DMCA.com Protection Status
  • تحميل HyperSnap برنامج هايبر سناب للتعديل على الصور برابط مباشر

    0

    نوفر لكم الآن كيفية تحميل برنامج HyperSnap هايبر سناب لتصوير الشاشة بشكل سهل وبسيط، ومع ظهور منصات التواصل الاجتماعي والتي أتاحت الفرصة لتوحيد العديد من المهتمين بحقل معين والتي ساهمت بشكل كبير في تغير شكل استخدام الإنترنت خاصة وان تلك المنصات أتاحت فرصة تجميع المهتمين بكل مجال لمشاركة الاهتمامات الخاصة بهم وهو ما أتاح الفرصة لكل مجموعة من المتفوقين أن يسعون إلي نشر ما يسمي بالشروحات المرئية والتي تكون بهدف إرشاد المبتدئين أو إيضاح نقاط إلي بعضهم البعض.

    وهو ما انتشر بشكل موسع منذ توسع اليوتيوب في نشر المعلومات منذ انضمامه لعائلة جوجل في عام 2005 الأمر الذي ساعد في تقديم الكثير من السهولة واليسر في نشر الفيديوهات إلا انك ستجد الكثير من الفيديوهات المنتشرة بهدف الشرح اكثر القنوات متابعة ومع الانتشار في طريقة عمل تلك الشروحات التي كانت بدائية والتي تطورت منذ حدوث الثورة في عالم البرمجة التي ساعدت علي تسهيل العمل علي تلك الشروحات ولعل ابرز تلك البرامج برنامج HyperSnap هايبر سناب المميز في مجال تصوير الشاشة ولذي نقدمه من برامج اكسترا.

    تحميل برنامج HyperSnap هايبر سناب برابط مباشر

    تحميل برنامج HyperSnap هايبر سناب

    فمع الانتشار الواسع لتلك الفئة التي يهدف معظم العاملين بها إلي مشاركة المعلومة مع الآخرين بشكل اكثر وضوحا واحترافية وتسهيل في الوصول إلي المشاهد أو المهتم بتلك الفئة من الطرق والتي تندرج تحت بند الوسائل التعليمية باختلاف المجال المعني من تلك الشروحات أو موضوعها إلا أنها تندرج مع الوسائل التعليمية مما ضاعف استخدام تلك النوعية من البرامج والتي تطور طبقا لما قد يحتاجه المستخدم لتوضيح كل ما يمكن شرحه للمشاهد خاصة بعد الانتشار الواسع وسهولة مشاركة الفيديو باختلاف المنصة التي يعمل عليها الناشر سواء كانت تواصل اجتماعي أو يوتيوب وهو ما عزز استخدام محركات البحث في تقديم اقتراحات عند البحث خاصة بشرح لكل نتيجة لسهولة الحصول علي الفيديوهات وهي الفكرة التي تبنتها العديد من البرامج إلا أن برنامج HyperSnap هايبر سناب يقدم نظام عمل سهل واحترافي للناشر لما يحتويه علي خصائص ومميزات تجعله من افضل البرامج في مجال تسجيل الشاشة والفيديوهات والتعديل عليهم بشكل احترافي.

    تحميل برنامج HyperSnap هايبر سناب برابط مباشر

    ننصحك أيضا بتحميل برنامج هين سبورت Hein Download

    تحميل برنامج Wise Care 365 برنامج تنظيف وتسريع الجهاز

    وصف برنامج HyperSnap هايبر سناب

    فعلي الرغم من تطور تلك الفئة من البرامج بشكل كبير ومتوسع إلي أبعد الحدود بل والعمل المستمر أيضا علي تحسينها وتطويرها وتزويدها بالمزيد من الأدوات والخصائص لتسهل النشر والتعامل معها وهو ما سهل الكثير علي العامين في مجال التعليم الرقمي كما يطلق عليه، الأمر الذي انتشر مع البرامج التي تسهل تسجيل ما تفعله علي الحاسوب الخاص بك أو إضافة صور مع الفيديو التعليمي الخاص بك إضافة إلي العديد من ما تقدمه تلك الفئة من البرامج خاصة مع برنامج HyperSnap هايبر سناب والذي يقدم  العديد من المميزات يعد أهمها كونه احد اسرع البرامج في التقاط وتسجيل ما تقوم بفعله علي الحاسوب الخاص بك كما يقدم  أيضا خاصية دعم الكثير من الجودة التي ترغب بعرض الفيديو الخاص بك عن طريقها إضافة إلي إضافة صور والتعديل عليها من خلال البرنامج دون الحاجة إلي العديد من البرامج التي تستهلك الجهاز بشكل متكرر إضافة أيضا إلي كونه يحتوي علي واجهة غاية في البساطة لتضمن التحكم الكامل في ما تقوم بتسجيله.

    قد ترى في البداية ومن واجهة البرنامج أن برنامج HyperSnap  هو عبارة عن نسخة من برنامج الرسام وهذا بسبب انه يحتوي على نفس الواجهة الموجودة في برنامج الرسام المشهور لنظام تشغيل الويندوز، لكن تم تصميم هذه الواجهة في البرنامج وهذا لكي يسهل على المستخدمين استخدام البرنامج، في نفس الوقت تم إضافة في برنامج HyperSnap  العديد من الأدوات للتعديل على الصور مثل قص الصور وتقسيمها ودمجها وغيرها من الأدوات الأخرى القوية، غير احتواء البرنامج على خاصية التعديل على صيغة الصور ولكن بشكل غير مباشر.

    كيفية تنصيب برنامج HyperSnap هايبر سناب على الكمبيوتر

    1. سوف تقوم بالاتجاه إلى الرابط المباشر الموجود في أسفل المقالة في البداية لكي تقوم بتحميل ملف تنصيب البرنامج.
    2. بعد الانتهاء من تحميل البرنامج على الكمبيوتر الخاص بك، سوف تقوم بتنصيبه من خلال فتح ملف التنصيب المحمل ثم تقوم باختيار مكان التنصيب والبدء في عملية التنصيب.
    3. بعد ذلك سوف يكون البرنامج جاهز للعمل.
    4. يمكنك لكي تقوم بالتقاط الشاشة سوف تقوم بالدخول إلى تبويب Capture سوف تجد العديد من الخيارات مثل Full Sceen أو Active window وغيرها من الأدوات المختلفة.
    5. يمكنك أيضا الدخول إلى Capture Setting لكي تقوم بالعديل على إعدادات التقاط الشاشة.
    6. Region Setup هذا الجزء المتحكم الأساسي في الحجم وغيرها من الإعدادات الأخرى.
    7. يوجد تبويب أيضا Edit للتعديل على الصور الذي قمت بالتقاط.
    8. Image التبويب الخاص بالتحكم في الصور بشكل عام وإضافة تأثيرات لها.
    9. ولا ننسى أنه من خلال قائمة File تستطيع أن تقوم بحفظ الصور التي قمت بالتقاطها أو فتح صور تم حفظها من قبل.

    تحميل برنامج HyperSnap هايبر سناب برابط مباشر

    الجدير بالذكر أن هذا البرنامج قوي جدا ويستخدم في تصوير الشاشة كما أنه يعطيك خاصة تصوير الشاشة كفيديو أو تقوم بتصوير صور، غير أنك تستطيع أن تقوم بالتعديل على الفيديو الذي قمت بتصويره أو تقوم بالتقاط صور وتقوم بإدخالها على المحرر الخاص بالبرنامج وتقوم بالتعديل فيه، غير أنه هناك العديد من الأدوات الرائعة المدمجة في البرنامج التي سوف تغنيك عن أي برنامج أخر قد تحتاج له لكي تقوم بإتمام عملية التصوير.

    مميزات برنامج HyperSnap هايبر سناب

    كما يوفر البرنامج أيضا العديد من المميزات منها:

    • يقدم البرنامج السرعة الهائلة في التقاط أو تسجيل الشاشة.
    • كما يقدم أيضا البرنامج الكثير من الأدوات التي تسهل عليك التعديل في الفيديو الخاص بك.
    • بالإضافة إلى خاصية الكتابة وإضافة تعليق أثناء الفيديو.
    • أيضا خاصية تدوير الشاشة وضبط حجمها.
    • مجموعة كبيرة من الفلاتر وإمكانية ضبط التباين والسطوع.
    • بالإضافة الي العديد من الأزرار التي تسهل عليك التعامل مع البرنامج مثل.
    • زر capture وهو الزر الذي تستخدمه لبداية التسجيل.
    • زر cut وهو الزر المخصص لإيقاف التسجيل أو لقطع أماكن معينة من التسجيل.
    • زر select وهو الزر المحدد لتحديد أماكن معينة في التسجيل الخاص بك.
    • زر copy وهو الزر الذي يمكنك من خلاله نسخ الفيديو أو الصورة وحفظها في مكان اخر.
    • كما بدعم البرنامج العديد من اللغات.
    • إضافة إلي خاصية إخفاء الماوس أثناء التسجيل.

    يمكنك أيضا من خلال البرنامج التعديل على الصور أو التعديل على الفيديوهات هذا بالإضافة إلى إمكانية إنشاء الفيديو الخاص بك من خلال عمل أسكرين ريكوردر من خلال هذا البرنامج، البرنامج بسيط جدا ومألوف عن الناس هذا بسبب انه يشبه كثيرة شكل برنامج الوورد المشهور لكن على شكل وأدوات التعديل على الفيديوهات لذلك تستطيع استخدامه بكل سهولة.

    التحميل
    تحميل برنامج HyperSnap هايبر سناب برابط مباشر

    لقد قدمنا لكم هذا البرنامج الرائع الذي ننصحكم بتحميله إذا كنت من هواه التعديل على الفيديوهات، كما أننا نطلب منكم دعمنا من خلال نشر الموضوع.

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق