DMCA.com Protection Status
  • تنزيل sniper elite v2 لعبة القناص 2 برابط مباشر للكمبيوتر كاملة من ميديا فاير

    6

    يبحث الكثير من محبي ألعاب الأكشن والمغامرات على أحدث وأفضل ألعاب الحروب والإشارة، واليوم نقدم لك إمكانية تنزيل لعبة sniper elite v2 برابط مباشر، فتعد لعبة القناص 2 واحدة من أكثر ألعاب الحروب والأكشن التي يفضلها الكثيرون على مستوى العالم العربي بشكل خاص، وعلى مستوى العالم أجمع بشكل عام، فتستطيع من خلال موقعنا أن تقوم بتحميل اللعبة بحجم صغير لا يؤدي لأي أضرار بجهازك الخاص، وتعد تلك اللعبة إحدى ألعاب الحروب والقتال فهي واحدة من سلسلة لعبة القناص sniper elite الشهيرة.

    تنزيل لعبة sniper elite v2 كاملة

    ومن الجدير بالذكر أن في لعبة القناص يقوم اللاعب بالقتال مع قوات العدو داخل حرب شرسة تعود أحداثها إلى الحرب العالمية الثانية،  كما يذكر أن الإصدار الثاني من sniper elite  يعد واحد من أكثر ألعاب الحروب والقتال المفضلة لدى الملايين، حيث قد تم القيام بتعديل أعمال الجرافيك بها، بالإضافة إلى القيام بإصلاح مجموعة من الأخطاء التي تواجدت في الإصدار الأول من لعبة القناص، كما تجدر الإشارة إلى كون لعبة القناص تعمل على مختلف اصدارات ويندوز، ولا تحتاج إلى مواصفات وإمكانيات كبيرة في جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص باللاعب.

    كما قد ساعد في نجاح لعبة sniper elite v2 احتوائها على العديد من العناصر المميزة للغاية والتي تمكنت من جعل اللعبة إحدى أفضل ألعاب الأكشن المحببة لدى الكثير من الأشخاص، وقد أتى على رأس تلك العناصر جودة أعمال الجرافيك ودقتها الكبيرة للغاية، فقد تم تصميمها بقدر كبير للغاية من الجودة والاحترافية العالية، الأمر الذي أدى لخلق شعور لدى المستخدم أنه داخل أجواء فيلم سينمائي بالفعل.

    أحداث لعبة sniper elite v2

    وعلى جانب آخر فعند بداية اطلاق لعبة Sniper Elite خل عام 2005 لإصدارها الأول تفاجئ الجميع بتدني مستوى اللعبة، فكان ذلك بمثابة إحباط وخيبة أمل كبيرة لجميع عشاق ومحبي ألعاب الأكشن والمغامرات، فقد وصلت لعبة القناص كفكرة وكلعبة إلى مستوى المتوسط من الجودة، فقد واجهت اللعبة الحربية (القناص) العديد من المشاكل في إصدارها الأول، بالرغم من كونها لعبة تهتم بأمور الحروب وكذلك الرماية بالإضافة إلى القنص في المقام الأول، فلم تنجح Sniper Elite في جذب أعداد كبيرة من المستخدمين إلا بعد أن قامت بحل جميع المشاكل التي وجدت بها، فقد قامت الشركة المنتجة للعبة القناص وهي شركة  Rebellion بالعمل بشكل مكثف من أجل أن تقوم بإعادة بناء تلك اللعبة في إصدارها الثاني، وذلك عن طريق قيام مطوري اللعبة باستخدام مجموعة من الأفكار المميزة، والتقنيات الحديثة على كافة المستويات.

    تنزيل لعبة sniper elite v2

    نجاح الإصدار الثاني من لعبة القناص

    وتجدر الإشارة إلى كون الإصدار الثاني من لعبة القناة بكونه إصدار مميز وفريد من نوعه، فقد أصبحت تلك اللعبة في وقت قصير واحدة من ألعاب القتال والحروب الأكثر انتشارًا في العالم أجمع، حيث قد تحقق ذلك الانتشار الكبير من خلال نجاح مصممي اللعبة، فلم تتجه الشركة المنتجة للعبة  Sniper Elite إلى الاتجاه العام في ألعاب الحروب والموجود في ذلك الوقت المتمثل في ألعلب القتال التي تتحدث عن حروب الأسلحة المتطورة، وكذلك كل من الحروب الحديثة أو حتى الحروب المستقبلية، لكن الشركة المنتجة للعبة القناص Rebellion قد اختارت أن يكون توجها في تلك اللعبة مختلف عن مثيلاتها، حيث قد اخترت أن تعود بلعبة القناص 2 إلى الزمن الماضي حيث تكون أحداث اللعبة في قترة الحرب العالمية الثانية.

    شرح لعبة Sniper Elite V2

    لعبة Sniper Elite V2 هي واحدة من أقوى ألعاب الأكشن الرائعة التي تعتمد فيها على المسافات البعيدة حيث أنك في هذه اللعبة سوف تقوم باستخدام سلاح القناصة في القتال كما أنك تستطيع أيضا أن تتحرك لكي تقف في الزاوية التي تراها مناسبة، سوف تجد في اللعبة أيضا العديد من المهم هذا كله غير التحكم الرائع الذي تقدمه لك اللعبة حيث أنها من ألعاب الكمبيوتر لذلك سوف يكون لديك تحكم حر ورائع من خلاله تستطيع أن تعيش داخل اللعبة وتستمتع بها.

    وتدور فكرة لعبة Sniper Elite V2 بشكل رئيسي عن القنص، حيث يجب على مستخدم لعبة القناص أن يقوم في خلال كل مهمة رئيسية توجه له باستهداف الأهداف الرئيسية التي توجه له، حيث تتمثل أغلب أهداف اللعبة في علماء نازيين مهمتهم أن يقوموا بالعمل على العديد من الصواريخ النازية وهذا قبل أن ينجح الروسيون في الاستيلاء على تلك الأسلحة الخطيرة والمدمرة، حيث تدور الأحداث الرئيسية في لعبة Sniper Elite V2 داخل مدينة برلين، فيواجه بطل اللعبة العديد من الصعوبات والحروب الشرسة التي يجب أن ينجح في التغلب عليها.

    مع لعبة sniper elite v2 سوف تقوم بتجربة حياة جديدة وهي حياة القناص، فالقناصة من الأسلحة الصعبة جدا والتي تعتمد بشكل كبير على الرياح وعلى الجو وغيرها من المؤثرات الخارجية وهذا سوف يقوم بالتأثير بشكل كامل على مسار الطلقة ولذلك في لعبة sniper elite v2 سوف تجد أن اللعب ليس سهل فيجب عليك القيام بقتل الجنود وفي نفس الوقت يجب عليك التخفي ولا يتم الكشف عنك، غير وجود في لعبة sniper elite v2 بعض الأسلحة الأخرى التي سوف تستخدمها مثل المسدسات والسكاكين وهذا إذا قمت بالدخول في قتال فردي مع واحد من الجنود في اي وقت مفاجئ.

    شرح كيفية تنصيب لعبة Sniper Elite V2 على الكمبيوتر

    لقد تكلمنا عن اللعبة وعن الإصدار الأول للعبة والنجاح الرهيب الذي حققته وعلى أساس هذا قامت الشركة المصنعة بإصدار الجزء الثاني منها، الآن سوف نتحدث عن كيفية تنصيب الجزء الثاني من اللعبة في عدة خطوات بسيطة على الكمبيوتر :-

    1. في البداية سوف تقوم بالذهاب إلى أسفل المقالة لكي تقوم بالضغط على الرابط المباشر الذي سوف يقوم بتوجيهك لصفحة التحميل.
    2. بعد الانتهاء من تحميل البرنامج على الكمبيوتر الخاص بك، سوف تقوم بتنصيبه من خلال فتح ملف التنصيب المحمل ثم تقوم باختيار مكان التنصيب وتفعيل اختيار تنصيب البرامج المساعدة على الكمبيوتر قبل التنصيب والبدء في عملية التنصيب.
    3. بعد الانتهاء من تنصيب اللعبة سوف تذهب للمكان الذي قمت تحديده للعبة ثم تذهب إلى هناك وتقوم بفتح اللعبة.
    4. سوف تقوم بالدخول إلى الإعدادات الخاصة باللعبة لكي تقوم بالتغيير في الجرافيك والإعدادات لترى ما هو مناسب لك وللجهاز الخاص بك.
    5. بعد ذلك سوف تقوم بالدخول إلى Missions لكي تبدأ في المهام الخاصة الموجودة في اللعبة لكي تفهم قصة اللعبة وتقوم بختك اللعبة.
    6. سوف تجد في اللعبة العديد من الأسلحة والقتال الرائع الشيق الذي سوف يجعلك لا تمل من اللعبة أبدا.

    فيديو توضيحي عن لعبة sniper elite v2 :

    وصف لعبة Sniper Elite V2 :

    ويذكر أن تلك اللعبة تبدأ عن طريق انطلاق وجود مرحلة تدريبية وذلك من أجل أن يتعلم اللاعب كل من طريقة وأسلوب اللعب، وكذلك يتعلم اللاعب الحركات الأساسية الخاصة باللعبة، ويأتي بعد ذلك المرحلة الأساسية في اللعبة والتي تعد مرحلة طويلة إلى حد ما، كما يملك اللاعب القدرة على اختيار المهمة التي يرغب في أدائها، وكذلك اختيار طريقة أداء تلك اللعبة.

    اللعبة تعد من ألعاب الإثارة فهي تقوم بنقلك إلى أحياء برلين ومن ثم استكمال مسيرة الأجزاء السابقة، والانتقال بين أدغال إفريقيا الواسعة، فأنت تحتاج إلى قوى خطوط دفاعية من أجل التصدي للأعداء، وذلك عن طري تفجير أعضائهم، ومن ثم تحطيم رؤسهم، ومن ثم الانتقال من المراحل السهلة ثم الأصعب ثم من مرحلة لأخرى والاستمتاع باللعبة من جديد، اللعبة تقع في الحقبة الزمنية التي تلاءم الحرب العالمية الثانية محاولة من البطل كارل فايروين في اكتشاف الأسلحة التي توجد مع النازيين، ومن ثم الإطلاع عليهم وعلى أسراراهم لاجتياز الحرب، فضلا على وجود خرائط استرشادية كذلك من أجل الانتقال من كافة المراحل المختلفة.

    ونجد أن في بداية اللعبة تكون معك في المرحلة التدريبية حتى تتعلم كيفية اللعب حتى تحترف الحركات الأساسية لتتمكن من الانتقال إلى المراحل الأساسية الأخري فكل مرحلة ولها الخرائط الخاصة بها، وكذلك العديد من الطرق المهمة والمراحل الخطرة، يمكنك الاختيار من بينها واختيار طريقة اللعبة المناسبة لك حتى تتم المهمة بنجاح.

    إذا أدرت أن تعيش تجربة وحياة القناص فعلك أن تقوم بتحميل هذه اللعبة، هذا بسبب أنها تحاكي حياة القناص بشكل كامل، كما انك لست مجبر على سلاح واحد، هذا بالإضافة إلى أنك سوف تجد كل نقاط الضعف في الجندي القناص ونقاط القوة، لذلك فالأمر مرح جدا، لكن أفضل ما في اللعبة هي المؤثرات التي سوف تجعلك لا تمل منها وخاصة عندما تقوم بقتل جندي سوف تجد تصوير كامل لانطلاقة الرصاصة وأين سوف تصويب الجندي، الآن سوف نعرض لكم الرابط المباشر لتحميل اللعبة على الكمبيوتر :-

    تحميل لعبة SNIPER ELITE V2

    لعبة القناص 2 صعبة جدا ورائعة وتحتوي على إثارة وتشويق رائع جدا ويوجد فيها العديد من المهام المتنوعة.

    تعليق
    1. محمد شوشة يقول

      شكرا

    2. بليل يقول

      جميل

    3. ahmaad يقول

      سنايبر

    4. ahmaad يقول

      سنايبر اا

    5. ابوالعز داود يقول

      جيد

    6. youssef يقول

      Sniper Elite 2

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق