DMCA.com Protection Status
  • تحميل برنامج Cloner لنسخ التطبيقات وتشغيل أكثر من حساب على الاندرويد

    0

    يواجه الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية مشكلة في تعاملهم مع التطبيقات الموجودة على هاتفهم الأندرويد وذلك في حالة امتلاكهم لأكثر من حساب على مواقع التواصل الاجتماعي، ففي تلك الحالة يضطر المستخدم في كل مرة إلى الخروج من حسابه الحالي في أي من المواقع المختلفة ثم القيام بتسجيل الدخول مرة أخرى من الحساب الآخر، واليوم من خلال موقع برامج اكسترا نقدم إليك حل تلك المشكلة والتي تكمن في تحميل برنامج كلونر للأندرويد حيث يعمل هذا البرنامج على القيام بنسخ التطبيقات المختلفة، ليحصل بعدها المستخدم على أكثر من تطبيق يستطيع المستخدم العمل من خلالهم معًا وبطريقة مستقلة في ذات الوقت.

    تحميل برنامج كلونر للأندرويد

    ومن الجدير بالذكر أن برنامج Cloner يعتبر من أكثر البرامج فاعلية وإفادة للمستخدم في فكرة تمكينه من استخدام أكثر من حساب في ذات الوقت، كما سيقوم هذا البرنامج بمنع تلقى التطبيقات المستنسخة التحديثات التلقائية الجديدة وذلك حتى يستطيع المستخدم أن يقوم بالحفاظ على تشغيل نسخة مستقرة من التطبيق الأصلي بالتزامن والتوازي مع وجود التطبيق الأصلي، كما يذكر أن تطبيق كلونر يعطى المستخدم قدر كبير من الاستفادة وذلك بمجرد أن يقوم بتحميله من خلال الرابط المباشر الموضح في أسفل المقال، فيتيح هذا التطبيق للمستخدم أن يقوم بالتسجيل في أكثر من نسخة من التطبيقات المختلفة فيحصل المستخدم على أكثر من نسخة من موقع الفيس بوك، أو موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أو موقع سكايب هذا بالإضافة إلى العديد من التطبيقات الأخرى، ولا يقف تميز برنامج كلونر عند هذا الحد فقط بل يتيح أيضا الكثير من الاختيارات المختلفة للمستخدم.

    برنامج cloner لاستنساخ تطبيقات الأندرويد

    كما يتيح التطبيق للمستخدم مجموعة من المزايا المختلفة التي تزيد من مدى جاذبية هذا التطبيق، فيتمكن المستخدم من القيام بتغيير اسم البرنامج الذي تم استنساخه وكذلك يملك القدرة على تغيير الرمز الخاص بالتطبيق، ومن الجدير بالذكر أن البرنامج يمكن المستخدم أيضًا من القيام بإزالة مختلف الأذونات أو حتى السماح للتطبيقات التي قد تم استنساخها من أجل القيام بتثبيتها على بطاقة الذاكرة الرقمية التي تم تأمينها خارجيًا، فيستطيع المستخدم أن يقوم بالنسخ الاحتياطي للتطبيق، أو تدخلات التطبيق الافتراضية، كما يستطيع المستخدم أن يقوم بتحويل التطبيق الخاص به إلى نافذة عائمة، ومن هنا قد نجح هذا التطبيق في أن ينال استحسان الملايين من الجماهير ليس فقط على مستوى العالم العربي بل على مستوى العالم أجمع.

    الجدير بالذكر أن تطبيق Cloner  يقوم بحل لك نفس المشاكل التي سوف تواجهك مع التطبيقات، فمثلا إذا أدرت القيام بفتح حسابين سواء كان واتس اب أو فيس بوك أو سناب شات أو أي حساب للتواصل الاجتماعي أو غيرها سوف تستخدم تطبيق Cloner  وهذا لكي تقوم بإنشاء نسخة من التطبيق الذي تريد استخدامه، كما لن يتم نسخ بيانات التطبيق معه وهذا لكي تستطيع التسجيل على التطبيق بالحساب الذي تريده سواء كان نفس الحساب أو حساب أخر، هذا بالإضافة إلى خاصية نسخ أكثر من تطبيق وليس تطبيق واحد على حسب رغبتك.

    كيفية تنصيب برنامج كلونر cloner على الأندرويد

    سوف نتحدث الآن عن طريقة تنصيب تطبيق كلونر cloner على الهواتف الذي تعمل على نظام تشغيل الأندرويد في عدة خطوات بسيطة وهي :-

    1. في البداية سوف تقوم بتنزيل التطبيق من الرابط المباشر الموجود في أسفل المقالة.
    2. بعد الانتهاء من تحميل التطبيق سوف تقوم بتثبيته على الهاتف.
    3. بعد الانتهاء من تثبيت التطبيق سوف تقوم بفتح التطبيق وتخطي شاشات البداية التي تقابلك.
    4. كما نعرف هذا التطبيق يقوم بنسخ التطبيقات المثبتة على الهاتف الخاص بك من تطبيقات مثبته إلى ملفات Apk لتستطيع أن تتبادلها كما تشاء، لذلك عندما تقوم بفتح التطبيق سوف يقوم من تلقاء نفسه بعمل بحث عن الهاتف ويقوم بعرض لك كل التطبيقات المثبتة على الهاتف.
    5. واجهة البرنامج تحتوي على قائمتين وهما Installed Apps وفي هذه القائمة سوف يتم عرض لك كل التطبيقات المثبتة على الهاتف، Cloned Apks هذه القائمة يتم وضع فيها كل التطبيقات التي قمت بنسخها.
    6. سوف تقوم بالدخول إلى Installed apps واختيار التطبيق والضغط على نسخ وتنتظر حتى يتم تحويله ثم بعد ذلك تقوم بالدخول إلى Cloned Apks لكي تقوم بالوصول له.

    تحميل برنامج كلونر

    مميزات تنزيل تطبيق Cloner برابط مباشر

    يحتوى برنامج كلونر على العديد من المميزات والعناصر المختلفة التي قد مكنته من الاستحواذ على إعجاب المستخدمين في مختلف بقاع العالم، فبعد أن يقوم المستخدم بتحميل هذا التطبيق يحصل على العديد من الخيارات المختلفة والتي تتمثل في:

    • يستطيع المستخدم من خلال كلونر أن يقوم باستنساخ العديد من التطبيقات مثل كل من تطبيق Gmail، وكذلك الواتس اب وهو ما يحتاجه الكثير من المستخدمين في حالة امتلاكهم أكثر من رقم، هذا بالإضافة إلى استنساخ برنامج الفيس بوك، والانستجرام وباقي المواقع المختلفة التي تهم المستخدم.
    • ومن الجدير بالذكر أن واحد من أهم المزايا التي يوفرها برنامج Cloner كونه تطبيق مجاني بشكل كامل، فلا يحتاج المستخدم إلى دفع أي رسوم أو مقابل مادي من أجل تنزيل البرنامج والحصول على مختلف مميزاته.
    • كما يستطيع مستخدم التطبيق أن يقوم بتغيير الرمز الخاص بالتطبيق المستنسخ كما يريد، بالإضافة إلى حماية البيانات الخاصة به من خلال وضع كلمة سر للتطبيق.

    الجدير بالذكر أن هذا التطبيق يعتبر واحد من التطبيقات الرائعة التي من خلالها تستطيع ان تقوم بنسخ التطبيق الذي تريده مهما كان أو اللعبة التي تريدها على الهاتف الخاص بك، غير أنك تستطيع أن تقوم بتحميل التطبيق على اي هاتف من الهواتف الخاصة بك هذا بسبب أنه خفيف جدا كما أنه لا يتطلب إمكانيات عالية على الهواتف لكي يعمل بل أنه يدعم أضعف الأجهزة.

    يسمج لك أيضا هذا التطبيق القيام بعمل نسخة أخرى من تطبيقات التواصل الاجتماعي والتي سوف تسمح لك أيضا باستخدام حسابين مختلفين من نفس التطبيق بدون أي مشاكل وإمكانية تزامن بياناتك مع الحسابين في نفس الوقت، هذا بالإضافة إلى إمكانية تجميد أي تطبيق أنت تريده لكي لا يعمل في الخلفية ولا يستهلك من موارد النظام، كما يمكنك تغيير اسم النسخة وبعض الخصائص الخاصة بالتطبيق المنسوخ.

    الإصدار الميزات لبرنامج كلينر cloner

    ويتميز الإصدار الأساسي من برنامج cloner بانه مجاني التحميل فهو يتسم بعدة مزايا يمكن الاستمتاع بها، فهو يوجد به الكثير منها وتتلخص في التالي:-

    • يمكن عمل نسخ أخري من الواتس اب والفيس بوك والمسانجر أيضًا.
    • يمكن من خلال التطبيق إنشاء نسخ متعددة الاستنساخ واستخدامها كدفعه للاستنساخ.
    • إمكانية عمل نسخة احتياطية واستنساخ التطبيقات ذاتها.
    • يمكن استبدال الرموز برموز أخرى.
    • إمكانية استنساخ مشاهدة التطبيقات أو الفيديوهات وغيرها من الخيارات.
    تحميل برنامج كلونر للأندرويد

    هذا التطبيق رائع جدا كما انك تستطيع من خلال عمل نسخ للتطبيقات التي تريدها بسهولة جدا وهذا سوف يسهل عليك استخدام أكثر من حساب لك، كما أننا ننصحكم بتحميل هذا التطبيق إذا كنت تريد استخدام أكثر من حساب فيس أو واتس أو غيره في نفس الوقت.

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق