DMCA.com Protection Status
  • تحميل برنامج Text now للحصول على رقم أمريكي برابط مباشر للكمبيوتر والهواتف

    0

    تحميل برنامج تكست ناو text now فيعتبر ذلك البرنامج واحد من البرامج المميزة للغاية والتي تستخدم في الفترة الأخيرة داخل العالم العربي بشكل كبير للغاية، حيث يستخدم هذا البرنامج من أجل توفير رقم هاتف أمريكي افتراضي للمستخدم يستطيع عن طريق هذا الرقم أن يقوم بتفعيل كافة التطبيقات الخاصة بالتواصل الاجتماعي التي تخصه، ويأتي ذلك بسبب وجود بعض مواقع التواصل الاجتماعي التي لابد من وجود رقم أمريكي من أجل الاشتراك بها، فعن طريق هذا البرنامج تستطيع الحصول على الرقم.

    وصف تطبيق text now

    تطبيق Text Now واحد من التطبيقات الرائعة التي تقوم بإنشاء لك الرقم الأمريكي الذي تريده بعد ذلك سوف تقوم باستخدامه كما تريد في التطبيقات والواتس اب والاتصال بالآخرين وغيرها من الأمور الأخرى، كما يعمل التطبيق كمستقبل للرسائل إذا أدرت القتال بإرساله رسالة تأكيد أو كود ما تستطيع استقباله على التطبيق والتعامل مع الخط بشكل طبيعي، كما يتيح لك تطبيق تيكست ناو القيام بأكثر من رقم والتحكم فيهم في نفس الوقت.

    الجدير بالذكر أن تطبيق Text now للحصول على رقم أمريكي بسيط جدا وسهل في الاستخدام كما يحتوي على واجهة بسيطة تستطيع من خلالها القيام بالحصول على كل الرسائل وعلى كل المحادثات التي يتم إرسالها لهذا الرقم وهذا لكي تستخدمه في التحدث مع الأصدقاء أو في القيام بالتسجيل في الألعاب والتطبيقات، كما يوجد في تطبيق Text now للحصول على رقم أمريكي خاصية قوية وهو نظام محادثة جميل لكي تستطيع التواصل مع الأصدقاء من خلال محادثة نصية مجانية بدون الحاجة إلى دفع اي رسوم بل بحاجة إلى إنترنت فقط.

    تحميل برنامج Text now

    ومن الجدير بالذكر أن المستخدم يستطيع أن يقوم بتنزيل هذا البرنامج بشكل مجاني، وحتى يستطيع المستخدم التسجيل به يجب عليه:-

    • أن يدخل على الصفحة الرسمية للموقع.
    • ثم لابد أن يقوم المستخدم بملء كافة الفراغات الموجودة في الموقع بالمعلومات التي تخصه بشكل صحيح مثل كل من : البريد الإلكتروني، واسم الشخص.
    • ثم يجب أن يقوم بالضغط على الرابط حتى يتم تفعيل الحساب.
    • وعند تسجيل الدخول على الموقع ستظهر خانة للمستخدم، يجب أن يقوم بكتابة كود الولاية التي يرغب فيها.
    • بعد كتابة الكود والضغط على موافق، ستظهر خانة جديدة سوف يظهر فيها رقم الهاتف الأمريكي الذي يستطيع المستخدم التعامل به بطريقة سهلة.

    كيفية تنصيب برنامج text now على الكمبيوتر والهواتف

    هذا التطبيق يتيح لك رقم أمريكي وهمي كما أنك تستطيع تفعيله لكي تستطيع استخدامه، الآن سوف نتحدث عن طريقة تنصيب البرنامج على الكمبيوتر والهواتف :-

    على الكمبيوتر :-

    1. سوف تقوم بتحميل البرنامج على الكمبيوتر من خلال الرابط المباشر الموجود في أسفل المقالة.
    2. سوف تقوم بتنصيب البرنامج على الكمبيوتر الخاص بك.
    3. لكي تحصل على رقم أمريكي سوف تقوم بفتح البرنامج وتقوم باختيار الكود البدائي للرقم.
    4. بعد ذلك سوف تقوم بالتسجيل على البرنامج لكي تحصل على الرقم.

    على الهواتف :-

    1. سوف تقوم بتحميل التطبيق على الهاتف الخاص بك، حيث أنه يوجد نسختين نسخة للأندرويد ونسخة للإيوس.
    2. سوف تقوم بعد ذلك بتنصيب التطبيق على الهاتف الخاص بك.
    3. بعد ذلك سوف تقوم بالتسجيل على التطبيق لكي تستطيع أن تربط الرقم بالحساب الخاص بك.
    4. بعد ذلك سوف تقوم بالحصول على الرقم الخاص بك كما أنه سوف يقوم بفتح صفحة خاصة ببيانات الرقم لكي تستلم عليه الرسائل.

    مميزات تحميل برنامج text now برابط مباشر :

    • عند قيامك بتحميل برنامج text now فإن تقوم بتحميل واحد من البرامج الذي يمكن المستخدم من الحصول على رقم هاتف أمريكي، وذلك من أجل أن يستفيد المستخدم من هذا الرقم عن طريق القيام بمجموعة كبيرة من العمليات.
    • لا يعتبر برنامج تيكست ناو هو البرنامج الوحيد الذي يقوم بعمل تلك المهمة، بل هناك برامج أخرى تمكن المستخدم من الحصول على رقم هاتف أمريكي والذي يأتي من ضمنها برنامج بريمو.
    • يستطيع المستخدم عن طريق برنامج تيكست ناو أن يتمكن من الحصول على رقم هاتف أمريكي، ومن خلال هذا الرقم يتمكن المستخدم من تفعيل المتجر الإلكتروني pay bal، حيث يعد القيام بعملية تفعيل هذا المتجر مشكلة في مختلف دول الوطن العربي، ومن الجدير بالذكر أن بنك Pay Ball سوف يرسل كود تفعيل الخاص به على رقم الهاتف الأمريكي الذي تمكن المستخدم من الحصول عليه عن طريق برنامج تيكست ناو.
    • وتجدر الإشارة إلى أن المستخدم يتمكن من استخدام رقم الهاتف الأمريكي الذي قد استطاع الحصول عليه من خلال موقع Text Now في تفعيل حساب المستخدم وذلك في مجموعة من المواقع الأمريكية التي لا يتم القيام بفتحها سوى للأشخاص الأمريكيين فقط، ويحدث ذلك عن طريق استخدام رقم هاتف أمريكي.
    • يستطيع المستخدم أن يستخدم رقم الهاتف الأمريكي الذي قد استطاع الحصول عليه عن طريق موقع تيكست ناو في القيام بعمل حساب أمريكي على gmail، بالإضافة إلى إمكانية القيام بعمل حساب على جوجل ادسنس، وبالتالي يستطيع المستخدم أن يحصل على أرباح عن طريق إعلانات جوجل ادسنس.
    • ومن الجدير بالذكر أن برنامج تيكست ناو يوفر للمستخدم وجود رقم هاتف أمريكي لا يحتوى على أي مشاكل، بالإضافة إلى أن ذلك الرقم الأمريكي لا يعرض المستخدم لأي نوع من المشكلات أو الأضرار عندما يقوم المستخدم باستعمال هذا الرقم، ويحدث ذلك بسبب كون رقم الهاتف الأمريكي رقم صحيح يستطيع المستخدم أن يتعامل عن طريقة بأسلوب فعال وسهل.
    • ومن أهم ما يتميز به برنامج text now أنه لن يحتاج من المستخدم أن يقوم بأي عمليات احترافية، أو أن يملك المستخدم أي شكل أو نوع من أنواع الخبرة السابقة في التعامل مع عملية تحميل البرامج، ويأتي ذلك بسبب سهولة القيام بعملية التحميل حيث يستطيع المستخدم أن يقوم بتحميل البرنامج سواء لهاتفه الأندرويد، أو الآيفون، أو جهاز الكمبيوتر الخاص به عن طريق الروابط الموجودة أسفل المقال.
    • ومن الجدير بالذكر أيضًا أن المستخدم من خلال استخدام برنامج تيكست ناو يملك القدرة على تخصيص نغمات محددة وكذلك اهتزازات لأشخاص محددين يعرفهم المستخدم من خلال هذا التطبيق.
    • ومن أكثر العناصر التي قد جعلت من هذا التطبيق تطبيق مميز من غيره من التطبيقات الأخرى كون ذلك التطبيق يدعم Android Wear والتي يأتي من ضمنها ساعات الأندرويد، فمن خلال ساعة المستخدم الأندرويد يستطيع المستخدم أن يقوم بالاتصال وإرسال الرسائل المختلفة.

    عيوب برنامج Text Now

    وكما يحتوى كل تطبيق على مميزات فإنه كذلك يحتوى على عيوب، ويأتي من أهم عيوب برنامج Text Now كون هذا البرنامج يمد المستخدم بمدة زمنية قصيرة يسمح فيها للمستخدم بالبقاء في وضع عدم النشاط للبرنامج، وبعد انتهاء فترة الخمول المحددة تلك يقوم البرنامج بعد ذلك بحذف الرقم الأمريكي الخاص بالمستخدم، ويقوم الموقع بإرسال إيميل للمستخدم عن طريق البريد الإلكتروني قبل أن يتم الحذف، ولتجنب ذلك يجب أن يتصل المستخدم أو يقوم بإرسال رسالة لأي رقم على موقع Text Now.

    حل مشكلة برنامج تكست ناو في الحصول على رقم أمريكي

    وفي حالة عدم التمكن من الحصول على رقم أمريكي مباشر من البرنامج يجب عليك مسح الكوكيز الخاص بالبرنامج والتسجيل من جديد بعمل إيميل جديد وباص ورد جديد ومن ثم تخطي الكباتشا ثم قم بالتسجيل واحصل على الرقم ومن خصائص تلك البرنامج أنه يمكنك من الحصول على رقمين للإيميل الواحد، وفي حالة عدم التمكن يمكن ترك رسالة في التعليقات للمساعدة.

    كيفية التحميل المباشر لبرنامج التكست ناو

    ويمكنك الآن تحميل البرنامج تكست ناو على كافة الموبيلات التي تدعم الاندوريد من خلال الرابط المباشر المدعم من الجوجل بلاي والمدرج أخر المقال، وأيضًا يتمكن مستخدمي الكمبيوتر تحميل البرنامج عبر الرابط المدرج أيضًا، وكذلك يمكنك تحميله بالايفون فقط من خلال الروابط التالية، ونوفر لجميع متابعينا في الوطن العربي خدمة مقدمة من موقعنا وهو في حالة عدم الوصول إلى الروابط بشكل مباشر من خلال اللينكات المتاحة لدينا يمكنك التواصل معنا عبر رسائل الصفحة أو التعليقات التي تتواجد أسفل الموضوع وسوف نساعدك في الحصول على تلك الروابط، كونوا بالقرب.

    الجدير بالذكر أن هذا التطبيق من التطبيقات الرائعة التي تم إصدارها للهواتف الذكية حيث أن هذا التطبيق من خلاله تستطيع أن تقوم بالحصول على كل ما تريد من أرقام متنوعة سواء كانت من أمريكا أو من أي دولة أخرى كما أنه يتم صناعة بروفيل خاص بالرقم الخاص بك وتستطيع بعد ذلك أن تقوم بتفعيله كما تريد بسهولة جدا دون الحاجة إلى أي برامج أخرى أو تطبيقات مساعدة، سوف تقابل أيضا العديد من الأكواد وكل كود يقوم بتحديد المنطقة الخاصة بالرقم، هذا كله غير أن التطبيق سهل جدا وبسيط جدا وتستطيع العمل عليه كما تريد وبكل سهولة.

    تحميل TEXT NOW للكمبيوتر 
    تحميل TEXT NOW للأندرويد
    تحميل TEXT NOW للآيفون 

    تطبيق text now صادق جدا كما أنه يقوم بصنع لك الرقم الأمريكي الذي تريده وتقوم باستخدامه كما تريد، لقد قدمنا لكم الطريقة في هذا الموضوع ونطلب منكم الدعم لكي نستطيع الاستمرار في تقديم لكم الجديد.

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق