنك مواجهتها بكل سهولة فقد تواجه هذه المشكلة عند محاولتك في تحميل هذا النوع من البرنامج وذلك لكونها معادلة غير معدلة وليست المعادلة الأصلية، ولكن في هذه الحالة يمكنك اتباع الخطوات الموضحة في المقال وسوف تقوم بتثبيتها بشكل صحيح.
    • إمكانية حدوث خطأ في التطبيق، أما عن هذا الأمر فقد تتعرض له حيال استخدامك للبرنامج وفي حالة مراجعة التطبيق من قبل شخص او 2 فقد ينسى المبرمجين بعض الأكواد التي تعرض التطبيق لبعض الأخطاء.

    ولكن بعد استعراض كافة العيوب الخاصة بنسخة واتس اب بلاس لا نجد أنها عيوب كبيرة ويمكن التغلب عليها نظير أن هناك الكثير من المزايا المختلفة التي يقدمها لك التطبيق بشكل كبير، مع تعدد المزايا المختلفة التي تجعله أفضل من غيره لاستخدام الواتس اب بشكل عام، ولكن مع مواصفات واتساب بلس الاحمر Whatsapp plus Red والتي تتمثل فإن البرنامج تم إضافة له رمز جديد يمكن من خلاله التحكم في المكالمات الفائتة وأيضًا الرسائل، وتم إضافة مجموعة من الاستكيرز والايقونات كما تم إضافة الكثير من الثيمات الجديدة وتغير الألوان لتصبح أكثر من رائعة، المميزات كثيرة قم بتجربتها بعد تحميل البرنامج من أسفل المقال.

    واتس اب الاحمر
    واتس اب الاحمر

    مزايا الإصدار الأخير من الواس اب الأحمر ضد Whatsapp plus red

    ومن الجدير بالذكر أن الشركة المطورة لاستخدامات الواتس اب تعمل بشكل دائم علي تطوير البرنامج من أجل مواكبة التطورات بشكل دائم، ولذلك مع أكل تحديث يتم عمل الكثير من المزايا التي تهم المستخدمين ولذلك فقد أحضرنا لكم عدة المزايا الجديدة التي حصل عليها البرنامج بعد الإصدار الأخير

    • يتم تغير البرنامج بشكل عام، وكذلك يتم تغير الأيقونة وأيضًا الإشعارات.
    • إمكانية غلق المكالمات عن الشخص الذي تريده أو عن الجميع بشكل عام.
    • يساعدك على إرسال الصور بتقنية عالية الجودة.
    • إمكانية تحميل فيديوهات وصور حالات الواتس اب عبر الواتس اب الأحمر.
    • إمكانية عرض الرسائل الخاصة بالمجموعة بطريقة منفصلة عن بقية الأعضاء.
    • الكثير من الخصائص المختلفة والتي تتمثل في وجود ملصقات جديدة جميلة.
    • إمكانية التحكم في الخلفيات والثيمات بشكل يتلاءم مع ذوقك بشكل عام.
    • إرسال الفيديوهات والملفات المكتوبة أو الصوتية بشكل أسرع.
    • التحكم في من يشاهد حالتك الشخصية ومن لا ترغب في اختياره لمشاهدة الحالة.
    • التحكم في الخصوصية بشكل عام من ظهور وعدم ظهور الحالة وأخر الظهور وكافة الخيارات التي يمنحها لك البرنامج.
    • تطبيق واتساب الاحمر متاح مجانًا بدون اي تكاليف فلا يوجد أن هناك أي رسوم مالية للتحميل أو التحديث، فهو لا يتطلب منك مبالغ مالية مقابل الحصول علي خدمات البرنامج.
    • البرنامج يمنحك الكثير من المزايا المختلفة عن الواتس العادي بشكل سهل وبسيط ومباشر.

    نسخة الواتس اب الأحمر من النسخ المطورة التي يستخدمها مستخدمي الواتساب اب من أجل تقديم جميع الخدمات بدون إعلانات مزعجة، فذلك الخاصية من الخواص التي تجعلك تبحث عن هذه النسخة التي تعمل بدون إعلانات مزعجة بالإضافة إلى أن النسخة تعمل ضد الحظر بعد ظهور الطارئ الخاص بحظر أرقام الواتساب على النسخ المعدلة، هذا وبالإضافة إلى توفير الكثير من الخلفيات والألوان المختلفة التي تجبها أنت والثيمات الجميلة والجذابة أيضًا، أجل الواتساب الخاص بك مختلف عن أصدقاءك باستخدامك واتس اب الاحمر الجديد.

    نسخ واتس اب الذهبي الثلاثة

    • واتس اب بلس الذهبي WhatsApp Plus Gold
    • واتس اب بلس الأزرق WhatsApp Plus Blue wa
    • واتس اب بلس الأحمر WhatsApp Plus Red

    ومن الملاحظ أن هناك ثلاث نسخ أساسية للواتس اب المعدل واتساب بلس، وهما الموضحين واتساب الاحمر والأزرق والذهبي، فجميعهم يشتركون في الكثير من المميزات المختلفة التي يبحث عنها المستخدمين حتي يتركون التطبيق الأصلي واتساب الأخضر واستخدام واتساب بلاس، حيث النسختين الأحمر والذهبي يدعمان الكثير من المزايا المختلفة بينما النسخة الزرقاء قد تختلف عنهما حيث لا يتم تطبيق النسخة مع وجود النسخة الأساسية، أي أن في حالة رغبك في نسخة من واتساب الأزرق يجب عليك النسخة الأساسية علي العكس النسختين الآخرين.

    وفي حالة الرغبة في تجنب فقد المحدثات الخاصة بك بالإضافة إلي الاحتفاظ بالبيانات والوسائط وغيرها من متعلقاتك وتجنب ما يحدث في حالة حظر الأرقام كما حدث في الكثير من برامج الوتساب المعدلة في الفترة الأخيرة، يجب عليك الاحتفاظ بجميع المحادثات بالطريقة اليدوي والمتعارف عليها وهي الخفظ المباشر سواء علي ذاكرة الجهاز أو علي ذاكرة خارجية، أو من خلال جوجل درايف وسحب النسخة القديمة عليه والرسائل ومن ثم سوف تحتفظ بنسخة من رسائل وتجنب ما يحدث من فقد الرسائل في حالة الحظر.

    واتس اب الاحمر للمحمول

    من خلال التطبيق تم تفعيل ميزة رائعة ويمكنك حفظ المكان الخاص بالقراءة فتتمكن من استخدامها عن فتح المحادثة فسوف تجد نفسك في المكان التي ترغب الرجوع عليه مرة أخرى، كما أن هناك ميزة المكالمات الجماعية الرائعة والتي تتميز بالدقة ونقاء الجودة والصوت، ثم تم عمل تطوير خاص لجميع المشكلات التي تواجهك أثناء التصفح وجعل البرنامج أكثر جودة وسرعة في جميع المكالمات والشات وغيرها من الأشياء الأخرى.

    هل استخدام واتس اب الأحمر امن علي جهازك

    يجب عليك عزيزي المستخدم معرفة أن جميع التطبيقات التابعة لعائلة واتس اب بلاس ما هي إلا نسخ يتم تعديلها علي النسخة الأصلية، ولكن بعض المبرمجين قد أضافوا إليها العديد من المميزات الإضافية والذي من شأنها تطوير الخصائص الخاصة بالوتسات الأصلي وجعل منها خصائص ومزيا يبحث عنها الكثيرون حول العالم، ويعمل علي ذلك مجموعة كبيرة من مبرمجين ذو كفاءة عالية، ولكن الخطر في حين زرع برمجيات قد تكون خبيثة وهدفها هو التجسس أو أفعال ما شابه.

    تحميل تطبيق واتس اب الأحمر بلاس للأندرويد

    whatsapp messenger red للمحمول

    ومن الجدير بالذكر أن تطبيق الواتس الاحمر whatsapp messenger red من البرامج الأكثر استخدامًا في تطبيقات الواتس اب المعدلة فيمكنك عندما تقوم بمسح الرسائل يمكنك التحكم سواء كانت خاصة أو رسائل عامة أو في المجموعة فيمكنك من التحكم الكامل في الرسائل، كما يمكن إضافة الكثير من الحالات ووضع الفيديوهات في الحالة أكثر من 30 ثانية، فأنت غير مقيد بوقت في وضع حالات على واتساب الاحمر الجديد، كما يدعم لك عدم تغير البرنامج ومسح ما عليه في حالة تغير شكل الخط، وحل مشكلة اختفاء الايقونة بعد تنزيل التحديث مرة أخرى.

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق