DMCA.com Protection Status
  • تحميل برنامج GiliSoft Video Editor للكمبيوتر لتحرير الفيديوهات

    0

    اليوم يقدم لكم موقع برامج اكسترا واحد من أفضل البرامج التي تم إصدارها للكمبيوتر هذا البرنامج الذي يستخدمه محبي التعديل على الفيديو ومحبي مشاهدة الأفلام والفيديوهات وصناعة الفيديوهات، حيث أن الفيديوهات أصبحت في هذه الأيام مهمة جدا وخاصة بعد انتشار منصات التواصل الاجتماعي حيث أن مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك بها العديد من الفيديوهات التي تستخدم من أجل التعريف على حالتك أو من أجل المزاح، لكن في الماضي كان من الصعب أن تقوم بإنشاء فيديو أو القيام بالتعديل في الفيديوهات لكن مع التقدم التقني أصبح الآن من السهل التعديل على الفيديوهات كما تريد من خلال العديد من البرامج التي قاموا بتصميمها المطورون لكي تقوم بتسهيل علينا عملية التعديل على الفيديوهات والصور، اليوم نقدم أحد أفضل البرامج المستخدم في التعديل على الفيديوهات وهو برنامج جيلي سوفت GiliSoft Video Editor.

    GiliSoft Video Editor للكمبيوتر برنامج تحرير وتعديل الفيديوهات
    GiliSoft Video Editor للكمبيوتر برنامج تحرير وتعديل الفيديوهات

    برنامج جيلي سوفت GiliSoft Video Editor

    كما تحدثنا من قبل عن الفيديوهات فهي تعتبر مهمة حيث أننا أصبحنا نستخدمها بشكل كبير في التهنئة أو في التعزية أو في المزاح أو فيديوهات المرح والضحك الذي يتم تركيبها بعرض المرح، لذلك يجب عليك معرفة كيفية تركيب فيديو أو التعديل عليه أو صناعة فيديو من الأساس والتعديل فيه، ليس هذا فقط بل هذا البرنامج يقوم بتركيب ملفات الترجمة على الفيديوهات والأفلام حيث أنه لا يوجد برنامج غرضه التعديل على الفيديوهات يقوم بهذه المهمة وهذا ما يميزه عن غيره بشكل كبير، لذلك يعتبر هذا البرنامج الأفضل في التعديل على الفيديوهات وهذا بسبب أنه يتيح لك العديد من الأدوات المتنوعة، غير ذلك هذا البرنامج به العديد من الفلاتر التي تستطيع استخدامها كما تريد على الفيديوهات غير المؤثرات المتنوعة التي يدعنها البرنامج، كما أنه يتم تحديث البرنامج كل فترة ويتم تطوير الأدوات الخاصة به لكي يجاري التطوير الذي يحدث كل فترة.

    جيلي سوفت GiliSoft Video Editor

    وصف برنامج جيلي سوفت GiliSoft Video Editor

    برنامج جيلي سوفت GiliSoft Video Editor يعتبر من أقوى وأفضل البرامج التي تم إصدارها لكي تقوم من خلالها بالتعديل على الفيديوهات، حيث أنه أفضل البرامج التي تحتوي على الأدوات الخاصة بالتعديل والدمج والتحديد، كما أن هذا البرنامج أيضا سهل جدا في التعامل معه وهذا بسبب أن كل الأوامر الخاصة بالبرنامج تقريبا معروضة على الواجهة الرئيسية وبذلك فهي أمامك مباشرة ولا تحتاج إلى أي وقت أو جهد في التعامل معه، يمكنك من خلال هذا البرنامج القيام بقص الفيديوهات كما تريد، كما تستطيع أيضا القيام بدمج أكثر من فيديو معا أو تجزئة فيديو ودمجه مع غيره لكي تقوم بإنشاء فيديو جديد خاص بك، هناك أيضا ميزة أكثر من رائعة وهي الترجمة، حيث أن هذا البرنامج يدعم صيغ Srt، aas هذه الصيغ المخصص لملفات الترجمة، كما أنك لا تقوم بدمج ملف الترجمة فقط بل تستطيع أيضا من خلاله القيام بالتعديل في الملف كما تريد والتعديل في التنسيق الخاص بالترجمة والتعديل في الخطوط والألوان.

    جيلي سوفت GiliSoft Video Editor

    شرح كيفية تحميل وتنصيب برنامج GiliSoft Video Editor على الكمبيوتر

    يقدم لكم موقع برامج اكسترا طريقة تنصيب برنامج جيلي سوفت GiliSoft Video Editor على الكمبيوتر وكيفية تشغيله والتعامل معه في خطوات بسيطة وهي :-

    1. في البداية سوف تقوم بتحميل البرنامج على الكمبيوتر من خلال الرابط المباشر الموجود في أسفل المقالة.
    2. بعد الانتهاء من التحميل سوف تقوم بتنصيب البرنامج على الكمبيوتر من خلال فتح ملف التنصيب واختيار مكان التنصيب ثم يبدأ البرنامج بالتنصيب.
    3. بعد الانتهاء من عملية التنصيب سوف تقوم بفتح البرنامج وسوف تجد الصفحة الرئيسية في البداية التي تحتوي على الأدوات المتعددة.
    4. هناك بعد الأدوات التي سوف يتم عرضها عليك مثل القص والدمج ودمج الترجمة وإضافة ملصقات أو تأثيرات.
    5. تقوم في البداية بتحميل الفيديو الذي تريد التعديل عليه في البرنامج من خلال سحب الفيديو وتركه في البرنامج أو من خلال أمر Open/load.
    6. تقوم بعد ذلك بتحديد الأداء التي تريد استخدامها على الفيديو ثم بعد ذلك التأثير على الفيديو كما تريد.
    7. بعد الانتهاء من عملية التعديل على الفيديو سوف تقوم بتجربة التعديلات التي قمت بها من خلال أمر Start.
    8. بعد ذلك تقوم بحفظ الفيديو من خلال أمر Save.

    جيلي سوفت GiliSoft Video Editor

    مميزات برنامج جيلي سوفت فيديو ايديتور للتعديل على الفيديوهات

    مجموعة من المميزات الرائعة التي تجدها في برنامج GiliSoft Video Editor لها القدرة على تحميل هذا البرنامج عن غيره وتتمثل في التالي :-

    • البرنامج يوجد منه نسخة مجانية لا تتطلب أي رسوم لتحميلها أو تثبيتها.
    • يحتوي البرنامج على واجهة رسومية بسيطة من خلالها تستطيع العمل عليه دون الحاجة إلى خبرة في مجال التصوير أو التعديل على الفيديوهات.
    • البرنامج يحتوي على عدد كبير من الأدوات التي تستطيع أن تجري بها التعديل الذي تريده على الفيديو مثل قص الفيديو أو دمج مع أخر أو دمجه مع ترجمة أو التعديل على الترجمة.
    • يمكنك أيضا التعديل على الأفلام وليست الفيديوهات الصغيرة فقط.
    • لديك إمكانية صنع فيديو من الأساس خاص بك.
    • البرنامج يدعم العديد من الصيغ المتعددة مثل MP4/MKV/FLV /QT / MPEG / MPG / DATT.
    • يدعم البرنامج صيغ SRT/AAS لدمجها مع الملفات.
    • تستطيع من خلال البرنامج تجزئة الفيديو أو الفيلم الكبير إلى أجزاء صغيرة.
    • البرنامج يدعم العديد من إصدارات الويندوز المتعددة.
    • تستطيع حذف اللوجو أو العلامة المائية من خلال البرنامج بسهولة.
    • تستطيع تدوير الفيديو إلى عدة زوايا متعددة من خلال البرنامج.
    • يوجد العديد من الفلاتر والإضافات والتأثيرات الضوئية والبصرية والسمعية داخل البرنامج تستعملها كما تريد.

    جيلي سوفت GiliSoft Video Editor

    تنزيل برنامج جيلي سوفت GiliSoft Video Editor برابط مباشر

    • مساحة التطبيق 80 ميغابايت.
    • الإصدار الحالي للبرنامج 11.0
    • البرنامج مقدم من : Gili Soft Inc.
    •  يدعم البرنامج الكثير من اللغات و اللغة العربية.
    •  يدعم البرنامج إصدارات الويندوز المتعددة.
    للتحميل :

    اضغط هنا

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق