DMCA.com Protection Status
  • تحميل واتساب عمر الوردي OB2WhatsApp نسخة جديدة ضد الحظر

    2

    ننشر لكم الآن عبر هذا المقال كيفية تحميل واتساب عمر الوردي OB2WhatsApp فضلا على توفير الإصدار الأخير وتحديثاته أيضًا، ومع انتشار التكنولوجيا في عالمنا العربي بشكل كبير كان له تأثير واضع هذا التأثير قد رأيناه في الفترات الأخيرة على هيئ اختراعات وأجهزة جديدة وتحديثات للأجهزة القديمة، ففي 2009 تم تطوير أحد أكثر الأجهزة استخدام بين الشعوب هذا الجهاز الذي تميز بصغر حجمه مع إمكانية القيام بالعديد من المهام التي يقوم بها العديد من الأجهزة الأخرى كبيرة الحجم، هذا الجهاز هو الهاتف، فالهواتف قبل عام 2009 كان عبارة عن أجهزة محدودة المهام والاستخدام.

    فكانت الميزة الوحيدة في الواتساب عمر الأحمر التي كانت تقدمها تقريبا هي القيام بإجراء مكالمات هاتفة للأصدقاء والأقارب، حيث أنه عندما تجري اتصال مع شخص خارج البلاد فيها كانت تكلفة المكالمة كبيرة، لكن بعد 2009 الأمر اختلف بشكل كبير جدا وهذا بسبب أنه تم تطوير الهواتف ليظهر الجيل الجديد من الهواتف وهو الهواتف الذكية التي تدعم شاشات اللمس، في عام 2010 ظهر نظامين التشغيل الأندرويد والإيوس، كما أنه ظهرت العديد من منصات التواصل الاجتماعي التي اشهرها اليوم واتساب عمر الوردي OB2WhatsApp.

    واتساب عمر الوردي OB2WhatsApp
    واتساب عمر الوردي OB2WhatsApp

    تطبيق واتساب عمر الوردي OB2WhatsApp 

    كما تحدثنا من قبل أنه في عام 2009 قد انتشرت الهواتف الذكية التي تدعم شاشات اللمس وفي عام 2010 تم إصدار أحد أهم نظامين تشغيل للهواتف وهما الأندرويد والآيفون هذين النظامين الذين قدموا العديد من الإمكانيات للهواتف واهمها تشغيل التطبيقات، هذه التطبيقات المسئولة عن المهام التي يقوم بها الهاتف الذكي لذلك لك تطبيق مهمة يقوم بها ومن أكثر المهام التي يقوم بها الهاتف أهمية وشهرة اليوم هي التواصل الاجتماعي، فلقد ظهر العديد من منصات التواصل في الأوان الأخيرة مثل الفيس بوك FaceBook، التويتر Twitter، الياهو Yahoo، الانستقرام Instagram.

    لكن هناك تطبيق قد ظهر في نهاية عام 2010 هذا التطبيق قد لقى شهرة كبيرة جدا من المستخدمين هذا التطبيق هو تطبيق واتساب WhatsApp وهو يعتبر أكثر منصات التواصل الاجتماعي شهر بين المنصات المختلفة والذي يستخدمه ثلث العالم تقريبا، لقد لقى هذا التطبيق العديد من الإقبال نتيجة إلى الخدمات الرائعة التي يقدمها لنا مثل الاتصال وإرسال الرسائل النصية وإجراء مكالمات الفيديو مجانا.

    واتساب عمر الوردي OB2WhatsApp
    واتساب عمر الوردي OB2WhatsApp

    وصف تطبيق التواصل الاجتماعي واتساب عمر الوردي

    لقد رأينا العديد من النسخ المعدلة التي ظهرة لتطبيق الواتساب، لكن اليوم يقدم لكم موقع برامج اكسترا أحد أفضل نسخة تم إصدارها من تطبيق الواتس اب وهو واتساب عمر الوردي OB2WhatsApp الذي تم إصدار حديثا، هذا التطبيق هي يعتبر نسخة معدلة من تطبيق الواتساب الشهير الذي أحببناه واستخدمناه جميعا، هذا التطبيق تم التعديل عليه وتطويره من قبل عمر باذيب ولذلك تم تسميه هذا التطبيق باسم تطبيق واتساب عمر بهذا الاسم نسبة لعمر الذي قام بتطوير التطبيق، أما عن اللون فهو عبارة تعريف بسيط للتطبيق فهناك عدة ألعاب للتطبيق واتساب عمر لكن لكل لون نسخة خاصه به ولكل نسخة المميزات التي تميزها عن النسخ الأخرى، كما أنه تطبيق واتساب عمر الوردي OB2WhatsApp بشكل عام به العديد من المميزات الغير موجودة في تطبيق الواتساب الأساسي.

    نسخة واتساب عمر الوردي الجديد whatsapp omar

    وتعتبر الميزة الفريدة في استخدام واتساب عمر الأحمر التي كان يشتهر بها التطبيق هي عمل مكالمات لجميع الأصدقاء والأقارب لكل سهولة سواء داخل أو خارج البلاد، ولكن مع التطور الدائم للبرنامج تم تطوير هذه الخدمة والحرص علي تقديم هذه الخدمة بكل سهولة وأعلي مستوي في الدقة، كما نعلم مع تطوير التطبيق الأصلي الواتس اب، لذلك نجد أن مطوري برنامج واتساب عمر الوردي يعملون بشكل تلقائي علي تطوير خواص هذه الخدمات المجانية.

    واتساب عمر الوردي OB2WhatsApp
    واتساب عمر الوردي OB2WhatsApp

    وهناك المزيد من الإضافات والزيادات الكثيرة في واتساب عمر الوردي والتي من ضمنها إضافة ميزة المؤثرات في التنقل كما هناك ميزة أخرى رائعة وهي عمل فيديو جماعي أثناء المكالمات عن طريق توبيب المكالمات ومن ثم اضغط على الزر المتواجد في الشاشة ثم احذف الشاشة وانشاء الفيديو، كما أن الميزة الجميلة في عرض اسم مشرف المجموعة من المزايا التي يبحث عنها الكثيرون، كما ان هناك ميزة رائعة في التصميم وواجهة سهلة ومميزة أثناء الاستخدام.

    مميزات تطبيق الدردشة الرائع واتساب عمر الوردي OB2WhatsApp

    يوجد العديد من المميزات التي يقدمها تطبيق الواتساب الأساسي مثل إجراء المكالمات الصوتية والفيديو وإرسال رسائل نصية للأصدقاء مهما كان مكانهم دون أي تكلفه وإذا كانوا في خارج البلاد لا يوجد تكلفة نهائيا بل بمجرد اتصالك بالإنترنت تستطيع أن تستمتع بكل مميزات الواتساب، لكن يوجد لدي تطبيق واتساب عمر الوردي OB2WhatsApp العديد من المميزات التي تتفوق على التطبيق الأساسي مثل :-

    • يوجد في تطبيق عمر الوردي العديد من الخصائص وعناصر التحكم الغير موجودة في التطبيق الأساسي.
    • يمكنك أن تقوم بتشغيل الكتاب الكريم “القرآن الكريم” من على التطبيق كما يمكنك أن تشارك أصدقائك القرآن من خلاله أيضا.
    • يوجد في التطبيق مكتبة ملئ بالأذكار المتنوعة مثل أذكار الصباح وأذكار المساء وتستطيع أن تشاركها أيضا مع أصدقائك.
    • يوجد في التطبيق أله حاسبة من خلالها تستطيع أن تجري العديد من العمليات الحسابية في ثواني قليلة.
    • يوجد لعبة إكس أو XO داخل التطبيق للتسلية.
    • يمكنك أن تحول التاريخ الخاص بك من ميلادي إلى هجري بسهولة.
    • في تطبيق الواتس اب الأساسي يوحد حدود للرسائل التي تستطيع أن ترسلها إلى الأشخاص فلا تتعدي 250 رسالة، لكن في هذا التطبيق تم تضعيف الحد الخاص بالرسائل 4 مرات تقريبا.
    • عندما يتم إصدار تحديث جديد للتطبيق يتم إرسال لك إشعار بهذا التحديث.
    • انطلق التطبيق واتساب عمر النسخة الوردية الانطلاقة الأولى في عام 2018 ولكنه لاقى إقبال كبير في مدة قليلة.
    • واتس اب عمر الوردي يوجد به ثيم خاص أو ظهر مختص بالبنات فقط فهو يدعم أشكال مختلفة تخص الفتيات مما يجعله أكثر تميزًا.
    • يمكنك واتساب الوردي المشاركة مع الأصدقاء لمكانك بشكل مباشر مع استخدام جي بي اس.
    • التمكن التام من استرجاع واسترداد الرسائل عبر الواتس اب بعد مسحها بكل سهولة، بالإضافة إلى عرض الرسائل المطولة بشكل مباشر بدون اقرأ المزيد.
    • يمنحك البرنامج الكثير من فلاتر التصوير وإمكانية التعديل على الصور من خلال برنامج واتس عمر الوردي، فلا تحتاج مع واتساب عمر الوردي برنامج إضافي لتعديل الصور، فمن خلاله تعديل الصور بدون برامج مساعدة.
    • إمكانية جدولة جميع الأشخاص الذين يرسلون لك الرسائل بشكل منظم فهو يتحكم في من يقوم بإرسال الرسائل بالتوقيت التي ترغب فيه بكل سهولة.
    • يعمل هذا التطبيق على التجديد من الداخل وإضافة مميزات وخصائص جديدة في كل فترة للأشخاص المستخدمين له.
    • يمكنك إخفاء الظهور الخاص بك عن الآخرين حتى يجعلك تتمتع بخصوصية أكثر ويعمل على إخفاء كلمة متاح الآن وهذا يجعلهم يظنون انك مغلق, كما تستطيع أن تجعل آخر ظهور لك ثابت لا يتغير بالوقت الذي تحدده.
    واتساب عمر الوردي OB2WhatsApp
    واتساب عمر الوردي OB2WhatsApp

    مزايا أخري في واتساب عمر الوردي

    وهناك الكثير من المزايا الأخري التي يوفرها واتساب الوردي مع كل تحديث للتطبيق، وسوف نوضحها بالتفصيل عبر السطور القليلة القادمة سوف نقوم بتوضيح جميع تلك المزايا الخاصة ببرنامج واتس اب عمر الوردي من أجل استخدام واستكشاف جميع هذه المزايا :-

    • أن التحديث الأخري يدعم الكثير من المزايا والتي من أبرزها تفعيل الملصقات في التطبيق واستخدامها بشكل مباشر في الدردشة.
    • في حالة رغبتك في عمل منشن للرد علي رسالتك قم باختيار الحرف @ قبل الاسم.
    • في حالة إعادة توجيه رسالة لن تظهر للطرف الأخر قم فقط بإعادة التوجيه.
    • الحجم أصبح 36 ميقا بدلا من 47 ميقا مما يسهل عليكم التحميل.
    • إمكانية تحميل الرسائل المحذوفة من الطرف الأخر عن طريق فتح البروفايل ثم الرسائل المحذوفة.
    • التحكم في الحالة وتعديلها بكل سهولة بعد رفعها.
    • إمكانية إلغاء وتفعيل مشاهدة الحالة سواء في حالتك أو في مشاهدة حالة الأصدقاء.
    • في التحديث الأخير يمكن تحميل ما تشاء من ملصقات من المتجر حتي تضيف للمحادثة أحلي الاستيكرات.
    • تحميل الحالات كما تشاء بدون برامج إضافية والكثير من المميزات الأخري.
    • النسخة الجديدة تمكنك من الحصول علي الأذكار الدينية بكل سهولة وإمكانية تدولها مع الأصدقاء.
    • التمكن من إضافة الفلاتر للصور حتي تكون أحلي في الجودة والدقة وإضافة لها المزيد من الخيارات.
    • إضافة الكثير من النغمات الكثير ويمكن وضعها عند استلام الرسائل وارسالها.
    • تم إضافة قسم يضم الكثير من الأمراض المختلفة للإطلاع عليه ويضم أكثر من 114 مرض.
    • إضافة محول مباشر من التاريخ الهجري للميلادي والعكس.
    • إمكانية التحميل المباشر وأحصل على نسختك المجانية أخر إصدار بكل سهولة عبر الرابط المدرج أسفل المقال، ومن ثم أحصل على الكثير من المزايا والاستخدامات المختلفة للبرنامج.
    • التمكن من الحصول على المزيد من الامتيازات المختلفة التي تجعلك مميز باستخدامك للتطبيق بكل سهولة عن طريق الإمكانيات المختلفة التي سوف تحصل عليها.
    • إمكانية استرجاع المحدثات لجميع الرسائل المحذوفة بكل بساطة بدون عناء عن طريق التطبيق.
    • هناك ميزة قد تكون مميزة عند البعض وهو إمكانية اللعب في التطبيق واتس عمر العنابي مما تجعلك تستخدم التطبيق مع انقطاع الإنترنت فهناك الكثير من الالعاب المختلفة تستطيع الاستفادة منها في حالة انقطاع الانترنت.

    تطبيق واتساب عمر الوردي آمن بشكل افتراضي

    ومن خلال مطوري تطبيق واتساب عمر الوردي تم إضافة تأمين ضد التشفير وضد الحظر فأصبح التطبيق بعد التحديث الأخير أكثر أمانًا وأكثر جودة، فيتح لك تلك الخواص من أجل الاستمتاع بنسخة رائعة بدون خطورة على جهازك أو من خلال ملفات التجسس والتلصص على تلفونك المحمول كما يحدث مع التطبيقات الواتساب المعدلة الأخرى، فلا يمكن التعرف على ما يدار بينك وبين الطرق الأخر لذلك يمكنك التمتع بأقصى درجات الخصوصية في برنامج عمر الوردي.

    واتساب عمر الوردي
    واتساب عمر الوردي

    ومن الجدير بالذكر استكمالا لجميع المزايا التي تجعل برنامج واتساب عمر الوردي أفضل من غيره على الإطلاق أنه في التحديث الأخير قد أرفق العديد من الملصقات الجديدى الاستيكرز وبأشكال جميلة مختلفة، فيتواجد فيها الكثير من التعبيرات الواضحة التي قد تبحث عنها على الإنترنت بالإضافة إلى ضم الكثير من الإيموجي التي تضيف المرح في المحادثات لكل محبي الاستيكرز، يدعم الكثير والكثير من الملصقات بدون وجود أدوات مساعدة أو برامج تنزيل لهذه الملصقات، فهو يوفر لك مزايا مختلفة معدة خصيصًا للشعب العربي وباللغة العربية أيضًا، كل ذلك عند تحميلك واتس اب ابو عرب واتساب الذهبي عمر الوردي.

    التحديثات الجديدة في واتساب عمر

    • التمكن من تحميل حالة واتساب بدون برامج تحميل إضافية فقط من خلال تطبيق واتساب عمر النسخة الجديدة.
    • التمكن من استرجاع كافة الرسائل التي تم حذفها بقصد أو بدون قصد.
    • تم إضافة المزيد من الملصقات سواء العربية أو الأكثر شهرة ومتابعة على السوشيال ميديا.
    • يدعم لك البرنامج الكثير من المميزات الرائعة مثل إمكانية رفع حالة اكبر من 30 ثانية في المرة الواحدة.
    • التمكن من مشاهدة العديد من الحالات بدون معرفة الطرف الأخر بأنك قمت بالمشاهدة عبر الواتساب.

    تنزيل واتساب عمر باذيب الوردي 2020

    واتساب عمر الوردي OB2WhatsApp ضد الحظر، فمه ظهور الكثير من الإصدارات واختلافاتها الظاهرة بين كل تطبيق والأخر والذي قدمها لكم المطور المشهور عمر باذيب فقد أصدر نسخة جديدة هدفها الأساسي هو القضاء علي الحظر، فكما نعرف أنه مطور عربي، أضاف طابع عربي لاستخدام الواتس اب كما هو واضح في النسخ المعدلة علي التطبيق الأساسي، فوضع لكم الكثير من التطورات التي تظهر أمامكم في الاستخدامات المختلفة، والتعامل معها بكل سهولة، كما يتم توفير الكثير من الأفكار التي تدعم جميع الخدمات المقدمة للمستخدمين في جميع أنحاء الوطن العربي.

    Whatsapp omar واتساب عمر الوردي الجديدة يقدم الكثير من المزايا المختلفة والتي جعلته يتربع على عرش تطبيقات واتساب بلس والتي تقدم الكثير من الامتيازات الرائعة والتي لا توجد في التطبيق القديم، ولكن مع تطبيق واتساب عمر الوردي فيوجد العديد من التعديلات والامتيازات الرائعة المقدمة لكل المستخدمين في كل مكان، فهو يعمل على الكثير من منصات التشغيل والهواتف المحمولة فيمكنك تجربة واتساب عمر الوردي 2020 OB2WhatsApp بكل سهولة من خلال الرابط المتواجد أسفل الشاشة.

    تنزيل تطبيق واتس اب عمر الوردي OB2WhatsApp للأندرويد برابط مباشر

    ومن خلال موقعنا المتميز “برامج اكسترا” والذي يسعى لتقديم كافة الخدمات وتوفير جميع الروابط الصحيحة والتي من خلالها تنزيل وتحميل كافة ما تبحثون عنه، ولكن نوفر لكل محبي استخدام واتس اب عمر الوردي الرابط الصحيح والرسمي من أجل تنزيل وتحميل التطبيق بكل سهولة من أجل الحصول علي كافة المزايا والإمكانيات التي يتيحها البرنامج لكم فقط اتبع الرابط التالي وسوف تحصل علي نسختك بكل سهولة.

    اضغط هنا

    وتشمل التحديثات الأخيرة من إصدار واتساب عمر الوردي تواجد الماركت مما يسهل على الكثيرون الاستخدام والاكتفاء بتلك التطبيق لأنه يحتوي على الكثير من المزايا المختلفة والتي تغنيك عن باقي التطبيقات، بالإضافة إلى أن هناك نسخ احتياطيه حتى لا تفقد الكثير من الملفات والبيانات الأخرى، قم باستعادة الدردشة الخاصة بك بكل سهولة مع تطبيق الواتس الوردي الواتس البمبى الواتساب عمر الوردي.

    تعليق
    1. أحمد بارجاش يقول

      ليه دايم يطلع لي تم حظرك من الواتساب

      1. ahmed يقول

        ممكن يكون الرقم نفسه محظور وممكن يكون حضرتك محتاج تغير اى بى وليكن تنزل فى بى ان علشان تقدر تشتغل واتساب عمر

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق