DMCA.com Protection Status
  • تحميل Traffic tour لعبة ترافيك تور سباق السيارات برابط مباشر للكمبيوتر

    0

    نقدم لك اليوم واحدة من أشهر ألعاب السيارات لعبة ترافيك تور Traffic tour التي قد لقيت إقبال كبير من قبل الجماهير المختلفة، فاليوم من خلال موقعنا تستطيع أن تقوم بـ تحميل لعبة ترافيك تور للكمبيوتر وذلك من خلال الرابط المباشر الموضح أسفل المقالة، فتحتوى تلك اللعبة على كافة عناصر المتعة والمغامرة والإثارة التي يحصل عليها اللاعب أثناء قيامه بخوض السباقات المختلفة، وكل ذلك من خلال موقعنا برامج اكسترا عبر قسم تحميل العاب السيارات.

    هذه اللعبة من ألعاب سباقات السيارات الرائعة التي تم إصدارها للكمبيوتر، ففي هذه اللعبة سوف تقوم بالقيادة على طريق واحد حيث سوف تجد العديد من السيارات الأخرى المارة في الطريق وغيرها من السيارات التي تسابقك، حيث سوف تجد بداية لك نهاية يجب عليك أن تصل لها في وقت معين، عندما تقوم بالفوز بهذه المراحل سوف تقوم بجمع المال الذي من خلاله سوف تقوم بترقية السيارة الخاصة بك أو يمكنك أن تقوم بشراء السيارات الجديدة، حيث أنه يوجد مجموعة كبيرة من السيارات داخل اللعبة ولكل منها قدراتها الخاصة التي تميزها عن غيرها، كما أنه يوجد في اللعبة العديد من الطرق التي سوف تقوم عليها ولقد تم تصميم هذه الطرق لكي تصبح قريبة من الواقع.

    وصف لعبة Traffic tour 

    تعد لعبة Traffic tour ترافيك تور  واحدة من أجمل ألعاب سباقات السيارات الواقعية وهذا بسبب أن اللعبة تحتوي على الكثير من السيارات التي تم تصميمها بشكل واقعي وفي نفس الوقت سوف تجد أداء السيارات واقعي، كما يوجد الكثير من الطرق داخل اللعبة وكلها عبارة عن طرق واقعية موجودة بين المدن في أمريكا وأوروبا، كما يوجد في لعبة Traffic tour ترافيك تور  نظام تحكم مرن من خلاله تستطيع التحكم في السيارة الخاصة بك بكل سهولة هذا بالإضافة إلى وجود أكثر من مود لعب سواء كانت السباقات الأون لاين والأوف لاين أو السباق الحر.

    مميزات لعبة ترافيك تور للكمبيوتر

    من الجدير بالذكر أن لعبة سباق السيارات traffic toer تحتوى على الكثير من السمات والخواص المميزة للغاية، والتي قد جعلت منها واحدة من ألعاب سباقات السيارات المميزة والمفضلة لدى قطاع كبير من الجماهير على مستوى دول العالم بوجه عام، وعلى نطاق دول الوطن العربي ومصر بوجه خاص، وقد أتى من ضمن تلك المميزات :

    تحميل لعبة ترافيك تور للكمبيوتر

    • يستطيع اللاعب أن يقوم بممارسة اللعبة بشكل حر تمامًا بغير وجود أي حدود أو قيود.
    • كما تعمل اللعبة على تنمية روح التنافس الشريفة بين اللاعبين المختلفين، حيث يحدث ذلك أثناء قيام المتسابق بخوض سباق من خلال شبكة الإنترنت أون لاين حقيقي، حيث يقوم اللاعب بتحدي العديد من الأشخاص والمنافسين المختلفين من أماكن ودول متعددة حول العالم.
    • من أكثر ما تتميز به لعبة ترافيك تور عن غيرها من ألعاب سباق السيارات المختلفة هو كون اللاعب يستطيع أن يقوم بخوض العديد من السباقات المختلفة من خلال أربع زوايا مختلفة للكاميرا.
    • ويذكر أيضًا أن لعبة traffic tour تضم 3 أنماط متنوعة فيما بينها تمكن اللاعب من التحكم في سيارة السباق الخاصة به
    • كما تضم اللعبة أيضًا 5 أنواع مختلفة من أشكال اللعب المختلفة، وهي تتمثل في نمط اللعب الأون لاين، ونمط الطريق اللانهائي، وكذلك نمط المهام، ونمط تحدي الوقت، بالإضافة إلى نمط القيادة الحرة.
    • كما تجدر الإشارة إلى احتواء اللعبة على أكثر من 100 مغامرة مختلفة تتمثل في سباقات متعددة وتأتي تلك المغامرات في نمط المهام فقط، كما تشتمل اللعبة على أكثر من 40 سيارة مختلفة ومتنوعة الأشكال والماركات فيما بينها، كما يستطيع اللاعب أن يقوم بتغيير ألوان السيارات حسب رغبته المفضلة، بالإضافة إلى قدرته على تغيير إطارات السيارات بالشكل الذي يريده.
    • ويذكر أيضًا أن اللعبة لا تقتصر على بيئة أو شكل معينة بل تضم اللعبة 5 بيئات مختلفة من أرض الواقع، وتتمثل تلك البيئات المختلفة في الطريق عام، والمدينة، وكذلك البيئة الصحراوية، والثلج، بالإضافة إلى الأجواء الممطرة.
    • كما يستطيع اللاعب أن يحصل على سيارات جديدة ومختلفة وذلك عند قيام اللاعب بجمع أو شراء بطاقات السيارات المتنوعة.
    • ومن أهم مميزات لعبة ترافيك تور هو قدرة اللاعب على تطوير وتحديث مواصفات السيارة التي يخوض السباقات عن طريقها، فيستطيع أن يقوم بزيادة سرعة السيارة إلى المرحلة القصوى، بالإضافة إلى زيادة القدرة على تماسك العجلات وفرامل السيارة الخاصة بالمتسابق.
    • كما تحتوى اللعبة على أشكال مختلفة ومتنوعة من سيارات المرور، فتنوعت أشكالها ما بين سيارات، وشاحنات، بالإضافة إلى الأتوبيسات والسيارات الملاكي العادية.

    توجيهات أثناء ممارسة لعبة Traffic Tour :

    • يذكر أن لاعب سباق السيارات ترافيك تور يستطيع أن يحصل على مجموعة متنوعة من السيارات الجديدة والمختلفة، ويتم ذلك عن طريق قيام المستخدم بتجميع بطاقات السيارات المختلفة أثناء خوضه سباق في الطريق اللانهائي.
    • يستطيع اللاعب أن يحصل على كل من الرصيد والنقود الإضافية، وذلك عند نجاح المتسابق في تخطى سرعة ال، 100 كم، واقترابه من سيارات المرور، كما يحصل على نقود أيضًا أثناء قيامه بخوض مجموعة من السباقات المختلفة في أوقات الليل والغروب باللعبة وذلك في قسم الطريق اللانهائي، أو قيامه بخوض تحديات الوقت، أو الدخول في سباق القيادة الحرة.
    • وإذا أراد اللاعب أن يحصل على رصيد ونقود بشكل إضافة، من الممكن أن يقوم بقيادة سيارته عكس اتجاه سيارات المرور، وذلك في النمط المعاكس.
    • يجب على اللاعب أن يستخدم ” النترو” الموجود في اللعبة خلال الوقت المناسب لذلك حتى يستفيد منه على أكمل وجه.
    • ويذكر أيضًا أنه في حالة قيام اللاعب بمشاركة النتائج الخاصة به مع أصدقائه يحصل في ذلك الوقت على نقود إضافية.

    صور من اللعبة 

    نصائح أثناء اللعب في لعبة ترافيك تور للكمبيوتر

    • عن طريق تجميع البطاقات الخاصة بالسيارات يمكنك الحصول على العديد من السيارات الجديدة عن طريق القسم الخاص بالطريق اللانهائي.
    • يمكنك الحصول على رصيد إضافي وعدد من النقاط الإضافية في حال تخطي السرعة الـ100 كم.
    • أنا عن المراحل الخاصة بالليل والغرب في القسم الخاص بالطريق اللانهائي يمكنك الحصول أيضًا على نقود إضافية، ويمكن تحديد هذا من الوقت أو محاولة القيادة الحرة.
    • في حالة قيادة السيارة عكس الاتجاه وعكس النمط المعاكس سوف تحصل على نقود إضافية.
    • يمكنك الاستفادة من النترو بشكل كامل عند استخدامه في الوقت المناسب.

    تعتبر هذه اللعبة واحدة من أقوى وأفضل ألعاب سباقات السيارات التي تم إصدارها للكمبيوتر كما أن هذه اللعبة تحتوي على العديد من السيارات الرائعة التي من خلالها تستطيع أن تتسابق وتعيش المتعة، غير أنه هناك العديد من الطرقات الرائعة التي سوف تتسابق عليها كل الطرق والسيارات داخل اللعبة تحاكي الواقع تماما، حيث أنك تستطيع أن تعيش في واقع اللعبة من خلال الدخول في السابق فقط والبدء فيه سوف يجعلك تشعر بمتعة اللعبة الرائعة، اللعبة أيضا تم تصميمها لكي تعمل على نظام تشغيل الويندوز الرائع المصمم لكي يعمل على الكمبيوتر.

    وإلى جميع محبي ألعاب السرعة فتلك اللعبة توفر لك الكثير من الأنماط والتي تعتبر تحديات في الوقت الحالي، فهي تُعبر لك عن القيادة الحرة المستقلة والتي تجعلك أكثر محاكاة للواقع، في ظل عشقك للتحدي والمرح، حمل اللعبة من أسفل المقال وشاركنا المغامرات.

    لعبة ترافيك تور من الألعاب التي تنافس لعبة نيد فور سبيد بقوة كبيرة هذا بسبب أنها تحتوي على جرافيك عالي جدا كما أنها تحاكي الواقعية بشكل كبير، لذلك إذا أردت لعبة قوية ننصحكم بلعبة ترافيك تور، ففيها العديد من أنظمة اللعب الرائعة والممتعة، كما يوجد فيها أيضا عدد كبير من السيارات المتنوعة ولكل سيارة قدراتها الخاصة التي تميزها عن غيرها، الآن سوف نقدم لكم الرابط المباشر لكي تقوم بتحميل اللعبة على الكمبيوتر الخاص بك :-

    تحميل لعبة ترافيك تور للكمبيوتر برابط مباشر

    لعبة ترافيك تور من ألعاب السباقات الرائعة التي تم إصدارها للكمبيوتر، لذلك إذا كنت من محبي ألعاب السباقات ننصحكم بتحميل هذه اللعبة والاستمتاع لها، كما نطلب منكم نشر الموضوع لدعمنا.

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق