DMCA.com Protection Status
  • تحميل برنامج نوكس بلاير Nox Player لتشغيل تطبيقات الأندرويد

    1

    محاكي النوكس من المحاكيات الرائعة التي تستطيع من خلالها أن تقوم بتشغيل تطبيقات الأنرويد كلها وليس فقط الألعاب على الكمبيوتر الخاص بك بسهولة جدا، كما أن هذا المحاكي بسيط جدا في الاستخدام وخفيف على الكمبيوتر ومن خلاله تستطيع أن تتعامل مع التطبيقات التي تريدها بسهولة، غير أنه مجاني ولا يتطلب أي رسوم فهو لا يطلب منك إمكانيات عالية على الكمبيوتر لكي يعمل، التحكم في المحاكي حر وتستطيع أن تغير فيه كما تريد، في هذه المقالة سوف نستعرض لكم أهم الأجزاء بخصوص هذا المحاكي والخدمات الرائعة التي يقدمها ومتطلبات تشغيله ومميزاته.

     برنامج Nox player

    مميزات برنامج Nox player

    • يعمل البرنامج بنظام Android 4.4.2.
    • يتميز برنامج نوكس بلاير باحتوائه على واجهة سهلة وبسيطة في الاستخدام.
    • كما يحتوى البرنامج على لوحة مفاتيح سلسة، وأزار حتى تستطيع أن تتحكم باللعبة.
    • يمكنك من تشغيل الأندرويد من مكان مستقر وموثوق به.
    • من أهم مميزات البرنامج السرعة والبساطة.
    • يحتوي برنامج Nox player على كافة ألعاب وبرامج المتجر الرسمي.
    • يعمل البرنامج على التحديث بشكل مستمر، إلى أحدث الإصدارات من الداخل .
    • من مميزات البرنامج، احتوائه على اللغة العربية دون وجود أخطاء، أوعيوب.
    • يستطيع برنامج Nox player أن يعمل على أجهزة ذات إمكانيات قليلة، مثل 1 جيجا رام على الأقل.
    • يمدك البرنامج بشكل الجوال، أو التابلت بالحجم الذي تريد أن ترى الشاشة به، وهو ما يعد أمر جيد لأصحاب المواقع، فيمكنهم من رؤية كيف تبدو مواقعهم من الهاتف.
    • يشبه برنامج نوكس بلاير، برنامج بلوستاك والذي يقوم بعمل نفس الفكرة، ويمكنك من تحميل كافة برامج وألعاب الأندرويد على جهاز الكمبيوتر، أو اللاب توب الخاص بك.

    حمل الآن.. برنامج البلوستاك محاكي الاندرويد على الكمبيوتر

    وصف برنامج نوكس بلاير :

    وعلى جانب آخر فإن برنامج نوكس لا يحتاج لوجود خبرة لدى مستخدم البرنامج حتى يتمكن من التعامل من خلاله، فيحتوي برنامج نوكس على العديد من الأدوات المختلفة، وكذلك يضم الكثير من أشكال الأيقونات المميزة التي يعرفها أي شخص، وبمجرد وقوف المستخدم على أي أيقونة توجد داخل البرنامج فسيظهر للمستخدم وظيفة تلك الأداة التي يستخدمها، كما قامت الشركة بتطوير البرنامج مصلحة بعض الأخطاء التي ترتبط بـ  VPN.

    كما يستطيع المستخدم من خلال برنامج نوكس أن يقوم بتغيير الثيمات المختلفة للبرنامج، حيث يتمكن المستخدم من تغيير ثيمات البرنامج بشكل كلي، فيعمل ذلك على إزالة شعور الملل الذي يصيب المستخدم بعد استمراره في استخدام نفس الثيم لفترة طويلة، فسيعثر مستخدم برنامج نوكس على الكثير من الثيمات المميزة للغاية، الذي يستطيع أن يقوم بتحميلها، ويختار فيما بينها كما يشاء، وفي أي وقت يريده.
    تستطيع من خلال محاكي Nox Player  القيام بإنشاء لك بيئة كاملة على الجهاز الخاص بك، هذه البيئة التي تستطيع من خلالها تشغيل كل تطبيقات الأندرويد على نظام تشغيل الويندوز بشكل كامل، فتستطيع القيام بتحميل المحاكي وتقوم بالدخول على المتجر وبعد ذلك سوف تقوم بتحميل التطبيقات التي تريدها، بعد ذلك سوف تستطيع تشغيلها بشكل كامل، يختلف محاكي Nox Player عن باقي المحاكيات وهذا بسبب أنه لا يتطلب إمكانيات عالية لكي يعمل على الكمبيوتر غير أنه ذات مساحة صغيرة ولن يتطلب منك ايضا المحاكي أي برامج مساعدة، فالمحاكي يقوم بتحميل كل البرامج التي يحتاج لها لكي ينشئ البيئة بشكل كامل من نفسه.

    برنامج Nox player

    تحميل برنامج نوكس بلاير Nox Player لتشغيل برامج وألعاب الأندرويد على الكمبيوتر:

    • بعد أن تقوم بتنزيل أحدث إصدارات برنامج Nox Player من الرابط، الموجود أدناه، عليك أن تبدأ في تثبيت البرنامج مباشرة، وستبدأ واجهة برنامج نوكس بلاير في الظهور أمامك، قم بالضغط على Install من أجل تبدأ عملية تثبيت البرنامج.
    • بعد تلك الخطوة، يجب أن يقوم البرنامج بتحميل الملفات إلى المكان الصحيح الخاص بها حتى يكتمل التثبيت، و قد تتوقف عملية التثبيت عند نسبة 99.99% , انتظر 5 دقائق أخرى، وسيعمل برنامج نوكس بلاير دون وجود أي مشاكل
    • و بعد أن يتم انتهاء تحميل النافذة، ستظهر أمامك نافذة جديدة، موجود بها كلمة Start، ومن هنا يجب عليك أن تقوم بالعمل على إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص بك، حتى تتمكن من تشغيل البرنامج بدون حدوث أي مشاكل، و بعد تشغيل البرنامج تظهر نافذة بداية التشغيل.
    • بعد أن تقوم بتحميل تلك النافذة، من الممكن أن يعمل البرنامج بغير مشاكل، ومن الممكن أن تحتاج إلى إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك، حتى يعمل معك بغير مشاكل في المرات القادمة، ومن الأفضل أن تقم بإعادة تشغيل جهاز اللاب توب أو الكمبيوتر الخاص بك.
    • ستظهر لك خلال النافذة الرئيسية للبرنامج، وكذلك عن طريق الشريط الجانبي، الذي تستطيع من خلاله أن تتحكم في كافة التطبيقات.

    تنزيل لعبة pubg للكمبيوتر لعبة المعارك (ببجي) كاملة برابط مباشر

    برنامج Nox player

    متطلبات عمل برنامج Nox Player

    وهناك مجموعة من الضوابط والمتطلبات الخاصة ببرنامج نوكس بلاير من أجل تنزيل البرنامج علي الجهاز الخاص بك ومن خلال السطور القليلة القادمة سوف نقوم بتوضيح كافة المتطلبات الخاصة بالتشغيل بالتفصيل من أجل تسهيل عملية تحميل برنامج نوكس بلاير للكمبيوتر.

    • يجب أن تتوفر لديك نسخة من برنامج net framework وبرنامج دايركت اكس Direct X.
    • يعمل البرنامج على كافة إصدارات الويندوز والتي من بينها (7، 8، 8.1، 10).
    • من مميزات البرنامج كونه يعمل على كل من الإصدارين 32 بايت و 64 بايت.
    • يعمل البرنامج أيضًا على نسخة ويندوز XP ، ولكن هنا يجب أن تستخدم نسخة Sp3 .
    • كما يميز برنامج نوكس بلاير كونه يمل على كل من أنواع معالج Intel CPU أو AMD Dual Core .
    • لابد أن الذاكرة العشوائية التي تستخدم، ألن تقل رامتها عن 1.5 جيجا بايت .
    • يجب أن تقوم بتوفير مساحة على الهارد ديسك لا تقل عن 1.5 جيجا بايت، حتى تستخدم في تثبيت البرنامج، وكذلك إضافة التطبيقات.
    • لمن أهم المتطلبات توفير مساحة لا تقل عن 300 ميجا بايت، وذلك من أجل ملفات النظام الموجودة على الهارد أيضًا.

    مميزات أخرى برنامج نوكس بلاير Nox Player لتشغيل تطبيقات الأندرويد على الكمبيوتر :-

    • يدعم البرنامج نظام ويندوز ماك والإصدارات الخاصة بهم بشكل كامل، وفضلا على ذلك يتم تحديث البرنامج بشكل تلقائي لحظي من أجل التطوير وتقديم كل ما هو حديث.
    • يُمكن البرنامج تشغيل التطبيقات بكل سهولة على الكومبيوتر بصيغة Apk لجميع التطبيقات والألعاب بشكل سريع وسهل ويتم استخدامه بكل سهولة بعد تحميلة مباشرةً.
    • البرنامج يعمل بشكل مجاني تمامًا ولا يتم تحصيل أي اشتراكات مقابل تشغيله، ويتم تحديثه بشكل مجاني تمامًا بعيدًا عن الاشتراكات والبرامج ذو الدفع المالي، ولا يفرض أي رسوم إدارية مقابل استخدامه.
    • فضلا على كل ذلك يتمكن البرنامج من تحديث نفسه بنفسه ويتيح وجود كافة الإصدارات الجديدة للنسخة الخاصة بك.

    لما برنامج نوكس عن غيره هو الأفضل في برنامج المحاكي الاندرويد

    وعلى الصعيد الأخر نجد أن التطبيق يمتلك الكثير من المميزات التي تجعه أفضل من غيره لمحاكي الاندوريد، حيث يدعم العديد من التحديثات والتي تحدث بشكل استمراري، فهو معد للتشغيل على كافة أنظمة التشغيل المختلفة، وكذلك الواجهة الخاصة بالبرنامج تعتبر هي الواجهة الأساسية لواجهة الاندرويد المتاحة على كافة الموبيلات وهذا يسهل كثيرًا على جميع المستخدمين استخدام البرنامج على أجهزة الكمبيوتر، فضلا على كونه خفيف في الاستخدام ولا يستدعى الاحتراف للتعامل معه.

    يعد محاكي نوكس بلاير Nox Player من المحاكيات الأكثر شهرة وهذا بسبب أنه خفيف جدا ويحتوي على كم كبير من الخصائص الجميلة، كما تستطيع من خلال هذا المحاكي تشغيل كل التطبيقات والألعاب بكل سهولة على الجهاز الخاص بك، كما تستطيع القيام بتشغيل الألعاب على أقصى إمكانيات لها ولكن هذا سوف يتطلب منك إمكانيات على الكمبيوتر وهذا بسبب أن المحاكي يقوم بحجز جزء معين من موارد الكمبيوتر لكي يقوم بالعمل بشكل كامل ويقوم بتشغيل نظام الأندرويد الوهمي بشكل كامل، الآن سوف نقدم لكم الرابط المباشر لتحميل محاكي نوكس بلاير Nox Player  على الكمبيوتر الخاص بك :-

    رابط مباشر تحميل برنامج نوكس بلاي NOX PLAYER

    وما زلنا لم نعطي لهذا المحاكي حقه حيث أنه ذكي جدا وسهل وثلث في الاستخدام، كما أنه يحتوي على نظام الخاص في التحكم وبذلك ننصحكم متابعينا أن تقوم بتحميل هذا المحاكي لتحميل تطبيقات الأندرويد على الكمبيوتر، ونطلب منكم الدعم لكي نتابع في تقديم لكم ما هو جديد.

    تعليق 1
    1. محمد خضر يقول

      جارى التحميل

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق