DMCA.com Protection Status
  • تحميل Max Payne 2 ماكس بين 2 للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير

    1

    عند تحميل لعبة الأكشن ماكس بين max payne 2 فيصبح لديك واحدة من أكثر الألعاب مغامرة وتميزًا، فإن الجزء الثاني من لعبة max payne يعد هو الجزء الأكثر نجاحًا وتميزًا، بالإضافة لكون الجزء الثاني من لعبة ماكس بين 2 يمتلك شعبية على مستوى العالم بشكل عام، الأمر الذي أدى لجعل اللعبة تتربع على عرش العاب الأكشن والعاب الكمبيوتر والمغامرات والقتال، فقد احتلت لعبة ماكس بين أول قائمة ألعاب الأكشن في العالم، لتمكنها من تحقيق نجاح بشكل غير مسبوق في العالم.

    لعبة الأكشن ماكس بين 2

    تحميل لعبة الأكشن ماكس بين 2 كاملة

    وتعتبر لعبة max payne 2 من ألعاب العنف، حيث تحتوى على الكثير من الأسلحة والمسدسات، وكذلك أوجه القتال المختلفة، فتتمحور فكرة اللعبة الرئيسية حول دافع الانتقام، وذلك عن طريق شخصية بطل اللعبة ماكس بين، الذي يعمل طوال اللعبة من أجل تحقيق هدفه وهو الانتقام لزوجته وأولاده، حيث قامت مجموعة من الأشرار بالتخلص من عائلته، مما يؤدى لقيام بطل اللعبة بالانتقام من الأشرار، فتعتبر تلك اللعبة المميزة بشكل كبير من ألعاب الثأر والانتقام، والتي قد تمكنت من تحقيق شعبية كبيرة حول العالم.

    وصف لعبة الأكشن ماكس بين 2 :

    ويذكر أن لعبة Max bayne ماكس بين تعتمد في المقام الأول على كل من عنصري الذكاء والتركيز أثناء قيام اللاعب بممارستها، فيجب على اللاعب أن يقوم بإنهاء كافة المراحل المختلفة والمتنوعة التي توجد في اللعبة، فيجب أن يملك اللاعب قدر عالي من الحرص والانتباه أثناء قيام اللاعب بأداء تلك المهمات المختلفة، فلابد أن ينتبه اللاعب لكي يتخطى المراحل بغير أن يخسر المهمة، وبغير أيضًا أن يعيد المحاولة لأن اللاعب في تلك الحالة سيخسر كل ما وصل إليه أثناء قيامه بأداء المهمة.

    الجدير بالذكر أن لعبة Max Payne 2 عبارة عن تكملة لإصدار أخر وهو Max Payne فهذه السلسلة أكثر من قوية وتحتوي على قصة قوية، هذه القصة تعتمد على القتل الخفي وعلى الثأر وعلى الانتقام وقتل الأعداء، هذا بالإضافة إلى وجود في لعبة Max Payne 2  العديد من الأسلحة والعديد من الأدوات مثل السكاكين والقنابل وقنابل الصوت، كما سوف تجد عصابات كثيرة ولكن المهم أن تكون ذكي في تحركاتك وبذلك تستطيع الفوز بكل سهولة فيوجد الكثير من الغرف والمخابئ في الطريق تستطيع الاستفادة منهم كثيرا.

    شرح طريقة تنصيب لعبة 2 Max Payne على الكمبيوتر

    سوف نقدم لكم الآن في هذه الفقرة طريقة تنصيب لعبة 2 Max Payne على الكمبيوتر في بعض الخطوات البسيطة سوف نعرض هذا في التالي :-

    1. سوف نتجه في البداية إلى الرابط الموجود في أسفل المقالة لكي نقوم بتحميل اللعبة على الكمبيوتر.
    2. سوف تقوم بالدخول على اللعبة من خلال الضغط على ملف Start ذات امتداد exe.
    3. بعد أن تبدأ اللعبة سوف تقوم بتخطي الإعلانات الموضوعة داخل اللعبة بعد ذلك إذا أرت التغيير في إعدادات الجرافيك أو أزرار التحكم سوف تقوم بالدخول إلى قائمة Setting.
    4. بعد ضبط الإعدادات كما تريد سوف تقوم بالضغط على Play لكي تبدأ اللعبة.
    5. سوف تجد في اللعبة العديد من الأسلحة التي سوف تستخدمها في القتال.
    6. حيث أنك سوف تقابل العديد من العصابات التي قامت بخطف حبيبتك لذلك سوف تقاتلهم لكي تقوم بإنقاذ حبيبتك.
    7. سوف تجد في اللعبة أيضا العديد من المراحل والمهام المتعددة التي من خلالها سوف تفهم قصة اللعبة.

    لعبة الأكشن ماكس بين 2

    تعد لعبة الأكشن ماكس بين max payne 2 لعبة مقتبسة، عن واحد من الأفلام الأمريكية المشهورة والناجحة للغاية، والتي قد تمكنت من تحقيق نسبة عالية من الإيرادات للشركة المنتجة، ومن هنا حاولت الشركة المطورة لتلك اللعبة أن تستغل النجاح الضخم للفيلم الأمريكي، وذلك عن طريق القيام بإنتاج لعبة مميزة للغاية من ألعاب الأكشن، والتي تتماشى مع قصة الفيلم، فقد حاولت الشركة المتطورة أن تستفيد من نجاح الفيلم بشكل كبير، وبالفعل قد نجحت الشركة المطورة في ذلك من خلال إنتاجها لعبة ماكس بين، فقد حققت لعبة ماكس بين الجزء الأول نجاح مبهر للغاية، الأمر الذي دفع الشركة المطورة إلي إنتاج جزء ثاني من تلك اللعبة يضم مجموعة كبير من أشكال المغامرات المتنوعة والمثيرة والشيقة، التي تحتوى على العديد من المميزات التي تجعلها لعبة مختلفة عن غيرها من الألعاب.

    قصة هذا الإصدار رائع جدا كما أنه مرتبط بشكل كبير من قصة الإصدار الأول، ففي الإصدار الأول أنتهي الأمر وقد قمت بالقبض عن من قام بقتل عائلته، بعد ذلك في الإصدار الثاني سوف تبدأ في القيام بمكافحة الجريمة في الليل بعد ذلك سوف تجد فتاة قد ظننت أنها ماتت سوف تقع في حبها بعد ذلك سوف تبدأ معها مغامرة جديدة قوية رائعة، بعد ذلك سوف يبدأ القتال يشتد وفي منتصف القتال سوف يتم قتل الفتاه وسوف تغضب وسوف تقوم يقتل العصابة وتقوم باعتزال الكفاح وتقوم بالذهاب في طريقك الخاص وتبتعد عن الماضي.

    مميزات تحميل لعبة الأكشن ماكس بين 2 كاملة :

    • تعتبر  لعبة max payne 2 واحدة من أكثر الألعاب شهرة في العالم، والتي تأتي على أول قائمة ألعاب الأكشن.
    • تعد اللعبة الأكثر تحميلًا عبر العديد من المواقع العالمية.
    • من أهم مميزات لعبة ماكس بين 2 كونها لعبة مجانية بشكل كامل، فلن تقوم بدفع أي رسوم من أجل تفعيل اللعبة، أو حتى من أجل تفعيل استخدام أي أداة داخل اللعبة من أدواتها المتنوع، بالإضافة لذلك فلا يوجد أشكال محددة من الأسلحة التي لابد أن يقوم اللاعب بشرائها فيما بعد.
    • وتتميز لعبة ماكس بين بكونها واحدة من الألعاب صغيرة الحجم بشكل نسبي، فتصل مساحتها إلى 200 ميجا بايت، فلا تأخذ مساحة كبيرة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ولا تحدث أي ضرر لجهازك.
    • تخلق لعبة الأكشن ماكس بين 2 حالة كبيرة من الواقعية بين اللاعب واللعبة، وجعل اللاعب يشعر كونه داخل اللعبة، فلا تحتوى اللعبة على أي نوع من الخيال.
    • قصة اللعبة الحقيقية عن اللاعب الذي يحاول الوصول لقتلة زوجته، تخلق مناخ كبير من المتعة والتميز والإثارة داخل اللعبة، وذلك عن طريق وجود الكثير من الرسومات والمناظر المميزة داخل اللعبة والتي تخلق جو كبير للغاية من التفاعل مع اللعبة بشكل واقعي.
    • من أكثر مميزات لعبة ماكس بين 2 أنه تعمل على كافة إصدارات نظام الويندوز  لتشغيل جميع أجهزة الكمبيوتر.
    • تحتوى اللعبة على مجموعة مميزة من الرسومات ثلاثية الأبعاد المميزة بشكل كبير، بالإضافة إلى أعمال الجرافيك المتنوعة.
    • كما تضم اللعبة الكثير من المميزات المختلفة والتي قد جعلت من تلك اللعبة واحدة من أفضل ألعاب الأكشن التي قد نجحت في إثبات مكانتها وانتزاع الصدارة والحفاظ عليها بين ألعاب الأكشن المختلفة، فيأتى من أهم عوامل التميز تلك هو وجود حركة بشكل بطئ أو كما يطلق عليه slow motion يحدث في اللعبة حتى يتم تجنب طلقات الرصاص، فيشعر اللاعب بمزيد من الإثارة والمتعة.

    وتدور قصة لعبة ماكس بين اللعبة الشهيرة من بين ألعاب الأكشن الأخرى،  حول ضابط أمن مركزي في الولايات المتحدة، حيث تلك الضابط كان من الضباط المخلصين في العمل، ويساعد في القبض على العصابات والكثير من المجرمين داخل الولايات مما جعل له العديد من الأعداء وأصبح مستهدف ويحاولون القضاء عليه، ويحاول من خلال اللعبة الدفاع عن نفسه بالإضافة إلى القبض على تجار المخدرات والمجرمين والقتلة.

    متطلبات النظام الموصى بها للعبة ماكس بين:

    DirectX 7/8/9
    RAM: 256MB
    Free Disk Space: 1.5 GB
    10,OS: Windows Xp,7,Vista,8

    CPU: 1 Ghz PIII/Athlon or 1.2 Ghz Celeron/Duron processor
    CPU Speed: 1 Ghz PIII/Athlon or 1.2 Ghz Celeron/Duron processor

    Video Card: 32 MB AGP graphics card with hardware transform & lighting support

    واللعبة تدعم الكثير من المقومات التي تجعلك تلتف حول تلك اللعبة بالساعات فهي تتمتع بقصة فريدة من نوعها والتي تدور جول اغتيال زوجة البطل عن طريق أشخاص مجهولين وقرر البطل أن ينتقم لزوجته وذهب بالبحث عن الأسلحة من أجل الخوض في المعارك من أجل الانتقام لزوجته وذهب إلى مسرح الجريمة ويطارد المجرمين وتتبعه الشرطة من الخارج، اللعبة مليئة بالمغامرات المختلفة والتي تجعلك تعيش قصة مثيرة ومشوقة من الإثارة والمتعة.

    ومن الجدير بالذكر أن لعبة ماكس بين اكثر واقعية عن غيرها من الألعاب الأكشن حول العالم، فهي تختلف فيها المناطق المختلفة والتي تتميز بكونها أكثر محاكاة  للواقع، ويوجد الكثير من الأسلحة والتي تعمل بشكل مميز وبأصوات وجودة مميزة وعالية الجودة، وكما ذكرنا أن اللعبة تم إصدارها في عام 2001 من خلال الشركة المطورة لها والمنتجة Remedy Entertainment  وتم نشر اللعبة في أكبر الشركات والتي تتمثل في مايكروسوفت وبلاي ستيشن واكس بوكس وجيم يوي ادفانس.

    كما أن لعبة ماكس بين من ألعاب الأكشن والقتال الحر الرائع الذي من خلالها تستطيع ان تستمتع باللعب والقتال الرائع، كما أن اللعبة جميلة جدا وبها العديد من المهام المتنوعة التي سوف تكسر ملل اللعبة، كما أن اللعبة تحتوي على العديد من المميزات الرائعة التي سوف تجعل اللعبة أكثر من رائعة، كما أنك سوف تجد العديد من المهام المرتبطة بقصة الجزء الأول من اللعبة لكي يتم متابعة الجزء الأول من خلال الجزء الثاني.

    تحميل لعبة ماكس بين 2 برابط مباشر للكمبيوتر

    هذه اللعبة رائعة جدا كما أنها تحتوي على قصة وعلى قتال رائع جدا لذلك إذا كنت من عشاق ألعاب الأكشن والقتال ننصحكم بتحميل هذه اللعبة الرائعة التي تعتبر من أقوى ألعاب الاكشن، كما نطلب منكم دعمنا من خلال نشر هذا الموضوع في أوسع نطاق.

    تعليق 1
    1. ابوالعز داود يقول

      جيد

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق