DMCA.com Protection Status
  • تحميل Assassin’s Creed I لعبة ثورة القتلة كاملة للكمبيوتر برابط مباشر

    1

    نقدم لك اليوم من خلال موقع برامج اكسترا واحدة من أهم وأحسن ألعاب الأكشن والقتال الموجودة في عالم الحروب والقتال، فمن خلال موقعنا يستطيع المستخدم أن يقوم بـ تنزيل لعبة Assassin’s Creed I حيث تعتبر تلك اللعبة إحدى أفضل الألعاب القتالية من حيث التصميم حتى الوقت الراهن، وتمتاز لعبة Assassin’s Creed I بكونها لعبة تحتوى على قدر كبير من الإثارة والمتعة والتميز والتشويق، كما تضم اللعبة درجة كبيرة من الواقعية والجدية ومحاكاة العالم الواقعي، فيشعر اللاعب كما لو أنه يخوض كافة التفاصيل لقتالية الموجودة داخل اللعبة بنفسه وبشكل حقيقي للغاية، وهو ما يزيد من حمسة اللاعب أثناء ممارسة تلك اللعبة.

    تنزيل لعبة Assassin’s Creed I كاملة 

    ومن أكثر ما يميز سلسة ألعاب أساسينز كريد أو المتعارف عليها باسم لعبة ثورة القتلة كونها تعد من أكثر الألعاب واقعية، حيث تعد تلك اللعبة محاكاة للمعارك الموجودة بشكل حقيقي في العالم الواقعي، فعند ممارسة اللاعب للعبة ثورة القتلة فإنه يقوم بأداء العديد من المغامرات والمهمات المختلفة التي يطلب منه أدائها أثناء ممارسة اللعبة، ويجب على اللاعب أن ينجح في تأدية تلك المهام الصعبة والشيقة للغاية، فسيشعر اللاعب أنه داخل عالم جديد مختلف كليًا، عالم واسع يحتوى على العديد من المغامرات والحروب القتالية، بالإضافة إلى العديد من أشكال الأسلحة المختلفة والمتنوعة للغاية، وستتولد لدى اللاعب رغبة كبيرة في استكشاف هذا العالم الملأ بكافة عوامل الإثارة والمتعة.

    كما تعد لعبة Assassin’s Creed I هي بداية واحدة من أجمل وأقوى سلاسل ألعاب الأكشن والقتال التي ظهرت لنا، فهذه السلسلة يوجد فيها قصة قوية وفيها العديد من القتالات وحروب وإثارة وتشويق رائع، خاصة أن لعبة Assassin’s Creed I كان بطلها الطائر ابن اللاحد وهو البطل الأفضل والأكثر شهرة في هذه السلسلة، هذا بسبب أنه الأكثر حكمة والأكثر قوى والأذكى على عكس باقي الشخصيات التي أخذ من صفاته ولكن هو الذي يمتلك كل هذه الصفات، كما يوجد في اللعبة قصة قوية وثورة سوف تقودها ولذلك يجب أن يكون قرارك ذكي واستراتيجية بالدرجة الأولي.

    كيفية تنصيب لعبة Assassin’s Creed I على الكمبيوتر

    هذه اللعبة من أقوى ألعاب الأكشن والقتال التي تم إصدارها للكمبيوتر وهذا بسبب أنها تحتوي على القصة الرائعة والتحكم والمهارات القتالية الأكثر من رائعة، سوف نتحدث الآن عن كيفية تنصيب اللعبة على الكمبيوتر وعن كيفية البدء في اللعبة ونظام اللعب :-

    1. في البداية سوف تقوم بتحميل اللعبة على الكمبيوتر من خلال الرابط المباشر الموجود في أسفل المقالة.
    2. بعد الانتهاء من تحميل اللعبة على الكمبيوتر سوف تقوم بتنصيب اللعبة من خلال فتح ملف التنصيب واختيار مكان التنصيب.
    3. بعد الانتهاء من تنصيب اللعبة على الكمبيوتر سوف تقوم بفتح اللعبة.
    4. بعد فتح اللعبة سوف تظهر لك بعض المقدمات الخاصة بالشركة بعد تخطيها سوف تقوم بالدخول إلى الإعدادات في البداية لكي تقوم بضبط الجرافيك وينصح عدم التغيير في التحكم.
    5. بعد ذلك سوف تقوم بالدخول إلى Story حيث سوف تجد فيديو صغير يقوم بشرح قصة اللعبة ونظام اللعب.
    6. سوف تجد نفسك بعد ذلك في جهاز الأنيموس وتبدأ باللعب بشخصية الطائر بن لا أحد.
    7. سوف يتم تدريبك في البداية من خلال بعض المهام البسيطة التي سوف تقوم بها.
    8. بعد ذلك سوف يتم تكليفك بالمهام الخاصة بالقصة وحينها تكون قد بدأت اللعبة.
    9. سوف تجد في اللعبة نظامين تحكم مختلفين واحد مخصص لكونك مدني عادي والأخر عندما تبدأ في القتال لذلك سوف يكون الأمر صعب في البداية لكن هذا النظام مرح وجميل جدا.

    قد يهمك : تنزيل لعبة Assassin’s Creed 2 للكمبيوتر ثورة القتلة كاملة برابط مباشر

    مميزات تنزيل لعبة Assassin’s Creed I :

    عند قيام المستخدم بتحميل لعبة ثورة القتلة سواء على جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص به، فإنه يقوم بتحميل واحدة من أجمل وأعظم ألعاب الأكشن، والتي تخلق أجواء ممتعة من الإثارة والتشويق، كما يذكر أن اللاعب يستطيع أن يقوم بممارسة تلك اللعبة عن طريق استخدام كل من الفأرة ولوحة المفاتيح، كما تضم اللعبة العديد من المميزات والعناصر الجذابة للغابة التي زادات من شعبية اللعبة، ويأتي من ضمن تلك العناصر:

    • تحتوى لعبة Assassin’s Creed I على مجموعة مميزة للغاية من الرسومات ثلاثية الأبعاد، والتي تولد لدى المستخدم شعور قوي  بالرقي والسعة، كما تزيد من إحساس اللاعب بواقعية اللعبة.
    •  ومن عوامل التشويق داخل اللاعب هو إمكانية أن يقوم اللاعب بالجري داخل تلك المدينة التي تدور بها أحداث اللعبة، حيث يقفز اللاعب على أسقف المنازل المتعددة، بشكل ممتع وشيق للغاية، كما يجب اللاعب على أن يحرص على التحرك السريع داخل اللعبة، وأن يكون لديه القدرة على المناورة بشكل جيد وسريع وذكي.
    • كما تجدر الإشارة إلى احتواء لعبة ثورة القتلة على العديد من أعمال الجرافيك عالية الجودة للغاية، حيث قام مطوروا لعبة لعبة Assassin’s Creed I بصنع أعمال الجرافيك الموجودة داخل اللعبة بدقة شديدة، الأمر الذي أدى إلى خلق حالة من توحد اللاعب مع اللعبة أثناء ممارستها، كما لو أنه أحد الأشخاص الموجودين بها بشكل حقيقي.
    •  ومن الجدير بالذكر أيضًا احتواء تلك اللعبة على العديد من العناصر والمؤثرات الصوتية، وكذلك مجموعة من الموسيقى التصويرية الرائعة للغاية، والتي زادت من أجواء الإثارة والمغامرة والتشويق داخل اللعبة، فتحتوى اللعبة على العديد من التقنيات الصوتية الرائعة والنقية.

    عيوب لعبة Assassin’s Creed I :

    • نهاية اللعبة ليست بنفس قدر التشويق والإثارة الموجود في بدايتها، فنهاية تلك اللعبة مشوشة وغير واضحة.
    • تحتاج لعبة ثورة القتلة إلى العديد من الإمكانيات والمتطلبات العالية من أجل أن يستطيع اللاعب تشغيلها على الجهاز الخاص به.
    • الجرافيك الخاص بلعبة Assassin’s Creed I  ضعيف جدا وجودة الأشكال داخل اللعبة ضعيفة.
    • التحكم في اللعبة جميل وسئ في نفس الوقت، حيث تم تصميم نظام التحكم بشكل من الصعب إتقانه لكن إذا قمت بإتقانه سوف تقوم بالتحكم في الشخصية الخاصة بك بشكل كامل.
    • القتالات داخل لعبة Assassin’s Creed I صعبة جدا وليس من السهل إتمام اللعبة.
    • اللعبة بطيئة بعض الشئ ويوجد فيها الكثير من الأسرار التي يجب عليك اكتشافها وسوف تأخذ منك وقت كبير لكي تقوم باكتشاف كل أسرار اللعبة.

    وعلى الرغم من تلك العيوب إلا أن اللعبة تعد من أعظم الألعاب المصممة خصيصاً في هذا المجال، فهي تعتبر أقرب واقعية لمحاكاة الواقع، وتشعر وكأنك تعيش في تلك الأجواء المحيطة، فضلا على ذلك سوف تستحضر كل تفصيله وكأنك تعيش في شوارع اللعبة، هذا وبالإضافة إلى المؤثرات الحركية والصوتية والتقنية العالية الجودة التي تذهل الجميع، اللعبة تأخذك لعالم أخر وسوف تجذبك للعب بها واستكمال كافة مراحلها باستمرارية بشكل بسيط تلقائي، ولهذا سوف تتشوق لكي تكتشف المزيد من المراحل المختلفة في هذه اللعبة.

    صورة لعبة ثورة القتلة :

    لعبة Assassin's Creed I

    شخصيات لعبة Assassin’s Creed I  :

    • الشخصية الرئيسية: ديزموند مايلز، من مواليد عام 1987 م، وهو بطل تلك اللعبة حيث تم اختطاف البطل عن طريق جماعة فرسان الهيكل، كما قامت جماعة فرسان الهيكل بوضع البطل في جهاز يسمى أنيمس Animus من أجل أن يتمكنوا من معرفة معلومات هامة بالنسبة لهم تتعلق يأجداده، كما تم وضعه في هذا الجهاز من أجل أن يقوم بمساعدتهم في الاعتراف بأماكن وجود قطع عدن الأثرية.
    • الطائر بن لا أحد : وتلك الشخصية في لعبة اساسنز كريد تُعد هي شخصية الراوي في اللعبة وهو يسرد عليكم الفترة الزمنية في الحملة الصليبية الثالثة والذي قام بسرقة التفاحة عدن ثم قام باغتيال القائد.

    الجدير بالذكر أن هذه اللعبة من الألعاب المحورية التي تتعد فيها الأبطال كما أنه يوجد في اللعبة العديد من الأبطال الذي سوف تقوم باللعب فيهم داخل اللعبة لكن البطل الأساسي ومحور اللعبة هو الطائر بن الا احد كما أن هذه اللعبة بها العديد من المهارات القتالية الرائعة التي سوف تجعل هذه اللعبة واحدة من أفضل ألعاب الأكشن والقتال الرائعة غير التحكم المذهل الموجودة في اللعبة وأنظمة اللعب والتحكم المتعددة.

    شخصية الطائر بن الا أحد يعتبر من أقوى وأهم الاساسنز الذي ظهروا كما أنه الوحيد الذي استطاع أن يقوم بالتحكم في تفاحة عدن ويقوم باستخدام قوتها بدون أن تسيطر عليه أو تقوم بقتله، لذلك هذه الشخصية هي الأكثر قوى وحكمى بين الاساسنز، لذلك يعتبر الطائر هو الأب الروحي للأساسنز وبالتأكيد عندما يكون البطل سوف تكون هذه اللعبة هي الأفضل.

    رابط تنزيل لعبة ASSASSIN’S CREED I

    تعتبر هذه اللعبة هي لعبة الأكشن والمغامرات الأفضل، هذا بالإضافة إلى أنها تعتمد على التجسس والتخفي في اللعبة والقتال، فاللعبة لها نمط أكشن وقتال خاص مميز.

    تعليق 1
    1. NOUR يقول

      N.A

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق