DMCA.com Protection Status
  • تحميل Mobile Royale لعبة موبايل رويال للاندرويد والآيفون برابط مباشر

    0

    الهواتف الذكية هذه الاختراعات الرائعة التي تم إصدارها في بداية عام 2010 ولقد حصلت على ضجة كبيرة جدا كما أنها أصبحت الأجهزة الأفضل في وقتنا هذا فليس هناك من لا يستخدم هذه الهواتف، الذي جعل هذه الهواتف بهذه الضجة هي أنها تقوم بالعديد من المهام المتعددة في نفس الوقت كما انه لها أكثر من استخدام حيث يمكنك تشغيل جميع ملفات الميديا والوسائط المتعددة على هذه الهواتف، كما أنه يمكنك تنزيل التطبيقات لكي تقوم بزيادة مهام الهاتف، فالهواتف تعمل على أنظمة تشغيل متعددة وقوية يمكنها تشغيل العديد من التطبيقات والقيام بالعديد من المهام، فالأندرويد وهو النظام الأساسي للأهداف العادية الذي يعتبر مشغل ملفات APk بشكل قوي، نظام تشغيل الإيوس أيضا النظام الأساسي لهواتف الآيفون من أقوى الأنظمة التي ظهرت، كما أن الهاتف مشغل ألعاب قوي جدا اليوم سوف نتحدث عن واحدة من ألعاب الهواتف التي تم إصدارها منذ فترة قصيرة لكنها حصلت على مركز قوي وهي لعبة موبايل رويال Mobile Royale.

    موبايل رويال Mobile Royale

    تنزيل لعبة دريفت ماكس كار Drift Max Pro Car Drifting Game برابط مباشر

    لعبة موبايل رويال Mobile Royale للهواتف الذكية

    ألعاب الأكشن والقتال من أكثر الألعاب شعبية فهذه الألعاب هي الألعاب الأكثر حصول على إقبال من مستخدمي الهواتف والكمبيوتر وخاصة الشباب، هذا بسبب أن الأكشن والقتال نفسه له أكثر من نوع، فهناك ألعاب أكشن وقتال تعتمد على السحر وهناك ألعاب تعتمد على القتال العسكري والفرق والاستراتيجية وهناك ألعاب تعتمد على البقاء، في كل الأحوال هذه الألعاب جميله جدا ومسلية جدا، لذلك سوف نقوم باستعراض لكم لعبة اليوم وهي لعبة موبايل رويال Mobile Royale التي تم إصدارها للهواتف الذكية، هذه اللعبة مصنفة من ألعاب الأكشن التي تعتمد على القتال والسحر والاستراتيجية معا في نفس الوقت وهذا بسبب أنك في هذه اللعبة يكون لك بطل أساسي لتلعب به لكن هذا البطل هو قائد جيش أنت الذي تتحكم فيه ضد الأعداء، كما أن هذه اللعبة من الألعاب الأون لاين التي سوف تقابل فيها الأشخاص من حلو العالم لذلك لن تمل فأنت لا تقاتل روبوت له نمط خاص سوف تمل منه.

    موبايل رويال Mobile Royale

    وصف لعبة القتال والحرب موبايل رويال Mobile Royale

    لعبة موبايل رويال Mobile Royale هي واحدة من ألعاب الأكشن والقتال الاستراتيجي الذي تم إصدارها للهواتف الذكية، اللعبة تم إصدارها للهواتف التي تدعم نظامين التشغيل الأساسيين وهما الأندرويد للهواتف العادية والإيوس لهواتف الآيفون، اللعبة تم إصدارها في نهاية عام 2018 في شهر 12 لكنها أحدثت ضجة كبيرة جدا وهذا بسبب أنها من الألعاب الاستراتيجية الرائعة، يوجد في اللعبة العديد من الأبطال الذي سوف تحتاج لهم حيث أنهم هم قادة الجيش الذي سوف تستخدمه في القتال، كما أن لكل بطل في اللعبة العديد من القدرات الخاصة التي تميزه عن غيره، يوجد في اللعبة أيضا العديد من المهارات التي سوف تتعلمها مع الوقت، تم إضافة في اللعبة أشكال ثلاثية الأبعاد الرائعة التي سوف تجعل اللعبة أكثر حياه، سوف تقابل في اللعبة العديد من الناس والجيوش الذي يمكنك بناء تحالف معهم لكي تقاتلوا الأعداء معا أو يكونوا هم بالفعل أعداء لك.

    الجدير بالذكر أن لعبة Mobile Royale  تعتمد بشكل كامل على نظام لعب الحضارات وفيه سوف تقوم ببناء الحضارة الخاصة بك ولكل واحد من هذه الحضارات القدرات الخاصة بها والجنود الخاصة بها ولذلك سوف تقوم باختيار الحضارة التي تتناسب مع الاستراتيجية الخاصة بك، كما يجب عليك القيام بشراء حماية للمدينة الخاصة بك أثناء القيام بتطويرها وهذا لكي لا يستطيع أي شخص الهجوم عليك فطلما أنت تحت الحماية لا يمكن الهجوم عليك، كما إذا قمت بالهجوم على اي مدينة سوف يتم رفع الحماية من عليك ولذلك سوف لا عليك التحرك إلى عندما تكون جاهز بشكل كامل، سواء بالتطويرات أو بالدفاعات أو بالجيش.

    موبايل رويال Mobile Royale

    شرح كيفية تنصيب لعبة موبايل رويال Mobile Royale على الهواتف

    هذه اللعبة من ألعاب الاستراتيجية القوية التي سوف تعتمد فيها على بناء مدينة قوية وجيش هائل لكي تستطيع أن تسيطر على الأرض، أما الآن سوف نتحدث عن كيفية تنصيب اللعبة على الهواتف التي تدعم نظامين تشغيل الأندرويد والإيوس :-

    1. في البداية سوف تقوم بتحميل اللعبة على الهاتف من خلال الرابط المباشر الموجود في أسفل المقالة، حيث سوف تختار الرابط المناسب لنظام التشغيل الخاص بك.
    2. بعد الانتهاء من تحميل اللعبة على الهاتف سوف تقوم بتثبيت اللعبة على الهاتف من خلال حزمة تثبيت التطبيقات الموجودة على النظام.
    3. بعد الانتهاء من تثبيت اللعبة على الهاتف سوف تقوم بفتح اللعبة.
    4. سوف تقوم بعد ذلك بالتسجيل في اللعبة بالحساب الجيميل الخاص بك وتقوم بإنشاء القرية الخاصة بك وتقوم بربطها بالحساب الخاص بك.
    5. ثم سوف تجد العديد من الأبطال داخل اللعبة الذي سوف تختار منهم من تريد لكي يكون قائد الجيش الخاص بك.
    6. سوف تقوم بعد ذلك ببناء القرية الخاص بك وتبدأ في بناء الجيش الخاص بك لكي تبدأ في احتلال الأراضي الأخرى لكي تقوم بالسيطرة عليها وعلى مواردها وتقوم بتوسيع مملكتك.
    7. يوجد في اللعبة العديد من المهام التي سوف تقو بها لكي تحصل على الجوائز المتنوعة.

    موبايل رويال Mobile Royale

    مميزات لعبة موبايل رويال

    لعبة موبايل رويال Mobile Royale من الألعاب الرائعة التي حصلت على ضجة كبيرة جدا وهذا بسبب المميزات الرائعة التي قامت الشركة المصنعة بوضعها فيها :-

    • اللعبة ذات جرافيك رائع جدا حيث أنهم قاموا بتصميم الأبطال والجنود داخل اللعبة بشكل رائع ومثالي، كما أنهم قاموا بإضافة أشكال ثلاثة الأبعاد داخل اللعبة.
    • الطرق والمدن داخل اللعبة والخرائط تم تصميمها بشكل رائع حيث أنهم قاموا برسم الخرائط بطبيعتها المختلفة شبه الواقع.
    • اللعبة تعتمد على نظام لعب Online حيث سوف تقابل العديد من الناس داخل اللعبة وسوف تكون صداقات وتحالفات داخل اللعبة.
    • يوجد في اللعبة العديد من المهام المتعددة التي سوف تقوم بها.
    • يوجد في اللعبة العديد من الأبطال ولكل بطل قدراته الخاصة التي سوف ترى منها المناسب لك.
    • اللعبة تدعم نظامين تشغيل الأندرويد والآيفون للهواتف الذكية.
    • سوف تجد في اللعبة خريطة كبيرة بها العديد من المدن والأراضي التي سوف تسعى للسيطرة عليها لكي تقوم بتوسيع أرضك.
    • اللعبة يتم تحديثها كل فترة لكي تجاري التطور الذي نراه.

    موبايل رويال Mobile Royale

    سوف تقوم في هذه اللعبة بالقيام ببناء المدينة الخاصة بك لكي تقوم بالبدء في الهجوم على الأعداء وتقوم بعد ذلك بالبدء في التوسع في الأرض لكي تقوم ببناء المدين العملاقة الخاصة بك وتقوم بتطويرها، كما أنك سوف تقوم ببناء المباني المتنوعة هذا بسبب أن كل مبنى يقوم بمهمة خاصة لذلك يجب أن تقوم بتجهيز المباني الخاصة بك لكي تستطيع أن تبني الجيش الخاص بك الذي سوف تقوم من خلاله سوف تقوم بتدمير الأرض والسيطرة عليها.

    هذه اللعبة رائعة جدا كما أنها تعتمد على الاستراتيجية بشكل كبير وعلى الذكاء، لذلك يجب عليك أن تقوم بالتركيز على بناء المدينة الخاصة بك بشكل قوي وتقوم ببناء الدفاعات القوية لكي تقوم بتأمين المدينة الخاصة بك من الهجمات الخارجية، كما يجب عليك القيام بتجهيز الجيش الخاص بك لكي تقوم برد الهجمات على الدولة الخاصة بك وتقوم بالسيطرة على الدول الخارجية والسيطرة على الأرض كاملة وتصبح الأقوى بين الجميع.

    تحميل ببجي Pubg للأندرويد والآيفون برابط مباشر – تنزيل ببجي لايت للمحمول pubg lite

    للأندرويد :-

    • مساحة التطبيق 40 ميغابايت.
    • تاريخ التحديث 14 مارس 2019.
    • عمليات التثبيت عالميا تتعدى 1 مليون عملية تثبيت.
    • الإصدار الحالي للبرنامج 1.1.10
    • يتطلب إصدار Android 4.1 والأحدث.
    للتحميل :

    تنزيل لعبة موبايل رويال Mobile Royale على الهواتف الذكية

    للآيفون :-

    • مساحة التطبيق 456 ميغابايت.
    • تاريخ التحديث 16/3/2019
    • عمليات التثبيت عالميا تتعدى 1 مليون عملية تثبيت.
    • الإصدار الحالي للبرنامج 1.1.10
    • يتطلب إصدار IOS 9.1 والأحدث.
    للتحميل :

    تنزيل لعبة موبايل رويال Mobile Royale على الهواتف الذكية

    هذه اللعبة رائعة جدا كما أننا ننصحكم بتحميل هذه اللعبة إذا كنت من محبي ألعاب الاستراتيجية والتخطيط.

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق