DMCA.com Protection Status
  • تحميل برنامج ACDSee Photo Studio Professional للتعديل الصور للكمبيوتر

    0

    يرغب الكثير من محبي التصوير في القيام بعمل تعديلات على الصور بعد التقاطها، ومن هنا تظهر الحاجة إلى وجود برامج تعديل وتحرير الصور، وتختلف البرامج وتتنوع فيما بينها ولكن توجد مجموعة قليلة من البرامج التي تتميز بالجودة العالية، واليوم من خلال موقع برامج اكسترا نقدم إليك واحد من أهم وأكثر البرامج شعبية التي تمكن المستخدم من القيام بتعديل وتحرير الصور على الجهاز الكمبيوتر أو اللاب توب، فيتمكن المستخدم اليوم من تنزيل برنامج تعديل الصور ACDSee Photo Studio Professional والذي يعتبر واحد من أهم البرامج التي تستخدم في مجال تحرير وتعديل الصور، فقد تم تصميم هذا البرنامج من أجل أن يستطيع المستخدم تعديل الصور بشكل احترافي وطريقة سهلة.

    برنامج تعديل الصور ACDSee Photo Studio

    فبعد أن يقوم المستخدم برنامج تعديل الصور ACDSee Photo Studio يستطيع أن يقوم بإصلاح وإخفاء مختلف الأخطاء الموجودة في الصورة بعد التقاطها، فيتمكن المستخدم من إجراء العديد من التعديلات المختلفة التي تساعده في الحصول على أفضل صورة ممكنة يريدها، كما يستطيع المستخدم القيام بمشاركة تلك الصورة مع مختلف أصدقائه، ولم يتوقف نجاح وتميز التطبيق عند هذا الحد فقط بل يقوم البرنامج بمساعدة المستخدم في حماية صوره المختلف من التلف، بالإضافة لذلك يستطيع المستخدم أن يقوم بقص جزء من الصورة من أجل أن يقوم بتعديلها بالشكل والطريقة التي يريدها، ومن الممكن أن يقوم المستخدم بتصنيف الصور تبعًا للاسم أو التاريخ الذي قد تم التقاطها فيه حسب ما يفضله المستخدم، فيتمكن المستخدم من تحسين الصور الخاصة به من خلال المعالج GPU.

    برنامج تحرير وتعديل الصور للكمبيوتر

    كما تجدر الإشارة إلى كون برنامج ACDSee Photo Studio Professional يعتبر واحد من أهم البرامج التي تضم العديد من الإمكانيات الكبيرة وتساعد المستخدم في تعديل الصور الخاصة به، ويعد واحد من البرامج التي تتنافس بقوة لإثبات مدى نجاحها في مجال تحرير الصور بين تلك النوعية من البرامج المختلفة، فيتمكن المستخدم من خلال هذا البرنامج من عمل فرز وتصنيف للصور حسب رغباته، هذا بالإضافة إلى قدرته على التنقل بين الصور المختلفة بطريقة بسيطة للغاية، فيتمكن المستخدم من تحميل هذا البرنامج بشكل مجاني تمامًا بغير الحاجة إلى دفع أي مبالغ مادية من أجل الحصول على كافة مميزاته، وهذا من خلال الضغط على الرابط المباشر الموضح في أسفل المقال.

    الجدير بالذكر أن برنامج تعديل الصور ACDSee Photo من البرامج البسيطة والسهلة جدا من حيث التعامل معها هذا بسبب أن البرنامج يحتوي على واجهة بسيطة من خلالها تستطيع تحرير الصور الخاصة بك وتقوم بإضافة فيها ما تريد من استكيرات أو مؤثرات أو إينماشن، هذا بالإضافة إلى إمكانية التغيير في تدرج الألوان ودرجات الألوان في الصور، كما يمكنك تقسيم الصور أو دمج الصور معا، كما تستطيع تغيير صيغ الصور والتغيير في جودة الصورة بكل سهولة، برنامج تعديل الصور ACDSee Photo خفيف وذو مساحة صغيرة ولا يتطلب إمكانيات عالية لكي يعمل.

    مميزات برنامج تعديل الصور ACDSee Photo Studio

    • إمكانية تعديل الصور على حسب الرغبة فهو يمكنك بشكل سهل وسريع باستخدامه كالمحرفين.
    • يمكنك البرنامج بعمل تأثيرات كثيرة بشكل سهل فهو يدعم مؤثرات جميلة أكثر من 50 تأثير في الاستخدام الواحد
    • إمكانية التحكم في حجم الصور وتغير المقاس الخاص بها وكذلك إضافة المؤثرات المختلفة.
    • إمكانية وضع حقوق الملكية على الصور من أجل حفظها بحقوق ملكية.
    • يوجد العديد من الأدوات الرائعة التي تقوم بالتعديل بشكل كامل على خصائص الصور.
    • يمكنك التغيير في أبعاد الصورة.
    • يوجد العديد من الفلاتر الرائعة.
    • البرنامج متخصص بشكل كامل في التعديل على الصور.
    • يدعم البرنامج الأجهزة الضعيفة والمتوسطة.
    • لا يتطلب إمكانيات عالية أو مساحة عالية لكي يعمل.
    • يوجد في البرنامج نظام تحويل صيغ تستطيع التغير فيها كما تريد وأنت تقوم بحفظ الصورة.

    كيفية تنصيب برنامج تعديل الصور ACDSee Photo Studio على الكمبيوتر

    البرنامج يحتوي على العديد من الأدوات التي سوف تستخدمها في التعديل على الصور، كما أن هذا البرنامج يدعم تقنية دمج الصور والتعديل في الخصائص والألوان الأساسية لها، في هذه الفقرة سوف نقوم بعرض لك طريقة تنصيب البرنامج على الكمبيوتر :-

    1. سوف تقوم بتحميل ملف تنصيب البرنامج من خلال الاتجاه إلى الرابط المباشر الموجود في أسفل المقالة.
    2. سوف يتم تحميل ملف تنصيب بصيغة EXE وهي الصيغة الفعلية التنفيذية على الويندوز.
    3. سوف تقوم بفتح ملف التنصيب وتقوم بتحديد مكان تنصيب البرنامج على الكمبيوتر وتقوم بالبدء بالتنصيب.
    4. بعد الانتهاء من التنصيب سوف تقوم بفتح البرنامج لكي تبدأ في العمل.
    5. سوف تقوم بتحميل الصورة التي تريد التعديل عليها من خلال قائمة File وتقوم بالضغط على أمر Open وتقوم باختيار الصورة التي تريد العمل عليها.
    6. بعد ذلك سوف تقوم باستخدام الأدوات من صندوق الأدوات ToolBox لكي تقوم بالتعديل على الصور.
    7. تستطيع من خلال قائمة Edit أن تقوم بالتعديل على الخصائص الأساسية للصور.

    خصائص برنامج ACDSee Photo Studio Professional :

    • يقوم البرنامج باستعمال البيانات التجريبية الخاصة بالصورة، عند وقت قيام الكاميرا بإلتقاطها وبعد ذلك يتمكن من القيام بتحويل الصورة من خلال استخدام كل من تباين الألوان، وكذلك التعريض الضوئي، وما إلى ذلك.
    • كما يحتوى برنامج تحرير وتعديل الصور هذا على الكثير من الأدوات المختلفة التي توجد في الواجهة الرئيسية الخاصة بالبرنامج وتسهل عمل المستخدم.
    • ويذكر أيضًا أن المستخدم عن طريق هذا البرنامج يستطيع أن يقوم بعملية دمج الكثير من الصور المختلفة، بالإضافة إلى القدرة على إزالة الأجزاء التي يرغب بها من الصورة، كما يتمكن من استبدال الجزء الذي لا يريده بجزء آخر من صورة أخرى.
    • ومن أكثر الخصائص المميزة في هذا البرنامج هو احتوائه على أداة Smart Erase والتي تساعد المستخدم في القيام بملئ المنطقة الخلفية الموجودة في الصورة.
    • كما يتمكن المستخدم من القيام بإزالة جميع الشوائب والعيوب التي توجد في الصورة التي يقوم بتعديلها، هذا بغير أن يحدث أي تغيير في جودة الصورة وهو الأمر الذي يفتقده المستخدم في باقي برامج تحرير الصور.

    الجدير بالذكر أن هذا البرنامج من خلاله تستطيع أن تقوم بالتعديل على الصور كما تريد كما أنك تستطيع ان تقوم بالتغيير في الخصائص الخاصة بالصور، غير أنه هناك العديد من الأدوات الرائعة التي تم وضعها في التطبيق مثل الكروب والكات والكوبي وغيرها من الأدوات الرائعة التي سوف تقوم من خلالها بجعل الصور ذات شكل أفضل، كما أنه هناك العديد من الفلاتر والعديد من الأشكال الكرتونية التي تستطيع أن تقوم بوضعها على الصور الخاصة بك.

    تحميل برنامج تحرير الصور للكمبيوتر برابط  مباشر

    هذا البرنامج رائع جدا كما أنه متخصص في تحرير الصور والتعديل عليها كما تريد، لقد قدمنا لكم في هذا الموضوع كل جوانب والأجزاء المهمة في البرنامج، لذلك ننصحكم بهذا البرنامج كما نطلب منكم دعمنا من خلال نشر كل ما هو جديد وأفضل البرامج للتعديل على الصور.

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق