DMCA.com Protection Status
  • تحميل لعبة مدينة المافيا Mafia City كاملة للأندرويد برابط مباشر

    0

    تعتبر لعبة مدينة المافيا واحدة من ألعاب الأكشن المفضلة والمحببة لدى الكثير من الأشخاص حول مستوى العالم أجمع، واليوم من خلال موقعنا نقدم لك تحميل لعبة مدينة المافيا للأندرويد من خلال رابط واحد مباشر موضح أسفل المقالة، فتعتبر لعبة Mafia City Grand Crime Mission واحدة من ألعاب حرب العصابات والتي تحتوى على العديد من المغامرات والمهمات الصعبة وألعاب الاكشن وكذلك ألعاب الكمبيوتر والتي يستمتع اللاعب بها عند قيامه بممارسة تلك اللعبة، فقد لقيت لعبة مافيا سيتى استحسان الملايين من الجماهير حول مستوى العالم العربي، وزاد الإقبال الكبير على تحميل تلك اللعبة الممتعة للغاية.

    تحميل لعبة مدينة المافيا للأندرويد

    تحميل لعبة مدينة المافيا للأندرويد

    ومن الجدير بالذكر أن الفكرة الرئيسية للعبة مدينة المافيا تتمحور حول وجود واحد من أفراد جماعات المافيا، وهو يمثل بطل اللعبة الرئيسي، حيث بدأ هذا الشخص في الانضمام إلى جماعة المافيا كعضو جديد بها، ومن هنا يجب على بطل اللعبة أن يثبت كفاءته وقدرته على القيام بالمهام المختلفة والمتنوعة إلى حد كبير، ففي بداية اللعبة يجب على بطل اللعبة أن يقوم بمجموعة من الجرائم التي تطلب منه من أجل أن ينجح في إثبات مدى قدرته للانضمام إلى المافيا، ويتم ذلك من خلال قيام بطل اللعبة بأداء العديد من المهمات والمغامرات المختلفة التي تتبع جماعة المافيا وذلك داخل مدينة جراند سيتي، ومن خلال نجاح اللاعب في أداء تلك المهمات ترتفع درجته في جماعة المافيا الإجرامية.

    وصف لعبة مدينة المافيا كاملة 

    قد يظن الكثير من الناس أن لعبة Mafia City هي امتداد للعبة جاتا ولكن الأمر في لعبة Mafia City  مختلف كثيرا، هذا بسبب أن هذه اللعبة متشعبة جدا وتحتوي على عالم كبير سوف تدخل فيه، كما يوجد الكثير من الشرطة التي سوف تسعى خلفك ولذلك الأمر ليس سهل، كما يجب عليك جمع الأسلحة والمعدات، كما يجب عليك أيضا القيام بشراء المباني وهذا لكي تقوم بالاستحواذ على أغلب المدينة وهذا سوف يعطيك قوة وسيطرة اكثر، غير وجود بعض العصابات المعادية لك أيضا في اللعبة ولكن تستطيع ضمها في صفك.

    شرح لعبة Mafia City للأندرويد

    يستطيع المستخدم أن يستمتع بممارسة تلك اللعبة في أي وقت ومكان من خلال تحميلها على جهاز الهاتف الخاص بالمستخدم، والذي يعتمد على نظام الأندرويد، ففي بداية اللعبة يجد مستخدم اللعبة نفسه داخل إحدى شوارع مدينة جراند سيتي، كما سيطلب من اللاعب أن يقوم بتنفيذ مجموعة من المهمات الإجرامية المختلفة التي تطلبها منه جماعة المافيا، وسيتمكن اللاعب من تنفيذ تلك المهمات عن طريق قيامه باتباع الارشادات الموجودة أثناء اللعبة، وكذلك اتباع الأماكن الموجودة علي الخريطة.

    لعبة مدينة المافيا كاملة

    وفي سياق متصل فإنه عند قيام مستخدم اللعبة بقتل أشخاص من العامة الموجودين في الشارع فإن الشرطة بعد ذلك تقوم بمتابعة اللاعب رغبة منها في القبض عليه بشكل سريع، كما تقوم قوات الشرطة بالعمل جاهدة من أجل ملاحقة اللاعب ومهاجمته، وفي حالة قيام الشرطة بمهاجة اللاعب يدخل هنا مستخدم اللعبة معهم في قتال شديد، وبالتالي يزداد الأمر سوءًا ويتطور بشكل كبير فتدخل كل من القوات الخاصة، وكذلك قوات الجيش، فيجب على اللاعب أن يتجنب كل ما سبق وأن يهرب من قوات الشرطة قدر الإمكان.

    كما سيقوم اللاعب بأداء العديد من المهام المختلفة والمتعددة فيأتي من ضمن تلك المهام تدمير مجموعة من المحلات التجارية، وكذلك فرض أموال على تلك المحلات بحجة حمايتها، كما سيقوم مستخدم اللعبة بأداء مهام أخرى مثل قيامه بسرقة أموال البنوك، بالإضافة إلى قتل الكثير من الأشخاص سواء كانوا منافسين أو من رجال العصابات.

    ومن الجدير بالذكر أيضًا أن لعبة مدينة المافيا للأندرويد تميزت باحتوائها على مجموعة مميزة للغاية من أعمال الجرافيك الرائعة، وكذلك العديد من الرسومات الثلاثية الأبعاد التي قد تم صنعها بدقة وجودة شديدة حتى تناسب تلك اللعبة، وقد أدى ذلك إلى زيادة أجواء الإثارة والمتعة والتشويق داخل اللعبة، فزاد معدل انتشار اللعبة بين قطاع كبير من الجماهير في مختلف الدول حول مستوى العالم.

    قد يرى البعض أن اللعبة تعتمد على المنظور الثالث أمر ملل، لكن هذا الأمر الذي يعطيك القدرة الكاملة على التحكم في الفريق الخاص بك بشكل كامل، فسوف تتحكم في جيش كبير من العصابات، لذلك سوف يكون من الصعب التحكم باستخدام المنظور الأول، تتمتع هذه اللعبة أيضا بنظام العالم المفتوح الذي سوف يعطيك حرية التحرك في اللعبة كما تريد، من النادر أن نجد نظام العالم المفتوح في لعبة أندرويد.

    إذا كنت من محبي ألعاب الفيديو منذ فترة كبيرة وكنت تلعب ألعاب الفيديو المصممة للكمبيوتر في بداية عام 2000 وما قبلها سوف تجد أن لعبة Mafia City هي عبارة عن نسخة مطورة بشكل كبير من لعبة ريد أليرت، ففي هذه اللعبة سوف تقوم بالبدء في تجهيز الجيش الخاص بك وسوف تقوم بالبدء في قتال العصابات الموجودة في الشارع والوحوش  وهذا لكي تقوم بتنظيف المدينة الخاصة بك، كما سوف تجد في لعبة Mafia City الكثير من القتالات القوية والعديد من الجنود ولكل جندي قدراته الخاصة ولذلك يجب عليك الاستفاده منه بشكل كبير جدا، كما يجب تعزيز الجيش الخاص بك بالمباني التي سوف تجعل جنودك أقوى وتقوم بترقيتهم وغيرها.

    كيفية تنصيب لعبة مدينة المافيا على الأندرويد

    في هذه اللعبة سوف تتحكم في قوات الشرطة لكي تعمل جاهد على محاربة المافيا الموجودين في المدينة وتقوم بتطهير المدينة من العصابات الموجودة في المدنية، سوف نتحدث عن طريقة تثبيت اللعبة على الهواتف التي تعمل على نظام تشغيل الأندرويد :-

    1. سوف تقوم بتنزيل النسخة المناسبة لنظام التشغيل الخاص بك كخطوة أولى من خلال الروابط المباشرة الموجودة في أسفل المقالة.
    2. بعد الانتهاء من تحميل اللعبة سوف تقوم بتثبيته على الهاتف.
    3. بعد ذلك سوف تقوم بفتح اللعبة والانتظار حتى تقوم بتحميل البيانات الخاصة بها، وبعد ذلك سوف تفتح اللعبة وتقوم بتخطي شاشات البداية.
    4. بعد ذلك سوف يتم وضعك في قتال تدريبي في البداية لكي تفهم نظام اللعبة.
    5. ثم بعد ذلك سوف تجد بعض الإرشادات التي سوف تساعدك على معرفة نظام اللعب وفهم اللعبة والتحكم.
    6. سوف تقوم بالدخول إلى المدينة وسوف تمتلك قوات الشرطة الخاصة بك سوف تقوم بتجهيزها لكي تقوم بقتال العصابات وتقوم بتطهير المدينة من العصابات وجرائمهم.

    تنزيل لعبة مدينة المافيا على الجهاز الخاص بك لا يتطلب الكثير، فهي من خلال رابط واحد متواجد أسفل المقال يمكن تحميل اللعبة بكل سهولة ويسر برابط مباشر، كما يمكن تحميلها بشكل مباشر على الهواتف الاندرويد من خلال الرابط المباشر، اللعبة من الألعاب الاستراتيجية السفلية، يلعبها الملايين حول العالم حيث لديها شهرة واسعه بين الألعاب الإلكترونية الأخرى، يمكن اللعب حول العالم والاشتراك مع أبطال جديد حول العالم من خلال اللعب المباشر للعلبة، اللعبة تعطي جو تنافسي يشعرك بالحماس من أجل الخوض في المراحل القادمة، تقدم بأسلحتك وشاركنا اللعب الآن.

    الجدير بالذكر أن اللعبة هي لعبة أكشن رائعة جدا كما أنها من الألعاب التي تعتمد على الاستراتيجية بشكل كبير كما أنك يجب أن تقوم بوضع الخطة المناسبة للعب لكي تستطيع الفوز، غير أنك سوف تجد في اللعبة العديد من الأعداء المتنوعين لذلك يجب أن تكون حذر، سوف تجد أيضا العديد من المهام المتنوعة داخل اللعبة سوف تقابل بعض الإرشادات في الأول التي سوف تسهل عليك اللعب، هذا كله بالمجان حيث أن اللعبة لا تتطلب أي رسوم كما أنه تعمل على الهواتف على نظام الأندرويد.

    تحميل لعبة مدينة المافيا للأندرويد

    تجسد هذه اللعبة القتال الذي نراه بين العصابات ولذلك سوف تجد العديد من المغامرات القوية داخل اللعبة، هذا الأمر الذي سوف يجعلها ممتعة وسوف تجذب اللاعب لها ولن تمل منها أبدا.

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق