X

تحميل Email TypeApp تطبيق ايميل تايب للتحكم في البريد الإلكتروني على الهواتف

تنزيل Email TypeApp

كما هو مشاهد في العصر الحديث من تطورا ملحوظا دائما لا ينقطع في جميع المجالات فإن مجالات البرمجة كل يوم تشهد تطورا كبير أيضا دون توقف وأن لك عصر من عصور الزمن له متطلباته وكلما مر المن تطورت هذه المتطلبات والحاجات فإن موقع برامج اكسترا يرصد هذه التطورات والاحتياجات اللازمة في العصر الحديث ومتابعة التطور فيها وتوصيل ما هو أحسن وأفضل في مجالات البرمجة ومن هذه التطورات ما حدث في مجال الرسائل عموما من تطور عبر العصور إلى العصر الحديث وعصر التكنولوجيا وكيفية تطورها في كل عصر واختيار الطريقة المناسبة السريعة التي توفر لي أمن وسرية الرسائل لذا يعرض موقع برامج اكسترا لكم اليوم برنامج مطور عالي الجودة من فئة الحسابات الشخصية البريد الإلكتروني وهو ايميل تايب Email TypeApp.

تطبيق ايميل تايب Email TypeApp للهواتف الذكيةايميل تايب Email TypeApp

من التطبيقات التي نالت شهرة واسعة في الفترة الأخيرة ولقت إقبالا جماهيريا واسعا منقطع النظير وذلك مما يؤديه التطبيق من جودة عالية تنال رضا لمستخدميه مما يجعلهم ينصحون باستخدامه وأن ايميل تايب Email TypeApp من البرامج التي تستحق رواجا أكثر لأنه ينافس وبقوة أقوى واشهر تطبيقات البريد الإلكتروني مثل outlook ,gmail , yahoo وغيرها فقد أنتجت شركة blue mail تطبيق Email TypeApp خصيصا لسد متطلبات العصر الحديث وبصورة آمنة بطريقة سهلة وميسرة كي يسهل على المستخدم القيام بأغراض متعددة من خلال ايميل تايب Email TypeApp وحرصا من الشركة على إرضاء عملائها.

لذلك توفر لهم في التطبيق الجو المناسب لاستخدامه دون عناء مع المحافظة علي شدة الأمان فيه وتوصيل استلام للرسائل بسرعة ودقة فائقة كما أن شركة blue mail صممت التطبيق وبه دعم كامل لكل الصيغ والملفات التي يمكن نقلها عن طريق البريد الإلكتروني وبالإضافة إلى تصميمه المتميز الرائع الجذاب يجعل منه تطبيقا مكتملا يمنح لمستخدمه الراحة في النظر و السعادة والرضا عن التطبيق.

وصف تطبيق ايميل تايب Email TypeApp للهواتف الذكية

تطبيق ايميل تايب Email TypeApp غير عادي من حيث الشكل أيضا المضمون فهو بريد إلكتروني يدعم كل الملفات ومن استقبال وإرسال الرسائل من أي بريد إلكتروني سواء أكنا مشهورا أم غير مشهور فهو متوافق مع حسابات كثيرة مثل Gmail ،Yahoo ،Hotmail ،Outlook وغيرها وممكن أن يرسل كل الملفات الممكنة مثل Office الصور بكل امتداداتها وأيضا ملفات pdf وتكمن سرعة Email TypeApp في صغر مساحته مما لا يؤثر على حركته أو حركة الهاتف بشكل عام التي تبلغ قدر 45 ميغابايت.

تطبيق Email TypeApp  لا يقوم بالتعامل مع الحسابات الخاصة بك فقط بل يقوم أيضا بالتعامل مع كل الملفات والرسائل التي يتم إرسالها للملفات الخاصة بك، فتستطيع من خلال تطبيق Email TypeApp القيام بإرسال واستقبال ما تريد من رسائل أو ملفات بسهولة، كما يدعم هذا التطبيق كل أنواع الحسابات كما يوجد فيه خاصية الدراك مود وهذا لكي لا تأثر الإضاءة على عينك وفي نفس الوقت لا تستهلك جزء كبير من البطارية أو شحن الهاتف، كما يوجد العديد من التقسيمات وهذا لكي تستطيع الوصول للرسائل التي تريدها سواء كانت المقروءة أو المرسلة أو المهملة وغيرها.

شرح طريقة تنصيب برنامج ايميل تايب Email TypeApp على الهواتف

لقد تحدثنا عن برنامج ايميل تايب Email TypeApp بشكل عام وعن الذي يقدمه من خدمات لنا، الآن سوف نقدم في هذه الفقرة طريقة تنصيب البرنامج على الأندرويد والآيفون وكيفية البدء :-

  1. في البداية سوف تتجه إلى الرابط المباشر الموجود في أسفل المقالة لكي تقوم بتحميل البرنامج على الهاتف، حيث تختار النسخة المناسبة لنظام التشغيل الخاص بك.
  2. سوف تقوم بعد الانتهاء من التحميل أن تقوم بتنصيب البرنامج على الهاتف.
  3. بعد الانتهاء من تنصيب المتصفح على الهاتف سوف تقوم بفتح البرنامج لكي تبدأ بالعمل عليه، كما أنك تستطيع أن تقوم بالتسجيل عليه بحساباتك الخاص إذا أردت.
  4. حيث أنك سوف تجد في البرنامج العديد من الخدمات الرائعة التي سوف تحتاج لها عندما تقوم بفتح والتسجيل بالحساب أو البريد الإلكتروني الخاص بك، حيث أنك من خلال التطبيق تستطيع أن تقوم بالتسجيل بأكثر من حساب على أكثر من موقع في نفس الوقت بسهولة ويسر تماما.

مميزات تطبيق ايميل تايب

يمتاز تطبيق ايميل تايب Email TypeApp بعدة مميزات تجعله في صدارة الحسابات الإلكترونية والتي يهم بها ويبحث عنها الكثير من الأشخاص.

من أهم هذه المميزات :-

  • جودة التطبيق وتفوقه على غيره رغم صغر حجمه.
  • الأمن وصعوبة اخترق بيناتك أو اختراق محفوظاتك.
  • السرية التامة التي تحقق لك أهدافك بعدم نشر محادثاتك وملفاتك.
  • إنجاز مهامك بطريقة سهلة لا تعقيد فيها.
  • المحادثات الذكية التي تتم بشكل سريع وآمن.
  • يوجد بتطبيق ايميل تايب Email TypeApp إشعارات وملحقات وتنسيق للنصوص كما يوجد به ملصقات تعبيريه لطيفه.
  • إمكانية ربط الحساب مع جهات أخرى مثل التقويم وجهات الاتصال الخاصة بالهاتف.
  • الحصول على توصيل مبار بالطبعات اللاسلكية التي تقوم بطبع الملف المرغوب فيه.المنظر والألوان البراقة في Email TypeApp أكثر عصرية.

تقييم تطبيق ايميل تايب Email TypeApp

حصل تطبيق ايميل تايب Email TypeApp على رضى كثير ممن أراد اختبار التطبيق لفترات طويلة بل ونحص من قام بتجربة التطبيق بعد رضا تام عنه وقد تلحظ هذا من خلال متابعة التطبيق فقد وصل تقيمه إلى 4.6 من خمس نجوم وهذا تقييم عال جدا قل ما تجده لتطبيق حساب إلكتروني.

تنزيل تطبيق ايميل تايب Email TypeApp برابط مباشر

للأندرويد :-

  • مساحة التطبيق 45 ميغابايت.
  • الإصدار الحالي للتطبيق 1.9.5
  • تاريخ تحديث اللعبة 19/2/2019.
للتحميل :

اضغط هنا

للآيفون :-

  • مساحة التطبيق 120 ميغابايت.
  • الإصدار الحالي للتطبيق 1.8.92
  • تاريخ تحديث اللعبة 18/2/2019.
للتحميل :

اضغط هنا

eman hesham:
Related Post