DMCA.com Protection Status
  • تحميل برنامج Syncios Manager لإدارة الهاتف من الكمبيوتر برابط مباشر

    0

    نقدم لك اليوم من خلال موقع برامج اكسترا إمكانية تنزيل برنامج إدارة الهاتف من الكمبيوتر Syncios Manager من خلال رابط واحد مباشر موضح في أسفل المقالة وبشكل مجاني تمامًا بغير أن يكون المستخدم في حاجة إلى دفع أي مقابل أو رسوم مادية أو حتى اشتراك، فيستطيع المستخدم عن طريق استخدام برنامج Syncios Manager أن يقوم بإدارة جميع ملفاته وتطبيقاته المختلفة من خلال جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص به، فيعد هذا البرنامج واحد من أهم البرامج التي تستخدم من أجل نقل وإدارة مختلف الملفات والتطبيقات التي يملكها المستخدم من هاتفه سواء الآيفون أو الأندرويد إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بهن فيعمل البرنامج على تسهيل مهام المستخدم المتعددة.

     تنزيل برنامج إدارة الهاتف من الكمبيوتر Syncios Manager

    ومن الجدير بالذكر أن برنامج Syncios Manager يمكنك تنزيله عبر قسم برامج كمبيوتر في موقعنا بشكل سهل وبسيط، فهو يقوم بمساعدة المستخدم عن طريق تقديم الكثير من الاختيارات المختلفة التي تساعد المستخدم وتسهل عمله لكي يتمكن من إدارة الملفات الخاصة به، كما يمكن هذا البرنامج المستخدم من القيام بحذف وترتيب جميع الملفات الخاصة به، كما يملك القدرة على القيام بأعمال تصدير واستيراد مختلف الملفات، ويستطيع المستخدم أن يتحكم بكل تلك الملفات بمجرد أن يقوم بتوصيل الكمبيوتر بهاتفه الأندرويد أو الأيفون، حيث يتمكن المستخدم عن طريق البرنامج من تنزيل مختلف أشكال الفيديوهات أو الصور أو الملفات الصوتية التي يرغب بها بسرعه عالية للغاية، وبطريقة سلسة جدًا.

    تحميل Driver Magician لاسترجاع تعريفات الويندوز برابط مباشر

    وصف برنامج Syncios Manager 

    كما تجدر الإشارة إلى كون المستخدم يستطيع أن يقوم بتنزيل مجموعة من أفضل خلفيات وكذلك العديد من المقاطع الصوتية المتنوعة وذلك عن طريق المواقع الأصلية لها الموجودة على شبكة الإنترنت، كما يتمكن المستخدم من القيام بأخذ مجموعة من النسخ الاحتياطية أو حتى القيام بحذف ما قد قام بنسخه من ملفات مختلفة عبر شبكة الإنترنت، أو حتى من خلال جهاز إلى جهاز آخر من خلال الربط.

    يمكنك أيضا عمل ريكفري للهاتف الخاص بك من خلال الكمبيوتر فيقوم البرنامج بعمل نسخة من السوفت الموجودة على الهاتف ويقوم بعد ذلك بمسح لك البيانات بعد ذلك سوف يقوم بتنظيف الهاتف بعد ذلك سوف يعيد لك النسخة الذي قام بأخذها وبذلك يعود الهاتف الخاص بك كما كان في البداية هذا كله من خلال برنامج Syncios Manager المتخصص في  إدارة الهاتف من الكمبيوتر بطريقة سهلة وبسيطة.

    يحتوي برنامج إدارة الهاتف من الكمبيوتر Syncios Manager على الكثير من الخدمات والتي تستطيع من خلالها التحكم في الهاتف الخاص بك بشكل كامل، فتستطيع التحكم في أداء الهاتف وفي حمايته وتأمينه وغيره، كما تستطيع التحكم في صلاحيات السوفت وير الخاص بالهاتف، تستطيع أيضا إرسال الملفات واستقبالها من الكمبيوتر للهاتف والعكس أو تحميل ما تريد من تطبيقات وملفات على الهاتف بدون الحاجة إلى توصيله بإنترنت فبرنامج إدارة الهاتف من الكمبيوتر Syncios Manager يقوم بتحميل الملف ونقله للكمبيوتر من تلقاء نفسه بدون تدخل منك.

    كيفية تنصيب برنامج Syncios Manager على الكمبيوتر

    هذا البرنامج يعطيك حرية التحكم وترتيب الملفات الموجودة على الكمبيوتر والهاتف الخاص بك بمجرد اتصاله بالكمبيوتر، في هذه الفقرة سوف نقوم باستعراض طريقة تنصيب البرنامج على الكمبيوتر الخاص بك :-

    1. في البداية سوف تقوم بتحميل البرنامج على الكمبيوتر من خلال الرابط المباشر الموجود في أسفل المقالة.
    2. بعد الانتهاء من تحميل البرنامج سوف تقوم بتنصيبه من خلال فتح ملف التنصيب المحمل على الكمبيوتر ثم تقوم بتحديد مكان التنصيب على الكمبيوتر ثم تبدأ في عملية التنصيب.
    3. بعد الانتهاء من تنصيب البرنامج سوف تقوم بفتح البرنامج.
    4. سوف تقوم بعد ذلك بتوصيل الهاتف بالكمبيوتر.
    5. بعد ذلك سوف تجد ملفات الهاتف حيث تستطيع أن تقوم بترتيبها أو إعادة هيكلتها أو نسخها.
    6. كما أنك تستطيع أن تقوم بإرسال البيانات واستقبالها مع الكمبيوتر من خلال الكمبيوتر.
    7. البرنامج يدعم جميع الملفات من تطبيقات وصور وفيديوهات وغيرها من الملفات الأخرى.

    مميزات برنامج Syncios Manager لإدارة الهاتف:

    • يقوم البرنامج بإمكانية بتيسير أعمال المستخدم، فيستطيع أن يقوم بتحميل جميع الملفات التي يرعب بها عن طريق شبكة الإنترنت.
    • كما يذكر أن المستخدم يستطيع أن يقوم بتنزيل العديد من مقاطع الفيديو المختلفة من مختلف مواقع الإنترنت والذي يأتي من ضمنها “Liveleak – Youtube – Vimeo – Metaccafe -Facebook”.
    • ومن الجدير بالذكر أن برنامج Syncios Manager  يتميز باحتوائه على واجهة بسيطة وسهلة إلى حد كبير، يستطيع المستخدم أن يتعامل معها بطريقة سهلة، فيتمكن المستخدم من الوصول إلى الصفحة الرئيسية بعد قيامه بربط جهاز الكمبيوتر بالهاتف الذكي الخاص به.
    • ومن خلال  برنامج إدارة الهاتف Syncios Manager يستطيع المستخدم أن يقوم بنسخ جميع الملفات المتنوعة التي يرغب بها، كما يتمكن أيضًا من حذف تلك الملفات.
    • يستطيع المستخدم عن طريق التعامل مع برنامج Syncios Manager أن يقوم بأخذ كافة المعلومات التقنية التي يرغب بها من وإلى الجهاز الذي تم ربطه بالآخر.
    • كما يجب الإشارة إلى كون البرنامج يوفر للمستخدم إمكانية أن يقوم بتشغيل جميع ملفات الوسائط المتواجدة على جهاز الكمبيوتر الخاص به، بالإضافة إلى إمكانية قيام المستخدم بعمل قوائم تشغيل تحتوى على الألبومات والأغاني المفضلة لديه ويتحكم بها كما يريد.
    • ويتمكن المستخدم من القيام بتصدير أو استيراد مختلف البيانات والملفات المتعددة وذلك بمجرد قيامه بربط جهاز الكمبيوتر وجهاز الأندرويد معًا.
    • ومن الجدير بالذكر أيضًا أن المستخدم من خلال البرنامج يملك القدرة على عمل نسخة احتياطية من كافة بيانات المستخدم الموجودة على الهاتف مثل كل من الصور والفيديوهات، بالإضافة إلى جهات الاتصال المختلفة.

    متطلبات تشغيل برنامج سينسيوس على الكمبيوتر وربطة بالموبيل الاندرويد او الايباد

    • يجب أن يكون هناك تشغيل الكمبيوتر بنظام تشغيل ويندوز  WINDOWS 8 /WINDOWS 7/ VISTA  WINDOWS XP.
    • البرنامج يعمل بشكل بسيط على أنظمة التشغيل الماك والويندوز ويدعم بشكل مباشر أجهزة الاندرويد وأيضًا الايفون.
    • يجب أن يكون النظام يشغل قوة النواة 64 بايت او 32 بايت.
    • البرنامج خفيف فهو لا يتطلب وجود مساحة كبيرة على الجهاز سواء المكتبي أو الهاتف.

    وبعد استعراض كافة التفاصيل السابقة نجد أن البرنامج يعمل بشكل رائع في التحكم في الهاتف بالإضافة إلى التحكم السهل والسريع لإدارة الهواتف المحمولة، البرنامج يدعم خدمات فريدة من نوعها في إدارة الهواتف المحمولة، فضلا على كيفية استخدام الهاتف بشكل سريع وسهل في الملفات والصور والأسماء والرسائل والملفات الصوتية والفيديوهات، وجميع مشتملات الهاتف، مما يجعلك تشعر بالأمان في استخدام الهاتف، كما يمكن إرسال الرسائل مدمجة أجدد المؤثرات الحركية وبعد تزينها بكافة الأشكال المختلفة، قم بتحميل البرنامج الآن واستمتع بأفضل الخدمات الاحترافية.

    الجدير بالذكر أيضا أن هذا البرنامج لا يتطلب منك أي اشتراك لكي تقوم بالعمل عليه كما أنه خفيف جدا وبسيط وتستطيع أن تقوم بالعمل عليه كما تريد دون الحاجة إلى دفع تكاليف، سوف تجد أيضا في البرنامج العديد من الأدوات الرائعة والأقسام المتنوعة التي سوف تعطي لك حرية التحكم في الهاتف وإدارته كما تريد، سوف تقابل أيضا بعض الصعوبات في التغيير في خصائص السوفت الخاص بك من خلال البرنامج لكن في النهاية سوف تجد أن الأمر بسيط.

    تنزيل برنامج SYNCIOS MANAGER لإدارة الهاتف

    هذا البرنامج عظيم كما يتيح لك العديد من الخصائص الرائعة التي لن تراها في الهاتف الخاص بك، ولقد عرضنا لكم في هذا الموضوع الشرح الكامل للبرنامج وكيفية العمل عليه، لذلك ننصحكم بتحميل هذا البرنامج لكي تستطيع التحكم في الهاتف الخاص بك بشكل كامل.

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق