DMCA.com Protection Status
  • تحميل برنامج دليلي Dalily لمعرفة رقم المتصل للهواتف والكمبيوتر

    0

    نقدم لك اليوم برنامج دليلي حيث يعد هذا البرنامج من البرامج التي قد تزايد معدل انتشارها مؤخرًا، فيساعد هذا البرنامج المستخدم في القيام بالكشف عن هوية المتصل، ومن أكثر ما يزيد البرنامج انتشارًا أنه يعمل في كافة الدول العربية ومن هنا فقد استطاع البرنامج أن ينافس بشكل كبير للغاية منذ اللحظات الأولى من انطلاق هذا البرنامج، حيث يضم برنامج دليلي الكثير من المزايا والإمكانيات المتعددة والتي جعلت منه منافس قوي لأشهر البرامج المختصة في كشف هوية المتصل (برنامج تركولر)، ويحتوى برنامج دليلي على العديد من المميزات فيمكن المستخدم من معرفة هوية المتصل بشكل دقيق، كما يمكنك من حظر رقم محدد من الاتصال بك، وهو الأمر الذي يرغب به عدد كبير من الأشخاص لمنع المضايقات التليفونية، أو شركات الإعلانات.

    تحميل برنامج دليلي
    تحميل برنامج دليلي

    تحميل برنامج دليلي

    تستطيع أن تقوم بتحميل برنامج دليلي على جهاز الكمبيوتر أو جهاز اللاب توب الخاص بك من خلال تحميل برنامج بلو ستاك، حيث يمكنك هذا البرنامج من تحميل برامج وألعاب الأندرويد على الجهاز الخاص بك، فعند تنزيل برنامج دليلي فإنك تقوم بتنزيل برنامج ذو مساحة صغيرة لا يسبب أي أضرار أو مشاكل للجهاز الخاص بك، كما يوفر لك برنامج دليلي العديد من المعلومات عن الشخص القائم الاتصال مثل الوظيفة، والبريد الإلكتروني الخاص بالمتصل، وكذلك سيظهر لك شبكات التواصل الاجتماعي المشترك بينكما، وصورة الشخص القائم بالاتصال، كما تستطيع أن تتعرف على أرقام الطوارئ الموجودة في مختلف الدول العربية، وقد أدى هذا لتحقيق البرنامج نجاح واسع وشهرة كبيرة على نطاق العالم العربي.

    Dalily
    Dalily

    وصف برنامج دليلي

    فعند قيام المستخدم بتنزيل برنامج دليلي لمعرفة رقم المتصل، سوف يتمكن المستخدم من خلال هذا البرنامج أن يقوم بعمل حظر لجميع الأرقام التي لا يرغب في استقبال أي مكالمات منها، ومن أكثر ما يتميز به برنامج دليلي هو كون هذا البرنامج يشتمل على واحدة من أكبر قواعد البيانات والتي تحتوى على بيانات ضخمة قد تعدت المليار رقم من أرقام الهواتف المحمولة.

    كما تجدر الإشارة إلى كون برنامج دليلي الذي يمكن المستخدم من معرفة رقم المتصل واحد من البرامج التي قد نجحت في تحقيق مكانة كبيرة للغاية بين مختلف التطبيقات الأخرى المشابهة له، فقد لقى هذا البرنامج استحسان الملايين من الجماهير على مستوى العالم العربي بوجه خاص، كما قد حصل البرنامج على شعبية وجماهيرية كبيرة للغاية.

    جميعنا نرى العديد من المشاكل التي تظهر لنا في برنامج التروكولر المشهور وغيرها من هذه البرامج، لذلك نقدم لكم اليوم تطبيق جديد ورائع بديل لبرنامج التروكولر وغيرها، لكن هذا البرنامج به ميزة وعيب وهو أنه يقوم بالعمل في العالم العربي فقط، حيث أنه يحتوي على أكبر كم من المعلومات عن أرقام وهواتف الوطن العربي فقط وهذا سوف يخدمك بشكل كبير إذا كان كل تعاملك داخل الوطن العربي فقط وهذا البرنامج الرائع هو تطبيق دليلي للهواتف الذكية سواء كانت التي تعمل على نظام تشغيل الأندرويد أو نظام تشغيل الإيوس، كما أنه متشعب جدا ويحتوي على كل المعلومات التي كل تريدها عن هذا الرقم، كما يحتوي التطبيق على خصائص أخرى رائعة سوف تجدها في تطبيق دليلي.

    طريقة تنصيب وتشغيل تطبيق دليلي على الاندرويد

    لقد تحدثنا عن التطبيق وعن الذي يقوم به، الآن سوف نعرف طريقة تنزيل وتنصيب التطبيق على الهواتف التي تدعم نظام تشغيل الأندرويد والإيوس وكيفية التعامل معه :-

    1. في البداية سوف تقوم بتنزيل النسخة المناسبة لنظام التشغيل الخاص بك من الرابط المباشر الموجود في أسفل المقالة.
    2. بعد الانتهاء من تحميل التطبيق سوف تقوم بتثبيته على الهاتف.
    3. بعد الانتهاء من تثبيت التطبيق سوف تقوم بفتح اللعبة وتخطي شاشات البداية التي تقابلها، ثم تجهز لكي تبدأ في العمل عليه.
    4. سوف تقوم بالتسجيل عليه من خلال الحساب الخاص بك ورقم هاتفك الخاص وتقوم بتسجيل البيانات الخاصة بك عليه.
    5. يتم فتح البرنامج لك بعد ذلك من خلاله تستطيع أن تعرف هوية المستخدم التي تريده، حيث أنك تقوم بكتابة رقم المستخدم الذي تريد معرفته.
    6. يبدأ البرنامج بفحص الرقم في المكتبة الخاصة به وفي النهاية يتم إظهار لك نتيجة البحث.
    7. يمكنك أيضا من خلاله تحرير الأرقام المسجلة عندك على الهاتف والتغيير فيها كما تريد أو التغيير في بياناتها المسجلة عندك.
    8. يجب أن تكن متصل بالإنترنت لكي تستطيع أن تتعرف على هوية المتصل أو البحث عن رقم معين.
    تحميل برنامج دليلي
    تحميل برنامج دليلي

    مميزات تحميل برنامج دليلي برابط مباشر

    • عند تحميل برنامج دليلي فإن المستخدم يتمكن من معرفة العديد من المعلومات المختلفة عن الشخص القائم بالاتصال به عن طريق رقم الهاتف أو الاسم.
    • كما يقوم برنامج دليلي بإظهار اسم الشخص القائم بالاتصال في حالة اتصاله من رقم غير معروف.
    • ومن أكثر ما يميز برنامج دليلي عن غيره من برامج معرفة هوية المتصل أنه عند قيام أحد الأشخاص من مستخدمي البرنامج بالبحث عن رقم الهاتف الخاص بك فإن برنامج دليلي سوف يعطيك إشعار بذلك.
    • ومن الجدير بالذكر أيضًا أن برنامج دليلي يقوم بالعمل على إظهار كافة الأسماء التي لها صلة برقم هاتف الشخص القائم بالاتصال، بالإضافة إلى قيام البرنامج بترتيب تلك الأسماء بشكل منظم.
    • يعمل برنامج دليلي على توفير مجموعة كبيرة للغاية من المعلومات المتوفرة عن الشخص القائم بالاتصال وتتمثل تل المعلومات في كل من الصورة الشخصية، ومكان العمل، والعنوان، والوظيفة، بالإضافة إلى مجموعة أخرى من المعلومات.
    • كما يتميز برنامج دليلي بالسرعة الكبيرة عند إجراء البحث عن نتائج المعلومات الخاصة بهوية الشخص القائم بالاتصال.
    • كما يقوم برنامج دليلي بتوفير خاصية مختلفة تحت اسم (من بحث)، حيث تمكن تلك الخاصية مستخدم البرنامج إمكانية أن يقوم بالبحث عن بيانات الأشخاص الذين قاموا بالبحث عن رقمه ويتم ذلك عن طريق استخدام أدوات برنامج دليلي.
    • وتجدر الإشارة إلى أن تطبيق دليلي يحتوى على واجهة مميزة للغاية وسهلة في الاستخدام، يستطيع مستخدم البرنامج أن يتعامل من خلالها بطريقة سهلة وأسلوب سلس للغاية.
    • ويوفر برنامج دليلي للمستخدم أيضًا المعلومات عن الشخص القائم بالاتصال بشكل تلقائي مثل الاسم ومختلف البيانات عنه.
    • من أهم ما يميز برنامج دليلي كونه تطبيق داعم لللغة العربية بشكل كامل، حيث يدعم اللغة العربية في مختلف أدواته والتفاصيل الموجودة به.

    وبعد عرض تلك المعلومات الخاصة بالبرنامج تطبيق دليلي الخاص بمعرفة اسم المتصل في كافة الدول العربية، فنجد أن البرنامج يعمل بشكل كبير على عرض التفاصيل الخاصة بأرقام المتصلين فضلا على معرفة الرقم واسم صاحب تلك الرقم قبل الرد علية، فهو برنامج مميز يتصف بالذكاء والسرعة في استخراج البيانات، فيتواجد به العديد من البيانات المخزنة من دليل الهواتف المحمولة والغير محمولة مثل الهواتف الأرضية أيضًا وفي حالة اتصال الرقم بإحدى وسائل الاتصال مثل الفيس بوك أو تويتر أو جوجل بلاس أو غيره من برامج التواصل الاجتماعي فيقوم بعرض الصورة الخاصة بصاحب الهاتف، وغيرها من البيانات الأخرى، فضلا على ذلك يقوم بعرض كافة أرقام الطوارئ المختلفة الخاصة بجميع الدول العربية، فهو يعد من أفضل التطبيقات الخاصة بالكشف عن هوية المتصل.

    قد يكون هذا البرنامج عبارة عن نسخة مطورة من برنامج تروكولر، لكن هذا البرنامج قد يكون أقل من برنامج تروكولر في بعض الخصائص لكنه أفضل منه في جزئية واحدة فقط وهي الأهم، هذا بسبب أن هذا البرنامج يحتوي على مكتبة أسماء كبيرة جدا مسجلة عليه لكن هذه المكتبة تحتوي على تقريبا كل الأرقام والأسماء الموجودة في الوطن العربي، هذا الأمر جعل جميع مستخدمين الوطن العربي يستخدمون هذا تطبيق Dalily  على عكس تطبيق تروكولر، هذا بالإضافة إلى أن تطبيق Dalily  خفيف جدا وذات مساحة صغيرة وبسيط جدا.

    مزايا جديدة دليلي برنامج الكشف عن الأرقام للتعرف على هوية المتصل

    • البرنامج يتيح لك البحث عن طريق الرقم بشكل مباشر أو من خلال الاسم.
    • البرنامج يحرص على إظهار اسم المتصل في حالة الاتصال وذلك في حالة أن كان رقم المتصل مجهول.
    • إمكانية ظهور الصورة الشخصية المتواجدة في الدليل.
    • إمكانية ظهور كافة الأسماء الخاصة بالرقم ويتم ذلك على حسب الترتيب.
    • إمكانية ظهور كافة المعلومات التي لها علاقة بالرقم بشكل مباشر مثل الوظيفة أو العنوان أو البريد الإلكتروني والفيس بوك وغير ذلك.
    • تستطيع أيضا أن تقوم بالتحكم في البيانات الخاصة بك على التطبيق.
    • تستطيع عمل حظر للأشخاص الذي تريدهم هذا من خلال التطبيق بسهولة جدا.
    • يمكنك منع المعاكسات بسهولة جدا من خلال التطبيق.
    • هناك إمكانية القيام بالبحث عن الأسم الذي تريده بسهولة جدا من خلال بعض البيانات الخاصة به.
    • التطبيق لا يعطيك إمكانية معرفة معلومات إلا في مقابلها تقوم بالتسجيل وإدخال البيانات الخاصة بك.
    • التطبيق يدعم العديد من الدول.
    • التطبيق سريع جدا في أداء البحث وعرض النتائج.
    • التطبيق يعمل للأندرويد بشكل ثلث وبسيط.
    • يوجد تقنيات بحث أخرى رائعة متقدمة.
    • تستطيع أن تقوم من خلال التطبيق معرفة بعض البيانات الأخرى مثل الحساب الخاص بالشخص ومكانه إذا كان هذا متاح.
    تحميل برنامج دليلي للأندرويد .. من هنا
    تحميل برنامج دليلي للآيفون .. من هنا
    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق