DMCA.com Protection Status
  • تحميل لعبة عاصفة الصحراء Desert storm 3 للكمبيوتر كاملة

    4

    نقدم لك اليوم إمكانية القيام بـ تنزيل لعبة عاصفة الصحراء 3 تورنت كاملة وبرابط مباشر، حيث قد انتشرت تلك اللعبة في الآونة الأخير بمعدل كبير، وغير مسبوق من نوعه بين مختلف الأفراد على مستوى العالم، ويرجع ذلك للعديد من الأسباب المختلفة كون تلك اللعبة تحتوى على العديد من المميزات المختلفة، والمتنوعة، التي قد جعلت من تلك اللعبة أن تصبح واحدة من أفضل الألعاب التي احتلت المقدمة في فترة قصير للغاية، وقد أتى ذلك لكون لعبة Desert form 3 تضم مزيج من الإثارة والمتعة، والحماس، وكذلك التشويق، هذا فضلًا عن احتواء اللعبة على مجموعة مميزة للغاية من المغامرات الممتعة.

    تحميل لعبة عاصفة الصحراء 3
    تحميل لعبة عاصفة الصحراء 3

    تنزيل لعبة عاصفة الصحراء 3

    ومن الجدير بالذكر أن لعبة عاصفة الصحراء 3 تورنت تحتوي على الكثير من أشكال القتال المتعددة والمختلفة، الأمر الذي لقى استحسان كبير عند مستخدميها بشكل عام، وعند عشاق ألعاب الإثارة والأكشن بشكل خاص، فتعتبر لعبة عاصفة الصحراء الاختيار الأول بل المفضل عن محبي ألعاب المغامرات بشكل عام في العالم أجمع وليس الوطن العربي فقط، فتدور أحداث لعبة عاصفة الصحراء حول قيام اللاعب بالدخول في حرب شديدة مع مجموعة من الجيوش المختلفة، ولكي يقوم اللاعب بذلك فإنه يملك مجموعة كبيرة ومتنوعة ومتعددة من كافة أشكال الأسلحة.

    تحميل لعبة عاصفة الصحراء 3
    تحميل لعبة عاصفة الصحراء 3

    قصه لعبة عاصفة الصحراء 3

    في عام 1990 بدأت واحدة من أشرس وأقوى الحروب التي ظهرت لنا وهي حرب الخليج، هذه الحرب المعروفة وفيها تم تدمير العديد من المدن والعديد من الدول الخليجية العربية مثل العراق والكويت وغيرها من هذه الدول التي تم احتلالها، من هنا ظهرت العديد من القوى التي تدعوا إلى السلام والعديد من الدول العربي الأخرى التي تقاتل المحتل وأنت سوف تكون واحد من هذه القوى وسوف تقوم بالبدء في عمل الكثير من العمليات المتنوعة مثل عمليات تفجيرية أو عمليات اقتحام في العديد من الدول المحتلة وهذا لكي تقوم بتكبيد العدو العديد من الخسائر في القوات وفي التسليح، لذلك سوف تدخل في لعبةDesert storm 3  في العديد من القتالات القوية فننصحكم بهذه اللعبة الحماسية.

    شرح لعبة Desert storm 3

    يقوم اللاعب داخل عاصفة الصحراء بالعمل على دعم دولة الكويت، من غزو دولة العراق عليها، كما تتميز لعبة عاصفة الصحراء عن غيرها من الألعاب الأخرى بكونها لعبة تقوم بدعم وجود اللغة العربية، الأمر الذي يؤدي إلى سهولة تعامل اللاعب أثناء ممارسة اللعبة، فيتمكن اللاعب من فهم كافة أدوات لعبة عاصفة الصحراء، كما يستطيع اللاعب أن يتعامل مع كل مراحل ومستويات اللعبة التي تحتوى على مغامرات مختلفة ومتنوعة بسهولة شديدة بسبب وجود اللغة العربية، كما يستطيع اللاعب أيضًا أن يقوم باستخدام كافة الأسلحة الموجودة في اللعبة بأسلوب سلسل وطريقة سهلة.

    الجدير بالذكر أن لعبة عاصفة الصحراء من ألعاب الأكشن والقتال التي تتبع المنظور الثالث للشخصية الواقعية الرائعة التي تحتوي على قصة رائعة جدا، كما يوجد في لعبة عاصفة الصحراء عدد كبير من المغامرات الرائعة، هذا بالإضافة إلى وجود في اللعبة كم كبير جدا وهائل من الأسلحة سوف تقوم باستخدامه لكي تكافح الإرهاب القوي الذي سوف يقوم بالوقوف في وجه، كما تدعم اللعبة نظام اللعب الأون لاين لكي تقوم باللعب مع الأصدقاء، كما يمكنك اللعب بشكل أوف لاين عادي فيوجد في لعبة عاصفة الصحراء هدد كبير من المهمات البسيطة التي سوف تقوم بها، كما يوجد في لعبة Desert storm 3 العديد من الأراضي والصحاري التي سوف تقاتل فيها والتي تحتوي على طبيعة قاسية جدا.

    شرح كيفية تنصيب لعبة Desert storm 3

    لقد تحدثنا عن اللعبة بشكل عام، الآن سوف نستعرض خطوات تنصيب اللعبة على الكمبيوتر والبدء في اللعب :-

    1. في البداية سوف تقوم بتحميل اللعبة على الكمبيوتر من خلال الرابط المباشر الموجود في أسفل المقالة.
    2. بعد الانتهاء من تحميل اللعبة سوف تقوم بتنصيبه من خلال فتح ملف التنصيب المحمل على الكمبيوتر ثم تقوم بتحديد مكان التنصيب على الكمبيوتر ثم تبدأ في عملية التنصيب.
    3. بعد الانتهاء من تنصيب اللعبة سوف تقوم بفتح اللعبة لكي تكن مستعد للعب.
    4. في للبداية سوف تقوم بالدخول إلى الإعدادات الموجودة في اللعبة لكي تقوم بتغيير الجرافيك الخاص باللعبة ونظام التحكم الموجود وتعرف ما هي الأزرار المسؤولة داخل اللعبة.
    5. سوف تقوم بعد ذلك بالدخول إلى المهام الموجودة داخل اللعبة، حيث سوف تبدأ مع فريق خاص بك وسوف تقوم بالعديد من المهام الخاصة بالجيش لكي تستطيع أن توقف الإرهاب.
    6. سوف تجد أيضا العديد من الأسلحة داخل اللعبة وتستطيع أن تستعلم عنها من الخارج في المكتبة المصاحبة مع اللعبة التي بها تعليمات اللعبة.
    تنزيل لعبة Desert storm 3
    تنزيل لعبة Desert storm 3

    مميزات لعبة عاصفة الصحراء 3

    وتعتبر لعبة desert storm 3 من الألعاب الممتعة والمتميزة والأكثر شهرة في عالم العاب الأكشن، ولذلك فقد حققت شهرة واسعة ونالت استحسان الملايين حول العالم، وحظيت باهتمام خاص عند العرب نظرًا لأنها موجهة للعرب وتحميل اسم عاصفة الصحراء، اللعبة يوجد بها الكثير من المميزات التي لا توجد في لعبة أخرى سواها، اللعبة بها الكثير من الإثارة والمتعة والأكشن كما تمنح عقلك الكثير من الوقت للتفكير فهي لا تلغي التفكير بل تعتمد على تنميه مهارة التفكير والذكاء ويمكنك الإطلاع على كافة المميزات من خلال السطور القادمة.

    • تحتوى اللعبة على العديد من أشكال الأماكن المختلفة والجديدة، وبالتالي فإن مستخدم لعبة عاصفة الصحراء سوف يشعر كما لو أنه داخل أجواء الحرب الحقيقية.
    • توفر اللعبة الكثير من المغامرات والحروب المتنوعة، بالإضافة إلى المهام المتعددة التي على اللاعب أن يقوم بتنفيذها عن طريق اللعبة.
    • تحتوى اللعبة على أعمال جرافيك مميزة، ونفذت بشكل عالي من الدقة والجودة.
    • توفر لعبة عاصفة الصحراء مجموعة مميزة الرسومات ثلاثية الأبعاد، التي تزيد من عوامل تميز اللعبة وإثارتها.
    • تحتوى لعبة عاصفة الصحراء 3 على مجموعات متنوعة من المؤثرات الصوتية المميزة والمتنوعة للغاية، وتخلق تلك المؤثرات والموسيقى الخاصة باللعبة حالة من المتعة لدى اللاعب، وتنقله إلى عالم من التسلية فتجعله يشعر بكونه أحد المشتركين في تلك الحرب.
    • تنمى لعبة Desert form 3 روح الجماعة والتعاون لدى اللاعب، حيث تمكن اللعبة مستخدم اللعبة من أن يقوم بممارستها على شبكة الإنترنت أون لاين، بالمشاركة معًا أربعة لاعبين آخرين.
    • كما تجدر الإشارة إلى كون الإصدار الثالث من لعبة عاصفة الصحراء قد تميز عن الإصدارات السابقة من اللعبة، حيث قد تم تطوير اللعبة إلى حد كبير فقد تم العمل على إضافة مجموعة جديدة ومتنوعة للغاية من أشكال الأسلحة المختلفة والمتعددة إلى حد كبير، كما قد تم العمل على إضافة العديد من الأماكن الجديدة داخل لعبة Desert Storm في نسختها الثالثة، كما قد العمل على تسحين مدى جودة الرسومات الموجودة في اللعبة.

    فيديو عن لعبة Desert form3

    متطلبات تشغيل لعبة عاصفة الصحراء 3

    • يجب أن يكون جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص بالمستخدم يحتوى على كارت شاشة خارجي كحد أدنى 512 ميجا بايت.
    • لابد ألا تقل المساحة المتوفرة على الجهاز الخاص بك عن 3 جيجا بايت .
    • 2 جيجا بايت كحد أدنى رام.
    • لا يقل  المعالج عن 2 جيجا هرتز.

    الجدير بالذكر أن أن لعبة عاصفة الصحراء من ألعاب الأكشن والتصويب الرائعة التي تم إصدارها للكمبيوتر، سوف تجد في اللعبة قصة شيقة وهي حرب ما بين الإرهاب والجيش، كما أنه سوف تجد في هذه اللعبة العديد من الأسلحة المتنوعة وسوف تجد العديد من الحروب والمهام المتنوعة التي سوف تجعل اللعبة رائعة، كما أن اللعبة تعتمد على اللعب الجماعي والتخطيط الصحيح والتحركات الصحيحة في اللعب لكي تبدا في اللعب كما تريد.

    بعض مزايا إضافة للعبة عاصفة الصحراء

    • يمكنك السيطرة على الفرق الأربعة والتي تتمثل في قوات الدلتا للعملاء، والقناص، وقائد الفريق، وخبراء SAS وأيضًا الأسلحة المتخصصة، والأسلحة الثقيلة، وأيضًا المهندس القتالي.
    • كما يتمكن اللاعبين بالاتصال المباشر بالقاعدة في الضربات الجوية، ويمكن أيضًا السيطرة الكاملة على كافة المركبات، مع الاندماج في القتال بشكل مثير وقتالي مشوق عن أي جزء أخر.
    • مع التحديث الأخير هناك مؤثرات صوتيه في غاية الجمال، فضلا على الجودة العلية مع إمكانية وجود أسلحة قتالية خاصة متميزة.

    اللعبة قد تضعك في مراحل صعبة للغاية وسوف تشهد معها الكثير من العمليات الصعبة في العالم والتي تتمثل القوات البريطانية والأمريكية، فلك فرصة التدريب عليها ومن ثم الخوض في المعارك المختلفة ويمكن لك الفوز على تلك الصعاب، أمامك فرصة للانضمام إلى الجنود والخوض في المعركة الحاسمة في أحداث حرب الخليج، قم بتدمير الأعداء والأفرد وكذلك المعدات الخاصة بهم فهي تعطي لك فرصة  حقيقة للمعارك.

    تحميل لعبة عاصفة الصحراء

    تعليق
    1. saleem يقول

      شكرا

      1. ahmed sobhy يقول

        نورتنا واتمنى ان تكون لعبة عاصفة الصحراء قد نالت اعاجبك

    2. محمد شوشة يقول

      شكرا

      1. ahmed يقول

        اهلا وسهلا بيك يامحمد نتمنى ان تكون لعبة عاصفة الصحراء عجبتك

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق