DMCA.com Protection Status
  • تحميل phoenix os نظام تشغيل فونيكس لتشغيل الأندرويد على الكمبيوتر برابط مباشر

    0

    لقد رأينا في الأوان الأخيرة التطور الرهيب الذي حدث للأجهزة الإلكترونية المختلفة هذا التطور الذي قلب الأمور رأس على عقل كما أنه غير استخدام هذه الأجهزة 180 درجة، فالهواتف بشكل خاص كانت تعتبر اختراع شبه ميت فهي كانت تستخدم في إجراء المكالمات فقط لكن الآن الأمر اختلف تماما فلقد أصبحت الهواتف متعددة المهام، هذا ليس في الهواتف ذات شاشات اللمس فقط فهناك أيضا العديد من الهواتف العادية لكنه بها العديد من المهام.

    فهذا التطور يعود إلى نظام التشغيل هذا الاختراع الذي تم تطوير ليجعل أجهزة الهواتف متعددة المهام فلم يعد يستخدم في المكالمات فقط مثل الماضي بل أصبح الآن يدخل على الإنترنت ويتصل بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث أن نظام التشغيل الأساسي في الهاتف العادي هو نظام تشغيل الأندرويد ولكثرة إمكانياته فلقد قام موقع برامج اكسترا بتقديم طريقة تنزيل نظام الأندرويد على الكمبيوتر من خلال فونيكس phoenix os على الكمبيوتر ليصنع بيئة تحاكي بيئة الأندرويد وتشغيل تطبيقات الأندرويد على الكمبيوتر.

    نظام تشغيل فونيكس phoenix os للكمبيوتر

    لقد لقت الهواتف الذكية الجديدة الاهتمام الكامل من المطورين حيث أنهم اهملوا الكمبيوتر ونظام تشغيله واهتموا بالهواتف ونظام تشغيله، حيث أنهم يطوروا نظام تشغيل الأندرويد كل يوم ويقوموا بصنع العديد من التطبيقات الرائعة التي تقوم بالعديد من المهام الرائعة التي لا نستطيع أن تستغنى عنها لكن الممل في هذا التطور أن المطورون قد اهملوا الكمبيوتر إهمال تام ولم يقوموا بصنع برامج جديدة للكمبيوتر، كما أنهم لا يقدروا على نسخ نسختين أو أكثر من كل برنامج يقوموا بإصداره لكي يناسب الهواتف والكمبيوتر فهذا مكلف جدا، لذلك سعى المطورون إلى اختراع طريقة لتشغيل التطبيقات الخاصة بالأندرويد على الكمبيوتر فقاموا بصنع نظام أندرويد خاص للكمبيوتر لكنه ليس نظام أندرويد مباشر هو نظام يعمل بنفس طريقة الأندرويد وبكل مميزاته وتطبيقاته الرائعة الموجودة على الهواتف لكي تعمل على الكمبيوتر بسهولة ودون أي الحاجة إلى برامج مساعدة أو إمكانيات كثيرة أو مساحة كبيرة أو تثبيته حتى على الجهاز.

    فونيكس phoenix os

    وصف نظام فونيكس phoenix os لتشغيل تطبيقات الأندرويد على الكمبيوتر

    نظام تشغيل فونيكس phoenix os هو أحد أفضل نظم التشغيل التي إصدارها للكمبيوتر لكي يقوم بصنع بيئة تحاكي بيئة الأندرويد وبذلك تستطيع أن تشغيل جميع تطبيقات الأندرويد والهواتف على الكمبيوتر، الألعاب أيضا الجميلة التي نحب أن نلعبها أيضا على الهواتف هذه الألعاب يمكنك الآن أن تلعبها على الكمبيوتر بدل الهواتف وبذلك يكون لديك التحكم المميز الذي يميزك عن باقي المستخدمين ففي الهاتف لك شاشة باللمس فقط أما الذين يستخدموا الكمبيوتر لديهم الأدرعة أو الكيبورد والماوس الذين يستخدموا هذه الأدوات لصنع التحكم المميز الذي يعطيك احترافيه في الألعاب، كما أنه يمكنك خلال هذا النظام أن تحمل الألعاب والتطبيقات من خلال المتجر مباشرا ولا تحتاج إلى متجر خارجي بل المتجر الرسمي للأندرويد، كما أنه يمكنك أن تقوم بوضع الأزرار على الشاشة فكل زر تضغط عليك وكأنك قمت بالضغط على هذا الجزء في الشاشة.

    الجدير بالذكر أن phoenix os عبارة عن نظام تشغيل بالكامل تستطيع تحميله على الكمبيوتر الخاص بك بدون الحاجة إلى تحميل نظام تشغيل الويندوز، هذا بالإضافة إلى أنه يقوم بتشغيل كل الملفات الموجودة على الهارد وهذا بسبب احتوائه على كل الملفات الموجودة على الهارد وتستطيع الوصول لها من خلال File Manger الذكي الموجود في نظام phoenix os، كما تستطيع تحميل كل التطبيقات والألعاب  والبرامج من خلال المتجر أو من خلال تحميلها على الهارد بنسخة APK بعد ذلك سوف تقوم بالدخول عليها وتنصيبها من على الملفات بشكل مباشر وبدون أي حاجة لعملية تحميل.

    كيفية تنصيب نظام تشغيل فونيكس phoenix os على الكمبيوتر

    هذا النظام له أكثر من طريقة تنصيب لذلك سوف نستعرض الطرق المختلفة لتنصيب النظام :-

    1. في البداية سوف تقوم بالاتجاه إلى الرابط المباشر الموجود في أسفل المقالة، سوف تجد نسختين من النظام نسخة ISO ونسخة EXE.
    2. إذا قمت بتنزيل نسخة ISO يجب عليك أن تقوم بحرقها من خلال أي برنامج حرق نسخ الأيزو على الأسطوانات أو الفلاشات.
    3. أما إذا قمت بتنزيل نسخة EXE سوف تقوم بعد ذلك بفتح الملف عادي ثم سوف تقوم باختيار المساحة التي وسف يمتلكها النظام.
    4. بعد ذلك سوف تقوم بتحديد أي مكان يتم تثبيت النظام ولا يجب تثبيته في مكان فارغ بل بجانب ملفات عادي.
    5. ثم تقوم بالضغط على Install لكي يبدأ النظام بالتثبيت.
    6. بعد ذلك سوف تقوم بعمل إعادة تشغيل للكمبيوتر وسوف تجد أن النظام تم إضافته بجانب الويندوز وأنت تختار ما تريد منهم لفتحه.

    فونيكس phoenix os

    مميزات نظام phoenix os الخاص بالكمبيوتر

    نظام تشغيل فونيكس phoenix os ذات العديد من المميزات التي جعلته رائع جدا كما أنها جعلت هذا النظام أفضل من المحاكي الذي يستخدم في تشغيل التطبيقات على الكمبيوتر، هذه المميزات تتلخص في :-

    • النظام يقوم بتشغيل تطبيقات وألعاب الهاتف على الكمبيوتر بشكل مباشر دون الحاجة إلى أي تطبيقات مساعدة أو برامج لكي تقوم بدعم النظام.
    • يوجد في النظام جميع مميزات المتجر الرسمي للأندرويد والتطبيقات الرسمية المساعدة الموجودة في الأندرويد الأصلي.
    • النظام يقوم بتشغيل الإنترنت دون أي تعريفات من خلال السلك فقط كما أنه لا تحتاج أي تعريفات للUSB أو غيره من الأجهزة الفرعية المختلفة.
    • النظام لا يتطلب العديد من الإمكانيات لكي يعمل كما أنه ذات مساحة صغيرة جدا ولا يتطلب الكثير.
    • يوجد نسختين للنظام حيث أنه يوجد نسخة ISO لكي تقوم حرقها على الأسطوانة، كما أنه يوجد نسخة EXE هذه النسخة التي يتم تثبيتها عادي مثل أي برنامج على الهارد.

    فونيكس phoenix os

    يمكنك زيارة أيضا : قسم برامج الكمبيوتر.

    تشغيل لعبة ببجي على نظام تشغيل فونيكس

    لعبة ببجي pubg من أكثر الألعاب شهرة في هذه الأيام كما أنها ذات إقبال كبير جدا فلم يعد هناك من لا يعرف هذه اللعبة أو يلعبها الآن في العالم كله، لذلك سوف نتحدث عن كيفية تشغيل ببجي على الكمبيوتر على نظام تشغيل الأندرويد، بعد أن تقوم بتثبيت نظام الفونيكس على الجهاز تقوم بفتح النظام ثم تقوم بفتح المتجر بشكل طبيعي وتسجل فيه ثم تقوم بكتابة PUBG في مربع البحث وتختار اللعبة وتقوم بالضغط على تثبيت مثل الهاتف، بعد تحميلها على النظام تقوم بفتحها ثم بعد ذلك تقوم بالبدء في تجهيز التحكم الخاص باللعبة وذلك من أختيار الأزرار المناسبة لك في المكان المناسب وهناك صورة للتحكم المثالي للعبة ببجي في الأسفل.

    فونيكس phoenix os

    الجدير بالذكر أن هذا النظام من الأنظمة الرائعة التي إصدارها للكمبيوتر، كما أن هذا النظام بسيط جدا ولا يتطلب إمكانيات عالية على الكمبيوتر لكي يعمل بل تستطيع أن تقوم بتشغيله على الأجهزة العالية ولن يتطلب منك كارت شاشة خارجي لكي يعمل، غير أنك تستطيع أيضا من خلال هذا النظام أن تقوم بتشغيل كل ما تريد من ألعاب وتطبيقات على الهاتف الخاص بك، مع إمكانية تحديد مساحة النظام على الكمبيوتر الخاص بك أثناء تنصيبه.

    كما أن هذا البرنامج مصمم لكي يعمل مع الويندوز بشكل طبيعي بدون أي مشاكل ليس مثل الأنظمة الأخرى التي تقوم بإلغاء الويندوز، كما أنك تستطيع أن تقوم بفتح النظام من خلال الويندوز ولن تحتاج إلى عمل إعادة تشغيل للكمبيوتر هذا من خلال اختصار يتم إنشائه على الويندوز، يوجد في نظام الفونكس  أيضا برنامج مابنج Mapping رائع سوف يجعلك تقوم بإنشاء نظام كونترول أو تحكم حر في أي لعبة على الفونكس.

    تنزيل نظام تشغيل فونيكس phoenix os برابط مباشر للكمبيوتر

    للتحميل على الكمبيوتر من رابط مباشر :-

    اضغط هنا

    هذا النظام رائع جدا كما أنه بسيط في الاستخدام ولن يأخذ منك وقت كبير لكي تقوم بالتعامل معه فهو مثل اي نظام أندرويد على الكمبيوتر لكنه أخف وأبسط.

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق