DMCA.com Protection Status
  • تمحيل المتجر الصيني TutuApp لتنزيل التطبيقات والألعاب للهواتف

    1

    نرحب بكم في موقعنا برامج اكسترا نوضح لكم الآن كيفية تنزيل المتجر الصيني TutuApp  المتجر البديل لجوجل بلاي لقد سمعنا جميعا عن المتاجر، المتاجر هي ببساطة عبارة عن تطبيق، يتم تثبيته على الجهاز، يستعمل في تحميل التطبيقات من على الإنترنت، بحيث تقوم بكتابة أسم التطبيق المراد تثبيته ثم تضغط على بحث، يقوم المتجر بعرض التطبيق المارد، مع بعض التطبيقات المشتركة في الاسم أو في نفس النوعية من حيث القيام بنفس المهام، بدون وجود المتجر تستغرق وقت طويل جدا وجهد من أجل تنزيل تطبيق واحد، لكن المتجر يوفر لك الوقت والجهد.

    تنزيل المتجر الصيني TutuApp

    المتجر TutuApp..هو متجر متعدد الاستخدام، المتجر مجاني لا يتطلب أي رسوم في تحميله أو تثبيته على الجهاز، تقوم بتحميل المتجر مع على الإنترنت على هاتفك المحمول، ثم تقوم بتثبيته على الهاتف، فتبدأ بالاستمتاع بالمتجر وبالمميزات الرائعة التي يعطيها هذا المتجر، المتجر يعمل على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية مثل التابلت ذات نظام تشغيل الأندرويد، يعمل أيضا المتجر على هواتف الآيفون وهواتف الايباد ذات نظام تشغيل الإيوس، ولا يتطلب الكثير للعمل فهذا المتجر بسيط المتطلبات، سهل الاستخدام، خفيف وسريع ومميز.

    وصف المتجر الصيني TutuApp

    متجر TutuApp هي متجر مجاني رائع، يعطيك العديد من الصلاحيات في تثبيت وتحميل التطبيقات، يعتبر المتجر TutuApp بديل للمتاجر الرسمي  Apple Store للآيفون وgoogle play للأندرويد.، لقد وجد هذا المتجر إقبال كبير جدا من المستخدمين، يمكنك الآن أن تقوم بتحميل متجر Tutu Helper للآيفون  دون أن تكون في حاجة لعمل جيلبريك لجهاز الايفون، تستطيع أن تثبت متجر TutuApp على الهواتف الذكية ذات نظام الأندرويد دون الحاجة إلى وجود روت على الهاتف، المتجر لا يحتاج إلى صلاحيات الروت والجيلبريك ليتم تثبيته، فقط قم بعمل تنزيل وتثبيت للكثير من البرامج المدفوعة والتطبيقات و أيضا الألعاب المعدلة للآيفون والأندرويد.

    الجدير بالذكر أن متجر TutuApp على عكس متجر جوجل بلاي لا يقوم بطلب من الهاتف مساحة أكبر من التطبيق وهذا لكي يتم تحميله وتثبيته مثل متجر جوجل بلاي، بل سوف يتم تحميل التطبيق بالمساحة المطلوبة منه فقط بدون أي زيادة، هذا بالإضافة إلى إمكانية تحديث التطبيقات والألعاب الموجودة والمثبتة على الهاتف الخاص بك من خلال متجر TutuApp، غير أن المتجر خفيف وذو مساحة صغيرة وتستطيع تحميله على هواتف الأندرويد أو هواتف الآيفون كامل وبدون أي مشاكل أو الحاجة لتحميل روت على الهاتف.

    كيفية تنصيب المتجر الصيني TutuApp على الهواتف الذكية

    هذا المتجر من خلاله تستطيع أن تقوم بتحميل التطبيقات المدفوعة مجانا، كما أنك تستطيع أن تقوم بتحديث التطبيقات الخاصة بك من خلال المتجر وتنزيل التطبيقات التي تريدها بسهولة ويسر، الآن سوف نتحدث عن كيفية تنصيب المتجر على الكمبيوتر الخاص بك في عدة خطوات بسيطة :-

    1. سوف تتجه إلى الرابط المباشر الموجود في أسفل المقالة لكي تقوم بتحميل ملف تنصيب المتجر، سوف تختار النسخة المناسبة لنظام التشغيل الخاص بك.
    2. سوف تقوم بعد ذلك بفتح ملف التنصيب لكي تقوم بتثبيت المتجر على الهاتف الخاص بك.
    3. بعد سوف تقوم بفتح المتجر لك يقوم بفحص الهاتف الخاص بك لكي تقوم بمعرفة التطبيقات التي تريد تحديثها.
    4. بعد ذلك تستطيع أن تقوم بالبحث عن التطبيق الذي تريد تثبيته من حيث تكتب أسمه وتقوم بالبحث عنه ثم تقوم بالضغط على تثبيت على الهاتف.
    5. يمكنك الدخول إلى قائمة Update وتقوم بتحديث التطبيقات الخاصة لك.
    6. تستطيع أيضا أن تقوم بحذف التطبيق الذي لا تريده من خلال المتجر.

    المتجر TutuApp

    مميزات المتجر الصيني TutuApp

    • المتجر الصيني بسيط ولا يحتاج إلى روت ولا يحتاج  جيلبريك.
    • المتجر مجاني ويوجد منه نسخة مدفوعه للآيفون فقط تسمى tutuapp vip.
    • يحتوي على تطبيقات وبرامج كثيرة مدفوعه يمكن تحميلها مجانا.
    • يحتوي على ألعاب معدلة كثيرة مجانا.
    • المتجر يحتوي على العديد من التحديثات للتطبيقات و البرامج ويتم تنزيل تلك التحديثات فور نزولها.
    • كما أن حجمه خفيف و مساحته صغير.
    • يتميز بواجهة سهلة الاستخدام وبسيطة.
    • يمكن تحميله بسرعة من على الإنترنت دون مشاقة.

     أقسام المتجر  الصيني TutuApp

    يتكون المتجر من العديد من الأقسام :-

    • القائمة الأساسية : هي تعتبر واجهة المتجر فهي أول صفحة تجدها بعد تثبيت المتجر على الهاتف، فيها يكون هناك الألعاب والتطبيقات والبرامج سواء المدفوعة أو المجانية مقسمين.
    • قسم الألعاب : يعرض لك هذا القسم الألعاب سواء المجانية أو المدفوعة، يعرض العديد من الألعاب بجميع أنواعها، الأكشن والمغامرات والذكاء.
    • قسم التطبيقات الأكثر شهرة : في هذا القسم يقوم بعرض التطبيقات ذات الشهرة الواسعة بين باقي التطبيقات، مع التطبيقات ذات أكثر عملية تثبيت وإختيار المحررين.
    • قسم البرامج : هذا القسم مختص فقط بالبرامج، يعرض لك جميع البرامج المجانية والمدفوعة وبرامج البلس مثل أنغامي بلس والواتس الذهبي وغيرها من برامج الهاتف.
    • قسم إدارة التطبيقات : في هذا القسم يتم عرض جميع التطبيقات المثبتة على الهاتف، ليست فقط إلي تم تنزيلها من المتجر، بحيث تري أي التطبيق يحتاج إلى تحديث وأي التطبيق تريد حذفه.

    عيوب المتجر TutuApp

    • التطبيق ملئ بالإعلانات في النسخة المجانية.
    • يتم أغلاق التطبيق في بعض الوقت من الإيوس وحينها يجب إعادة تثبيت التطبيق.
    • يكون التطبيق في بعض الأوقات بطئ جدا.

     

    طريقة التحكم في الإعدادات الخاصة بتطبيق المتجر البديل الأرنب الصيني

    يختلف كل تطبيق عن غيره من التطبيقات ولكن في هذا البرنامج الكثير من الإعدادات التي قد تبدو مختلفة، ولكنها مع الاستخدام سوف تكون سهلة للغاية، فقط اتبع التعليمات القادمة:-

    • ضبط إعدادات الآمان والحساب، وذلك عن طريق الخانة التي يوجد بها الإعدادات، فالبرنامج يمكنك من ربط الحساب ببرامج التواصل أو لا، ويمكن تأمين حسابك بكل سهولة.
    • الإعدادات الخاصة بالتحديثات، فيمكنك التحكم في تنزيل التحديثات سواء بشكل يدوي أو تلقائي، من خلال الواي فاي أو من حزمة البيانات.
    • هناك بعض الإعدادات المتمثلة في تحديد اللغة ومنها الصيني والإنجليزية والفرنسية والإسبانية والكثير من اللغات الأخرى.

    أفضل بدائل متجر الأرنب الصيني  :-

    ويتوفر الكثير من المتاجر الإلكترونية والتي تدعم التطبيقات والألعاب لهواتف الأندرويد وجميعها قوية ولها العديد من المميزات وذلك في حالة عدم التوافق مع المتجر الصيني وهو متجر الأرنب، وتتمثل البدائل في التالي:-

    • متجر ون موبايل ماركت 1Mobile Market :ويمكن استخدام هذا المتجر بديل عن المتجر الصيني وذلك لأنه يعد من أفضل المتاجر المستخدمة على الأندرويد، ويتوفر لديه الكثير من التطبيقات والتي تدعم العديد من التحديثات والإصدارات المختلفة، حمل الآن ..متجر ون موبيل ماركت 1Mobile Market
    • متجر موبو ماركت MoboMarket : فهو من المتاجر المختلفة الجميلة والتي يسعى الكثير للحصول عليها، ومتوفر لديه الكثير من الألعاب والأدوات المميزة ويمكن تحميلة من خلال .. تحميل موبو ماركت MoboMarket
    • متجر Appvn : وهو متجر من المتاجر المعروفة والتي من خلاله يدعم إمكانية تنزيل الألعاب والتطبيقات المدفوعة ولكنها بشكل مجاني.
    • متجر ابتويد Aptoide : وهو من المتاجر المفضلة لدى البعض، وكذلك يبحث عنه الجميع، لإنه يوفر لك الكثير من الإمكانيات الرائعة ويمكن تحميله من خلال تنزيل متجر ابتويد Aptoide

    الجدبر بالذكر أن هذا المتجر يعتبر واحد من أفضل وأهم المتاجر التي تم إصدارها على الهواتف، حيث أن المتجر تم إصدار منه نسخ لكي تعمل على الأندرويد وعلى الإيوس، كما أن المتجر خفيف جدا كما أنه بسيط وتستطيع أن تقوم باستخدامه في أي وقت وتقوم بالتحميل من عليه وتقوم بتحديث التطبيقات وتقوم بتحميل التطبيقات المدفوعة، كما أنه هناك العديد الخصائص الرائعة التي سوف تجدها في المتجر وسوف تساعدك على التعامل مع التطبيقات على الهاتف بشكل مباشر.

    لقد أصبح تطبيق متجر بلاي ممل جدا هذا بسبب أنه يتطلب منك مساحة كبيرة جدا أكثر من الذي يحتاج لها التطبيق حيث أنه يقوم بحجز جزء كبير من مساحة الهاتف، هذا بالإضافة إلى أنه أصبح بطئ جدا، لذلك ننصحكم باستبدال المتجر الموجود على الهاتف بهذا المتجر الرائع حيث أنك تستطيع من خلاله تحميل كل ما تريد من تطبيقات بدون أي من المشاكل التي تظهر لك في المتجر بلاي، الآن سوف نعرض لكم الرابط المباشر لتحميل المتجر على الهاتف الخاص بك :-

    تنزيل المتجر TutuApp

    للأندرويد : المتجر مساحته 23.3 ميغابايت للإصدار 3.1.1
    للتحميل   تنزيل المتجر للاندرويد TutuApp
    للآيفون : المتجر مساحته 28 ميغابايت للإصدار 2.3.0
    للتحميل   تنزيل المتجر للايفون TutuApp

    هذا المتجر رائع جدا كما تستطيع من خلاله تحميل كل ما تريد على الهاتف الخاص بك، لذلك ننصحكم بتحميل هذا المتجر الرائع واستخدمه، كما نطلب منكم دعمنا من خلال نشر هذا الموضوع.

    تعليق 1
    1. TutuAppPlus يقول

      شكرا لمشاركتك.

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق