DMCA.com Protection Status
  • تحميل لعبة Call Of Duty 4 لعبة كول اوف ديوتي 4 برابط مباشر

    1

    تستطيع اليوم بكل سهولة ومن خلال رابط واحد مباشر من خلال موقع برامج اكسترا أن تقوم بـ تنزيل لعبة Call Of Duty 4 حيث تعد تلك اللعبة واحدة من إصدارات كول اوف ديوتي، والتي تعد من أفضل ألعاب الأكشن وأكثرها انتشارًا على نطاق واسع وكبير للغاية في العالم أجمع، كما تعتبر لعبة كول اوف ديوتي واحد من الألعاب الرائعة للغاية في عالم الإثارة والمتعة، حيث تقوم اللعبة بجعل المستخدم يشعر أنها جزء من اللعبة والتي تدور أحداثها في فترة الحرب العالمية الثانية، حيث يشعر اللاعب أنه داخل تلك الحرب الشرسة بالفعل. 

    تنزيل لعبة Call Of Duty 4

    ومن الجدير بالذكر أن لعبة Call Of Duty 4 تقوم بتوفير مجموعة متميزة ومتنوعة للغاية من الأسلحة بكم هائل وكبير للغاية يقوم المستخدم بممارسة كول اوف ديوتي 4 من خلالها، فسوف تتمكن عن طريق كم الأسلحة الكبير الموجود داخل اللعبة بمحاربة الأعداء ومواجهتهم في ظل أجواء الحرب العالمية الثانية، وتجدر الإشارة إلى أن اللاعب داخل لعبة كول اوف ديوتي يصبح لديه فريق كامل، ومن هنا يجب على اللاعب أن يقوم بوضع خطة تمكنه من إكمال اللعبة، بالإضافة إلى القيام بالمهام التي تسند إليه في كل مرحلة.

    شرح لعبة Call Of Duty 4

    ويذكر أن لعبة كول اوف ديوتي لعبة الأكشن الرائعة تحتاج من اللاعب أن يكون ذو تفكير حكيم، وكذلك أن يكون لديه قدرة على وضع الخطط وكذلك التفكير الاستراتيجي، حيث يجب أن يكون شخص لديه القدرة على الإلمام بزمام الأمور، فأثناء ممارسة لعبة كول اوف ديوتي يكون للاعب الكثير من المهمات والتي تتدرج في مستوى الصعوبة كلما تقدم اللاعب في اللعبة، حيث يجب أن يقوم اللاعب بتخطي جميع تلك المهام، فكلما ازداد معدل صعوبة اللعبة يجب على اللاعب أن ينجح في تخطي جميع تلك المراحل بأقل خسائر ممكنة من خلال تعاون اللاعب مع الفريق الخاص به والذي يحصل عليه بمجرد دخوله إلى لعبة كول اوف ديوتي 4.

    فيجب أن يقوم اللاعب وفريقه بقتل جميع من يقف في طريقه من أجل أن ينجح في تخطي تلك المهام، وفي بعض الأوقات يكون من الأفضل أن يختبئ اللاعب ويختفي بعيدًا عن الأنظار حتى لا يتعرض للقتل، فعند تعرض مستخدم اللعبة إلى القتل يؤدي ذلك إلى موت فريق اللاعب بالكامل، وبالتالي هنا يجب أن يقوم اللاعب بإعادة تلك المرحلة بالكامل.

    وصف لعبة كول أوف ديوتي 4

    لعبة كول أوف ديوتي 4 هي عبارة عن الإصدار الرائع من سلسلة كود، لكن هذا الإصدار يعتبر أيضا الإصدار الأول من الفترة الزمنية التي تحاكي الحاضر، كما أن هذا الإصدار بمجرد ظهوره أصبح واحد من أفضل إصدارات ألعاب القتال والتصويب التي تم إصدارها للكمبيوتر.

    فلعبة كول أوف ديوتي 4 تحتوي على العديد من المميزات الرائعة والخصائص القوية التي جعلت اللعبة جميلة جدا، فتحتوي اللعبة على جرافيك رائع جدا كما أنه واقعي بشكل كبير، هذا بالإضافة إلى أن اللعبة تحتوي على نظام تحكم ولا أروع، من خلاله تستطيع التحكم في الأسلحة والمعدات الخاصة بك بشكل رائع، كما تدعم اللعبة نظامين لعب الأون لاين والأوف لاين بشكل كامل هذا بالإضافة إلى أن لعبة Call Of Duty 4 تحتوي على الكثير من الطرق والمدن والعديد من أنظمة القتال.

    تحميل لعبة call of duty 3 للكمبيوتر كول اوف ديوتي 3 كاملة مقسمة على 3 أجزاء تحميل مباشر

    تنزيل لعبة Call Of Duty 4

    متطلبات تشغيل لعبة Call Of Duty 4

    • تتميز لعبة كول اوف ديوتي 4 بأنه من الممكن أن تعمل على العديد من نسخ ويندوز مثل Windows Xp, Windows 7, Windows 8, Windows 8.1, Windows 10.
    • يجب أن يكون بروسيور: Pentium 4 @ 2.4 GHz
    • يجب أن تكون الرامات الموجودة 1 جيجا بايت علي الأقل.
    • كما يجب أن يكون كارت الشاشة الموجود داخل جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص بك 1 جيجا بايت كحد أدنى.
    • يصل حجم لعبة كول اوف ديوتي الجزء الرابع إلى 1 جيجا بايت مضغوطة.
    • ويذكر أنه يجب أن يتواجد على الجهاز الخاص بك مساحة 4 جيجا بايت.

    مميزات لعبة كول اوف ديوتي الجزء الرابع : 

    • تحتوي لعبة كول اوف ديوتي الجزء الرابع على مجموعة متميزة للغاية من أعمال الجرافيك ذات الجودة العالية، حيث أدت أعمال الجرافيك المتميزة إلى الرفع من مستوى اللعبة، كما تحتوى أيضًا على العديد من الرسومات ثلاثية الأبعاد الرائعة، والتي تخلق جو من المتعة.
    • من الجدير بالذكر أن لعبة Call of Duty 4 تقوم بخلق حالة من التوحد بين كل من اللاعب واللعبة، فتجعل اللاعب يشعر كما لو أنه يعايش أجواء الحروب بشكل حقيقي للغاية، فيشعر اللاعب بأنه واحد من شخصيات اللعبة المشتركين في أعمال القتال والمغامرات الممتعة.
    • تحتوى اللعبة على مجموعة كبيرة من المراحل والمهام المختلفة، بالإضافة إلى العديد من الأسلحة المميزة والجديدة.
    • ووجب الإشارة إلى احتواء الإصدار الرابع من سلسلة الألعاب الشهيرة كول اوف ديوتى على مجموعة رائعى للغاية من المؤثرات الصوتية والتي قد تماشت مع أجواء الحرب فتضمنت المؤثرات أصوات الطلقات النارية، وكذلك أصوات الصراعات والقنابل وكافة الأصوات المتعلقة بالحروب، وقد أدى وجود تلك المؤثرات القوية إلى اشتعال أجواء من الحماس والتشويق والمتعة أثناء قيام اللاعب بممارستها.

    وصف لعبة كول اوف ديوتي الجزء الرابع

    هذا الإصدار هو الإصدار الأقوى والأكثر شعبية، حيث تعد لعبة Call Of Duty 4 هي اللعبة التي حققت نجاحا كبيرا جدا وهذا بسبب أنها تحتوي على العديد من القتالات القوية، كما يوجد فيها أيضا قصة جميلة جدا والعديد من الأحداث المهمة التي سوف تجعلك لا تشعر بالملل أبدا في هذه اللعبة الرائعة، كما يوجد في لعبة Call Of Duty 4  العديد من الأسلحة الجديدة والحديثة والعديد من المعدات الجميلة، كما سوف تزور عدد كبير من المدن مثل فرنسا والعراق وأمريكا وروسيا وغيرها من الدول القوية التي سوف تقوم فيها بالعديد من المهام الخطيرة والقوية، شعبية اللعبة قوية جدا ويوجد فيها العديد من أنظمة اللعب والعديد من المؤثرات الرائعة.

    أنماط لعبة كول اوف ديوتي

    وهناك أكثر من نمط للعبة مختلفين وسوف نعرض عليكم أبرزهم وهم:-

    • النمط الأساسي وهو النمط العادي والذي يتكون من عدة مراحل ومستويات حيث توجد المراحل العادية وهي تستغرق وقت كبير حتى الانتهاء من المهام المطلوبة، وهذا يتطلب منك تنفيذها حتى الانتهاء منها.
    • النمط الثاني وهو اللعب عن طريق ربط الجهاز الخاص بك بجهاز شبكة الإنترنت بدلا من الطريقة العادية واللعب عبر الإنترنت اونلاين، ومن ثم الاستمتاع بجميع المراحل والعب مع جميع اللاعبين حول العلم، ومن ثم خوض معارك كبيرة مع وحوش اللعبة.
    • وهناك نمط أخر ويتمثل في الانضمام إلى فريق معين، ويتم اكتمال الفريق واللعب بشكل مباشر ضد فريق أخر، والحد الأقصى للفريق هو 8 لاعبين، وهذا الأمر يجعل الأمر أكثر حماسة وتحدي ومتعة كبير، ويمكنك عن طريق الخريطة التي تتواجد على الشاشة تحديد أماكن باقي أعضاء الفريق، وأيضًا أماكن اللاعبين في الفريق الأخر.

    أحداث قصة لعبة كول اوف دويتي Call Of Duty 4

    ومن جانب أخر تدور الأحداث عن وجود رجل خطير اسمه “زاكيوف” روسي الجنسية وقام تلك الشخص بسرقة بعض الأسلحة النووية الخطيرة ثم قام بتخزين تلك الأسلحة، ومن ناحية أخرى يقوم الجماعات بدعمه من أجل السيطرة على الشرق الأوسط، بينما يساعده الجميع على النهوض بالحرب الجديدة، اللعبة بها الكثير من الأجزاء والمحاولات والمراحلة الصعبة الذي يمكن تخطيها قم بالانضمام إلينا الآن عن طريق تحميل اللعبة ثم حارب الأعداء معانا.

    ومن الجدير بالذكر أن اللعبة قد فازت بأفضل عليه في عام 2003 وحازت علي هذه الجائرة مرتين متتاليين، وفي هذا العام فقد حازت علي أفضل لعبة كمبيوتر في السنة، وتم ترشيحها للحصول علي جائزة أفضل اختراع في مجال ألعاب الكمبيوتر، وتميزت في الموسيقي الجيدة وكذلك الإنجازات والمهام المختلفة والصوت والكثير من الجوائز الأخري.

    في لعبة Call Of Duty 4 لعبة كول اوف ديوتي 4  سوف نترك الحرب العالمية الثانية التي بدأت مع 3 إصدارات التي رأيناها، لكن الأمر مختلف في هذا الإصدار وهذا بسبب ان هذه اللعبة تقوم بمحاكاة الحرب الحديثة التي نراها في هذه الأيام، كما تم استخدا في لعبة Call Of Duty 4 لعبة كول اوف ديوتي 4 كل التنقيات الحربية الجديدة التي تستطيع استخدامها في القتال مثل الطائرات وكل أنواع الإسقاطات والرادارات الجديدة وغيرها، كما سوف تجد العديد من الشخصيات التي سوف تقاتل معك، الآن سوف نقدم لكم الرابط المباشر لتحميل اللعبة :-

    تحميل لعبة كول اوف ديوتي الجزء الرابع
    لعبة كول اوف ديوتي الجزء الثاني 

    لقد قدمنا لكم في هذه المقالة شرح بسيط للعبة نداء الواجب الجزء الرابع، حيث أننا ننصحكم بشده بتحميل هذه اللعبة إذا كنتوا من محبي ألعاب الأكشن والقتال حيث أن هذه اللعبة تعتبر واحدة من أفضل ألعاب القتال والتصويب.

    تعليق 1
    1. soumia* يقول

      رائع جدااااااااااااااا

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق