DMCA.com Protection Status
  • تحميل Internet Download Manager برنامج إنترنت داونلود مانجر لتحميل الملفات من الإنترنت

    0

    نقدم لك اليوم من خلال موقع برامج اكسترا واحد من أفضل البرامج المتخصصة في مجال تحميل الملفات من شبكة الإنترنت، وطريقة تحميل برنامج إنترنت داونلود مانجر فيرغب الكثيرين من مستخدمي الإنترنت بتحميل العديد من الملفات المختلفة والتي تتنوع ما بين أفلام وموسيقى وفيديوهات، وكذلك كتب بالإضافة إلى العديد من الأشياء الأخرى، فمن خلال برنامج Internet Download Manager يستطيع المستخدم أن يقوم بتحميل جميع ما يفضله من محتويات مختلفة من على شبكة الإنترنت، فيعتبر برنامج انترنت داونلود مانجر واحد من أفضل البرامج في مجال التحميل.

    وكذلك أكثرها سرعة حيث يقوم البرنامج بتمكين المستخدم من تحميل الملفات بسرعة كبيرة للغاية من على شبكة الإنترنت، ومن الجدير بالذكر أيضًا أن برنامج إنترنت داونلود مانجر قد نال مكانة واستحسان كبير جدًا بين الكثير من المستخدمين على مستوى العالم أجمع وليس العالم العربي فقط، فيعد مدير تحميل الإنترنت IDM واحد من أكثر الأدوات تميزًا والتي تقوم بزيادة سرعة التحميل من شبكة الإنترنت بنسبة تصل إلى 5 مرات أكثر من سرعة التحميل المعتادة، بالإضافة إلى قيام البرنامج بتنظيم سرعة تحميل الملفات من الشبكة العنكبوتية، بالإضافة إلى قيام البرنامج بالحصول على سرعة الإنترنت بشكل كامل أثناء قيامه بعملية التحميل.

    وصف برنامج إنترنت داونلود مانجر للكمبيوتر

    برنامج إنترنت داونلود مانجر واحد من البرامج الرائعة التي تم إصدارها للهواتف الذكية، حيث أن هذا البرنامج هو الأفضل بين باقي برامج التحميل، فهو يتيح لك كم كبير جدا من أدوات التحكم المتنوعة، كما يدعم برنامج إنترنت داونلود مانجر العديد من السيرفرات المتنوعة، هذا بالإضافة إلى أنه يحتوي على العديد من الإضافات لكي يتم إضافتها في المتصفحات المتنوعة وتستطيع من خلاله القيام بالتحميل من على المتصفح بشكل مباشر، برنامج Internet Download Manager خفيف جدا كما أنه لا يتطلب منك أي إمكانيات لكي يعمل على الكمبيوتر، هذا غير أن مساحته صغيرة ويعمل على كل إصدارات نظام تشغيل الويندوز على الكمبيوتر، هذا البرنامج هو الأفضل.

    الجدير بالذكر أن برنامج Internet Download Manager  هو البرنامج الأفضل ويحتوي على كم كبير من المميزات الرائعة والعديد من الخصائص الجميلة، حيث تستطيع تحميل من خلال البرنامج كل الملفات التي تريدها من على الإنترنت سواء كانت ملفات ميديا أو برامج أو ألعاب وغيرها، كما يوجد في برنامج  Internet Download Manager أيضا خاصية تحديد سرعة التحميل وسرعة الرفع، كما يمكنك القيام بإيقاف التحميل في أي وقت أنت تريده وتقوم بتشغيله مرة ثانية في أي وقت أنت تريده، كما يمكنك القيام بإنشاء قائمة وتقوم بتشغيلها.

     

    مميزات تحميل برنامج إنترنت داونلود مانجر

    • يحتوى برنامج Internet Download Manager على العديد من المميزات المختلفة والمتنوعة للغاية، فيوفر البرنامج إمكانية القيام بإعادة استئناف عملية التحميل وإكمالها، وذلك في حالة توقف تحميل الملفات بسبب حدوث مشاكل في شبكة الإنترنت، أو الإتصالات المفقودة، أو حتى قيام المستخدم بإغلاق جهاز الكمبيوتر الخاص به، أو في حالة حدوث انقطاع بشكل غير متوقع للتيار الكهربائي.
    •  يقوم برنامج انترنت داونلود مانجر بتوفير أحدث التقنيات التكنولوجية والتي تعمل على تجزئة الملفات ذات الأحجام الكبيرة، الأمر الذي يؤدي إلى زيادة سرعة عملية التحميل.
    •  ومن أكثر ما يتميز به برنامج إنترنت داونلود مانجر كونه يوفر الدعم إلى مختلف متصفحات الشبكة العنكبوتية المختلفة، والتي يأتي من ضمنها كل من متصفح أوبرا، وكذلك متصفح فاير فوكس، بالإضافة إلى كل من متصفح جوجل بلاي، ومتصفح انترنت إكسبلورر، ويأتي ذلك مع العديد من المتصفحات الأخرى المنتشرة، حيث يعمل إنترنت داونلود مانجر على التحميل بشكل تلقائي من تلك المتصفحات.
    • يحتوى البرنامج على إمكانية القيام بسحب الملفات التي يرغب المستخدم في تحميلها ثم يقوم بإفلاتها، وكذلك ضبط الوقت اللازم حتى يقوم بعد ذلك برنامج إنترنت داونلود مانجير بتحميل مختلف الملفات التي يرغب المستخدم في تنزيلهـا، وبعد الانتهاء من أعمال التحميل يتم إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك عندما يتم ذلك.
    •  كما يتميز برنامج إنترنت داونلود مانجر بكونه برنامج يدعم مجموعة متعددة من اللغات العالمية المختلفة، حيث يأتي من ضمن تلك اللغات كل من اللغة العربية، وكذلك اللغة الفرنسية، واللغة الألمانية، بالإضافة إلى اللغة الإنجليزية وغيرهم العديد من اللغات الأخرى.
    • كما تجدر الإشارة إلى كون برنامج Internet Download Manager يتميز باحتوائه على خاصية القيام بالتحميل بشكل آمن لجميع الملفات المختلفة من على شبكة الإنترنت، حيث يعمل برنامج داونلود مانجر على التأكد من عدم احتواء تلك الملفات التي يرغب المستخدم في تحميلها على أيٍ من الفيروسات، أو البرمجيات الخبيثة أو حتى أحصنة طروادة، بالإضافة لعدم وجود برامج التجسس.
    •  كما يوفر البرنامج للمستخدمين إمكانية القيام بجدولة الملفات المراد تحميها، وذلك حتى يتم تحميل الملفات تباعًا.
    • ويذكر أن المستخدم يستطيع أن يقوم بتنزيل جميع محتويات صفحة ويب من خلال استخدام برنامج انترنت داونلود مانجر، فيقوم البرنامج بتحميل أي صفحة عند تصفحها بكافة محتوياتها سواء كانت تلك المحتويات صور، أو مجموعة من مقاطع الفيديو، أو مقاطع صوتية، فيستطيع المستخدم أن يقوم بتحميل جميع تلك المحتويات عن طريق ضغطة زر واحدة، تمكنك من تحميل جميع تلك المحتويات بطريقة سهلة، وأسلوب بسيط وسلس.

    صور من داخل برنامج إنترنت داونلود مانجر

    تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر

    ويجب الإشارة إلى كون البرنامج الشهير انترنت دونلود مانجر يتيح للمستخدم القدرة على القيام بعمل جدولة للملفات التي يريد تحميلها، حيث يقوم المستخدم بتحديد الملف الذي يريد تحميله بعد فترة زمنية محددة، ومن هنا فإن البرنامج سوف يقوم بشكل تلقائي بتحميل الملف المراد في هذا الوقت المحدد، وحتى يتمكن المستخدم من عمل ذلك، يجب أن يقوم بالضغط Download Later حين ظهور نافذة التحميل الخاصة، ثم يقوم بالضغط على زر Scheduler الموجود في الأعلى.

    خصائص ومميزات برنامج انترنت داونلود مانجر 2018

    • يتميز تلك البرنامج بسرعة التحميل فهو ما يميزه عن البرامج الأخرى، ويساعد على التحميل السريع للملفات.
    • البرنامج يعمل بشكل مجاني تماما ويوفر لك كافة الإصدارات مثل داونلود مانجر ويمكنك الحصول على ثلاثون يوم مجاني.
    • يدعم العديد من اللغات مثل العربي والفارسية والإنجليزية، والفرنسية وغيرهم من اللغات الأخرى.
    • البرنامج يدعم تحديث استمراري من أجل مواكبة كافة التطورات مما يساعد على سد الثغرات الأمنية من أجل تحسين أداء البرنامج.
    • البرنامج خفيف وسهل الاستخدام للغاية، ولن يتأثر الجهاز الخاص بك من خلاله على الإطلاق.
    • يمكنك البرنامج من تحميل ملفات الوسائط وإمكانيته في الكشف على نوعية الوسائط المختلفة التي تتواجد في الصفحات التي يذهب إليها المستخدم، ففي حالة تحميل فيديو من خلال اليوتيوب بشكل سهل للغاية، وكذلك يتم تحميل المقاطع الصوتية من خلال برنامج ساوند كلاود كل هذا بدون وجود أي مشاكل.

    الجدير بالذكر أن هذا البرنامج يحتوي على العديد من الخصائص الرائعة التي من خلالها تستطيع أن تقوم بتحميل الملف الذي تريده على الكمبيوتر الخاص بك في أسرع وقت ودون أي مشاكل قد تقابلك، حيث أنك أيضا تستطيع أن تقوم بتقسيم عملية التحميل فتقوم بتحميل جزء بعد ذلك سوف تقوم بتكملة هذا الجزء فيما بعد في وقت تاني، كما أنك تستطيع ان تقوم بنقل ملفات التحميل على جهاز أخر وتقوم باستكمالها.

    كيفية تنصيب برنامج انترنت داونلود مانجر 2018 على الكمبيوتر

    هذا البرنامج يعتبر أقوى وأشهر برامج التحميل الموجودة حتى وقتنا هذا، الآن سوف نتحدث عن كيفية تنصيب البرنامج على الكمبيوتر بشكل مباشر وسهل :-

    1. سوف تقوم بتنزيل البرنامج على الكمبيوتر من خلال الرابط المباشر الموجود في أسفل المقالة.
    2. بعد الانتهاء من تحميل البرنامج سوف تقوم بتنصيبه على الكمبيوتر من خلال فتح ملف التنصيب واختيار مكان تنصيب البرنامج على القرص الصلب ولغة البرنامج وإذا كنت تريد صنع قائمة مختصرة للبرنامج على سطح المكتب أم لا.
    3. سوف تنتظر حتى ينتهي البرنامج من التنصيب ثم تقوم بفتح البرنامج ليكن جاهز للعمل.
    4. تستطيع أن تقوم بفتح البرنامج والضغط على أمر إضافة رابط وتقوم بالنسخ فيه الرابط الذي تريد القيام بتحميله مهما كان فيديو أو صوت أو حتى موقع ويب كامل.
    5. تستطيع أيضا القيام بالدخول إلى الإضافات الموجودة في المتصفح وتقوم بتفعيل البرنامج لكي عندما تقوم بتصفح المواقع المختلفة أو الفيديوهات تأتي لك نافذة هل تريد تحميل هذه الصفحة أو الفيديو.
    6. تستطيع ضبط الإعدادات الموجودة في البرنامج مثل جعله يغلق الجهاز فور انتهاءه من التحميل أو تحديد سرعة التحميل على الكمبيوتر وغيرها من الإعدادات والإضافات الأخرى الرائعة التي سوف تكتشفها من استخدامك للبرنامج.

    الجدير بالذكر أن البرنامج سهل الاستخدام كما أنه يدعم كل أنواع الملفات والبرامج، هذا بالإضافة إلى أنه يقوم بإنشاء لنفسه اختصار على المتصفح الخاص بك بذلك تستطيع من خلال البرنامج أن تقوم بتحميل أي شئ على المتصفح مثل فيديوهات اليوتيوب والمواقع المختلفة، يُمكنك أيضا القيام بتحميل الصفحات نفسها وتقوم بتصفحها بعد ذلك وغيرها من البرامج، يوجد في البرنامج ملف داتا على الكمبيوتر تستطيع نقله إلى أي كمبيوتر أخر وسوف يتم استكمال التحميل على الكمبيوتر الجديد بشكل تلقائي ولن يتطلب منك القيام بالدخول على مواقع التحميل من البداية، الآن سوف نعرض لكم رابط تحميل البرنامج بشكل مباشر:-

    رابط تحميل برنامج إنترنت داونلود مانجر .. من هنا 

    هذا البرنامج هو الأفضل كما أننا ننصحكم بتحميل هذا البرنامج إذا كنت من مستخدمي الويندوز.

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق