DMCA.com Protection Status
  • تحميل BS Player برنامج بي اس بلاير لتشغيل جميع انواع المالتيميديا برابط مباشر

    0

    مما لا يدع مجال للشك فان التطور الذي لحق بعالم التصوير السينمائي بصفة خاصة اظهر العديد من التقنيات الحديثة والكثير من الدعم الذي جعله يقدم الكثير من التقنية المرئية فاصبح لدينا الكثير من الأفلام تعرض بنقاء ووضوح اكثر من رائعة إضافة إلي المؤثرات البصرية والصوتية التي يقدمها صناع السينما والتي ساهمت بانتشار الكثير من الأفلام التي كان يعتقد البعض انه لن يتمكن من مشاهدة أفلام بتلك الروعة والنقاء من حيث التصوير أو من حيث الواقعية التي تقدمها تلك الأفلام.

    والتي اصبح الفيلم الواحد قد يتعدى الغيغا بايت من حيث المساحة وهو ما يقدم الحاجة لمشغل قوي يستطيع أن يقدم اعلي واقوي جودة تصلح للمشاهدة مثل برنامج BS Player بي اس بلاير الشهير والذي يقدم الكثير من المزايا في عالم المشاهدة والذي نقدمه اليوم من خلال موقع برامج اكسترا، إضافة إلي كونه مشغل قوي ورائع أيضا يقدم البرنامج العديد من الخواص التي تجعلك علي يقين بانك تشاهد فيلمك المفضل في السينما.

    تحميل برنامج BS Player بي اس بلاير لتشغيل جميع انواع المالتيميديا برابط مباشر

    ننصح أيضا بتحميل

    تحميل برنامج جيت اوديو بلاير Jet Audio الإصدار الأخير برابط مباشر

    تحميل برنامج BS Player بي اس بلاير

    فمع تطور استخدام الحاسوب في مجال السينما وبخاصة تقنيات التصوير والتي أصبحت تروج لنا العديد من الأحداث والتي تعتمد بشكل أساسي علي استخدام الحاسوب ومعالجتها مثلما نري في الكواليس والاعتماد الواسع علي المحاكاة التي تقدمها الحاسوب اصبحنا نري الكثير من الشخصيات الأيقونية مثل كابتن أمريكا والرجل الأخضر وباتمان بأفضل شكل ممكن والفضل في ذلك يعود أيضا بعد الممثلين البارعين الذي يقدمون تلك الشخصيات إلي التقنيات التي يوفرها الحاسب والتي تقدم لنا ما نشاهده اليوم في الأفلام من معارك والكثير من الانفجارات والأشكال الغريبة من الوحوش كل هذا يأتي أولا بفضل استخدام كاميرات خاصة لتسجيل الحركة التي يقوم بها الممثلين ليعاد تصديرها إلي الحاسب ليقدمها لنا بشكلها الذي نشاهده من خلال معالجاتها باستخدام الجرافيك وهو ما ساعد في التحسن العملاق الذي نراه في جودة الأفلام والذي أدي أيضا بشكل مباشر إلي ظهور الكثير من الصيغ والامتدادات لتلك الأفلام مثل الاتش دي والعديد من الجودات الأخرى التي تتوافر لكل فيلم  والتي بدورها احتاجت لمشغلات قوية .

    تحميل برنامج BS Player بي اس بلاير لتشغيل جميع انواع المالتيميديا برابط مباشر

    يمكنك زيارة القسم الخاص ببرامج الكمبيوتر بالضغط هنا

    وصف تحميل برنامج BS Player بي اس بلاير

    فبرغم من أن مشغل بي اس بلاير يعد من أفضل برامج تشغيل المالتي ميديا وذلك لدعم العديد من الامتدادات التي تستخدم للفيديوهات والأفلام بل يدعم أيضا تشغيل امتدادات الصوت وهو ما يعطيه الأفضلية في العديد من الأوقات خاصة وانه يقدم أيضا خاصية العثور علي الترجمة علي الإنترنت بشكل تلقائي وهي احدي المميزات والتي تعطي البرنامج الأفضلية خاصة مع دعم البرنامج لأكثر من 90 لغة وهو ما يسهل عليه العثور علي الترجمة بناء علي لغة التثبيت التي اخترتها مسبقا إضافة أيضا إلي دعم البرنامج استخدام اختصارات لوحة المفاتيح والماوس أيضا إضافة إمكانية التقاط صور من خلاله لمشاهد أعجبتك والتحكم التام في نقاء وجودة الصورة التي ترغب بالمشاهدة بها كل هذا بالإضافة إلي دعمه للكثير من امتدادات الفيديو وكونه لا يحتاج إلي أي نوع من أنواع حزم الترميز التي تحتاجها العديد من المشغلات الأخرى.

    جميعنا نستخدم ملفات الميديا بشكل كبير سواء كانت على شكل صور أو فيديوهات أو صوت ولذلك مشغل BS Player هو المشغل الأفضل وهذا بسبب أن هذا المشغل سوف يقوم بتشغيل لك كل انواع ملفات الميديا سواء كانت هذه الملفات صوت أو صور أو فيديوهات وغيرها، كما تستطيع القيام بعرض هذه الملفات بشكل محترف، غير إمكانيات التعامل مع كل أنواع أسطوانات الميديا بكل سهولة، كما يوجد في مشغل BS Player  خصائص أخرى رائعة وعدد كبير من أدوات العرض والتعديل على الملف مثل إضافة الترجمة أو إيقافها أو مسحها تماما وغيرها.

    كيفية تنصيب برنامج BS Player بي اس بلاير على الكمبيوتر

    هذا المشغل من أقوى مشغلات الميديا الخفيفة التي تم إصدارها للكمبيوتر، حيث أنك من خلاله تستطيع أن تقوم بتشغيل الأفلام والأغاني المختلفة، الآن سوف نتحدث عن كيفية تنصيب البرنامج على الكمبيوتر :-

    1. سوف تقوم بتنزيل البرنامج على الكمبيوتر من خلال الرابط المباشر الموجود في أسفل المقالة.
    2. بعد الانتهاء من تحميل البرنامج سوف تقوم بتنصيبه على الكمبيوتر من خلال فتح ملف التنصيب واختيار مكان تنصيب البرنامج على القرص الصلب.
    3. سوف تنتظر حتى ينتهي البرنامج من التنصيب ثم تقوم بفتح البرنامج ليكن جاهز للعمل.
    4. سوف تقوم بعد ذلك بالقيام بالضغط بزر الفارة الأيمن على الملف المراد تشغيله وتقوم باختيار أمر Open With وتقوم باختيار المشغل.
    5. سوف تجد العديد من أدوات التي سوف تستخدمها في التحكم في عملية التشغيل، كما أنك تستطيع أن تقوم بإيقاف الترجمة أو تفعيلها كما تريد.

    يدعم البرنامج أيضا العديد من صيغ ملفات الأصوات وملفات الفيديوهات والأفلام.
    تحميل برنامج BS Player بي اس بلاير لتشغيل جميع انواع المالتيميديا برابط مباشر

    الجدير بالذكر أن هذا المشغل من المشغلات القوية التي تم إصدارها على الكمبيوتر كما أن هذا المشغل بسيط جدا ولا يتطلب إمكانيات عالية على الكمبيوتر لكي يعمل غير أنه يدعم الصيغ المتنوعة ويدعم الجودات المتنوعة التي من خلالها تستطيع ان تقوم بتشغيل اي فيلم أنت تريده أو أي أغنية أنت تريدها على الكمبيوتر الخاص بك، تستطيع ايضا أن تقوم بتشغيل ما تريد من ملفات الميديا على الكمبيوتر الخاص بك بشكل مباشر.

    هذا المشغل فيه ميزة رائعة جدا وهو أدوات العرض والتحكم الموجودة في البرنامج التي سوف تجعلك تتمتع بمشاهدة الفيلم، حيث أنك تستطيع أن تقوم بعرض الفيلم على الشكل الذي تريده، كما أنه يقوم بعمل بوست للصوت فالبرنامج يدعم خاصة جعل صوت الفيديو 200% وهذا تقريبا ضعف الصوت الطبيعي وهذا الأمر رائع، هذا بالإضافة إلى أنه يقوم بترجمة الفيلم من نفسه بمجرد تحميله لملف الترجمة ووضعه في بجانب الفيلم.

    مميزات تحميل برنامج BS Player بي اس بلاير

    كل هذا يأتي بالإضافة إلي الكثير من المميزات التي يدعمها المشغل مثل:

    • يدعم اكثر من 90 لغة حول العالم.
    • العثور التلقائي للترجمة عبر الإنترنت.
    • يدعم الكثير من الصيغ المخصصة للفيديو مثل AVI، OGG، OGM، WMV.
    • بالإضافة إلى دعمه لملفات الصوت مثل MP3 وغيرها.
    • البرنامج يستخدمه ما يقارب 70 مليون مستخدم حول العالم.
    • إضافة إلي دعم استخدام اختصارات لوحة المفاتيح والماوس.
    التحميل
    تحميل برنامج بي اس بلاير BS Player

    هذا المشغل قوي جدا لذلك إذا كنت من مستخدمي الكمبيوتر وخاصة نظام الويندوز ننصحكم بتحميل هذا البرنامج واستخدامه في عرض الأفلام والفيديوهات الخاصة بك.

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق