DMCA.com Protection Status
  • تنزيل لعبة دراق باتل راسينغ Drag Battle racing للاندرويد والآيفون برابط مباشر

    0

    الألعاب أصبحت تنتشر بشكل كبير جدا في العالم، حيث أنه يتم إصدار العديد من الألعاب كل عام للكمبيوتر والبلايستيشن، لكن الأمر اختلف تمام مع تطور الهواتف وتم إصدار جيل جديد من الهواتف يسمى بالهواتف الذكية الذي يعمل بنظام تشغيل ويدعم التطبيقات، كما أن الهاتف نفسه تم تطويره وتم تطوير التقنيات المتنوعة التي يصنع منها كما حدث مع الكمبيوتر، فنتيجة لهذا التطور أصبح الكمبيوتر أكثر كفاءة خاصة مع تطور المعالج الخاص بك ومعالج الرسوم أيضا مما جعل الهاتف يستطيع أن يقوم بالمهم المتعددة التي يستطيع أن يقوم بها الكمبيوتر وأكثر هذه المهام أهمية للمستخدمين وهي الألعاب والتسلية.

    فالهاتف أصبح الآن من أقوى أجهزة التسلية في العالم وهذا بسبب الألعاب المتنوعة التي يتم إصدارها كل فترة للهواتف، اليوم سوف نتحدث عن واحدة من أفضل هذه الألعاب التي تم إصدارها للهواتف الذكية بأنظمته المتنوعة وهي لعبة دراق باتل راسينغ Drag Battle racing الشهيرة بين ألعاب السباقات والتي نقدمها من خلال موقع برامج اكسترا.

    دراق باتل راسينغ Drag Battle racing

    لعبة دراق باتل راسينغ Drag Battle racing للهواتف الذكية

    هناك العديد من الألعاب التي يتم إصدارها كل عام، كما أن هذه الألعاب لها العديد من الأنواع المتعددة والتصنيفات المختلفة حيث أنه هناك العديد من ألعاب الأكشن والمغامرات وهي تعتبر أكثر الألعاب شعبية وأكثرها تشويق وإثارة، كما أنه هناك أيضا نوع خاص من الألعاب جميعنا نحبه وهو ألعاب السباقات المتنوعة، لكن اليوم سوف نتحدث عن نوع خاص من ألعاب السباقات وهي سباقات السيارات السريعة، هذه الألعاب التي تعطي جرعة زائدة من الأدرينالين للمستخدم أو للاعب، اليوم سوف نتحدث عن لعبة دراق باتل راسينغ Drag Battle racing التي حصلت ضجة كبيرة كما أنها حققت لنفسها مركز محترم ورفيع بين ألعاب السباقات المتنوعة للهواتف، هذا بسبب أن هذه اللعبة بها العديد من المميزات الرائعة المتنوعة كما أنه في هذه اللعبة هناك العديد من السيارات التي تستطيع أن تختار المناسبة منها لك، كما أنك تستطيع أن تقوم بالتعديل على السيارة الخاصة بك كما تريد بسهولة.
    دراق باتل راسينغ Drag Battle racing

    وصف لعبة دراق باتل راسينغ Drag Battle racing

    لعبة دراق باتل راسينغ Drag Battle racing هي واحدة من أفضل وأرقى ألعاب سباقات السيارات التي تم إصدارها للهواتف الذكية، اللعبة تم إصدارها في نهاية عام 2017 في شهر 11، اللعبة تم إصدارها من شركة Ice Storm، تم تصنيف اللعبة تحت ألعاب سباقات السيارات ففي هذه اللعبة أنت تقوم باختيار السيارة الخاصة بك ثم تقوم بدخول السباقات المتنوعة، لكن ليس هذا فقط حيث أن الشركة المصنعة قامت بإضافة نظام جديد داخل اللعبة وهو ورشة عمل هذه الورشة التي تستطيع أن تقوم بالدخول فيها لكي تقوم بالتعديل على السيارة الخاصة بك من خلال تغيير قطع الغيار الخاصة بالسيارة أو طلائها أو التعديل فيها، كما أنه هناك العديد من السيارات المتنوعة الموجودة داخل اللعبة التي تستطيع أن تشتري منها ما تريد من خلال لعب السباقات والمسابقات المتنوعة والحصول على المال وادخاره، كما أن اللعبة تحتوي على جرافيك رائعة وتصميم رائع للرسومات المتنوعة الموجودة كالسيارات أو الطرق الموجودة في اللعبة أو المدن.

    دراق باتل راسينغ Drag Battle racing

    مميزات لعبة دراق باتل راسينغ

    هذه اللعبة تعتبر من أكثر ألعاب سباقات السيارات شهرة كما أنها ذات مركز رفيع بين الألعاب الأخرى وهذا بسبب المميزات الرائعة التي تم إضافتها داخل اللعبة هذه المميزات هي :-

    • اللعبة تم إصدارها لكي تدعم النظامين الأساسيين للهواتف الذكية وهم الأندرويد للهواتف العادية ونظام تشغيل الإيوس للآيفون.
    • اللعبة مجانية ولا يوجد عليها أي رسوم لنظم التشغيل المتنوعة.تحتوي اللعبة على نظام تحكم رائع ومثالي من خلاله تستطيع أن تتحكم في السيارة كما تريد.
    • اللعبة خفيفة أيضا على الهواتف ولا تتطلب هواتف عالية جدا لكي تعمل.
    • تحتوي اللعبة على العديد من السيارات المتنوعة التي تستطيع أن تختار منها المناسبة لك.
    • يوجد داخل اللعبة العديد من المدن المتنوعة التي تستطيع أن تقوم بالسباق فيها كما تريد، كما أنه يوجد أكثر من مكان تستطيع أن تقود فيه مثل الصحراء والشواطئ وغيرها.
    • يمكنك من خلال الإنترنت أن تلعب وتتسابق مع أشخاص مثلك.اللعبة تدعم نظام تصميم ثلاثي الأبعاد 3D.
    • يوجد العديد من السباقات المتنوعة داخل اللعبة، كما أنه يوجد أيضا مسابقات عديدة داخل اللعبة.يمكنك التعديل على السيارة الخاصة بك كما تريد وترقيتها.

    شرح كيفية تنصيب وبدء لعبة دراق باتل راسينغ Drag Battle racing

    لقد تحديثنا على اللعبة وعن بعض المواصفات والمميزات الموجودة فيها، الآن سوف نتحدث عن طريقة تنصيب لعبة دراق باتل راسينغ Drag Battle racing على الهواتف الذكية :-

    1. في البداية سوف تقوم بتنزيل النسخة المناسبة لنظام التشغيل الخاص بك من الرابط المباشر الموجود في أسفل المقالة.
    2. بعد الانتهاء من تحميل اللعبة سوف تقوم بتثبيته على الهاتف.
    3. بعد الانتهاء من تثبيت اللعبة سوف تقوم بفتح اللعبة وتخطي شاشات البداية التي تقابلها، ثم تجهز لكي تبدأ في اللعبة.
    4. سوف تقوم بالدخول إلى سابق تدريبي في الأول لكي تفهم اللعبة بصفة عامة وكيفية التحكم في السيارة وكيفية السباق.
    5. بعد الانتهاء من التدريب على اللعبة سوف تقوم بالتوجه إلى الإعدادات لكي تقوم بضبطها لكي تكون مناسبة لك وتستطيع أيضا أن تقوم بالتغيير في التحكم الخاص بك كما تريد.
    6. سوف تبدأ في دخول السباقات بعد ذلك وتبدأ بجمع المال من خلال الفوز بالسباقات المتنوعة.
    7. سوف تقوم بعد ذلك بالاتجاه إلى المتجر الخاص باللعبة لكي تقوم بشراء السيارة التي تراها مناسبة لك أو تستطيع أن تقوم بالدخول إلى ورشة العمل لكي تقوم بالتعديل على السيارة الخاصة بك وإضافة لها العديد من المميزات الجديدة.

    دراق باتل راسينغ Drag Battle racing

    دراق باتل راسينغ Drag Battle racing

    إذا كانت لعبة نيد فرو سبيد أو لعبة بلور من أفضل ألعاب سباقات السيارات للكمبيوتر والبلايستشن فإن لعبة دراق باتل راسينغ هي لعبة سباقات السيارات الرائعة للهواتف، فاللعبة تحتوي على جرافيك عالي جدا كما يوجد فيها يحاكي الواقع تماما، كما تحتوي على نظام تحكم بسيط جدا ورائع يجعلك تتحكم في السيارة الخاصة بك بشكل كامل، اللعبة أيضا تعمل على نظام تشغيل الأندرويد والإيوس، الآن سوف نقدم لكم الرابط المباشر لتحميل اللعبة على الهاتف الخاص بك بشكل مباشر :-

    للأندرويد :-

    • مساحة التطبيق 42 ميغابايت.
    • إصدار التطبيق 3.15.33 بتاريخ 7/3/2019.
    • يتطلب نظام تشغيل أندرويد 5 أو أعلى.
    للتحميل :

    تنزيل لعبة دراق باتل راسينغ Drag Battle racing للهواتف برابط مباشر

     

    للآيفون :-

    • مساحة التطبيق 415 ميغابايت.
    • إصدار التطبيق 3.15.2 بتاريخ 24/12/2018.
    • يتطلب نظام تشغيل إيوس 11.0 أو أعلى.
    للتحميل :

    تنزيل لعبة دراق باتل راسينغ للهواتف برابط مباشر

    إذا كنت من محبي وعشاق ألعاب سباقات السيارات خاصة الألعاب الواقعية والتي تحتوي على جرافيك عالي وحماس وتشويق، ننصحكم بتحميل لعبة Drag Battle racing الرائعة على الهاتف الخاص بك فهي تعتبر من أفضل ألعاب سباقات السيارات للهواتف.

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق