DMCA.com Protection Status
  • تحميل 2 Intense Racing لعبة سباق السيارات انتنس ريسنج 2 للكمبيوتر برابط مباشر

    0

    يبحث الكثير من محبي ألعاب سباق السيارات عن لعبة سيارات تحتوى على قدر كبير من المتعة والإثارة وفي نفس الوقت لا تحتاج إلى قيام المستخدم بالاتصال بشبكة الإنترنت، فتستطيع اليوم أن تقوم بـ تنزيل لعبة سباق السيارات 2 Intense Racing فيقوم المستخدم بخوض العديد من المغامرات المختلفة عند قيامه بممارسة تلك اللعبة، كما تتماشى اللعبة مع العديد من الفئات العمرية المختلفة فيتمكن قطاع كبير من المستخدمين بممارسة تلك اللعبة على أجهزة الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص بهم، ويعد الإصدار الثاني من لعبة انتنس ريسنج أكثر إثارة وتميز من النسخة الأولى للعبة، فقد تم إضافة الكثير من التعديلات إلى تلك اللعبة الأمر الذي جعل منها واحدة من ألعاب السيارات المميزة.

    تنزيل لعبة سباق السيارات 2 Intense Racing 

    وبعد أن يقوم بتحميل تلك اللعبة سوف يقوم بخوض السباقات المختلفة وبالرغم من المظهر البسيط الذي تتحلى به تلك اللعبة، إلا أنها تحتوى على الكثير من الخيارات المختلفة التي يملك المستخدم حرية التحكم بها كما يرغب، فيستطيع المستخدم أن يقوم بتحديد عدد جولات السباق التي يرغب في خوضها، سواء كانت جولة واحدة وصولًا إلى 4 جولات متتالية، كما يتمكن المستخدم من اختيار عدد المتسابقين الذي يريد التنافس معهم.

    يوجد في لعبة 2 Intense Racing  أيضا جرافيك جميل والعديد من التصاميم الجميلة، غير احتواء اللعبة أيضا العديد من المؤثرات الجميلة والواقعية مثل صوت السيارات والدخان المتطاير في كل مكان، غير وجود في اللعبة العديد من السيارات والعديد من الطرق التي سوف تتسابق عليها ولكل طريق طبيعته الخاصة مثل الطرق الصحراوية والجبلية والجليدية وغيرها، لعبة 2 Intense Racing  أيضا خفيفة وذات مساحة صغيرة غير أنه بسيطة وتدعم أغلب أجهزة الكمبيوتر سواء كانت الضعيفة والمتوسطة، هذا بالإضافة إلى نظام تحكم مرن وبسيط جدا يسهل عليك اللعب بشكل كبير.

    كيفية تنصيب لعبة سباق السيارات 2 Intense Racing على الكمبيوتر

    هذه اللعبة من ألعاب سباقات السيارات الخفيفة والبسيطة في متطلباتها تم إصدارها للكمبيوتر، فالآن سوف نتحدث عن كيفية تنصيب اللعبة على الكمبيوتر بشكل مباشر :-

    1.  سوف تقوم بتحميل ملف تنصيب اللعبة على الكمبيوتر من خلال الرابط المباشر الموجود في أسفل المقالة.
    2. بعد الانتهاء من تحميل اللعبة سوف تقوم بتنصيبه على الكمبيوتر من خلال فتح ملف التنصيب واختيار مكان تنصيب اللعبة على القرص الصلب.
    3. بعد انتظار اللعبة حتى تقوم بالتنصيب سوف تقوم بفتح اللعبة.
    4. بعد ذلك سوف تقوم بالدخول إلى الإعدادات لكي تقوم بالتغيير في إعدادات الجرافيك والتحكم إذا أردت.
    5. بعد ذلك سوف تقوم بالاتجاه إلى السباق وتقوم باختيار السيارة التي سوف تسابق بها والطريق الذي سوف تسابق عليه.
    6. سوف تقوم بتحديد أيضا إعدادات السباق أي عدد اللفات وعدد المتنافسين الذين سوف يشتركوا في السباق.
    7. بعد ذلك سوف تبدأ السباق، مع العلم أن اللعبة تعمل على الأجهزة الضعيفة وذات مساحة منخفضة جدا.

    مميزات تحميل لعبة Intense Racing 2 للكمبيوتر 

    ويذكر أن لعبة السيارات الشهيرة انتنس ريسنج 2 تحتوى على العديد من العناصر المميزة إلى حد كبير والتي جعلت من تلك اللعبة واحدة من أجمل ألعاب السيارات التي قد نجحت في أن تنال استحسان الجماهير في مختلف أنحاء العالم وليس في الوطن العربي فقط وتأتي من ضمن تلك المميزات:

    • يملك اللاعب أثناء قيامه بممارسة تلك اللعبة قدر كبير للغاية من الحرية الذي يمكنه من ضبط مختلف الإعدادات الخاصة باللعبة بالشكل الذي يريده.
    • ومن الجدير بالذكر أيضًا أن تلك اللعبة تتميز باحتوائها على مجموعة متنوعة للغاية من مضامير السباق المختلفة والمتنوعة في الشكل والتصميم، ولم يقف تميز اللعبة عند هذا الحد فقط بل تميزت أيضًا باحتوائها على الكثير من أشكال السيارات المختلفة فتملك كل سيارة نمط وطراز خاص بها يجعل منها مميزة عن غيرهت من ألعاب سباق السيارات المختلفة.
    • ويذكر أيضًا أن لعبة 2 Intense Racing تتميز باحتوائها على الكثير من أشكال البيئات المختلفة التي يقوم اللاعب بممارسة السباقات المختلفة من خلالها، فيختلف المناخ ويتنوع ما بين صيف وشتاء، وكذلك ما بين الليل والنهار، ويزيد هذا الأمر من أجواء المتعة لدى اللاعب ولا يجعله يشعر بالملل عند ممارسة اللعبة.
    • ومن أكثر العوامل التي قد تميزت بها تلك اللعبة عن غيرها من ألعاب سباق السيارات المختلفة كونها تتميز بالحجم المنخفض وبالتالي لا يتسبب وجودها بحدوث أي مشاكل أو أضرار لدى جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص بالمستخدم، فلا يتجاوز حجمها 24 ميجا بايت.
    • كما تمتاز اللعبة بأن اللاعب يملك القدرة على التحكم في تلك اللعبة بطريقة سهلة للغاية، فتحتوى اللعبة على واجهة مميزة سهلة وبسيطة في الاستخدام للغاية.
    • كما تجدر الإشارة إلى احتواء اللعبة على مجموعة مميزة ورائعة للغاية من المؤثرات الصوتية المختلفة، والتي قد زادت من جمال اللعبة وواقعيتها إلى حد كبير.
    • كما تتميز اللعبة بأن المستخدم يستطيع أن يقوم بممارسة تلك اللعبة بغير أن يكون في حاجة إلى الاتصال بشبكة الإنترنت العنكبوتية.
    • ويذكر أيضًا أن لعبة سباق السيارات الشهيرة 2 Intense Racing تحتوى على مجموعة كبيرة للغاية من المغامرات والمهام المختلفة التي يستمتع اللاعب بها، وبممارستها ويشعر بقدر كبير من التشويق والإثارة عند ممارستها.
    حمل المزيد من===> ألعاب السيارات

    الجدير بالذكر أن هذه اللعبة من الألعاب الواقعية جدا التي سوف تقوم فيها بسباق السيارات الرائعة، كما أن هذه اللعبة بها العديد من المميزات الرائعة التي من خلالها سوف تستمتع باللعبة، غير الواقعية الرائعة الموجودة فيها وتجسيد السيارات الموجودة في اللعبة، كما أن الطرق الموجودة في اللعبة أكثر من رائعة، تستطيع أيضا أن تقوم بالبدء في دخول السباقات المتنوعة كما أنك سوف تجد العديد من المتنافسين داخل اللعبة.

    مميزات لعبة السباق الشهيرة Intense Racing 2 للكمبيوتر :-

    • اللعبة تجعلك متمكن في كافة الإعدادات بل تعطيك الحرية الكاملة في اختيار التفضيلات.
    • اللعبة تمتحك الكثير من المسارات والسيارات وكذلك اختلاف الطقوس في الطرقات
    • اللعبة تعطي لك حرية كاملة في التحكم وكذلك الحجم المنخفض في الحجم.
    • وكذلك هناك الكثير من المؤثرات الصوتية والمرئية الرائعة التي تجعلك تحاكي الواقع بشكل بسيط.
    • اللعبة يمكن الوصول إليها واللعب بها بعد وجود إنترنت.
    • اللعبة تضم العديد من السباقات والعديد من المتسابقين.

    التحكم ونظام اللعب والجرافيك من الأجزاء الأساسية الرائعة والمهمة التي جعلت هذه اللعبة رائعة، لذلك إذا كنت تحب ألعاب التحدي والسباق لكن بشكل واقعي وبدون أي فنتازية فهذه اللعبة مناسبة لك، لذلك ننصحكم بتحميل اللعبة والاستمتاع بها، سوف نترك لكم الرابط المباشر لتحميل اللعبة بشكل مباشر على الكمبيوتر الخاص بك :-

    للتحميل :-

    تحميل لعبة 2 INTENSE RACING

    يوجد في اللعبة إثارة وحماس رائع هذا بفضل أنها تحتوي على سباقات رائعة ومشوقة، لقد قدمنا لكم التفاصيل الكاملة عن اللعبة نطلب منكم دعمنا من خلال نشر هذا الموضوع لكي نستمر في تقديم لكم كل ما هو جديد في عالم ألعاب الفيديو للكمبيوتر والهواتف.

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق