DMCA.com Protection Status
  • تحميل متصفح Mint Browser مينت للأندرويد برابط مباشر

    0

    منذ انتشار الهواتف الذكية واختلف التعامل مع الأنترنت وأصبحت تلك الهواتف لها الأولوية في التعامل أكثر من أجهزة الحاسوب الكمبيوتر واللاب تب وذلك أسباب كثيرة من أهمها سهولة حملها في كل مكان توافر الإنترنت فيها عن طريق شريحة الاتصال وجعل الإنترنت موجود طوال اليوم وأنت موجود في كل مكان حتى في السفر دائما معك دون توقف لذا موقع برامج اكسترا معك في استخداماتك اليومية ويأتي لك بما هو جديد لك وأحدث وأفضل التقنيات التي تيسر لك استخدام هاتفك بسهولة مطلقة دون مشاكل وبعيدا عن التعقيدات ومن حيث كون البرامج مفيدة فأنت تحتاج في هذه الأيام إلى متصفح يناسب جهازك من حيث السرعة للوصول للمواقع ومن كونه خفيف لا يثقل علي جهازك فهذا متصفح مينت Mint Browser صمم لك لكي لا تجد مشاكل ولا توقف لاستخدام الإنترنت.

    متصفح مينت Mint Browser

    وصف متصفح مينت Mint Browser

    يعد متصفح مينت Mint Browser من أبرز البرامج المتميزة في عالم الإنترنت حيث سرعته في استجابة الأوامر بطريقة مذهلة تجعل مستخدميه يشعرون بالرضى والارتياح معه لأن تطبق متصفح مينت Mint Browser يوفر كل ما يتمناه مستخدم الإنترنت بدون تعقيدات تثقل على البرنامج وعلى المستخدم في نفس الوقت ولأن سعة حجم تطبيق متصفح مينت Mint Browser التي لا يتعدى 10 ميغابايت تجعل منه تطبيق فائق السرعة معنى ذلك أن متصفح مينت Mint Browser لا يتوقف.

    فقد يظن البعض نظرا لصغر حجم التطبيق فإنه يخل من كفاءة أو أن مواصفاته ومميزاته تكون محدودة أو أن بالمتصفح أخطاء لا يستطيع معرفتها ولا إدراكها  والكير من الظنون حول حجم المتصفح إذا كان حجمه صغير لكن متصفح مينت Mint Browser بخلاف كل هذه الظنون بل إنه يعمل بكفاءة عالية مما تجعله المتصفح المفضل لي الكثيرين من الناس وذلك بعد تجربته تجربا عملية ليس من الشركة المنتجة وحسب بل وضع متصفح مينت Mint Browser تحت اختبار ممن يستخدم الإنترنت من خارج الشركة فهو ينافس أشهر وأكبر محركات البحث علي الشبكة العنكبوتية وبه كل مميزات هذه المحركات وأكثر.

    متصفح مينت أيضا من المتصفحات السريعة والرائعة التي تستطيع من خلالها القيام بتحميل ما تريد من تطبيقات أو برامج أو ملفات متنوعة من خلال الإنترنت بسهولة بدون الحاجة إلى أي برامج مساعدة، هذا بسبب أنه يحتوي على برنامج تحميل رائع مدمج في المتصفح، المتصفح خفيف أيضا كما لا يتطلب منك إمكانيات عالية لكي يعمل على الهواتف حيث أنه يعمل على كل الهواتف التي تدعم نظام تشغيل الأندرويد مهما كان إصدار النظام أو إمكانيات الهاتف.

    المتصفح أيضا يحتوي على العديد من القوائم التي سوف تسهل عليك التعامل مع المتصفح، كما يحتوي على قائمة History من خلالها تستطيع زيارة الصفحات التي قمت بزرتها من قبل كما تستطيع عمل علامة على أي صفحة لكي تقوم بزيارتها بسرعة من خلال ضغطة واحدة فقط، كما تستطيع التصفح بشكل أوف لاين من خلال تحميل الصفحات التي تريد زيارتها بعد ذلك تستطيع الدخول عليها كما تريد في أي وقت، من خلال أمر Work Offline من خلال قائمة File.
    متصفح مينت Mint Browser

    متصفح مينت Mint Browser للأندرويد

    من المشاكل التي تصطحب أجهزة الأندرويد وجود متصفح يكون عبأ على الجهاز ويثقل كاهله، ففي أثناء تصفح الإنترنت تجد أخطاء في البحث وأيضا تجد توقف لجهازك دون معرفة سبب، هذا التوقف مما يؤدي إلى توقف العملية الإبداعية على الشبكة العنكبوتية أو توقف متابعة آخر الأحداث أو تجد توقف أو بطء في مشاهدة مقاطع الفيديو فيكون هذا التوقف بسبب المتصفح نفسه، وذلك لأسباب أن المتصفح ليس جيد ولا يستطيع التعامل مع كل المواقع أو أنه ثقيل وكبير الحجم والمساحة فهو دائم التوقف وأيضا أن تجد المتصفح لا يستطيع التعامل مع تصحيح الأخطاء الكتابية في محرك البحث الخاص به، فهو ينقل من الموقع الصحيح إلى مواقع أخرى أو تجد أن النتيجة المرجوة لن تتحقق ولم تصل إلى الموقع المراد الوصول إليه فهذه بعض من مشاكل المتصفح التي يعاني منها الكثير من الناس ولكن Mint برنامج بخلاف ذلك فهو برنامج يسهل على الجميع استخدامه في مراحل العمر المختلفة دون أي تعقيدات أو توقف.

    الجدير بالذكر أن متصفح مينت Mint Browser من المتصفحات الخفيفة جدا والتي لا تأخذ مساحة كبيرة من الرامات وهذا لكي يعمل مثل المتصفحات الأخرى، كما تستطيع معرفة استهلاك المتصفح للمواد الجهاز أو للإنترنت سواء في سرعة الدونلود أو سرعة الأبلود، غير جود في متصفح مينت Mint Browser العديد من الإضافات الممتازة مثل حظر الإعلانات والتصفح بدون إنترنت وهذا من خلال تحميل الصفحات كبيانات أو داتا على المتصفح وتستطيع بعد ذلك فتحها كما تريد وفي أي وقت أنت تريده.

    متصفح مينت Mint Browser

    شرح طريقة تنصيب برنامج متصفح مينت Mint Browser على الهواتف

    لقد تحدثنا عن المتصفح بشكل عام وعن الذي يقدمه المتصفح من خدمات لنا، الآن سوف نقدم في هذه الفقرة طريقة تنصيب المتصفح على الأندرويد وكيفية بالبدء والعمل على المتصفح في خطوات بسيطة وهي :-

    1. في البداية سوف تتجه إلى الرابط المباشر الموجود في أسفل المقالة لكي تقوم بتحميل البرنامج على الهاتف.
    2. سوف تقوم بعد الانتهاء من التحميل أن تقوم بتنصيب المتصفح على الهاتف.
    3. بعد الانتهاء من تنصيب المتصفح على الهاتف سوف تقوم بفتح المتصفح لكي تبدأ بالعمل عليه، كما أنك تستطيع أن تقوم بالتسجيل عليه بحسابك الخاص إذا أردت.
    4. تستطيع بعد ذلك أن تقوم بالتصفح عبر الإنترنت كما تريد دون الحاجة إلى أي أدوات أخرى، حيث أن هذا المتصفح يعطيك كل الصلاحيات التي تريدها.
    5. كما أنه هناك قائمة بها كل المواقع التي قمت بزيارتها ليس هذا فقط بل تستطيع أيضا أن تقوم بتحميل من خلال المتصفح على الهاتف ما تريده من ملفات وألعاب وأغاني كما تريد حيث أن داخل المتصفح مدمج معه برنامج تحميل فلن تحتاج إلى أي ملفات أخرى مساعدة لكي تتعامل مع ملفات الإنترنت أو تحميلها.

    متصفح مينت Mint Browser

    مميزات متصفح مينت

    يحتوي هذا المتصفح أيضا على العديد من المميزات الأكثر من رائعة التي سوف تجعلك تتصفح الإنترنت بكل سهولة وبساطة كما أنه يقدم لك العديد من الخدمات الرائعة، فمميزات متصفح مينت Mint Browser هي :-

    • صغر حجم ومساحة التطبيق مما لا يؤثر على الهاتف الذكي.
    • تنفيذ للأوامر بسرعة ودقة متناهية.
    • معالجة أخطاء الكتابة وتصحيح فوري لها.
    • إمكانية البحث الصوتي بالنقر على علامة الميكروفون.
    • عدم توقف للمتصفح أو إظهار علامة إغلاق له.
    • سهولة التعامل مع المتصفح وعدم وجود شيء خفي فيه.
    • كما أن متصفح Mint Browser لا يحتاج إلى عملية شراء عند تحميله أو دفع أي رسوم سنوية.
    • المتصفح أيضا يحتوي على واجهة رسومية بسيطة من خلالها تستطيع أن تتعامل معه بكل سهولة.
    • مدمج أيضا مع المتصفح برنامج تحميل.

    متصفح مينت Mint Browser

    للأندرويد :-

    • مساحة المتصفح 11 ميغابايت.
    • الإصدار الحالي للتطبيق 1.4.3
    • تاريخ تحديث اللعبة 26/2/2019.
    للتحميل :

    تنزيل متصفح مينت Mint Browser على الأندرويد برابط مباشر

    متصفح مينت من المتصفحات الرائعة التي تستطيع من خلالها التصفح على الإنترنت كما تريد، لذلك ننصحكم بتحميل هذا المتصفح الرائع وتقوم بالعمل عليه كما نطلب منكم الدعم من خلال نشر هذا الموضوع في أوسع نطاق ممكن.

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق