DMCA.com Protection Status
  • تنزيل Dragon Age 2 لعبة دراجون 2 (عصر التنانين) برابط مباشر للكمبيوتر

    0

    تنزيل لعبة دراجون ايدج 2 للكمبيوتر ..  نقدم لك اليوم إمكانية أن تقوم بتحميل لعبة Dragon Age 2 لجهاز الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص بك، وذلك بشكل مجاني تمامًا بدون دفع أي مقابل مادي، حيث يقبل الكثير من المستخدمين على تحميل تلك اللعب لكونها تعد واحدة من أفضل ألعاب الأكشن والإثارة والمغامرة وأكثرهم شهرة، كما تعتبر تلك اللعبة واحدة من أكثر الألعاب القتالية والتي تحتوى على كم كبير للغاية من الدماء والعنف، فتقوم لعبة دراجون ايج2 بإرسال اللاعب في رحلة شيقة وممتعة للغاية داخل العصور الوسطى، وأن يصبح أحد أشخاص هذا العصر ويعمل على اكتشاف أسراره، كما يقوم لاعب دراجون ايج 2 بالدخول في حروب ومواجهات شرسة وعنيفة للغاية بالإضافة إلى اشتراك اللاعب في العديد من المواجهات الضخمة مع مجموعة من أقوى المحاربين داخل الأساطير المختلفة.

    تنزيل لعبة دراجون ايج 2

    وتجدر الإشارة إلى كون لعبة دراجون ايج أو كما يطلق عليها لعبة عصر التنانين واحدة من الألعاب التي تعتبر مثال قوي في عالم ألعاب الحروب الأكشن، حيث تحتاج لعبة عصر التنانين من اللاعب أن يملك قدر كبير من الحكمة وكذلك التفكير الاستراتيجي، بالإضافة إلى القدرة على حسن التصرف السريع، كما يذكر أن اللعبة تحتوى على مجموعة كبيرة ومتعددة للغاية من أعمال الجرافيك المميزة، والتي قد صنعت بشكل دقيق وبجودة عالية جدًا، جعل ذلك منها لعبة فريدة من نوعها، هذا بالإضافة إلى وجود صور ورسومات ثلاثية الأبعاد داخل اللعبة مميزة ورائعة للغاية، وتضم لعبة دراجون ايج 2 أيضًا مجموعة كبيرة ومتنوعة إلى حد كبير من المؤثرات الصوتية والموسيقى، حيث تخلق تلك المؤثرات حالة من التوحد بين اللعبة ومستخدميها وتجعلهم يشعرون كما لو أنهم داخل اللعبة، مستمتعين بحروب العصور الوسطى.

    وصف لعبة عصر التنانين 2 :

    ومن الجدير بالذكر أيضًا أن لعبة دراجون ايج 2 قد تمكنت من تحقيق أرقام قياسية ومعدلات قياسية في التحميل على أجهزة الكمبيوتر لكثرة ما تمتاز به من عوامل المتعة والإثارة، ولم يتم تسمية اللعبة بعصر التنانين عبثًا أو لمجرد كونه اسم مثير يلفت انتباه اللاعبين، بل لكون اللاعب بعد قيامه بتحميل لعبة دراجون ايج 2 على جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص به، سوف يجد مستخدم اللعبة نفسه أمام أعداد كبيرة للغاية من  التنانين المجنحة والذي على اللاعب أمن يقوم بمواجهاتهم بغير خوف أو تردد أو قلق بتلك المواجهات الضخمة هي التي تمكن اللاعب من الاستمرار في لعبة دراجون ايج 2.

    وللوهلة الأولى قد يظن مستخدم اللعبة أن معركته مع مجموعات التنانين المجنحة الضخمة قد حسمت لصالح التنانين، لكن على أرض الواقع وعند ممارسة اللعبة فإن مستخدم اللعبة يملك مجموعة من الفرص والإمكانيات والتي تجعل منه متساويًا إل حد كبير مع التنانين العملاقة، فيستطيع مستخدم لاعب دراجون ايج 2 أن يعوض الفرق بينه وبين التنانين العملاقة أثناء ممارسته مراحل اللعبة المختلفة والمتعددة، بالإضافة إلى خبرات اللاعب السابقة في ألعاب الأكشن والقتال المختلفة، كما تتميز سلسلة ألعاب دراجون ايج بكونها تحتوى على العشرات من الحروب الملحمية المتعددة والشرسة بشكل كبير للغاية، فيجب على مستخدم اللعبة أن يكون قوي أثناء مجابهة تلك التنانين العملاقة الضخمة، فعلى مدار مراحل لعبة دراجون ايج 2 المختلفة يكتشف اللاعب الكثير من الأسرار والخبايا المختلفة الموجودة في تلك اللعبة.

    قد يظن الكثير أن بسبب اسم اللعبة وهو Dragon Age 2  أنك سوف تكون في عصر يمالئه التنانين وسوف تدخلوا في عدد كبير من القتالات مع هذه الوحوش ولكن الأمر مختلف بعض الشئ، ففي لعبة سوف تدخل في العديد من القتالات الشرسة فعلا ولكن هذا مع السحرة ومستخدمين السحر الأسود والظلمة وغيرهم من الطغاة الذي يريدوا السيطرة على الأرض بشكل كامل، كما يوجد أيضا العديد من الأدوات والأسلحة السحرية والأسطورية التي سوف تستخدمها في القتال ومنها سيف التنين والدرع الحامي وغيرها ومنها أتت فكرة اسم اللعبة وهي عصر التنانين وهذا بسبب أن القتالات سوف تكون اشرس من قتال التنانين.

    طريقة تنصيب لعبة عصر التنانين 2 على الكمبيوتر

    يجب عليك أن تقوم بتحميل اللعبة في البداية على الكمبيوتر الخاص بك، حيث انه هناك رابط في نهاية المقالة يوجد عليه اللعبة من خلاله تستطيع التحميل بشكل مباشر، بعد ذلك سوف تقوم بتنصيب اللعبة على الكمبيوتر وتقوم بفتح اللعبة، سوف تقوم بتجهيز إعدادات اللعبة كما تريد بعد ذلك سوف تقوم بالدخول إلى مهمات اللعبة لكي تدخل إلى عالم عصر التنانين2، سوف تجد العديد من الأعداء والأصدقاء داخل اللعبة كما أنك سوف تجد العديد من الأسلحة المتنوعة والعديد من التقنيات القتالية المتنوعة التي سوف تستخدمها في القتال.

    مميزات تنزيل لعبة دراجون ايج 2

    • تحتوى اللعبة على مجموعة من المراحل التي يقوم بها اللاعب بمفرده ، ومراحل أخرى يكون هناك بجانب اللاعب فريق دعم.
    • وتضم اللعبة العديد من الأسلحة المتنوعة من زمن العصور الوسطى، بالإضافة إلى الكثير من الوحوش.
    • ومن الجدير بالذكر أن لعبة دراجون ايج 2 قد تميزت باحتوائها على واجهة رائعة للغاية ومميزة بشكل كبير جدًا، حيث تتميز تلك الواجهة بكونها واجهة بسيطة وسهلة إلى حد كبير، فيستطيع المستخدم أن يتمكن من التعامل مع تلك الواجهة بطريقة بسيطة، كما تميز الإصدار الثاني من لعبة دراجون ايج أو المعروفة باسم عصر التنانين بالتطور الكبير من حيث الشكل والمضمون عن الإصدار الأول من تلك اللعبة.
    • اللعبة تحاكي الواقع بشكل كبير ولكن الواقع المقصود هنا هو واقع العصور الوسطي، فلكل محبي العصور الوسطي سوف تجد اللعبة مرضية لك بالكامل.
    • اللعبة مزودة بجميع الرسومات الرائعة والمميزة ولكن بشكل ثلاث الأبعاد لكل محبي استخدام الألوان والاستمتاع بها، كما مزودة بمؤثرات صوتية عالية الجودة كما أن الأصوات ذات نقاء واضح.
    • الكثير من المعارك والمشاركات مما يجعلك لا تمل أبدًا من اللعبة.
    • التنوع والاختلافات الكبرى في الأسلحة مما يزيد إثارة ومتعة في اللعب، كما أن الشخصيات متغيرة أيضًا مما تضيف المتعة في أثناء اللعب وعدم الشعور بالرتابة والملل.

    مغامرات لعبة الأكشن دراجون ايج 2

    كما يذكر أن لعبة دراجون ايج 2 تحتوى على 3 مغامرات بشكل رئيسي، حيث تدور المغامرة الأولى من خلال البطل الذي يسعى من أجل الحصول على النقود، وذلك رغبة من البطل في تحسين أوضاع العائلة داخل المدينة، في حين تتمحور الأحداث في كل من المغامرة الثانية والثالثة داخل أنماط جديدة ومختلفة بشكل كلي، بسبب انتشار الفساد والسحرة حتى بعد الانتصار على الداركسبون خلال الجزء الأول، فتأتي المغامرات الأخيرة بصراعات أحدث وأكثر تشويقًا.

    لماذا سميت هذه اللعبة بهذا الاسم

    وهناك فضول بعض الكثيرون من مهوسين تلك اللعبة ويتساءلون عن سبب التسمية ولماذا هذا الاسم تحديدًا، وجاءت التسمية بسبب جذب الانتباه حتى يلتف حولها اللاعبين، ويمكنك بعد تحميل اللعبة سوف تجد عدد كبير من التنانين منها المجنح ومنها العادي، ولك أن تتصدى لتلك المهام المصيرية، وللوهلة الأولى قد تحسب أن يقوموا بالفوز عليك ولكن النسب متساوية في عدد الضربات والهجوم، فيجب عليك التصدي لهم وتعويض الوقت بينكما والخوض في المعارك والاستمتاع باللعبة.

    فيديو توضيحي عن لعبة دراجون ايج 2

    كيفية تنصيب لعبة الأكشن دراجون ايج 2 على الكمبيوتر

    في هذه الفقرة سوف نتحدث عن طريقة تنصيب اللعبة على الكمبيوتر :-

    1. سوف تتجه إلى الرابط المباشر الموجود في أسفل المقالة وتحميل اللعبة حيث تدخل على موقع Mega وتقوم بالضغط على download.
    2. سوف يقوم المتصفح بتنزيل اللعبة على الكمبيوتر الخاص بك.
    3. بعد الانتهاء من تنزيل اللعبة سوف تقوم بتنصيب اللعبة على الكمبيوتر الخاص بك.
    4. بعد ذلك سوف تقوم بفتح اللعبة والتغيير في الإعدادات الخاصة باللعبة حيث تقوم بتحديد الجرافيك المناسب والتحكم المناسب لك.
    5. بعد ذلك سوف تقوم بالدخول إلى قصة اللعبة حيث تقوم بإتمامها من خلال الدخول إلى مهمات اللعبة وعندما تقوم بإنهاء المهام تكون قد ختمت اللعبة.
    6. يمكنك تحميل ملف التورنت وهذه طريقة ثانية غير موقع Mega حيث تقوم بتحميل ملف التورنت وتقوم بفتحه من خلال برنامج التورنت ويبدأ في التحميل.
    7. سوف تجد العديد من الأسلحة والمهارات داخل اللعبة التي سوف تحتاجها لكي تقوم بمقاتلة الوحوش العملاقة.

    ومن الجدير بالذكر أن اللعبة مزودة بأحدث تقنيات عالية الجودة وكذلك التصوير والجودة، فهي تمكنك من الحصول على الدقة الكاملة من أجل اللعب بشكل أفضل، فهي تجعلك تصل إلى أعلى مستويات الصورة والصوت أيضًا، ولكن سوف تتوفر لديك في حالة توفر المتطلبات الخاصة بها، فهي لا تعمل على كافة الأنظمة بل يجب أن يكون الجهاز الخاص بك به الكثير من الإمكانيات التي تدعك لك اللعبة بشكل بسيط، قم بالانضمام إلينا من خلال تحميل اللعبة عبر الرابط التالي ذكره وخوض التجربة الآن.

    تنزيل لعبة دراجون ايج 2 برابط مباشر 

    هذه اللعبة مختلفة ورائعة تحتوي على العديد من القتالات القوية التي ننصحكم بتجربتها، كما نطلب منكم الدعم من خلال نشر هذا الموضوع.

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق