DMCA.com Protection Status
  • تحميل برنامج PowerISO للكمبيوتر برابط مباشر – برنامج باور ايزو بالغة العربية لنسخ وحرق الأسطوانات

    0

    يعتبر برنامج باور ايزو 2018 الأفضل في مجال نسخ وحرق الأسطوانات Power ISO هو أحسن برنامج يمكنك من أن تقوم بعمل نسخ، وحرق لكل من الأقراص الصلبة الوهمية، أو الحقيقية، ويعمل برنامج PowerIso على كونه برنامج متكامل، يقوم بدعم كافة الجوانب فعليًا، حيث يدعم البرنامج جميع الأسطوانات الوهمية والتي تتمثل في DAA\IMG\Bin\ISO\NRG ، فإنه بعد قيامك بـ تحميل برنامج باور ايزو 2018 تستطيع أن تقوم بتشغيل كافة ألعاب، أو البرامج مباشرة علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك، أو جهاز اللاب توب، ويأتي ذلك بسبب دعم البرنامج إلى امتدادات الأسطوانات الوهمية.

    تحميل برنامج باور ايزو

    برنامج باور ايزو واحد من أقوى البرامج التي تم إصدارها للكمبيوتر، حيث أن هذا البرنامج من خلال تستطيع أن تقوم بالتعامل مع الأسطوانات، حيث أنك من خلال هذا البرنامج تستطيع أن تقوم بنسخ الأسطوانة التي تريدها كما تريد غير أن هذا البرنامج يحتوي على العديد من الأدوات الرائعة التي سوف تحتاج لها من خلال أنك سوف تقوم بفتح الأسطوانة على شكل وهمي إذا أردت أو تقوم بتفريغها أو تستطيع أن تقوم بحرق أفلام على الأسطوانة وهو DVD وغيرها من الأسطوانات الرائعة للأغاني والأوديو، غير أن هذا البرنامج سهل جدا في الاستخدام ولا يتطلب منك أي خبرة أو إمكانيات غير أنك تستطيع أن تحرق من عليه على الفلاشه أيضا.

    الجدير بالذكر أن برنامج باور ايزو هو البرنامج الأفضل لكي تقوم من خلاله بالتعامل مع الأسطوانات بشكل كامل، حيث تستطيع من خلال برنامج باور ايزو القيام بحرق الأسطوانات التالية : أسطوانات البرامج وأسطوانات السيستم والويندوز وأسطوانات الميديا المتنوعة سواء كانت صوت أو فيديوهات أو أفلام أو CD أو DVD وغيرها من الأسطوانات المتنوعة، كما يحتوي البرنامج أيضا على إمكانية التعامل مع أسطوانة سوفت وير على الكمبيوتر الخاص بك كما يمكنك حرق النظام والبرامج على شكل ISO على الفلاشة الخاصة بك هذا من خلال برنامج باور ايزو الرائع، ليس هذا فقط بل يحتوي البرنامج على الكثير من الأدوات الأخرى الرائعة التي لا حصر لها ولذلك ننصحكم بتحميل هذا البرنامج الرائع.

    تحميل برنامج باور ايزو

    مميزات برنامج باور ايزو

    • يعد الأفضل في مجال حرق ونسخ الأسطوانات، بجميع أنواعها المختلفة.
    • إمكانية القيام بعمل قرص وهمي لأي أسطوانة ألعاب، وكذلك أيضا أسطوانات الويندوز لكى يتم التعامل مع تلك الأسطوانات، كتواجدهم بالـ Cd .
    • يحفظ البرنامج جميع ملفاتك، وبياناتك، وكذلك جميع المعلومات الخاصة بك، ولا تتعرض للتلف، عن طريق عمل نسخ منها.
    • يدعم جميع صيغ الويندوز، وصولًا إلى أحدث إصدارات شركة مايكروسوفت، ويندوز Ten.
    • دعم برنامج باور ايزو صيغ Dmg .
    • من مميزات البرنامج كونه يقوم بدعم صيغة WIM .
    • يمكنك البرنامج من التوقف عن استخدام الفلاش ميموري، الـ USB بعد أن أصبح لديك حارق أسطوانات، وامتلكت قرص وهمي موجود بشكل دائم.

    مزايا برنامج باور ايزو

    • يعد من أقوى البرامج التي تمكنك من القيام بحرق الأسطوانات، ونسخ الويندوز، بالإضافة إلى إمكانية عمل أسطوانات وهمية بطريقة بسيطة.
    • يمكنك باور ايزو أيضًا من تشغيل ملف بإمتداد ISo أو ملف Bin.
    • يدعم البرنامج جميع أنواع الويندوز ومنها ( Xp- Seven – Eight – Ten ).
    • يقوم البرنامج بدعم تشغيل وكذلك إنشاء، وعمل أسطوانات الـ Audio، حيث تستطيع أن تقوم بعمل اسطوانه بها العديد من الأغاني .
    • يستطيع البرنامج أن يقوم بحرق الويندوز علي الـ Usb الفلاش .
    • يقوم برنامج باوز ايزو بعمل نسخة احتياطية لملفات الأسطوانات الموجودة علي جهازك، حتى يتم الحفاظ عليها من التلف أو الضياع.
    • من أهم الأسباب التي تجعلك تقوم بتحميل برنامج باور ايزو أنه برنامج خالي من الفيروسات والملفات التي قد تضر بجهازك.
    • بلا يحتاج البرنامج إلى شرح مكثف، أو أن تكون خبير حتى تستخدمه.
    • يعد من أحسن البرنامج ، الذي يمكنك من تشغيل الألعاب والملفات بصيغة Bin \DAA \ISO\ IMG .

    معلومات عن برنامج باور ايزو 

    ويذكر أن هذا البرنامج يعتبر من أكثر الأدوات القوية التي تستخدم من القيام بعمل معالجة قوية لملف صورة CD/DVD، حيث يسمح هذا البرنامج للمستخدم بأن يقوم بفتح، أو استخلاص، أو إنشاء، وكذلك تحرير، أو ضغط، بالإضافة إلى التشفير، أو حتى القيام بتقسيم و تحويل ملفات ISO، فيستطيع البرنامج أن يقوم بمعالجة جميع ملفات الصور CD-ROM حتى ISO و BIN بغير الحاجة إلى وجود مشغل أقراص، كما يمكن البرنامج المستخدم من تشغيل الألعاب التي تحتاج إلى وجود اسطوانات حتى تعمل.

    فيديو يوضح طريقة حرق ونسخ الأسطوانات

    وصف برنامج باور ايزو لنسخ الأسطوانات

    ويجب الإشارة إلى أنه قد تم العمل على تطوير برنامج Power ISO وذلك حتى يكون هذا البرنامج واحد من أقوى الأدوات المعالجة القوية إلى ملف صورة CD/DVD، حيث يمكن هذا البرنامج المستخدم من فتح واستخلاص وإنشاء وتحرير وكذلك عمل ضغط أو تشفير بالإضافة إلى إمكانية القيام بتقسيم و تحويل ملفات ISO، كما يستطيع المستخدم أن يستفيد من تلك الملفات مع مشغل الأقراص الظاهري الداخلي.

    البرنامج يدعم الكثير من الصيغ الخاصة بالأسطوانات الوهمية والتي تتمثل في “ISO, BIN, NRG, IMG, DAA” ويمكن بكل سهولة التعامل مع تلك الصيغ المختلفة، وعن طريق الإصدار الأخير والموضح في هذا التقرير يمكن تعديل تشغيل وحصر الأسطوانات الوهمية بشكل احترافي سهل، ويستطيع أيضًا عن طريق تقليل حجم الصور والفيديوهات التي تتواجد على تلك الأسطوانات، بالإضافة إلى دعمه إلى جميع الأنواع المشغلة لكافة الأسطوانات المختلفة بجميع أنواعها مما يؤدي إلى جعل نظام usb قابل وبكل سهولة على الإقلاع.

     معلومات عن البرنامج :إمكانية التشغيل
    اسم البرنامج Power iso
    الإصدار 7.0
    اللغة en
    نظام التشغيلwindows
    حجم البرنامج3 ميجا بايت

    البرنامج خفيف للغاية فهو لا يتطلب مساحة كبري للتحميل، فهو يدعم جميع الملفات الخاصة بالايزو وحرقها علي كافة الأسطوانات، وفضلا علي ذلك فهو يدعم جميع الأسطوانات المتاحة سواء CD / DVD ، أما عن الأنظمة الذي يدعمها الجهاز فهو يدعم جميع الأنواع بدون استثناء نظام معين، أما عن النواة فهو يدعم 23 بت، وأيضًا 64 بت، فضلا علي دعمه للكثير من اللغات المختلفة مثل الانجليزية والفرنسية وعلي رأسهم العربية ومتاح العديد من اللغات الأخري.

    يعد برنامج PowerISO  وبرنامج الألترا أيزو من البرامج القوية جدا والتي حصلت على شعبية كبيرة جدا وهذا بسبب انهم يقوموا بكل شئ يخص الأسطوانات، لكن برنامج PowerISO هو الأفضل كما يحتوي على كم كبير من المميزات مثل الواجهة الرسومية الموجودة فيه وهي واجهة بسيطة جدا، كما لا يقوم البرنامج بالتعامل مع صيغ ISO فقط بل يتعامل مع كل أنواع وصيغ الأسطوانات، كما تستطيع القيام بحرق أسطوانات الصوت والويندوز وغيرها، كما يتعامل مع كل أنواع الأسطوانات، غير أنه سهل جدا وبسيط، كما يحتوي على كم كبير من الأدوات الأخرى الرائعة.

    هذا البرنامج رائع ويقوم بكل المهام التي تريدها ويقوم بإجراء كل المهام على الأسطوانات، لذلك ننصحكم بتحميل هذا البرنامج الرائع.

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق