DMCA.com Protection Status
  • تحميل 4shared تطبيق 4 شيرد لإدارة وتبادل الملفات برابط مباشر

    0

    نقدم لكم اليوم من خلال موقع برامج اكسترا واحد من أكثر البرامج التي يرغب بتنزيلها عدد كبير من المستخدمين، وهو برنامج 4shared فيعمل هذا التطبيق على توفير ميزة كبيرة للمستخدم، حيث يتمكن المستخدم عن طريق هذا التطبيق أو يقوم بالحصول على العديد من الملفات المختلفة التي يرغب بها، وذلك من خلال استخدام قاعدة البيانات الضخمة الموجودة في هذا البرنامج، واليوم من خلال موقعنا تستطيع أن تقوم بـ تحميل تطبيق 4 شيرد للأندرويد وذلك بمجرد القيام بالضغط على الرابط المباشر الموضح في أسفل المقال، ومن بعدها ستتمكن من الاستمتاع بكافة المزايا المختلفة التي يوفرها التطبيق بطريقة مجانية بالكامل وبغير الحاجة إلى القيام بدفع أي رسوم أو مبالغ مادية، فدائمًا ما يبحث مستخدمي الهواتف الذكية على أحدث تطبيقات الأندرويد التي تسهل أعمالهم، وحديثنا اليوم عن واحد من تلك التطبيقات.

    تحميل تطبيق 4 شيرد للأندرويد

    ومن الجدير بالذكر أن تطبيق 4shared يعد واحد من التطبيقات الهامة للغاية التي تتوافر على العديد من أجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام الأندرويد، فعن طريق هذا التطبيق يتمكن المستخدم من القيام بإدارة الحساب الخاص به، وليس هذا فقط بل يستطيع المستخدم أن يقوم بالبحث داخل مختلف قواعد البيانات الموجودة به، ويقوم بتحميل الكثير من الملفات التي يريدها في أي وقت يريده، فبعد قيام المستخدم بعمل حساب خاص به في 4shared.com، يتمكن بعدها من الوصول إلى كافة الملفات والصور والموسيقى وما إلى ذلك بشكل مباشر عن طريق جهاز الأندرويد في حالة رغبته بذلك.

    وصف برنامج 4shared برابط مباشر

    ولم يقتصر نجاح هذا التطبيق عند هذا الحد فقط بل قام التطبيق بتوفير كافة الوسائل من أجل أن تتم عملية البحث التي يرغب بها المستخدم بشكل سهل، فالبرنامج يساعد المستخدم على البحث من خلال تحديد العديد من مرشحات البحث المختلفة التي تساعد المستخدم مثل كل من توقيت الرفع، أو الحجم الذي يرغب به المستخدم، أو حتى نوع الملف إذا كان صورة أم فيديو أو غير ذلك هذا بالإضافة إلى العديد من مرشحات البحث الأخرى التي تسهل عمل المستخدم، وتجعله يتمكن من الحصول على أحسن النتائج التي يريدها، وفي حالة وجود ما يهم المستخدم من ملفات يقوم بإضافتها إلى الحساب الخاص به في 4shared.com.

    الجدير بالذكر أن تطبيق 4shared  عبارة عن واجهة فقط لواحدة من أقوى وأكبر المنصات الموجودة والتي تستطيع من خلالها القيام برفع الملفات عبر الإنترنت أو تقوم بتحميل الملفات التي تريدها، غير إمكانية إدارة هذه الملفات من خلال الحساب الخاص بك على المنصة، لكن تطبيق 4shared  سوف يسهل عليك التعامل مع هذه المنصة بشكل كبير وفي نفس الوقت سوف يقدم لك كل الخدمات الموجودة فيه، كما يحتوي هذا التطبيق على واجهة بسيطة وتستطيع من خلاله تحميل الملفات بسرعة عالية جدا مع قدرته على دعم استكمال التحميل أو رفع الملفات.

    كيفية تنصيب برنامج 4shared على الأندرويد

    هذا التطبيق عبارة عن اختيار للموقع الشهير المخصص لرفع الملفات ومشاركتها من الناس، لذلك اليوم سوف نتحدث عن كيفية تنصيب التطبيق على الهواتف التي تدعم نظام تشغيل الأندرويد :-

    1. في البداية سوف تقوم بتحميل التطبيق على الهاتف من خلال الرابط المباشر الموجود في أسفل المقالة.
    2. بعد الانتهاء من تحميل التطبيق على الهاتف سوف تقوم بتنصيب التطبيق.
    3. بعد الانتهاء من تنصيب التطبيق على الهاتف سوف تقوم بفتح التطبيق .
    4. بعد الانتهاء من فتح تنصيب وفتح التطبيق سوف تقوم بالدخول إليه والتسجيل عليه بالحساب الخاص بك وإذا لم تكن تمتلك واحد خاص يمكنك التسجيل على الموقع من خلال حساب الفيس بوك الخاص بك أو الجيميل.
    5. بعد ذلك تستطيع أن تتصفح الموقع من خلال التطبيق وترى مالذي يشاركه الناس ويمكنك أيضا رفع الملفات من على الهاتف الخاص بك إلى التطبيق ومشاركتها مع من تريد.
    6. بإمكانك أيضا تحميل أي ملف تريد من على الموقع.
    7. تستطيع أن تشاهد الفيديوهات أو تسمع الأغاني الذي ينشرها الناس بشكل مباشر دون الحاجة إلى تحميلها.

    تحميل تطبيق 4 شيرد للأندرويد

    مميزات تنزيل تطبيق 4 شيرد 

    يحتوى برنامج 4shared على العديد من العناصر والمزايا المختلفة التي قد جعلت منه واحد من أهم تطبيقات الأندرويد التي تمكنت من أن تنال إعجاب الملايين من المستخدمين ليس في نطاق مصر والوطن العربي فقط، بل على مستوى العالم أجمع، فقد حقق هذا التطبيق معدل نجاح باهر على مختلف الأصعدة محققًا أرباحًا عالية:

    • من خلال برنامج 4shared يستطيع المستخدم أن يقوم بكل من أعمال نسخ، ونقل، وكذلك إعادة تسمية، بالإضافة إلى القدرة على القيام بحذف، ورفع وتحميل الملفات بطريقة سهلة للغاية وذلك عن طريق حساب المستخدم الموجود في 4shared.com على هاتفه الأندرويد.
    • كما يذكر أن مستخدم هذا التطبيق يستطع أن يقوم أيضًا بمشاركة الملفات المختلفة سواء ملفات صوتية أو أغانى أو صور أو فيديوهات أو العديد من الملفات الأخرى مع كل من زملائه أو أقاربه أو حت أصدقائه المقربين.
    • ومن الجدير بالذكر أيضًا أنه عن طريق برنامج 4 شيرد يتمكن المستخدم من القيام بالدخول بطريقة سهلة للغاية وبشكل سريع إلى حد كبير لأكثر من 30 مليون ملف مختلف وذلك داخل قاعدة بيانات التطبيق الضخمة جدًا.

    برنامج 4shared سطح المكتب هو برنامج سهل للغاية رائع وبسيط جدا من خلاله تستطيع ان تقوم بتنزيل كل ما تريد من ملفات يستطيع أي شخص أن يقوم بتنزيلها، كما أنك تستطيع أيضا أن تقوم برفع الملف الذي تريده على الموقع أو الحساب الخاص بك ويستطيع اي شخص بعد ذلك أن يقوم بتنزيل هذا الملف كما تريد كما أنه سريع جدا ويحتوي على العديد من الخصائص الرائعة التي من خلالها تستطيع ان تقوم بإنشاء سيرفر خاص بك لكي تقوم بنشر ما تريد.

    الجدير بالذكر أيضا أن هذا التطبيق هو اختصار بسيط لمنصة 4 Share الفور شير والتي تسمح لك برفع البيانات والملفات وتنزيلها كما تريد مثل الميديا فاير لكنه في نفس الوقت يعطيك حرية البحث عن البرامج والملفات التي تريدها وهذه الخاصية غير موجودة في أكثر المنصات، هذا بالإضافة إلى بساطة التطبيق وسهولة استخدامه مع إمكانية تشغيل الفيديوهات والملفات وفتحها وتجربتها قبل تحميله لكي تعرف إذا كان هو المطلوب أم لا.

    تحميل تطبيق 4 شيرد للأندرويد

    هذا البرنامج أكثر من رائع هذا بسبب أنه يحتوي على كل ما تريد من ملفات كما تستطيع رفع وتنزيل الملفات التي تريدها بكل سهولة، كما انه يسهل عليك استخدام المنصة بشكل رائع لذلك ننصحكم بتحميل هذا البرنامج والعمل عليه إذا كنت واحد من مستخدمين منصة فور شير، كام نطلب منكم دعمنا من خلال نشر الموضوع ووضع تعليق.

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق