DMCA.com Protection Status
  • تنزيل World War Heroes WW2 لعبة ورلد وار هيروز للأندرويد والآيفون برابط مباشر

    0

    الحرب والقتال من أكثر الأمور التي كانت تحدث في الماضي وهذا بسبب العدوان الذي كان بين الدول بسبب الطمع والجواسيس والكثير من الأمور التي نراها في حياتنا اليوم مثل المصالح الشخصية والسعي حول المال والسلطة، لذلك كانت تقوم الحروب منذ القدم منذ الفوجات الإسلامية ومن قبلها من أيام الثقافة الفرعونية، لكن كلما تطورت التكنولوجيا والثقافات كان لها تأثير واضح على الحروب وهذا بسبب أنهم كانوا يستخدموا العلم والتكنولوجيا في تطوير الأسلحة التي تستخدم في القتال.

    ففي الماضي كانوا يستخدموا الأسلحة البدائية مثل الأسهم والدروع لكن مع التطور الذي رأيناه تطور الحرب ففي الحرب العالمية الثانية التي لم يحدث لها مثيل منذ أكثر من 70 عام مروا على هذه الحرب البشعة، هذه الحرب كان لها العديد من الأفلام التي تصور الذي حدث ودائما ما نريد أن نعرف ماضينا والبطولات التي حدثت فيها لذلك قامت شركة Azur Interactive Games Limited بصناعة لعبة الحرب العالمية الشهيرة ورلد وار هيروز World War Heroes WW2.

    ورلد وار هيروز World War Heroes WW2

    لعبة ورلد وار هيروز World War Heroes WW2 للهواتف

    الألعاب التي انتشرت في وقتنا هذا كان لها تأثير كبير على الشباب ولكن الإقبال الكبير كان على ألعاب الأكشن والقتال هذه الألعاب التي كان لها تأثير كبير وخاص على الشباب فهذا النوع هو المفضل بين الشباب في العالم كله، لذلك سعى المطورون لصنع العديد من ألعاب الأكشن المتنوعة التي تحاكي جميع الحروب والقتالات والعصور منذ أيام العصور القديمة التي كانوا يقاتلون فيها بالرمح الدرع والأسهم حتى العصور الوسطى المشهورة بالأساطير ثم نهائيا إلى عصرنا الحديث الذي بدئوا فيه استخدام التكنولوجيا والتقنيات الجديدة في الحرب، كان أبشع هذه الحروب الحرب العالمية الثانية لذلك قاموا بصنع لعبة حقيقة وتحاكي الحرب بكل تفاصيلها من حيث الأسلحة والأماكن التي كان بها القتال، هذه اللعبة قد أخذت شهرة كبيرة جدا وإقبال رهيب في وقت قصير، هذه اللعبة هي ورلد وار هيروز World War Heroes WW2 التي لم يصدر لها حتى الآن أي لعبة تحاكي الحرب العالمية الثانية للهواتف.

    ورلد وار هيروز World War Heroes WW2

    وصف لعبة ورلد وار هيروز World War Heroes WW2 للهواتف الذكية

    لعبة ورلد وار هيروز World War Heroes WW2 من أفضل الألعاب التي تم إصدارها لتحاكي واقع الحرب العالمية الثنية لكن هذه اللعبة تم إصدارها لتعمل على الهواتف الذكية، كما أنه تم إصدار من اللعبة العديد من النسخ التي تعمل على الهواتف ونظمة المختلفة فهناك منها نسختين نسخة تعمل على نظام تشغيل الأندرويد والآيفون، اللعبة مجانية ولا توجد عليها أي رسوم لتحميلها على الأندرويد والآيفون، كما أنه هناك تدريب في اللعبة يساعدك على تعلم اللعبة وتتدرب على التحكم، كما أنه تم إضافة العديد من المناظر الخاصة بالحرب العالمية الثانية للعبة لكي تحاكي الواقع الذي حدث في الماضي.

    الجدير بالذكر أن لعبة ورلد وار هيروز واحدة من ألعاب الأكشن والقتال الرائعة المصممة للعمل على الهواتف الذكية سواء كانت التي تعمل على هواتف الأندرويد أو الإيوس، كما يوجد في لعبة العديد من الأسلحة النارية القوية جدا والرائعة التي سوف تستخدمها في القتال، كما يوجد في لعبة ورلد وار هيروز الكثير من الطرق المتنوعة التي سوف تقاتل عليها، اللعبة سهلة جدا كما يوجد فيها الكثير من أنظمة اللعب الرائعة الأخرى والمتنوعة، مثل تستطيع اللعب في فريق وتقوموا باللعب ضد فريق أخر على من سوف يقوم بقتل عدد معين لكي يفوز في الأول، كما يوجد أنظمة أخرى رائعة داخل اللعبة World War Heroes WW2 غير انه يتم تحديث اللعبة كل فترة.

    كيفية تنصيب لعبة ورلد وار هيروز World War Heroes WW2 للهواتف الذكية

    في هذه الفقرة سوف نتحدث عن طريقة تنصيب اللعبة على الهواتف الذكية التي تدعم نظامين التشغيل الأساسيين الأندرويد والإيوس:-

    1. سوف تتجه إلى الرابط المباشر الموجود في أسفل المقالة وتقوم بتحميل اللعبة على الهاتف، حيث سوف تقوم باختيار النسخة المناسبة لنظام التشغيل الخاص بك.
    2. سوف يقوم المتجر بتنزيل اللعبة على الهاتف الخاص بك.
    3. بعد الانتهاء من تنزيل اللعبة سوف تقوم بتثبيت اللعبة على الهاتف الخاص بك.
    4. في البداية اللعبة من ألعاب الأكشن والقتال كما أنه يوجد في الإعدادات العديد من عناصر التحكم التي سوف تحتاج لها مثل مساعد التصويب وإطلاق النار من تلقاء نفسه بمجرد رؤية عدو.
    5. سوف تقوم بالدخول إلى اللعبة حيث في البداية سوف يتم وضعك في قتال تدريبي تفهم فيه نظام اللعبة وكيفية التحكم.
    6. بعد ذلك سوف تذهب إلى المعدات الخاصة بك وتقوم بتجهيز الأسلحة التي سوف تستخدمها في القتال.
    7. ثم سوف تقوم بالدخول إلى القتال سوف تنتظر حتى ينضم لك الناس في القتال وتبدأ في القتال.

    ورلد وار هيروز World War Heroes WW2

    مميزات لعبة World War Heroes WW2 للأندرويد والآيفون

    • اللعبة تحاكي الحرب العالمية الثانية بكل الأماكن الذي تم فيه الحرب.
    • يوجد في اللعبة أكثر من 50 سلاح تم استخدامه في الحرب العالمية الثانية.
    • يوجد أيضا في اللعبة العديد من الأماكن التي تم إضافتها في اللعبة، كما أنهم قاموا بصنع الخرائط مثل الحقيقة تماما.
    • هناك العديد من المراكب التي قد تركبها في اللعبة.
    • العديد من أنظمة اللعب التي تم إضافتها فهناك نظام فردي تلعب فيه وحدك ضد الأعداء، يوجد أيضا نظام قتال في فريق حيث تكون فريق لتقاتلوا الفرق المنافسة معا، هناك نظام خاص بالقنابل وفي هذا النظام تقوم بزرع القنبلة في المكان المخصصة لها وأصدقائك يساعدوك في زرع القنبلة وهناك الفريق الأخر يسعى لتدميركم قبل أن تزرعوا القنبلة.
    • يوجد العديد من الجوائز التي تحصل عليها يوميا لكي تقوم بشراء الأسلحة والدروع.

    ورلد وار هيروز World War Heroes WW2

    الجدير بالذكر أن هذه اللعبة واحدة من أقوى ألعاب الأكشن والقتال الرائعة التي تحاكي لعبة كول اوف ديوتي لكن هذه اللعبة تم إصدارها لكي تعمل على الهواتف الذكية، كما أن اللعبة تعمل على الأندرويد والإيوس، غير أن اللعبة بسيطة جدا في التعامل معها والتحكم بسيط جدا أيضا في اللعبة غير أن الأسلحة متنوعة وكثيرة كما أن الطرق داخل اللعبة وأنظمة اللعب أيضا متعددة وكثيرة.

    الجدير بالذكر أنك سوف تجد في لعبة World War Heroes WW2  العديد من المميزات الرائعة مثل أنه يحتوي على جرافيك رائع جدا يقوم بمحاكاة الحرب العالمية الثانية بشكل كامل، كما يوجد في اللعبة كم كبير من الأسلحة النارية والعديد من المعدات التي بالفعل تم استخدامها في الحرب العالمية الثانية، كما يوجد في لعبة World War Heroes WW2 العديد من الحروب والعديد من القتالات القوية مثل اللعب الأون لاين وفيه سوف تقوم باختيار واحد من الجيوش الذي سوف تقوم باللعب فيه سوف تقوم بقتال الجيش الأخر، غير أن لعبة World War Heroes WW2 سهلة وبسيطة ويوجد فيها تحكم مرن جدا.

    للأندرويد :-

    • مساحة اللعبة 81 ميغابايت.
    • إصدار اللعبة 1.9.5
    • تاريخ التحديث 5/12/2018
    • تتطلب اللعبة إصدار نظام تشغيل أندرويد 4.1
    • اللعبة مقدمة من Azur Interactive Games Limited
    للتحميل :

    تنزيل لعبة ورلد وار هيروز للأندرويد برابط مباشر

     

    للآيفون :-

    • مساحة اللعبة 1.1 جيجابايت.
    • إصدار اللعبة 1.6.4
    • تاريخ التحديث 25/12/2017
    • تتطلب اللعبة إصدار نظام تشغيل إيوس 8.0
    • اللعبة مقدمة من Azur Interactive Games Limited
    للتحميل :

    تنزيل لعبة ورلد وار هيروز للآيفون برابط مباشر

    نطلب منكم الدعم من خلال نشر هذا الموضوع لكي نستطيع الاستمرار في تقديم لكم الجديد في عالم الهواتف.

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق