DMCA.com Protection Status
  • طريقة حذف اسمك و رقمك من تروكولر Truecaller اسم المتصل

    0

    لقد رأينا الانتشار الكبير الذي حدث للهواتف حيث أنها أصبحت الآن واحدة من أهم المنتجات التي يتم بيعها كل يوم في السوق، حيث أنها أصبحت ذات مكانة كبيرة جدا في السوق التجارية، لكن مع تطوير الهواتف الذكية وإصدار العديد من نظام التشغيل المختلفة أحيانا لا نهتم بمهمة الهاتف الأصلية وهي الاتصال بالآخرين والتواصل معهم وخاصة عندما انتشرت العديد من التطبيقات وظهر الإنترنت وتطوره وانتشاره أصبح الآن يمكنك أن تتصل بالآخرين من خلال التطبيقات المتنوعة مكالمات صوت وصورة أو صوت فقط أو حتى محادثات نصية، لكن المكالمات التقليدية التي تعتمد على الرصيد من خلال شركات التلفون أصبحت الآن أقل بكثير جدا، لكن أيضا هي مهمة جدا وتعتبر أساس الاتصالات، لذلك تم إصدار تطبيق مهم جدا لمستخدمي الهواتف وهو تطبيق تروكولر Truecaller، هذا التطبيق الذي لا يوجد تقريبا في هذه الأيام أحد لا يستخدمه، فأكثر الهواتف الآن تحتوي على هذا التطبيق وتستخدمه، سوف نقدم لكم الآن شرح عن هذا التطبيق وأهميته.

    حذف اسمك و رقمك من برنامج تروكولر Truecaller

    تطبيق تروكولر Truecaller

    تطبيق تروكولر Truecaller هو واحد من التطبيقات الرائعة التي تم إصدارها للهواتف الذكية، هذا التطبيق الذي يصنف صمن التطبيقات العامة التي يحتاجها الجميع ويستخدمها ولا يوجد شخص لا يحتاج لمثل هذا التطبيق أو لا يدخل في تخصصه وهذا بسبب أنه غير مخصص لمجال بعينه فهو يقوم بعرض لك اسم المتصل عليه، كما أنه يستخدم أيضا في العديد من المهام الأخرى المختلفة مثل أنك تستطيع من خلال التطبيق أن تقوم بالبحث عن شخص ما من خلال رقم الهاتف الخاص به أو تبحث عن رقمه من خلال اسم الشخص نفسه، تستطيع أيضا أن تقوم بعمل حظر لشخص ما عندما يقوم بالاتصال عليك، أي أنه عندما يقوم شخص بمضايقتك أو يقوم بالاتصال عليك بشكل مستمر، تستطيع أن تقوم بعمل حظر له فلا يستطيع هذا الشخص أن يقوم بالاتصال عليك بعد ذلك.

    بالنسبة للاشتراك في التطبيق يكون من خلال رقم الهاتف الخاص بك، لذلك إذا قمت بالاشتراك أو التسجيل في التطبيق سوف يتم تسجيل الرقم الخاص بك في قاعدة البيانات الخاصة بالتطبيق، لذلك هنا يكمن السؤال هل تستطيع بعد التسجيل في التطبيق القيام بحذف اسمك و رقمك من برنامج تروكولر Truecaller ؟

    حذف اسمك و رقمك من برنامج تروكولر Truecaller

    طريقة حذف اسمك و رقمك من برنامج تروكولر Truecaller

    دائما ما تسائل الناس عن هل تستطيع أن تقوم بحذف اسمك أو رقمك من على تطبيق تروكولر، لذلك سوف نقدم لكم الآن طريقة حذف اسمك و رقمك من برنامج تروكولر Truecaller بسهولة من خلال خطوات بسيطة :-

    1. في البداية يجب عليك أن تقوم بالدخول إلى موقع الرئيسي الخاص بالتطبيق لكي تقوم من خلاله بحذف الرقم الخاص بك من قاعدة بيانات التطبيق.
    2. سوف تقوم بالدخول إلى هذا الرابط لكي تقوم بالدخول إلى موقع التطبيق : اضغط هنا.
    3. بعد ذلك سوف تقوم بحذف التطبيق من على الهاتف الخاص بك، فإذا كنت تريد مسح رقمك سوف تقوم بالتخلي عن خدمات التطبيق التي يقدمها لك، لذلك سوف تقوم بحذف التطبيق أو على الأقل القيام بتعطيل الحساب الخاص بك.
    4. سوف تقوم بعد ذلك بالدخول للموقع وسوف تجد فيه خانة فيها الدول سوف تختار دولتك.
    5. بعد ذلك سوف تجد خانة ثانية تكتب فيها رمز البلد الخاصة بك وبجانها رقمك.
    6. سوف تقوم بعد ذلك بحل الكابشة الموجودة.
    7. ثم تقوم بالضغط على Unlist Phone Number  لكي يتم حذف رقمك وبياناتك من التطبيق.

    سوف نقوم بعرض لكم الآن صورة لصحفة الويب التي وسوف تقوم بالدخول عليها والتي شرحنا عليها الخطوات.

    حذف اسمك و رقمك من برنامج تروكولر Truecaller

    تنزيل تطبيق هوز كول Whoscall للهواتف لمعرفة هوية المتصل برابط مباشر

    الجدير بالذكر أيضا أن هذا التطبيق يحتوي على مكتبة كبيرة جدا من أسماء وبيانات الأرقام الذي سوف تحتاج لها لكي تعرف الشخص المتصل عليك، لكن وضع هذا التطبيق إمكانية رائعة تصمن لك خصوصيتك حيث انك تستطيع أن تقوم بحذف أسمك بكل سهولة من خلال مكتبة الأسماء الموجودة في التطبيق لكن في مقابل الأمر لن تستطيع أن تقوم باتباع المتصل عليك ولن تستطيع أن تعرف هويته حيث أنه سوف يتم تجميد التطبيق وكأنه غير موجود.

    الجدير بالذكر أنك إذا قمت بإنشاء اسم على برنامج التروكولر لا تستطيع القيام بحذفه، لذلك قدمنا لكم الطريقة الوحيدة التي تستطيع من خلالها حذف اسمك و رقمك من تروكولر Truecaller بكل سهولة، غير إمكانية التغيير في بيانات الحساب الخاص بك بكل سهولة، هذا بالإضافة إلى إمكانية حذف أسمك من على برنامج التروكولر لكي لا يعرف أي شخص اسمك إذا اتصلت على شخص ما، لقد قدمنا لكم الخطوات الكاملة حذف اسمك و رقمك من تروكولر Truecaller بشكل مباشر.

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق