DMCA.com Protection Status
  • تحميل Legacy Of Discord لعبة جناح المصير للهواتف برابط مباشر

    0

    نتابع معكم الآن عبر موقعنا “برامج اكسترا” كيفية تحميل لعبة جناح المصير  والتي تُعد واحدة من أفضل ألعاب الأكشن والقتال الموجودة في الساحة العربية، فقد تمكنت لعبة جناح المصير من تحقيق نجاح باهر بين الملايين من أفراد العالم العربي، ويرجع ذلك إلى كون Legacy Of Discord اللعبة العربية الأولى في مجال ألعاب آر بي جي، فيستطيع المستخدم أن يقوم بتحميل تلك اللعبة على جهاز الهاتف الخاص به سواء كان يعمل بنظام الأندرويد أو نظام الآيفون، فأثناء قيام اللاعب بممارسة تلك اللعبة فإنه سيستمتع بقدر كبير من المغامرة والمتعة والإثارة وألعاب الاكشن وذلك من خلال القيام بأداء المهام المختلفة.

    تحميل لعبة جناح المصير

    تحميل لعبة جناح المصير 

    ومن الجدير بالذكر أنه عند قيام اللاعب بتحميل تلك اللعبة على هاتفه فإنه سيكون له حرية اختيار الشخصية العربية المفضلة إليه، والتي ستكون بطلة لعبة جناح المصير، فسيقوم اللاعب بخوض العديد من المغامرات الشيقة والممتعة، وكذلك سيدخل في العديد من المواجهات والحروب الشرسة، كما يجب أن يعمل اللاعب من أجل تطوير المهارات القتالية الخاصة به وذلك حتى يستطيع أن يقوم بمواجهة مجموعة من أقوى وأشرس الوحوش، فيجب على مستخدم لعبة جناح المصير أن يتمكن من التخلص من كافة الوحوش والأعداء الموجودين في اللعبة، وأن يستطيع القضاء عليهم، ويقوم اللاعب بذلك عن طريق ساحة القتال الفردي، أو بالمشاركة مع مجموعة من الأصدقاء.

    وصف لعبة جناح المصير للآيفون

    ويذكر أن اللاعب يستطيع أن يقوم بمحاربة الوحوش الموجودة في اللعبة عن طريق توجيهات ضربات الكومبو وذلك في حالة اللعب الفردي، كما يستطيع اللاعب أن يقوم بتكوين مجموعة من التحالفات المختلفة مع أصدقائه وذلك حتى يتمكن من مجابهة الوحوش المختلفة، فبذلك ينجح مستخدم اللعبة في تحقيق الانتصار على مستوى العالم العربي، فيستمتع اللاعب بواحدة من تجارب القتال الممتعة للغاية والتي تحتوى على كم كبير من الإثارة والتشويق، والتميز، فيدخل اللاعب في عالم خيالي مميز ورائع للغاية.

    الجدير بالذكر أن لعبة Legacy Of Discord من ألعاب الرول بلاير الجميلة والتي سوف تقوم فيها بإنشاء الشخصية الخاصة بك على حسب زوقك أنت، فسوف ترى الشخصية التي تتمناها وتقوم بإنشائها أنت، كما سوف تقوم باختيار أيضا نوع الشخصية أو القدرات التي تمتلكها هذه الشخصية فسوف تجد شخصيات محاربة وشخصية ناشب وساحر ومتسلل ونينجا وغيرها، فسوف تختار الشخصية التي تراها مناسبة للإمكانيات أو الاستراتيجية القتالية الخاصة بك، ففي لعبة Legacy Of Discord  كل شئ باختيارك أنت.

    تنزيل لعبة جناح المصير للكمبيوتر

    وفي حالة رغبة المستخدم في تحميل لعبة جناح المصير على جهاز الكمبيوتر أو جهاز اللاب توب الخاص به، فإنه يستطيع أن يقوم بذلك بطريقة سهلة للغاية عن طريق قيامه بتحميل برنامج بلو ستاك على جهاز الكمبيوتر الخاص به، حيث يقوم برنامج بلوستاك بتمكين المستخدم من تنزيل جميع تطبيقات وألعاب وبرامج الأندرويد المخصصة للهواتف الخلوية فقط على جهاز الكمبيوتر، ويتم ذلك عن طريق تشبيه جهاز الكمبيوتر بنظام الأندرويد، ومن هنا يستطيع اللاعب أن يقوم بتحميل لعبة جناح المصير بطريقة سهلة على جهاز الكمبيوتر الخاص به.

    كيفية تنصيب لعبة جناح المصير على الأندرويد والآيفون

    هذه اللعبة من أفضل ألعاب Role Player التي تم إصدارها على الهواتف الذكية التي تدعم نظامين التشغيل الأساسيين للهواتف وهما الأندرويد والإيوس لهواتف الآيفون، الآن سوف نقوم بالتحدث عن كيفية تنصيب اللعبة على الهواتف :-

    1. في البداية سوف تقوم بتحميل اللعبة على الهاتف من خلال الرابط المباشر الموجود في أسفل المقالة، حيث سوف تختار الرابط المناسب لنظام التشغيل الخاص بك.
    2. بعد الانتهاء من تحميل اللعبة على الهاتف سوف تقوم بتثبيت اللعبة على الهاتف من خلال حزمة تثبيت التطبيقات الموجودة على النظام.
    3. بعد الانتهاء من تثبيت اللعبة على الهاتف سوف تقوم بفتح اللعبة.
    4. سوف تنتظر اللعبة حتى تقوم بتحميل ملفاتها وتفتح اللعبة سوف يتم وضعك في قتال تدريبي منه تقوم بتعلم اللعبة وتعلم قصة اللعبة والتحكم في الشخصية الخاصة بك ومهاراتها الخاصة.
    5. بعد بدأ اللعبة وتحديد الشخصية الخاصة بك وتقوم بوضع أسم لها وبعد التدريب.
    6. سوف تقوم بالذهاب إلى المدينة لكي تقوم باستلام المهام التي سوف تقوم بها.
    7. سوف تقوم بقتل الوحوش وإنقاذ الناس المطلوب من إنقاذها لكي تقوم بجمع النقود والعملات والموارد لكي تقوم بترقية الأسلحة والمعدات الخاصة بك.

    فيديو ترويجي للعبة جناح المصير 

    مميزات تحميل لعبة جناح المصير

    • أتتميز اللعبة بكونها أول لعبة آر بي جي عربية موجودة داخل العالم العربي.
    • تحتوى اللعبة على مجموعة مميزة للغاية من أعمال الجرافيك، والرسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة للغاية، والتي قد صنعت بدقة عالية جدًا، وقد أدت أعمال الجرافيك إلى خلق حالة من المتعة والمغامرة والإثارة أثناء قيام اللاعب بممارسة اللعب.
    • ومن الجدير بالذكر أيضًا أن لعبة جناح المصير تتميز باحتوائها على مجموعة من الشخصيات وأبطال العالم العربي، حيث قد تم العمل على تصميم تلك الشخصيات بدقة عالية، وتمت مراعاة كافة التفاصيل الموجودة بها، وكذلك تحركات شخصيات اللعبة المختلفة، بطريقة سهلة وسلسة بشكل كبير.
    • كما تضم اللعبة مجموعة متعددة للغاية من الوحوش الضخمة والمختلفة جدًا، الذي يجب على اللاعب أن ينجح في مواجهتهم في ساحات القتال المتنوعة.
    • ومن أكثر العوامل التي قد ساعدت على زيادة أجواء المتعة والإثارة والتشويق في اللعبة هو احتواء لعبة جناح المصير على الكثير من المؤثرات الصوتية وكذلك الموسيقى التصويرية التي قد تم تصميمها خصيصًا من أجل أن تناسب تلك اللعبة، فقد اشتملت المؤثرات الصوتية على العديد من الأصوات مثل أصوات السيوف والصراعات المختلفة التي تقوم بين أبطال اللعبة.
    • نظام التحكم أيضا له دور كبير جدا في جعل هذه اللعبة من أفضل ألعاب RPG هذا بسبب أنه يسهل عليك اللعب بشكل كبير ويجعلك تتحكم في الشخصية الخاصة بك بشكل كامل وبسهولة.
    • نظام اللعب مثالي وبه العديد من المؤثرات.
    • يوجد العديد من الشخصيات داخل اللعبة ولكل شخصية قدراتها الخاصة التي تميزها ومهارتها الخاصة.
    • العديد من الأراضي التي سوف تزورها ولكل أرض أسرارها الخاصة.

    صور من داخل لعبة جناح المصير 

    ومن الجدير بالذكر أن اللعبة “جناح المصير” من أولى الألعاب العربية التي تعمل بنظام ار بي جي RPG، ولذلك نجد أنها حققت نجاح ساحق في الوطن العربي، شارك معانا عبر اللعبة في أقوى المعارك الحربية مع تقديم أفضل وأعلى أسلحة يمكن استخدامها في المعركة، فضلا على ذلك فإن اللعبة توفر لك رسوم ثلاثية الأبعاد حتى تحاكي الواقع وتستطيع أن تشعر وكأنك في ساحة معركة حقيقة، الشخصيات التي تتواجد في اللعبة عالية الجودة يمكن التنقل من بينها بسهولة ويسر، دافع عن نفسك الآن وشارك في اللعبة ومن ثم اختار الموارد الخاصة بك حتى تنجو وتنتقل من مرحلة لأخرى في جو مثير للغاية، حمل اللعبة الآن.

    أن تنزيل لعبة جناح المصير  Legacy of Discord من الألعاب القتالية التي تجعلك تهتم بالوقت بشكل حقيقي وليس كأي لعبة ليس لها هدف، فهي مزودة بالكثير من الخيارات التي يسعى لامتلاكها الكثيرون في عالم ألعاب الفيديو فهي توضح لك وتوسع مدارك الخيال فهي تعطي لك مساحة كبيرة في ساحة القتال، فضلا على ذلك تواجد الكثير من الرسوم الثلاثية الأبعاد والمؤثرات الحركية والصوتية والتي تجعلك في جو قتال حقيقي.

    هذه اللعبة هي لعبة الاستراتيجية الأولى التي تم إصدارها للهواتف الذكية كما أن اللعبة تم تصميمها لكي تعمل على الهواتف ذات نظام تشغيل الأندرويد أو الآيفون، غير أنها بسيطة جدا في اللعبة وجميلة جدا وسوف تقابل العديد من الأعداء والحلفاء داخل اللعبة كما أنك سوف تجد في اللعبة بعض الأراضي التي تجاور مملكتك التي قد تبدأ حرب عليها لكي تستولي عليها لذلك يجب أن تكون مستعد بجيش قوي.

    رابط تحميل لعبة جناح المصير للأندرويد
    تحميل لعبة جناح المصير للآيفون

    هذه اللعبة من ألعاب RPG الرائعة التي ننصحكم بتحميلها هذا بسبب أنها تحتوي على العديد من المميزات الرائعة وجرافيك وتحكم وغيرها من الأمور التي سوف تجذبك للعبة بشكل كبير.

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق