DMCA.com Protection Status
  • تحميل Wipe برنامج تسريع وتنظيف الجهاز للكمبيوتر برابط مباشر

    0

    يقدم لكم اليوم موقع برامج اكسترا أحد أفضل البرامج المتخصصة في دعم الإنترنت وهو تحميل Wipe فالإنترنت يعد أحد أكثر الوسائل التي انتشرت بشكل كبير منذ بدية ظهوره وهو الأمر الذي قد يعود إلى المميزات الكثيرة التي يقدمها الإنترنت وهو أيضا الاختراع الذي ساهم في تسمية العالم باسم القرية الصغيرة، لما يقدمه من العديد من التسهيلات والتطبيقات المعتمدة في تشغيلها على الاتصال بالإنترنت والتي يمكننا أن نذكر منها نصات التواصل الاجتماعي المختلفة ومنصات مشاركة الصور والفيديوهات ومشاركة الاهتمامات مع الآخرين وتقديم العديد من الخدمات الأخرى مثل التسوق الإلكتروني وغيرها من الخدمات التي انتشرت تحت رعاية الإنترنت.

    فعلى الرغم من فوائد الإنترنت والتي سبق أن ذكرنا بعضها إلى أنه يبقى شئ غير مادي الوجود وهو الأمر الذي يتطلب وجود وسيط يمكنك من التواصل من خلاله وهو ما يطلق عليه المتصفح الذي اختلف شكله وتطويره والوظائف المطلوبة منه وأصبح الاعتماد الفعلي للمتصفحات على السرعة التي أصبحت أكثر العوامل طلباََ وذلك لسرعة إرسال واستقبال البيانات، لكن مع الوقت يصبح المتصفح أقل في السرعة والأداء وهذا بسبب البيانات التي يتم حفظها لذلك نقدم الحل وهو برنامج ويب Wipe الذي يقوم بمساعدك في تنظيف بيانات المتصفح لكي يصبح أكثر سرعة وأدائه أفضل.

    ويب Wipe

    تحميل برنامج paragon hard disk manager باراجون هارد ديسك مانجر برابط مباشر

    برنامج ويب Wipe للكمبيوتر لمسح أثار المتصفح

    تحميل Wipe إن المتصفح هو الأداة الأساسية في استخدام الإنترنت، حيث أنه يعمل كوسيطة بينك وبين الإنترنت ليس هذا فقط فهو الذي يترجم الأوامر الخاص بك إلى HTML ويقوم بتنفيذها وعرض ناتج التنفيذ، كما أن هذا يقوم بحفظ البيانات الخاص بك والملفات التي تقوم بتحميلها وهذا مع الوقت الذي يجعل المتصفح أقل في السرعة لكن هذا ليس بالشئ الجدي فالمتصفح هو المسئول عن سرعة الإنترنت الذي تعمل بها فإذا كان بطئ فلن يستقبل سرعة الإنترنت كاملة ولن يعمل بكفأة، لذلك اليوم نقدم لكم برنامج ويب Wipe هذا البرنامج الرائعة الذي يعتبر الحل لهذه المشكلة حيث أنه يقوم بمحو أو حذف الكاش الموجود في التصفح أي أنه يجعل المتصفح يعمل بشكل أفضل وأسرع وبذلك تستطيع أن تستخدم سرعة الإنترنت كاملة وتتصفح كما تريد، كما أن هذا البرنامج يقوم بالحفاظ على الخصوصية من خلال حذف التصفح الذي قمت به من قبل فلا يستطيع أحد أن يصل له أحد.

    ويب Wipe

    تحميل برنامج المراقبة Security Eye  – سيكيورتي اي للتحكم في كاميرات المراقبة

    وصف برنامج ويب Wipe

    برنامج ويب Wipe هو واحدة من أفضل البرامج التي تم إصدارها للكمبيوتر، هذا البرنامج الذي يقوم بجعل المتصفح يقوم بأداء أفضل من خلال القيام بمسح الكاش الموجود في المتصفح، الكاش هو عبارة عن البيانات التي يقوم المتصفح بحفظها عندما تقوم بعملية البحث عن شئ معين يتم حفظ البيانات الخاصة بهذه العملية لكن مع الوقت تصبح هذه العمليات بالملايين لذلك يجب عليك أن تقوم بحذفها وهذا بسبب أنها كلما أصبحت أكثر كلما استهلكت مساحة كبير جدا من الكمبيوتر، هذا الذي سوف يجعل الكمبيوتر أقل في الأداء والسرعة كما أنه يجعل المتصفح يستقبل سرعة الإنترنت بشكل غير كامل، البرنامج يقوم أيضا بمسح كل تواريخ التصفح الخاصة بك وهذا الذي يوفر لك أكبر كمية من الخصوصية حيث أنه عندما يقوم أحد باستخدام الكمبيوتر الخاص بك لا يستطيع أن يصل إلى عمليات البحث الذي قمت بها من قبل، كما أنك تستطيع من خلال البرنامج حذف بيانات المستخدم مثل كلمات السر التي قمت بالتسجيل بها.

    ويب Wipe

    مميزات برنامج ويب لتسريع جهاز الكمبيوتر

    • البرنامج مجاني ولا يوجد عليه أي رسوم لتحميله وتثبيته على الكمبيوتر.
    • البرنامج سهل جدا في الاستخدام أي أنه لا يحتاج إلى الخبرة لكي تعمل عليه فأنت تقوم بالعملية بمجرد الضغط على بعض الخيارات فقط.
    • يوجد في البرنامج العديد من الإعدادات والخصائص التي تستطيع أن تتحكم فيها كما تريد.
    • يمكنك منع استرداد أي بيانات أنت قمت بحذفها من قبل.
    • البرنامج يدعم أيضا العديد من اللغات لكي تستطيع أن تتعامل معه من خلال اللغة المناسبة لك.
    • البرنامج لا يتطلب مساحة كبيرة على الكمبيوتر لكي يتم تثبيته فمساحته صغيرة جدا.
    • لا يتطلب البرنامج إمكانيات على الكمبيوتر لكي يعمل فبمجرد تنزيل برنامج Net FrameWork 3.5 تستطيع أن تقوم بتشغيل البرنامج بكل سهولة وسلاسة.البرنامج يدعم إصدارات الويندوز المتنوعة.

    شرح طريقة تنصيب وتشغيل برنامج ويب Wipe على الكمبيوتر

    هذا البرنامج من البرامج القليلة والجديدة والفريدة من نوعها التي تم إصدارها للكمبيوتر، لذلك في هذه الفقرة سوف نتحدث عن كيفية تنزيل البرنامج على الكمبيوتر وكيفية تنصيبه والعمل عليه في عدة خطوات بسيطة وهي :-

    1. سوف تقوم بتحميل البرنامج في البداية على الكمبيوتر من خلال تنزيل ملف التنصيب من خلال الرابط المباشر الموجود في أسفل المقالة.
    2. بعد الانتهاء من تحميل البرنامج على الكمبيوتر الخاص بك، سوف تقوم بتنصيبه من خلال فتح ملف التنصيب المحمل ثم تقوم باختيار مكان التنصيب والبدء في عملية التنصيب.
    3. بعد انتهاء البرنامج من تنصيب نفسه على الكمبيوتر الخاص بك، سوف تقوم بفتح البرنامج والانتظار حتى ينتهي من تحميل تحديثاته لكي يصبح جاهز لتبدأ في العمل عليه.
    4. عندما يكن البرنامج جاهز سوف تقوم بالبدء في عملية التنظيف من خلال اختيار التصفح الذي تريده أو برنامج التحميل وسوف تجد العديد من الخيارات المتنوعة التي سوف تقوم بالتحديد على ما تريد مثل مسح ملف التحميل أو مسح بيانات المستخدم فقط أو حذف بيانات المتصفح نفسه أو مسح عمليات البحث وتواريخها أو جذف بيانات المستخدم وغيرها من الخيارات المتعددة التي يعطيها لك البرنامج وأنت تختار المناسب منها لك.
    5. بعد الانتهاء من تحديد المهمة التي تريد من البرنامج القيام بها سوف تقوم بالضغط على Delete لكي يبدأ البرنامج بحذف الملفات الزائدة التي لا تريدها.
    6. يوجد أيضا العديد من الخصائص والإعدادات التي تستطيع أن تتحكم فيها مثل إعادة تشغيل الكمبيوتر بعد الانتهاء من عملية التنظيف أو استخدام خوارزم DOD لكي لا يستطيع أحد أن يسترجع تلك البيانات التي قمت بحذفها أبدا وغيرها من الإعدادات الأخرة التي تستطيع أن تصل لها من خلال أمر Main Settings.
    تحميل Wipe
    تحميل Wipe

     

    ويب Wipe

    للمزيد يمكنك زيارة قسم برامج الكمبيوتر الخاص بنا.

    تحميل Wipe ويب برابط مباشر على الكمبيوتر

    للويندوز :-

    • مساحة البرنامج 1 ميغابايت.
    • الإصدار الحالي للبرنامج 17.32.
    • البرنامج مقدم من شركة Privacy Root.
    • يدعم البرنامج إصدارات الويندوز المتعددة بداية من ويندوز XP.
    • البرنامج مجاني ولا يوجد عليه أي رسوم لتحميله أو تثبيته على الكمبيوتر.
    للتحميل :

    اضغط هنا

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق