DMCA.com Protection Status
  • تحميل Transformers Prime لعبة المتحولون للكمبيوتر رابط مباشر وخفيف

    0

    نقدم لك اليوم واحدة من الألعاب التي قد لقت استحسان كبير من قبل الكثير من المستخدمين في مختلف أنحاء العالم، فتستطيع أن تقوم بـ تحميل لعبة المتحولون Transformers prime كاملة وبرابط مباشر لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، حيث تعتبر تلك اللعبة واحدة من الألعاب المجانية بشكل كامل، فلا يدفع المستخدم أي مقابل مادي عند ممارسة تلك اللعبة، ويذكر أن تلك اللعبة قد نالت إعجاب الملايين من الأشخاص في الوطن العربي بشكل خاص بسبب السهولة والبساطة في استخدام اللعبة.

    فهي ليست واحدة من الألعاب الكبيرة والتي تكون معقدة في أغلب الأوقات، كما ازداد إقبال الجمهور العربي عليها بسبب توافرها بأكثر من لغة، فتتوافر اللعب بكل من اللغة الإنجليزية وكذلك اللغة العربية، الأمر الذي يزيد من سهولة التواصل وكذلك سلاسة استخدام لعبة ترانسفورمرز برايم.

    تحميل لعبة المتحولون

    تنزيل لعبة مورتال أون لاين للكمبيوتر Mortal Online كاملة برابط مباشر

    تحميل لعبة المتحولون للكمبيوتر

    ومن الجدير بالذكر أن لعبة المتحولن تدور أحداثها حول نزول مجموعة من الآليين القادمين من من الفضاء إلى كوكب الأرض، وقام الفضائيون بكل أعمال الفساد المختلفة في الأرض فكانوا يقوموان بتدمير كافة المباني والمنازل، وجميع ممتلكات الأشخاص الموجودة أمامهم كالسيارات وما إلى ذلك، وفي ذلك الوقت الذي كان الآليين يشيعون في الأرض فسادًا كان هناك مجموعة أخرى من الفضائيين الأخيار الذين قد أحبوا الأرض وأهلها فعملوا دائمًا من أجل الدفاع عن أفراد المجتمع وكذلك مساندتهم من أجل تجنب الظلم.

    ويتمثل دور مستخدم اللاعب في كونه واحد من الفضائيين الأخيار في لعبة المتحولون، حيث يعمل جاهدًا في خلال مراحل اللعبة المختلفة على الدفاع عن الأرض وأهلها وممتلكاتهم  وسياراتهم، ومن أكثر ما يجعل تلك اللعبة مختلفة عن غيرها من الألعاب المختلفة، أن الآليين الأخيار بما فيهم مستخدم اللعبة لديهم القدرة على التحول إلى سيارات مختلفة، وبالتالي فإن ذلك يزيد من مدى كون اللعبة مثيرة وممتعة وشيقة للغاية، بالإضافة إلى السرعة الكبيرة التي تنتقل إليها اللعبة بمجرد تحول الآليين إلى سيارات، فتدور العديد من المعارك والحروب بين الآليين الأشرار والأخيار.

    وصف لعبة Transformers Prime

    كما تجدر الإشارة إلى أنه قد تم تحويل لعبة ترانسفورمز برايم لنسخ عديدة ومختلفة من أفلام ومسلسلات متعددة،  فقد تم تجسيد اللعبة من خلال الكثير من أعمال الأكشن اللمميزة، ويذكر أن أول إصدار من ألعاب المتحولين كان يحمل نفس الاسم عند إصداره The Transformers، والتي كانت قد صدرت خلال عام 1985، كما قامت شركة Denton Designs بالعمل على تطوير تلك اللعبة بشكل كبير للغاية، كما قد قامت بعمل إصدارات عديدة من Transformers games.

    في هذه اللعبة سوف تعيش حياة واحد من المتحولين، كما أنك سوف تقوم بالبدء في قتال المتحولين الأعداء الذي أتوا إلى كوكب الأرض ويريدوا أن يقوموا بالسيطرة على الكوكب وأخذ كل موارده ويقوموا بتدمير البشر الذي يعيشوا على الأرض، لذلك هناك خطر كبير جدا على الأرض ويجب عليك أن تقف لهذا الخطر وتقوم بالقضاء عليه، هذا الأمر الذي سوف يدخل في قتالات وملحمات عديدة وقوية سوف تجذبك للعبة بشكل كبير جدا ولن تمل منها.

    الجدير بالذكر أن لعبة Transformers Prime من ألعاب القتال القوية التي تقوم بمحاكاة سلسلة ألعاب Transformers الرائعة، هذه السلسلة القوية التي تقدم لك أحداث قوية جدا ومثيرة، فهناك قتال قوي جدا سوف يحدث بين المتحولين ومن هنا سوف تقوم بالبدء في اختيار واحد من الجانبين وسوف تقوم بعد ذلك بالبدء في قتال الجانب الأخر ولكل جانب الهدف الخاص به فهناك من يريد إقامة كوكب على كوكب الأرض وهناك من يريد القيام بالدفاع عن كوكب الأرض والجنس البشري ولذلك سوف يكون هناك قتال قوي جدا وشرس، يجب عليك أن تقوم بالتركيز فسوف تجد كم كبير من القتالات القوية داخل اللعبة ومهام عديدة سوف تقوم بها.

    تنزيل لعبة Dragon Age Inquisition للكمبيوتر عصر التنانين كاملة برابط مباشر

    وقد جاء آخر إصدرات تلك السلسلة تحت اسم Transformers: Rise of the Dark Spark، حيث قد تم تطوير هذا الإصدار من قبل شركة Edge of Reality، كما قامت شركة Activision بنشر هذا الإصدار فى 24 يونيه عام 2014، ومن الجدير بالذكر أيضًا أنه قد تم إصدار العديد من النسخ والإصدارات المختلفة من لعبة ترانسفورمز برايم التي تعمل على كل من أجهزة الكمبيوتر، وأجهزة البلاي ستيشن 2، وكذلك أجهزة بلاي ستيشن 3، وأجهزة بلاي ستيشن بورتبل، بالإضافة إلى أجهزة وي ونينتندو دي إس، وأجهزرة الإكس بوكس 360، بالإضافة إلى كل من الهواتف المحمولة من مايكروسوفت وأندرويد.

    كيفية تنصيب لعبة Transformers Prime على الكمبيوتر

    هذه اللعبة تعتبر من أفضل وأقوى الألعاب التي تم إصدارها في الماضي حيث عشنا معها الذكريات الجميلة القديمة، اليوم سوف نتحدث عن كيفية تنصيب اللعبة على الكمبيوتر :-

    1. سوف تقوم بتنزيل اللعبة على الكمبيوتر من خلال الرابط المباشر الموجود في أسفل المقالة.
    2. بعد الانتهاء من تحميل اللعبة سوف تقوم بتنصيبه على الكمبيوتر من خلال فتح ملف التنصيب واختيار مكان تنصيب اللعبة على القرص الصلب.
    3. سوف تنتظر حتى ينتهي اللعبة من التنصيب ثم تقوم بفتح اللعبة ليكن تكن جاهز للعب.
    4. سوف تنتظر حتى تنتهي الإعلانات في البداية ثم بعد ذلك تستطيع أن تقوم بالاتجاه إلى الإعدادات الخاصة باللعبة وتقوم بالتعديل عليها كما تريد والتغيير في الجرافيك والتحكم.
    5. يوجد في اللعبة العديد من المهام المتعددة التي سوف تقوم بها لكي تستطيع أن تقوم بإتمام قصة اللعبة.
    6. سوف تقابل العديد من الوحوش المتنوعة داخل اللعبة لذلك يجب عليك أن تتقن التحكم وتقوم بترقية الشخصية الخاصة بك.

    طريقة ممارسة لعبة المتحولون

    في بداية اللعبة سوف تجد خياران الخيار الأول وهو أن تلعب بالاوتوبس والغيار الأخر أو أنت تلعب بالابتوموس في كلتا الحالتين سوف تجد مهام مختلفة فلكل شخصة داخل اللعبة القصة الخاصة بها، غير أن كل المهام داخل اللعبة مرتبطة ببعضها البعض هذا كلي يتم توثيق اللعبة، كما أن التحكم في اللعبة رائع فبزر واحد تستطيع أن تقوم بتحويل سيارات إلى رجل آلي والعكس، كما أنك تستطيع أيضا أن تقوم باللعب مع الأصدقاء داخل هذه اللعبة الرائعة.

    مميزات لعبة Transformers prime للكمبيوتر : 

    • من أبرز ما يميز تلك اللعبة هو كونها لعبة مجانية بشكل كامل، لا يحتاج المستخدم لأن يقوم بدفع أي مقابل مادي من أجل ممارسة تلك اللعبة، وقد أدى هذا الأمر لزيادة الإقبال من قبل المستخدمين على تحميل اللعبة.
    • تتميز لعبة المحتولون أيضًا باحتوائها على العديد من المراحل المختلفة والمغامرات الممتعة والشيقة للغاية، والتي تتدرج في مستوى الصعوبة الخاص بها.
    • ومن أكثر ما يميز لعبة المتحولون هو احتوائها على واجهة سهلة وبسيطة للغاية، يستطيع المستخدم أن يتعامل مع كافة العناصر الموجودة في تلك الواجهة بطريقة سلسة إلى حد كبير.
    • كما تتميز لعبة Transformers prime بضمها للعديد من الرسومات ثلاثية الأبعاد التي خلقت أجواء مميزة في اللعبة، وجعلتها تحتوى على قدر كبير من المتعة والمغامرة.

    تعتمد لعبة Transformers Prime بشكل كامل على قصة الفيلم الذي ظهر لنا منذ فترة كبيرة، هذا الفيلم الذي يتحدث عن بعض الآليين الذي أتوا من الفضاء من كوكب أخر هؤلاء المتحولين عبارة عن بعض العربيات والطائرات الذي يقوموا بالتحول إلى رجل آلي عملاق ويوجد فريق من الأشرار سوف يقوموا بالبدء في السيطرة على الأرض ويوجد فريق أخر خير يريد إنقاذ كوكب الأرض، لذلك سوف تقوم بالبدء في اختيار واحد من هذه الفرق وسوف تقوم باختيار الآلي الذي تريد اللعب به بعد ذلك سوف تدخل في قصة لعبة Transformers Prime وهي عبارة عن العديد من المهام والقتالات القوية التي سوف تدخل فيها.

    ونجد أن اللعب حازت على نسبة مشاهدة كبيرة بين اللاعبين فضلا على إعجاب الكثير حول العالم بها، فهم يبحثون عنها من أجل تنزيلها وممارستها واللعب بها من أجل الاستمتاع بها، فهي لعبة تحارب الشر وتحارب الآلين الأشرار اللذين قاموا بمهاجمة الأرض، فحاول أن تكون القائد المغوار الذي ينجح في تخليص العالم من الأشرار.

    تحميل لعبة المتحولون للكمبيوتر

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق