DMCA.com Protection Status
  • تحميل Lords Moblie لعبة لوردس موبايل للهواتف برابط مباشر

    0

    الهاتف الذكي التي تم إصداره في الأوان الأخيرة أصبح مهم جدا في حياتنا فهم يقوم بالعديد من المهام فهم يعتبر بمثابة صديق شخصي أو مساعد شخصي لك يقوم بالمهام التي تريدها، كما أنه يقوم بمساعدك في الأعمال الشخصية التي تقوم بها يوميا، كما أنه يقوم بعمل عملية اتصال بينك وبين الأصدقاء والأقارب فالهاتف في بداية صناعته كان يستخدم في إجراء المكالمات مع أصدقائك والأقارب من خلال دفع تكاليف قليلة في المكالمة.

    ولكن يمكنك أن تتحدث مع أي شخص تريده تعرف رقمه في أي مكان، لكن في الأوان الأخيرة تم تطوير الهواتف الذكية فلقد أصبحت الآن تعمل على نظام تشغيل يساعدك في فعل الكثير الأعمال حيث أنه يكون بيئة من خلالها تقوم بتشغيل التطبيقات التي تقوم بتحميلها على الهواتف الذكية وبذلك يقوم بالعديد من المهام، كما أنه أصبح من أفضل أدوات التسلية حيث أن هذا النظام يجعله عبارة عن مشغل للألعاب المختلفة ومن أفضل هذه الألعاب لوردس موبايل Lords Moblie.

    لوردس موبايل Lords Moblie

    لعبة الاستراتيجية لوردس موبايل Lords Moblie 

    الهواتف الذكية الجديدة أو الجيل الجديد الذي تم إصداره في الأوان الأخيرة يخضع في عمله على أساس واحد ثابت وهو نظام التشغيل هذا النظام الذي يعتبر العنصر البرمجي الأول والمهم في المنظومة الكاملة فهو الوسيط أو البيئة الخاصة التي تعمل عليها التطبيقات والألعاب الجديدة كما أنه يتحكم في الموارد الخاصة بالهاتف ويقسمها على التطبيقات التي هي قيد التشغيل فهذه الأنظمة الجديدة تتدعم تشغيل أكثر من تطبيق في نفس الوقت، هناك أكثر من نظام تشغيل تم إصداره للهواتف لكن لكل نظام طريقة عمله الخاصة ومواصفات يخضع لها فهناك نظامين أساسين للهواتف وهما الأندرويد الإيوس هذين النظامين هما النظامين الأساسين الذي يعتمد عليهم أي هاتف، فنظام الأندرويد مجاني وهو يعتبر النظام السائد بين الهواتف والتي تعتمد عليه العديد من الشركات المتنوعة مثل Oppo، samsun، sony وغيرها أما نظام الإيوس هو النظام المخصص لشركة Apple المشهورة بصنع هواتف الآيفون ولا يوجد أي هاتف يمكن أن يعمل على هذا النظام غير هاتف الآيفون.

    لوردس موبايل Lords Moblie

    وصف لعبة لوردس موبايل Lords Moblie للآيفون والأندرويد

    لعبة لوردس موبايل Lords Moblie من أفضل ألعاب الهاتف الذكي التي تم إصدارها في 2017 هذه اللعبة من الألعاب الاستراتيجية القليلة التي تم إصدارها للهواتف لكنها لها نظام تحكم مميز يجعلها مميزة جدا، في هذه اللعبة تقوم ببناء جيش خاص بك لكي تقوم بحاربة الدول الأخرى كما أنه يمكنك أن تصنع تحالف خاص بك تقوم من خلاله بتحدي التحالفات الأخرى كما يمكنك أن تشترك مع أصدقائك في تحالف، يوجد أيضا العديد من القوات الخاصة في الجيش التي تقوم بتجهيزها لكي الحروب الكبيرة كما يوجد أيضا العديد من الوحوش التي تقوم بترويضها لتضمها إلى لجيش الخاص بك لتساعدك في القتال وهي تعتبر البطاقة الرابحة.

    الجدير بالذكر أن لعبة Lords Moblie من أكثر الألعاب قوة وهذا بسبب أنها تحتوي على عدد كبير من أنظمة اللعب، فهي تعتمد على اللعب الاستراتيجية العادي وفيه سوف تقوم بتكوين الجيش الخاص بك وتبدأ في الهجوم على الأعداء، كما يوجد نظام أخر وفيه سوف تقوم بالبدء في ترتيب الجيش على أساس الشكل المناسب، فشكل الجيش هو الذي سوف يعطيك فرصة قوية لكي تفوز في القتال، غير أن لعبة Lords Moblie  خفيفة فهي تحتوي على كم كبير من القتالات والعديد من المميزات الرائعة، غير أنها سهلة من حيث التحكم لكنها سوف تتطلب منك استراتيجية عالية لكي تفوز.

    كيفية تنصيب لعبة لوردس موبايل Lords Moblie على الهواتف الذكية

    تعتبر هذه اللعبة من أفضل الألعاب الاستراتيجية التي تم إصدارها للهواتف التي تدعم نظم التشغيل المختلفة وهم الأندرويد والإيوس للآيفون، الآن سوف نتحدث عن كيفية تنصيب اللعبة على الهواتف الذكية في خطوات بسيطة :-

    1. سوف تقوم بتحميل اللعبة في البداية من خلال الاتجاه إلى أسفل المقالة وتقوم بتحميل النسخة التي تتناسب مع نظام التشغيل الخاص بك.
    2. بعد الانتهاء من تنزيل اللعبة سوف تقوم بتثبيت اللعبة على الهاتف الخاص بك.
    3. بعد تثبيت اللعبة على الهاتف الخاص بك سوف تقوم بالاتصال بالإنترنت لكي تقوم تفتح اللعبة ثم تقوم بالتسجيل في اللعبة بالحساب الجيميل الخاص بك.
    4. بعد ذلك سوف تقوم ببناء المدينة الخاصة بك وتقوم ببناء الجيش الخاص بك لكي تستطيع الوقوف في وجه الأعداء.
    5. سوف تقوم بمقابلة العديد من الأشخاص داخل اللعبة منهم الأعداء الذي سوف تقوم بمواجهتهم والأصدقاء الذي سوف تقوم بصنع تحالف معهم.
    6. يوجد في اللعبة العديد من الموارد مثل القمح والصخور والخشب والمال الذي سوف تستخدمهم في بناء مدينتك فلكل مبني في المدينة موارد معينة يحتاجها.
    7. يوجد في اللعبة أيضا العديد من المهام المتنوعة التي سوف تعطيك العديد من الأموال والموارد وتقوم بترقية المستوى الخاص بك.

    لوردس موبايل Lords Moblie

    مميزات لعبة الاستراتيجية Lords Moblie 

    يوجد العديد من الألعاب الاستراتيجية التي تم إصدارها في الأوان الأخيرة لكن هذه اللعبة لها العديد من المميزات التي تجعلها ذات المرتبة الأولى بين ألعاب استراتيجية الخاصة بالهواتف، هذه المميزات هي :-

    • الجيوش : يوجد في اللعبة تكوين الجيش الخاص بك هذا الجيش الذي سوف تقوم بالهجوم به على المدن الأخرى.
    • الجنود : يوجد العديد من أنواع الجنود التي من خلالها تقوم بتكوين الجيش الخاص بك.
    • الجرافيك : اللعبة ذات جرافيك رائع مما يشدك للعبة هذا الجرافيك مميز بالنسبة للألعاب الاستراتيجية الأخرى.
    • التحكم : يوجد نظام تحكم خاص في اللعبة يسمح لك بالتعامل مع الجيش بكل سهولة دون التعب أو أي عناء حيث أنه يوفر لك كل أنواع التحكم في الجيش الخاص بك.
    • يوجد في اللعبة العديد من الموارد التي تقوم بجمعها لكي تقوم ببناء الجيش الخاص بك هذه الموارد تقوم بصرفها في إنشاء المباني والجيوش بها.
    • الإعدادات : يوجد نظام إعدادات يسمح لك بالتحكم في كل إعدادات اللعبة مثل الصوت والجرافيك ودقة الشاشة وغيرها من الإعدادات الأخرى.

    لوردس موبايل Lords Moblie

    الجدير بالذكر أن هذه اللعبة من ألعاب الاستراتيجية الرائعة التي تم تصميمها على الهواتف لكي تستطيع أن تبدني المدينة الخاصة بك وتستطيع أن تقوم في وجه الأعداء وتقوم ببناء التحالف الخاص بك، غير ان هذه اللعبة تعتمد اعتماد كلي على ان وضع استراتيجية رائعة من خلالها تستطيع أن تقف في وجه أعدائك وتستطيع أن تقوم ببناء قلعة محصنة لكي تحمي فيها الملك الخاص بك وتقوم بتدمير القلاع من حولك لكي تقوم بالسيطرة على الأرض من حولك وتبني المملكة الخاص بك.

    كما أنه هناك العديد من أنظمة اللعب والمودات داخل اللعبة، فتستطيع أن تقوم ببناء الجيش وتقوم باختيار التشكيل الذي تراه مناسب لكي تستطيع هزيمة الجيش الذي يواجهك، كما أنه هناك نظام أخر PRG الذي سوف تقوم فيه باقتناء شخصية وسوف تقوم بالبدء في تطويرها واختيار الأسلحة المناسبة وتقوم بقتال الوحوش وتقوم بتكوين فريق خاص بك لكي يساعدوك في القتالات.

    اللعبة أيضا سهلة جدا ومسلية جدا ولن تمل من هذه اللعبة أبدا كما أنها حصلت على شعبية كبيرة جدا بشكل كبير وأصبحت الآن واحدة من أفضل ألعاب الاستراتيجية كما أنها تم ضمنها ضمن قائمة اختيار المحررين، الآن سوف نعرض لكم رابط تحميل اللعبة بشكل مباشر على الأندرويد والآيفون :-

    للأندرويد :-

    • مساحة اللعبة 150 ميغابايت.
    • إصدار اللعبة 1.87
    • تاريخ التحديث 19 ديسمبر 2018.
    • عمليات التثبيت أكثر من 100 مليون عملية.
    • تتطلب اللعبة إصدار أندرويد 4.0.3 والأحدث.
    للتحميل :

    تنزيل لعبة لوردس موبايل Lords Moblie للأندرويد والآيفون برابط مباشر

     

    للآيفون :-

    • مساحة اللعبة 450 ميغابايت.
    • إصدار اللعبة 1.87
    • تاريخ التحديث 19 ديسمبر 2018.
    • عمليات التثبيت أكثر من 100 مليون عملية.
    • تتطلب اللعبة إصدار إيوس 7.0 والأحدث.
    للتحميل :

    تنزيل لعبة لوردس موبايل Lords Moblie للأندرويد والآيفون برابط مباشر

    تعتبر هذه اللعبة من الالعاب الاستراتيجية الرائعة لذلك ننصحكم بتجرية هذه اللعبة الرائعة.

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق