DMCA.com Protection Status
  • تحميل لعبة Critical Strike Counter Terrorist كاملة حرب الشبكات للأندرويد برابط مباشر

    0

    تنزيل لعبة Critical Strike Counter Terrorist للأندرويد، نقدم لك اليوم واحدة من أفضل ألعاب الأكشن والحروب والقتال لجميع عشاق الألعاب القتالية التي تحتوى على إثارة ومغامرة، وحروب شرسة بين أكثر من طرف، فمن خلال موقع إيجيبت لايف يستطيع المستخدم أن يقوم بتحميل اللعبة التي قد نجحت في نيل استحسان الملايين من المستخدمين على مستوى الوطن العربي، وكذلك على مستوى العالم أجمع، على هواتف الأندرويد المختلفة من خلال رابط واحد مباشر موضح في الأسفل.

    فتعتبر لعبة Critical Strike Counter Terrorist إحدى الألعاب التي تقوم فكرتها في المقام الأول على مكافحة الإرهاب، فتعد من الألعاب الحديثة التي تحتوى على العديد من الأسلحة المتميزة بالإضافة لذلك فإن لعبة حرب الشبكات تتميز باحتوائها على الكثير من المراحل المختلفة وكذلك تمتاز اللعبة بسرعة الشديدة في الحركة، فتحتاج اللعبة إلى مجموعة من المواصفات الواجب توافرها لدى اللاعب، حيث يأتي من ضمن تلك المواصفات الذكاء، والتركيز، والقدرة على اتخاذ القرار بشكل سريع، فسوف يجد اللاعب نفسه داخل مناخ من الحرب الشرسة.

    وصف لعبة Critical Strike Counter Terrorist

    هذه اللعبة هي واحدة من ألعاب الأكشن والقتال الرائعة التي تم إصدارها لكي تعمل على الهواتف التي تدعم نظام تشغيل الأندرويد وهواتف الآيفون التي تدعم نظام الإيوس، كما أن هذه اللعبة تعتبر وجه ثاني للعبة كاونتر سترايك لكن هذه اللعبة للهواتف، تحتوي أيضا هذه اللعبة على العديد من الأسلحة وكلها واقعية هذا بالإضافة إلى المعدات مثل القنابل والألغام وأدوات فك قنابل C4، يوجد أيضا في اللعبة العديد من أنظمة اللعب مثل TDM وفيه سوف تكونوا فريقين سوف تتقاتلوا ومن يفوز من يقوم بتحيقي الأسكور الأعلى، يوجد أنظمة أخرى مثل Sabatge وفيه سوف تكون إرهاب أو ضابط قوات خاصة، إما مُكلف بزرع قنبلة لتفجير مكان معين أو أنت المسؤول عن تأمين هذه الأماكن أو فك القنبلة إذا تم زرعها.

    الجدير بالذكر أيضا أن لعبة Critical Strike Counter Terrorist  واحدة من ألعاب التصويب القوية جدا والتي سوف تدخل فيها العديد من الحروب القوية مثل حروب الخليج وحروب العراق وغيرها من الحروب المتنوعة، كما يوجد في لعبة Critical Strike Counter Terrorist  العديد من الأسلحة المتنوعة مثل الرشاشات والقناصات وغيرها من الأسلحة والمعدات الحربية المتنوعة التي سوف تستخدمها في القتال، غير أن اللعبة سهلة ولكنها سوف تتطلب منك تفكير واستراتيجية في التحرك وهذا لكي تستطيع القيام بالمهم بشكل كامل.

    مميزات تنزيل لعبة Critical Strike Counter Terrorist

    تحتوى لعبة Counter Terrorist على الكثير من عوامل التميز الفريدة من نوعها،التي جعلت من تلك اللعبة واحدة من الألعاب الرائدة والمتصدرة في مجال ألعاب الأكشن والحروب والمغامرة، حيث يأتي من ضمن تلك المميزات:

    • تتميز لعبة حرب الشبكات باحتوائها على العديد من الرسومات ثلاثية الأبعاد عالية الدقة حيث قد تم العمل على تلك الرسومات بشكل دقيق ومبدع حتى تصل للشكل النهائي الموجود في اللعبة.
    • كما تضم اللعبة عدد 6 خرائط مختلفة، حيث تتيح تلك الخرائط لللاعب إمكانه المحاولة داخل الحرب الشرسة الموجودة في اللعبة باستخدام العديد من الأساليب المتنوعة.
    • تحتوى لعبة Counter Terrorist على عدد 8 طرق للعب بشكل قتالي، تمكن تلك الطرق اللاعب من ممارسة اللعبة بشكل مثير وممتع للغاية، في ظل أجواء المغامرة.
    • كما تتميز لعبة حرب الشبكات باحتوائها على العديد من الأسلحة المتنوعة للغاية داخل اللعبة حيث تتنوع تلك الأسلحة ما بين البنادق والمسدسات، وكذلك أسلحة القناصة، والبنادق الآلية، بالإضافة إلى احتوائها على مجموعة من القنابل.
    • ومن أكثر ما يميز اللعبة هو حجمها الصغير للغاية والذي يصل إلى 45 ميجا بايت، وبالتالي فإن حجم تلك اللعبة لن يسبب أي ضرر على هاتف الأندرويد الخاص باللاعب.
    • يستطيع اللاعب أن يقوم بتنزيل لعبة  Critical Strike Counter Terrorist على جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص به، وذلك عن طريق القيام بتحميل برنامج بلوستاك، حيث يوفر هذا البرنامج إمكانية أن يقوم المستخدم بتحميل كافة تطبيقات وألعاب الأندرويد على جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص به.
    • كما تمتاز اللعبة بكونها لعبة مجانية بشكل كامل، فلا يقوم المستخدم بدفع أي مقابل مادي من أجل ممارسة اللعبة، أو حتى مقابل وجود أسلحة جديدة أو تحديثات في اللعبة.
    • تقوم اللعبة بتعليم اللاعب روح الفريق والتعاون داخل اللعبة، حيث يستطيع اللاعب ممارسة لعبة Counter Terrorist مع مجموعة من أصدقائه من خلال شبكة الإنترنت أون لاين، كما يستطيع أن يقوم بممارستها منفردًا.
    • وتحتوى لعبة حرب الشبكات أيضًا على الكثير من المؤثرات الصوتية والموسيقى التصويرية المتنوعة للغاية، حيث تخلق تلك الموسيقى شعور لدى اللاعب من الإثارة والمتعة والمغامرة كما لو كان يعيش حربًا حقيقة، ومن الجدير بالذكر أيضًا احتواء اللعبة على العديد من أعمال الجرافيك عالية الدقة، والتي قد صنعت خصيصًا من أجل اللعبة بجودة عالية.
    • ومن أبرز ما يميز لعبة Critical Strike Counter Terrorist هو احتوائها على عدد كبير من الأسلحة المتنوعة والمختلفة للغاية، حيث تضم اللعبة أكثر من 30 سلاح مختلف قد تنوعوا ما بين البنادق، وكذلك المسدسات، بالإضافة إلى كل من القناصة وبنادق الآلية، وكذلك تحتوى اللعبة على كل من البنادق، وقنابل يدوية.
    • وتتميز لعبة حرب الشبكات أيضًا بكونها لعبة صغيرة الحجم حيث يصل حجمها إلى 45 ميجا بايت وبالتالي لا تؤثر على جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص بك.
    • ومن الجدير بالذكر أن اللاعب من خلال لعبة الأكشن الشهيرة مكافحة الإرهاب يستطيع أن يقوم بالدخول في الدردشة مع العديد من اللاعبين المشتركين معه في اللعبة، كما تحتوى اللعبة على مجموعة من الفرق التي تعمل على مكافحة الإرهاب مثل فرقة (SWAT، وفرقة GIGN، وكذلك فرقة سبيتسناز، بالإضافة إلى فرقة ختم، كما اشتملت اللعبة على مجموعة من الفرق الإرهابية مثل الفوضوي، وكذلك العصابات، بالإضافة إلى فرق أخرى.

    طريقة تنصيب لعبة Counter Terrorist على الأندرويد

    لقد قمنا بشرح وصف للعبة الآن سوف نقوم بشرح كيفية تنصيب اللعبة على الهواتف التي تعمل على نظام تشغيل الأندرويد في خطوات بسيطة :-

    1. سوف تتجه إلى الرابط المباشر الموجود في أسفل المقالة وتقوم بتحميل اللعبة على الهاتف.
    2. سوف تقوم بعد ذلك بتثبيت اللعبة الذي قمت بتحميلها.
    3. بعد الانتهاء من تحميل اللعبة وتثبيت اللعبة على الهواتف سوف تقوم بفتح اللعبة.
    4. سوف تجد في اللعبة بعض الإرشادات في البداية التي سوف تساعدك في فهم اللعبة وكيفية اللعب.
    5. سوف تقوم في البداية بعد الإرشادات بالدخول إلى القتال التدريبي الذي سوف تفهم وتتعلم كيفية التحكم.
    6. بعد ذلك سوف تقوم بالدخول إلى المعدات الخاصة بك لكي تقوم بتجهيزها لكي تبدأ القتال.
    7. تستطيع البدء في القتال مع الناس عبر الإنترنت.
    8. يوجد في اللعبة أيضا العديد من المهام المتعددة التي سوف تجعل اللعبة أكثر تشويق وإثارة.

    صور من لعبة Counter Terrorist

    هذه اللعبة من ألعاب الأشكن الأكر من رائعة التي تستطيع من خلالها ان تعيش داخل عالم القتال الرائع والبحث والقيام بالمهام المتنوعة، كما أنك سوف تجد العديد من الأسلحة المتنوعة التي سوف تجعل اللعبة رائعة، غير أنه يوجد العديد من الطرق داخل اللعبة وغيرها من أنظمة اللعب المتنوعة التي سوف تجعلك تعيش داخل عالم كونتر استرايك، كما أنك سوف تجد العديد من الأدوات التي سوف تستخدمها في المهام الصعبة لكي تقوم بالقضاء على الأعداء وتحرير الرهائن.

    وتعتبر اللعبة معتمدة على الرسومات AAA والتي تعد من أعلى الجودات الحديثة مع الضوابط السهلة، فضلا على ذلك تواجد خرائط موضحة بأساليب مختلفة من أجل تسهيل دور اللعبة، بينما هناك أكثر من ثماني طرق للعب القتالي وذلك للعب مع الأصدقاء وتجميع اللاعبين في كافة أنحاء العالم، بينما هناك أكثر من ثلاثين نوع سلاح متنوعة ما بين مسدسات وبنادق، وقنابل، وبنادق آليه وصواريخ، أما عن الحجم فتعتبر صغيرة نوعا ما بدون تنزيلات إضافة تكون 45 ميجا بايت، اللعبة تأخذ D من فريق Deathmatch، اللعبة مجانية التحميل وليس لها أي رسوم إدارية، اللعبة جميلة للغاية وننصح لكم بالتحميل.

    تحميل لعبة Critical Strike Counter Terrorist

    تحميل نسخة APK

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق