DMCA.com Protection Status
  • تحميل Pes 18 لعبة بيس 18 للكمبيوتر برابط مباشر

    5

    نقدم لكم اليوم إمكانية تنزيل لعبة بيس 18 برابط مباشر، فتعد لعبة بيس هي اللعبة الأشهر في عالم كرة القدم، كما قد تمكنت تلك اللعبة من المنافسة وبقوة على مستوى العالم، وتعتبر لعبة بيس هي المنافس الأكثر قوة للعبة فيفا والتي تعد من أكثر الألعاب الإلكترونية التي يتم تحميلها على مستوى واسع في العالم أجمع، ويأتي ذلك بسبب كون رياضة كرة القدم هي اللعبة الأكثر شعبية على مستوى دول العالم المختلفة، وكل ذلك نقدمه لكم من خلال موقعنا برامج اكسترا والذي يقم لكم العديد من تحميل العاب الكمبيوتر وكذلك تحميل العاب الأكشن وأيضًا المزيد من العاب السيارات حول العالم.

    تنزيل لعبة بيس 2018

    تنزيل لعبة بيس 18

    ويحب العديد من الأشخاص مشاهدة أو ممارسة رياضة كرة القدم، ومن هنا يرغب الكثير من الأشخاص بتنزيل ألعاب كرة القدم من أجل ممارستها بشكل عام، ومن أكثر ألعاب كرة القدم انتشارًا وشهرةً والتي لديها نسبة تحميل عالية، هي لعبة بيس 2018 لكونها واحدة من أكثر ألعاب كرة القدم قدمًا، كما تعمل الشركة المطورة على التطوير من نفسها ومن اللعبة على أكمل وجه، ويأتي ذلك في ظل رغبة الشركة بأن تكون عند حسن ظن مستخدميها بشكل مستمر.

    لعبة بيس 18

    هذا الإصدار من الإصدارات المميزة جدا أنه تم تصميم في هذا الإصدار جرافيك رائع تم تصميمه لكي يكون الجرافيك الرسمي لباقي الألعاب، كما أنه تم تطوير التحكم بشكل رائع وقاموا بتصميم المهارات الخاصة باللاعبين، كما أنه تم وضع في اللعبة العديد من المسابقات الرائعة التي من خلالها سوف تقوم بكسر ملل اللعبة، غير أنه تم وضع في اللعبة أيضا تصميمات رائعة وذات شكل مميز جدا، غير أنه تم تطوير شكل اللاعبين والملاعب داخل اللعبة لكي تحاكي الواقع ولتكن اللعبة واقعية أكثر، مع إضافة المهارات الخاصة لكل لاعب.

    تاريخ لعبة بيس PES 2018 PRO EVOLUTION SOCCER‏

    وقد تم إصدار اللعبة الأقدم في مجال كرة القدم (لعبة بيس) بالتزامن مع إصدار لعبة فيفا الشهيرة، ويذكر أنه قد تم إصدار لعبة بيس في بداية الأمر من أجل العمل على أجهزة البلاي ستيشن، وقد حققت اللعبة نجاح باهر بالنسبة لألعاب البلاي ستيشن، بالإضافة إلى تمكن اللعبة من تحقيق نسبة استخدام كبيرة للغاية بين المستخدمين في كافة أنحاء العالم.

    تطور لعبة بيس

    ومع تطور الوسائل التكنولوجية الحديثة على المستوى العالمي، قامت الشركة المطورة للعبة بيس بأخذ تلك التطورات في عين الاعتبار، حيث حدثت من نفسها لتتماشى مع تطور مجال الأجهزة الإلكترونية، فقد نجحت في التطوير وتمكنت من التماشي مع أنظمة تشغيل الويندوز الحديثة، بالإضافة لتمكنها من العمل على أنظمة الأندرويد والآيفون، الأمر الذي أدى لجعل لعبة بيس تنال مكانة كبيرة في وقت قصير للغاية، بل أن تصبح رقم واحد في مجال كرة القدم على المستوى العالمي، وتحولت من مجرد لعبة مفضلة عند الكثيرين إلى لعبة يعشقها المستخدمين وينتظرون الإصدارات الجديدة منها.

    وصف لعبة بيس 18

    لعبة PES 2018 واحدة من إصدارات سلسلة ألعاب بيس الرائعة التي ظهرت في نهاية عام 2017 والنسخة النهائية من اللعبة تم إصدارها في عام 2018، كما اشتهرت لعبة بيس 2018 بأنها تحتوي على جرافيك رائع جدا كما يوجد في اللعبة أيضا العديد من الأشكال الواقعية الرائعة جدا، كما تحتوي اللعبة على نظام تحكم رائع جدا ومرن، هذا النظام الرائع الذي سوف يسهل عليك اللعب والتحكم في الفريق الخاص بك بشكل كامل، كما تم إضافة في لعبة PES 2018 العديد من الانتقالات الجديدة الرائعة، كما أصبح الآن مستوى الفرق والمنتخبات تحاكي الواقع تماما، تدعم اللعبة اللعب الفردي والزوجي الأون لاين والأوف لاين بشكل كامل، هذا بالإضافة إلى نظام لعب حر جدا وممتع كما اعتدنا من ألعاب بيس الرائعة.

    لقد حصلت لعبة pes 18 على شعبية كبيرة جدا ورائعة، حيث سوف تجد في اللعبة جرافيك رائع جدا وعلى نظام تحكم مرن من خلاله سوف تسهل عليك اللعب بشكل كبير، كما تم إضافة العديد من الفرق والعديد من الملاعب الجديدة وكلها واقعية، ليس هذا فقط بل يوجد في لعبة pes 18 العديد من المؤثرات البصرية والصوتية الرائعة التي سوف تجعلك لا تمل من اللعبة أبدا، تمت كل الانتقالات الجديدة أيضا، كما يتم إضافة في اللعبة كل فترة العديد من الباتشات التي تستطيع تحميلها وتنصيبها على اللعبة بشكل مباشر وهذا لكي تتم الانتقالات الجديدة كل فترة وتستطيع متابعة كل ما هو جديد.

    مميزات لعبة بيس PES 2018 PRO EVOLUTION SOCCER‏

    • نجحت لعبة بيس 2018 من الاقتراب إلى الشكل الواقعي إلى حد كبير جدًا.
    • عند تنزيل لعبة بيس 2018 فإنك تقوم بتحميل لعبة تحتوى على مجموعة كبيرة الألعاب المميزة، حيث تضم لعبة pes 2018 العديد من الفرق المختلفة سواء على المستوى العالمي، أو على المستوى المحلي.
    • يستطيع اللاعب من خلال لعبة بيس أن يتمكن من اللعب في أي بطولة يقوم اللاعب باختيارها بنفسه، سواء من البطولات الإقليمية، أو البطولات الخاصة بالمنتخبات، بالإضافة إلى إمكانية أن يقوم باختيار بطولات الدوري التي يريد اللاعب أن يقوم بممارستها، مثل بطولة الدوري الأسباني والذي يعد الدوري الأشهر عالميًا.
    • تحتوى اللعبة على مجموعة مميزة وغاية من الرسومات ثلاثية الأبعاد، بالإضافة إلى احتواء اللعبة على أعمال جرافيك المتميزة والفريدة من نوعها.
    • تنمي اللعبة لدى اللاعب الإحساس القوي بالمنافسة، وكذلك روح الجماعة، حيث يتمكن اللاعب من ممارسة تلك اللعبة مع أصدقائه عن طريق اختيار فريقه المفضل أثناء ممارسة اللعبة مثل ريال مدريد، وأن يقوم الصديق باختيار فريق برشلونة، وتتم محاولة المنافسة والفوز بين اللاعبين.
    • ومن أهم مميزات لعبة كرة القدم بيس 2018، كونها لعبة كرة قدم مجانية بشكل كامل، فلا يقوم اللاعب بدفع أي مقابل مادي من أجل ممارسة تلك اللعبة.
    • كما تجدر الإشارة إلى كون لعبة Pes 2018 تعمل على كافة أنواع الهواتف المحمولة، وكذلك جميع الأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام أندرويد.
    • يصل لمستخدم اللعبة أحدث التغيرات التي تحدث داخل الفرق والأندية المختلفة.
    • أما في حالة رغبة المستخدم في ممارسة لعبة كرة القدم المشهورة عالميًا بيس 2018 على جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص به فإنه يجب أن يملك الجهاز الخاص بالمستخدم عدة مواصفات يأتي من ضمنها ألا تقل الرامات المستخدمة فى جهاز المستخدم عن 2 جيجا بايت كحد أدني، كما يجب أن يكون نظام التشغيل 64 بت، بالإضافة إلى عمل اللعبة على إصدارات الويندوز المختلفة ابتداء من ويندوز 7.

    طريقة تشغيل وتحميل لعبة بيس 2018 على الموبيل للاندرويد :

    • قم بتحميل اللعبة عبر الرابط المدرج في المقال ثم قم بفك الملف على الهاتف التابع لك، أو التحميل عبر رابط جوجل بلاي مباشر وسوف يتم تنزيل اللعبة على الهاتف بشكل مباشر، وفي حالة وجود أي مشاكل في حالة تحميل اللعبة يجب التأكد من تثبيت الملف الخاص باللعبة.
    • بعد الانتهاء من التحميل سوف تظهر لك اللعبة على سطح المكتب من خلال أيقونة صغيرة قم بفتحها واتبع التعليمات ومن ثم أبدء اللعب بكل سهولة على الهاتف الخاص بك، وإليكم الروابط الصحيحة والرسمية الخاصة بتحميل اللعبة.

    الحد الأدنى لمتطلبات النظام  لتشغيل لعبة PES 2018 :

    • تحتاج إلى معالج Intel CPU من نوع Core i5-3450 وسرعة 3.1 جيجا هيرتز.
    • معالج AMD CPU  وأيضًا من نوع FX-4100.
    •  تحتاج اللعبة إلى كارت شاشة نيفيديا Nvidia Graphics Card – GeForce GTX 650.
    • تحتاج اللعبة الرامات المستخدمة في الجهاز حيث لا تقل عن 2 جيجا بايت نوع DDR3.
    • أما عن نظام التشغيل المستخدم في اللعبة هو ويندوز Win 7 و64 بت.
    • أما عن الإصدار في برنامج دايركت اكس Direct X – DX 11.
    • يجب أن تكون المساحة متواجدة على الهارد ديسك 30 جيجا بايت.
    • أما عن كارت الشاشة يجب أن تكون من نوع AMD Graphics Card – Radeon R7 250X.

    الحد الموصى لمتطلبات النظام لتشغيل لعبة PES 2018 :

    • تحتاج اللعبة إلى معالج Intel CPU من نوع Core i7-3770 4-Core  وأيضًا سرعة 3.4 جيجا هيرتز.
    • اللعبة تحتاج إلى معالج AMD CPU من نوع FX-4170
    • تحتاج اللعبة إلى كارت شاشة نيفيديا Nvidia Graphics Card – GeForce GTX 660
    • أما عن الرامات التي يتم استخدامها في الجهاز لا تقل عن 8 جيجا بايت نوع DDR3
    • عن النظام التشغيل المستخدم في اللعبة يكون ويندوز Win 10 و32 بت.
    • أما عن الإصدار من برنامج دايركت اكس Direct X – DX 11
    • ويجب أن تكون المساحة المتوفر على الهارد ديسك 30 جيجا بايت.

    ملاحظات في تحميل لعبة بيس 18

    • يتطلب منك عند تحميل لعبة بيس الاتصال بشبكات الإنترنت.
    • سوف يتم تفعيل المراسل في لعبة بيس 2018 عن طريق الإعدادت.
    • الحجم التقريبي لملف المرسل هو 200 ميجا بايت.

    تعليمات بخصوص تثبيت وتشغيل PES 2018:

    • أولا قم بتنزيل وتثبيت ملف التثبيت المدرجة اسفل المقال عن طرق الضغط على الرابط المدرج.
    • ثانيا قم بتنزيل ملف البيانات ثم قم فك الضغط.
    • ثالثا قم بنسخ المجلد إلى الذاكرة الداخلية.
    • وفي النهاية بعد التحميل قم بتشغيل لعبة بيس 2018.

    الجدير بالذكر أن لعبة Pes 18  من ألعاب كرة القدم الواقعية بشكل كامل، فاللعبة ليست فقط واقعية من حيث الجرافيك وتصميم الشخصيات وجودة اللعبة، بل اللعبة ايضا واقعية من حيث نظام اللعب ومن حيث طريقة تحركات اللاعبين وغيرها، كما سوف تجد في لعبة Pes 18  بعض الإضافات الأخرى مثل تصميم الكور الواقعي وتصميم الملاعب التي يشبه الواقع بالفعل، كما يوجد من اللعبة نسخة تعمل على الهواتف سواء كانت ذات نظام الأندرويد والآيفون بشكل كامل.

    غير أنها قامت بإضافة في اللعبة العديد من التصميمات الرائعة للاعبين حيث أنها اعتمدت على الواقعية في هذا الإصدار، فتستطيع أن تشعر أنك داخل اللعبة من خلال فقط البدء في اللعب كما تريد، غير أنك سوف تجد في اللعبة العديد من المنتخبات والفرق المتنوعة التي تحاكي الواقع، هذا كله مع المنتخبات المتنوعة الرائعة التي سوف تشعر بروعة اللعبة أثناء التنافس عليها، اللعبة أيضا مصممة لكي تعمل على الهواتف الذكية ذات نظام تشغيل الأندرويد والإيوس كما أنها تعمل بالشكل الطبيعي على الكمبيوتر، الآن سوف نعرض لكم رابط تحميل اللعبة :-

    لقد تحدثنا عن واحدة من أفضل ألعاب كرة القدم التي تم إصدارها للهواتف الذكية ذات نظام الأندرويد والإيوس كما أن اللعبة تعمل على الكمبيوتر، كما أننا ننحكم بتحميل اللعبة ونطلب منكم دعمنا لكي نقدم الجديد.
    تعليق
    1. محمد فتحى احمد يقول

      لعبة جميله

      1. ahmed يقول

        اهلا وسهلا بيك وفعلا لعبة ببجي جميلة جدا

    2. أيمن يقول

      سلام والله عجبني لعبة بيس 2018

      1. ahmed يقول

        اهلا وسهلا بيك يايمن ونتمنى ان لعبة بيس 2018 قد نالت اعجبكم

    3. محمد يقول

      ممتازه

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق